.............. متابعة السوق ............ ويستمر العطاء

الحالة
موضوع مغلق

waham

عضو مميز
زين بوعلي اقول قصتي انا بعد ؟

بس اخاف الناس تنوح .. وما اتغدى !
لا اذا جذي لازم اعطيك رقم تلفوني .. اقول تراني ما استهين فيك انت واحد من الناس الي مفتحين باللبن .. ذيييييب والله يوفقك .

333gust !!!

عضو مميز
الا اقول خطه حلو هاااااااااا .. ياااااااااازتلك بوخالد .. هههههههههههههههههه

رحت ذاك اليوم بر ظبي .. صح اسمها جذي .. المهم .. كان خوش صيد ممتع والله .. والاحلى انه الجو كان خرااااااااااااااااااااااااااافي ..
......بر غضي :cool:

بوووحمد

عضو نشط
يبدو اني راح افضي للناس الي خسرانه بالسوق وهذي من منا عليكم اعوذوا بالله .. اخي الكريم ممكن تراسلني على الخاص .. وسامحني اذا تاخرت عليك بالرد لان ردودي تتاخر بسبب الظروف .. وان شاء الله تستفيد .. شكرا لك .
جزاك الله خير بوعلى وجعل السعي هذا رفعه في درجتك

Albaghdadi

بوأحمد

يا عمي وانا هناك لعبت بالاسم لعب والربع تسدحوا بالارض .. قلبت الاسم فوق تحت .. ق.... دبي و ق ... دبي هههههههههههههههه

waham

عضو مميز
بعد طلعت بحري .. الله يا كثر الحداقه هني .. امس كنت يالجنوب شلخت السكن والجنعد .. بس هم بعد اهم شلخوني خخخخخخخ

jarrah_aam

عضو مميز
اللـهم رضِـّنا بما قضيت لنا .. وعافنا فيما أبقـيت .. حتى لا نُحِب تعجـيلَ ما أخّـرت .. ولا تأخير
ما عجّـلت.

اللـهُم اٍنا نعـوذ بك من زوال نعـمتِك .. وتحـوّل عافيتـِك .. وفَجأةِ نِقـمتـِك .. وجميعِ سَخطـِك.

اللـهم اٍنـا عـبيدُك .. بنوعبيدك ..بنو اٍمائك .. نواصِـينا بيدك .. ماضٍ فـينا حُكمك .. عـدلٌ
فينا قضاؤك .. نسألك بكلِ اسم هـو لك .. سمّيتَ به نفـسَـك .. أو أنزلتـَهُ في كتابك .. أو
عـلّمته أحـداً من خلقـِك .. أو استأثرت به في عـِلم الغـيبِ عندك .. أن تجعـل القرآن ربيعَ
قلوبنا .. ونورَ صدورنا ..وجَلاء حُـزننا .. وذهاب هـمِنا وغـمِنا .

اللهم امين

waham

عضو مميز
للعلم من الصبيه وانت ياي لغاية الطبعانه نيكولاس هذي كلها يسمونها الاطيان .. بس الناس مشت على كلمة الدفان واستمرت وهذا خطأ .. الدفان فقط كان في الشويخ وحوالينه .

Albaghdadi

بوأحمد
لا اذا جذي لازم اعطيك رقم تلفوني .. اقول تراني ما استهين فيك انت واحد من الناس الي مفتحين باللبن .. ذيييييب والله يوفقك .

شهاده اعتز فيها بوعلي ، انا غلطت غلطتين في حياتي البورصويه ، الاولى اني دخلت على عماي بدون ما اتعلم شي ، والثانيه اني وثقة بما يسمى بالشركات الاسلاميه !

سنة 2008 ، كنت محتار بين شركتين .. الاولى دار الاستثمار والثانيه مشاريع الكويت .. الاولى كان يوزني عليها صاحبي اللي دخلني ا لبورصه ويقولي شركة اسلاميه وحطهم على يمناك وهالكلام الفاضي ، اما الثانيه كان عقلي يقولي عنها وخاصه انه توه كانت خالصه من بيعة الوطنيه للاتصالات بمليار وشوي ..

اللي صار .. الاولى اختفت .. والثانيه ما مر عليها سنة ما وزعت ارباح !

الدرس القوي اللي خذيته .. لا تدش على شي الا لما تدرسه من كل جوانبه ، لو كنت ادري انه دار الاستثمار عليها قروض مليار دينار جان على الاقل ما ظليت فيها من 1.200 لي 70 فلس !

Albaghdadi

بوأحمد
وبالنهاية نقول اللي قاله على بن محمد .. لا تندم على ما فات !

Fierce

عضو نشط
الدرس القوي اللي خذيته .. لا تدش على شي الا لما تدرسه من كل جوانبه ، لو كنت ادري انه دار الاستثمار عليها قروض مليار دينار جان على الاقل ما ظليت فيها من 1.200 لي 70 فلس !

لا تزيد المواجع

تمويل الخليج
المجموعه الدوليه
جراند
وغيره وغيره وغيره الخ الخ الخ

waham

عضو مميز
شهاده اعتز فيها بوعلي ، انا غلطت غلطتين في حياتي البورصويه ، الاولى اني دخلت على عماي بدون ما اتعلم شي ، والثانيه اني وثقة بما يسمى بالشركات الاسلاميه !

سنة 2008 ، كنت محتار بين شركتين .. الاولى دار الاستثمار والثانيه مشاريع الكويت .. الاولى كان يوزني عليها صاحبي اللي دخلني ا لبورصه ويقولي شركة اسلاميه وحطهم على يمناك وهالكلام الفاضي ، اما الثانيه كان عقلي يقولي عنها وخاصه انه توه كانت خالصه من بيعة الوطنيه للاتصالات بمليار وشوي ..

اللي صار .. الاولى اختفت .. والثانيه ما مر عليها سنة ما وزعت ارباح !

اترك لي رساله على الخاص .. لا خربت خخخخخخ اتغشمر .. الله يعطيك من ماله وحلاله .. بالتوفيق .

Albaghdadi

بوأحمد
لا تزيد المواجع

تمويل الخليج
المجموعه الدوليه
جراند
وغيره وغيره وغيره الخ الخ الخ

الحين اذا شريت شركه اسلاميه ، اقول قص علي الشيطان ! هههههههههههههههههههه

صدقني وبدون حلفان ، خل يرغبون ، ويعطونا سيوله شوي .. شوي مو وايد .. لانعوض كل اللي خسرانه !

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههههههههه الله يحفظك يا بوعلي ..

نصوح

عضو مميز
وعليكم السلام يالحبيب بومحمد
اركد.
هلا بالغالي بوسعود
خلك معاي دائما وتخسر ،،، ههههه
أن شاء أجتماعهم مثمر وحسب ما صرح فيصل
الشايع بالتلفزيون بأنهم قد ناقشوا جميع الجوانب
مع هيئة أسواق المال والتى ترى بضرورة تعديل بعض
مواد القانون وتكلم ممثل الهيئة العامة للاستثمار والحديث
طويل بس هذا اللي لحقت عليه
نتابع الأخبار اليوم وأنت العادة اللي تنقلها أول واحد ،، يا الله
شد حيلك وورنا همنك

Albaghdadi

بوأحمد
لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يكون في عونه

رابح رابح

عضو مميز
الا اقول خطه حلو هاااااااااا .. ياااااااااازتلك بوخالد .. هههههههههههههههههه

رحت ذاك اليوم بر ظبي .. صح اسمها جذي .. المهم .. كان خوش صيد ممتع والله .. والاحلى انه الجو كان خرااااااااااااااااااااااااااافي ..
ماشاء الله ..عليك بالف عافية والله احسن ما سويت يابواحمد على الاقل وخرت عن مذبح الاوراق المالية
هالطلعات ترد الروح بو احمد اذا بتشوف منطقة عجيبة غريبة روح قبل شهر 3 الامارات وبعدين اخذ سيارة وروح منطقة راس مسندم بمضيق هرمز او عمان جزيرة مصيرة متعه وعالم ثاني بس يبيلك ربع يشرحون الصدر .. والله شيشتني بو احمد انا قبل كنت اطلع كل شهر السعوديه 5 ايام كشته بحرية كنت احس اني اسعد انسان بالدنيا

Albaghdadi

بوأحمد
ماشاء الله ..عليك بالف عافية والله احسن ما سويت يابواحمد على الاقل وخرت عن مذبح الاوراق المالية
هالطلعات ترد الروح بو احمد اذا بتشوف منطقة عجيبة غريبة روح قبل شهر 3 الامارات وبعدين اخذ سيارة وروح منطقة راس مسندم بمضيق هرمز او عمان جزيرة مصيرة متعه وعالم ثاني بس يبيلك ربع يشرحون الصدر .. والله شيشتني بو احمد انا قبل كنت اطلع كل شهر السعوديه 5 ايام كشته بحرية كنت احس اني اسعد انسان بالدنيا

مشاهدة المرفق 232837 مشاهدة المرفق 232840

يا رباه .. والله يا بوخالد انا اعشق هالرحلات .. سمعت عن رحله تسويها من مصر الغردقه او شرم .. الى المياه الاقليمية السودانيه .. مدتها اسبوع .. يقولون شي من الخيال !

waham

عضو مميز

مشاهدة المرفق 232837 مشاهدة المرفق 232840
كفووو عليك .. ما عليه بوديك جزيرة كيش الايرانيه فيها خوش محدق بس عاد يبيلك مترجم هههههه .. بوخالد ترخيصي منتهي مال السعوديه اشلون اجدده ومن عنده اذا عندك فكره .. حداق في المياه السعوديه .

سناعيس

عضو مميز
شوفوو عيال زايد وحكومتها شسوووون
شووفووو تميم شسوي
شوفووو الخلييج
شوفوو الكويت
تكميم الافواه والعقول
10 سنوات سجن مقابل قصيده
بينما فى الكويت حتى على صاحب السمو الامير حفظه الله ورعاه,,, تجرأ البعض

الحالة
موضوع مغلق
أعلى