.............. متابعة السوق ............ ويستمر العطاء

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
الساحل .. دعم اخير على 61 اغلاق تحته مشكل .. مقاومه 64 67

Albaghdadi

بوأحمد
باعتقادي انه الصعود القادم سيكون مشابه للصعود اللي طاف اللي خذانا تقريبا 700 نقطه في ثلاث شهور .. واللي خسرناهم بشهرين ..

Albaghdadi

بوأحمد
زين .. قبل فتره راهنا على الخطة 640 620 600 .. هدمهم .. حاليا 580 510 .. وتالي يصير خير .. السهم مضاربي ! اي شي !!

wld al salmiya

عضو نشط
شصار على النفط ؟
القرارات اللي اتخذتها اوبك زينه

سياسة الاغراق

ليكمل النفط نزوله لمده بسيطه

ليتم التاثير ومن ثم افلاس الشركات الامريكيه التي تستخرج النفط الصخري وتكلفته بحدود 60 دولار في اعتقادي لن تستطيع الصمود

وتعود الاوضاع للاجمل باذن الله

والله اعلم

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
في موضوع بغاية الاهميه فاتحه اخوي عندك سلف .. واهو على راس قائمة المواضيع في المنتدى .. التسويات .. هناك شركات ستكون بميزانيات مختلفه تماما بالربع الاول

Albaghdadi

بوأحمد
القرارات اللي اتخذتها اوبك زينه

سياسة الاغراق

لكمل النفط نزوله لمده بسيطه

ليتم التاثير ومن ثم افلاس الشركات التي تستخرج النفط الصخري

وتعود الاوضاع للاجمل باذن الله

والله اعلم

اتصدق انا اشوف انه نزول النفط فيه الخير الوفير للخليج ..

سؤال .. نزول النفط ينتج عنه انتعاش وصعود الاسواق العالميه صح ؟

نبيه خضر

عضو نشط

wld al salmiya

عضو نشط
اتصدق انا اشوف انه نزول النفط فيه الخير الوفير للخليج ..

سؤال .. نزول النفط ينتج عنه انتعاش وصعود الاسواق العالميه صح ؟

كلك صح

Albaghdadi

بوأحمد
بيان وحذار من اغلاق تحت 70 .. السهم سلبي عموما .. وان فعل فاعتقد انه 61 هو الرقم المستهدف والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد

لا والله صج .. لا ترفع لي .. ترى اطير وما اقدر اوقف على الارض واتوهق ههههههههههههه

الكويت كونت صندوقها السيادي لاستثماره في الخارج سنة 1953 بقيمة اجماليه 2 مليار دينار ( على حد علمي المتواضع ) الهيئة العامه للاستثماره تأسست 1982 ، وانا بفترض انه كله راح بححححح بالغزو ، انا ابي ال 15 سنه اللي طافت فقط ، الفوائض + استقطاع الاجيال القادمه = فوق ال 100 مليار دينار .

الصندوق السيادي اللي ما بقى قظ ابره ما استثمر فيه على مستوى العالم قيمته حاليا 410 مليار ، في حال نزول النفط وصعود الاسواق العالميه فوق الصعود اللي صعدته من بداية 2014 كم المفترض يكون صندوقنا السيادي عندها ؟؟ طبعا ربعنا راح يقولون 412 ههههههههههههههههههههه

عموما وجهة نظري انه الكويت في الوقت الحالي تملك ماهو اثمن من النفط وهو الكاش اللي جمعته خلال السنوات اللي طافت مع الاخذ بالاعتبار انه النفط كماده سيظل العالم محتاجها وما يحصل الان هو امر طبيعي كسوق مثل ما يصعد ينزل ، شرايك بالنظريه هذي ؟

Albaghdadi

بوأحمد
جم كانت اقل معدل تداول في تاريخ سوق الكويت ؟ اليوم اذا طفنا 5 مليون زين !

Albaghdadi

بوأحمد
عطوه اذنه يا جماعه مو غشمره ترى ..

wld al salmiya

عضو نشط
لا والله صج .. لا ترفع لي .. ترى اطير وما اقدر اوقف على الارض واتوهق ههههههههههههه

الكويت كونت صندوقها السيادي لاستثماره في الخارج سنة 1953 بقيمة اجماليه 2 مليار دينار ( على حد علمي المتواضع ) الهيئة العامه للاستثماره تأسست 1982 ، وانا بفترض انه كله راح بححححح بالغزو ، انا ابي ال 15 سنه اللي طافت فقط ، الفوائض + استقطاع الاجيال القادمه = فوق ال 100 مليار دينار .

الصندوق السيادي اللي ما بقى قظ ابره ما استثمر فيه على مستوى العالم قيمته حاليا 410 مليار ، في حال نزول النفط وصعود الاسواق العالميه فوق الصعود اللي صعدته من بداية 2014 كم المفترض يكون صندوقنا السيادي عندها ؟؟ طبعا ربعنا راح يقولون 412 ههههههههههههههههههههه

عموما وجهة نظري انه الكويت في الوقت الحالي تملك ماهو اثمن من النفط وهو الكاش اللي جمعته خلال السنوات اللي طافت مع الاخذ بالاعتبار انه النفط كماده سيظل العالم محتاجها وما يحصل الان هو امر طبيعي كسوق مثل ما يصعد ينزل ، شرايك بالنظريه هذي ؟

استاذي انت معلم

والكويت اكبر من هالسوالف هذي

بالكويتي نقولهم ........ بطلوا حركات يالكويتيين ياوحشين ندري حاسبين حساب اللي ماينحسب

سناعيس

عضو مميز
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير

قيمة التداول تفشل مع الاسف
مجموعة شباب اعتقد بقدرتهم تدور هكذا مبلغ

Albaghdadi

بوأحمد
ابو احمد

صاير وايد تتعمق !!!!!

احترم عقلي تكسب قلبي ، ارفض ان أكون من القطيع يا بوجاسم !

ما يحدث عبث ، والتاريخ يقول العبث قد يطول ولكنه لا يدوم :)

قود مورنق

Albaghdadi

بوأحمد
الحالة
موضوع مغلق
أعلى