.............. متابعة السوق ............ ويستمر العطاء

الحالة
موضوع مغلق

يوسف_007

عضو نشط
ابشركم تم الغاء الوزن النسبي

debtor

عضو نشط
معقولة سبب انهيار البورصة الوزن النسبي !

رابح رابح

عضو مميز
بوخالد اترك عنك السوق وتعال نروح الدرر يمدحونه هالايام الطراد واقف بنادي البخوت في الخيران .. وانت داش حق البنزين تشوفه على اليسار ول كرافت سكرب 35 عليه ثلاث مكاين 250 ياماها الله محييك يا خوي ..
الله يحييك ويبارك لك فيه واخوتك تنشرا يابوعلي .. ماشاء الله طراد طيب بس يخوف هذا طراد تهريب
اذا بتروح جنوب نروح طرانا بمنتزه الخيران 30 قدم سيري ونقعد انا وياك بالكبينه انتابع السوق والمنتدى
:D

وناخذ ويانا بوأحمد البغدادي بس انا وبواحمد يبيلنا طراد 14 قدم علشان يردح فينا علشان ننسى حرة السوق

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
خبراء العقار ينصحون عدم شراء العقار السكني الخاص خلال ثلاثة الشهور القادمه .. لا طبنا ولا غدا الشر هذي شرباكه ثانيه غير البورصه ..
اذا الكلام مضبوط فهذا طال عمرك مؤشر على ارتفاع السوق

رابح رابح

عضو مميز
ماحدث اليوم ليس ارتداد ولكن ابرة مسكن لإطفاء غضب المساهمين وكبار المستثمرين وانكشاف اللعبة

Albaghdadi

بوأحمد
بوأحمد قواك الله

استفدنا من هالصفحه الكثير أتمنى التركيز على النقاط المهمه بالسوق وعمل كنترول بالصفحة مع حبي وتقديري:)

اعتذر من الجميع .. فعلا اعصابي ماني قادر اسويلها كنترول .. اعدكم اني احاول قدر المستطاع وشكرا على التنبيه .

Albaghdadi

بوأحمد
استاذنكم والمعذره اذا كانت مشاركاتي لم تنال اعجاب البعض .. الى اللقاء .

بوعلي الحجي عني .. بس الاخو جزاه الله خير قالها لي بطريقه ذربه .. انا من الصبح وطايح سب وتلعن بدون ولا مشاركه لها فايده .. صج انا موش انا والسوق تعبان !

jarrah_aam

عضو مميز
بوعلي الحجي عني .. بس الاخو جزاه الله خير قالها لي بطريقه ذربه .. انا من الصبح وطايح سب وتلعن بدون ولا مشاركه لها فايده .. صج انا موش انا والسوق تعبان !

السور

عضو نشط
اكثر الاسهم الرخيصة اليوم
طالبين تحت بالملايين بس علشان يبيعون لهم جم سهم
اشوي ويقولون يالله من مال الله
يبون يصرفون بإي طريقة
تخيلوا مرات يطلب بنص مليون دينار
علشان يبيع اسهم ب٢٠ الف
وبس تأخذ منه يسحب كل طلباته

mishmish

عضو نشط
:)
اعتذر من الجميع .. فعلا اعصابي ماني قادر اسويلها كنترول .. اعدكم اني احاول قدر المستطاع وشكرا على التنبيه .

مو عنك ياحلو ولا القصد شخص معين

فقط ماتعودنا عليه في هذه الصفحه من معلومات ونقاط مهمة للسوق

تحياتي وتقديري

waham

عضو مميز
صوتك وصل .. شكرا لك .

رابح رابح

عضو مميز
لاتعتذر يابوحمد هذا الوضع العام لجميع المساهمين لأن اللي صار بالسوق شي زايد عن اللعب المعتاد ومحد يرضى بالابتزاز

عزيز وبيض الله ويهك

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ومساكم الله بالخير

Albaghdadi

بوأحمد
السوق زين ، ولكن المشكله في قلت السيوله لا تساعد على المضاربه ، الى الان الوضع سلبي ولكنه مستقر ، بداية الايجابيه اغلاق فوق ٦٩٤٠ ، وهذا رقم يعتبر بعيد في الوقت الحاضر .

نبتعد عن الاستقرار باغلاق تحت ٦٧٥٠ ، ويستمر النزول باغلاق تحت ٦٧٣٠ ، مبديا اغلاق فوق ٦٨٠٠ امر جيد .

الخلاصه ، مضاربه حتى بلوغ الايجابيه مع ضرورة تفعيل وقف الخساره اذا لزم الامر ، والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
افضل في الوقت الحالي التركيز على الاسهم ذات التداول العالي ، حتى تكون هناك فرصه للخروج اذا لزم الامر .

Albaghdadi

بوأحمد
الوطني ، لازلت اقول انه اغلاق تحت ٩٧٠ سلبي ، على الاسبوعي عنده ٩٥٠ الا ان اغلاق السهم تحت متوسطي ١٠ و ٢٥ بوجهة نظري امر سلبي ،،،، عموما لا ايجابيه الا بالعوده فوق ٩٧٠ ،،،،

هل ممكن يكون السوق ايجابي والوطني سلبي وقاعد ينزل ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
من باجر وانا اولكم ما نبي مشاركات سلبيه ، عندما ملاحظات اساله سلامات كلام طيب تمام ، غير هالشي نحاول نوقفه ، حفاظا على الصفحه ، شكرا ، عفوا .

Albaghdadi

بوأحمد
مساك الله بالخيرات والمسرات ، وفيك يا الحبيب ، يا مساء الانوار

Albaghdadi

بوأحمد
بيع تنظيف ونحره كان من الشركه الام ونتج عنه نقل الملكيه المباعه المقدره ب ١٣ ٪ الى شركه تابعه ، عبقري للامانه ، حرق السهم ، حرق الاجل ، هجج الناس ، وكل اللي سواه نقل الملكيه من هالمخبه لي هالمخبه !

عموما تنظيف ان لم يكن هناك عليه سوالف انسحاب من البورصه ، فهو اذا يتداول عند اسعار لن تتكرر والله تعالى اعلم ، طبعا للمستثمر .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى