تــــــــــــــغــــــــــــــــــريــــــدات...................تفـــــاؤل وأمـــــل

الحالة
موضوع مغلق

بوووحمد

عضو نشط
شباب اليوم الخميس ليلة الجمعة فأكثروا من الصلاة والسلام على خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم لأن فضلها كبيروالدليل كما في الحديث التالي:-
قد روى الإمام أحمد والدارمي وأبو داود والنسائي وابن ماجه مِن حديث أَوْسِ بْنِ أَوْسٍ رضيَ اللّهُ عنه قَال :قالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِنَّ مِنْ أَفْضَلِ أَيَّامِكُمْ يَوْمَ الْجُمُعَةِ ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ ، وَفِيهِ قُبِضَ ، وَفِيهِ النَّفْخَةُ ، وَفِيهِ الصَّعْقَةُ ، فَأَكْثِرُوا عَلَيَّ الصَّلاةَ فِيهِ ، فَإِنَّ صَلاتَكُمْ مَعْرُوضَةٌ عَلَيَّ . قَالُوا : يَا رَسُولَ اللهِ ، وَكَيْفَ تُعْرَضُ صَلاتُنَا عَلَيْكَ وَقَدْ أَرِمْتَ ؟ - يَقُولُونَ : وَقَدْ بَلِيتَ - قَال : إِنَّ اللهَ عَزَّ وَجَلَّ حَرَّمَ عَلَى الأَرْضِ أَنْ تَأْكُلَ أَجْسَادَ الأَنْبِيَاءِ .
وقال السخاوي : وصححه ابن خزيمة وابن حبان والحاكم والنووي وآخرون . اهـ .
وصححه النووي والألباني والأرنؤوط .
ولا تنسون دعاء كفارة المجلس
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ جَلَسَ في مَجْلس فَكثُرَ فيهِ لَغطُهُ فقال قَبْلَ أنْ يَقُومَ منْ مجلْسه ذلك : سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك : إلا غُفِرَ لَهُ ماَ كان َ في مجلسه ذلكَ » رواه الترمذي .

غفر الله تعالى لي ولوالدي ولكم ولأمة الإسلام

والله انى خسران فى كل اسهمى والحمد لله على كل حال الاسبوع هذا انتهى وارتاح من السوق يومين لاتنسوا وصية الدكتور والديك واخواتك البنات لا تجعل الخساره تؤثر عليك اما الشيبان مثلى فاقول لمن توفى والديه اهل بيتك وبناتك لا يؤثر عليك السوق

الراقي

بوعبدالله
سلام عليكم
اليوم شفت اليورصة بعد الصلاة حاشني حارج
اقول لجميع انسو موضوع البورصة خلال العطلة وتمتعو في هذا الجو الروعة مع عيالكم واهلكم وربعكم
وان شاء الله الكل راح يعوض خسارتة في الايام القادمة

jarrah_aam

عضو مميز
اللي مو عاجبه السنيكرز يتفاهم مع الاخ , ابو احمد جنه مو عاجبك؟

متخسبق

عضو نشط
قصد ابو احمد قرع مو عرق ما صدقتو ،، جذي بعد ساعتين اشوفكم كلكم تدورون مطوعنا تبون البوسه بعد ما كنتم تنحاشون ;)

التعديل الأخير:

sporty72

عضو نشط
للأمانة انا أتمنى نزول السوق أكثر وأكثر
لكني والله لا أتمنى الخسارة لأحد
هذا حال لمن خرج مبكرا
فلنتعلم من أخطائنا في المرات المقبلة إن شاء الله
انا أعتذر عن كلامي ممكن ماكان بتوقيت مناسب
أعتذر مرة أخرى

debtor

عضو نشط
سلام عليكم
اليوم شفت اليورصة بعد الصلاة حاشني حارج
اقول لجميع انسو موضوع البورصة خلال العطلة وتمتعو في هذا الجو الروعة مع عيالكم واهلكم وربعكم
وان شاء الله الكل راح يعوض خسارتة في الايام القادمة

صج راقي
عساك ع القوة

متخسبق

عضو نشط
والله انى خسران فى كل اسهمى والحمد لله على كل حال الاسبوع هذا انتهى وارتاح من السوق يومين لاتنسوا وصية الدكتور والديك واخواتك البنات لا تجعل الخساره تؤثر عليك اما الشيبان مثلى فاقول لمن توفى والديه اهل بيتك وبناتك لا يؤثر عليك السوق

الخساره بالعمر ونحمد الله علي كل حال وان شاء الله القادم احلا وافضل

الطير القطامي

عضو مميز
انا أعتذر عن كلامي ممكن ماكان بتوقيت مناسب
أعتذر مرة أخرى
بالعكس لايوجد شي يدعو للاعتذار ، جميعنا هفواتنا اكثر من صوابنا
ولاتقاطع عن الصفحه .... صرت راعي محل واعزم بعد:D

ابوراشد73

عضو نشط
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم رغم انف ثم رغم انف ثم رغم انف قيل من يارسول الله قال من ادرك ابويه عند الكبر احدهما او كليهما فلم يدخل الجنه

ادعو لوالدى بالرحمه والمغفره جزاكم الله خير

jarrah_aam

عضو مميز
اوصيكم ونفسي بهذا الدعاء والذي دعى به خير البشر صلوات ربي وسلامه عليه " اللهم إني اعوذ بك من زوالِ نعمتِك وتحوُّلِ عافيتك وفُجاءة نقمتك وجميع سخَطك " , اللهم امين

InDepth

عضو محترف
للتذكير فقط !!!!!!!!!!! في شخص قال إنه السوق ارتفاع في هذا الأسبوع 150 نقطه ؟؟؟؟؟؟ خل يكون عنده الشجاعه ويقول آنا اللي قلت !؟!؟!؟!؟!؟؟!!؟؟!؟!؟!!!!!! كذابيييييييييييين ///////////

انا اللي قلت....واعترفت بخطأي ( الفني) من يومين....
مع انني قلت ايضا اننا سنصعد ثم نعاود النزول تحت 7200...

لسنا بكذابين....بل مخلصين...وصادقين مع الناس ومع انفسنا....

ردي ليس تبريرا لك...فانت لا تستحق الرد....
وان زدت...زدناك!

التعديل الأخير:

jarrah_aam

عضو مميز
للتذكير فقط !!!!!!!!!!! في شخص قال إنه السوق ارتفاع في هذا الأسبوع 150 نقطه ؟؟؟؟؟؟ خل يكون عنده الشجاعه ويقول آنا اللي قلت !؟!؟!؟!؟!؟؟!!؟؟!؟!؟!!!!!! كذابيييييييييييين ///////////
ممكن تفهمنا ما الفائدة من مشاركتك العظيمة؟ ممكن مثلا توضح لنا رايك الفني بايجاز عن اتجاه السوق؟
عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه "

الى قال السوق سىيرتفع من 100 الى140 قالها واعتذر ولا داعى اخى الحبيب للكلام والاخوان فى هذا المنتدى يحاولون ينصحون وينوروننا متى الخروج ولكن بعض الناس وانا منهم لا انتبه لوقت الخروج او بالاصح اخاف ابيع ويرتفع السهم وكثير من المرات اخسر لعدم الخروج مبكرا وفى الاخير المحلل بشر لو يعلم الغيب ما خسر

jarrah_aam

عضو مميز
انا اللي قلت....واعترفت بخطأي ( الفني) من يومين....
مع انني قلت ايضا اننا سنصعد ثم نعاود النزول تحت 7200...

لسنا بكذابين....بل مخلصين...وصادقين مع الناس ومع انفسنا....

ردي ليس تبريرا لك...فانت لا تستحق الرد....
وانت زدت...زدناك!
زادك الله قدرا ورفعة , وبارك لك في رزقك واولادك وسائر عملك

careful_invest

عضو نشط
يعطيهم الف عافية المحللين ومداخلات الكثير منكم قيمة وفي المقدمة InDepth و البغدادي..

بتقديري السوق الكويتي لن يعود كالسابق لان نوعية المضاربين تغيرت وعقلية الحكومة أصبحت للأسوأ.

السلطتين بيد التجار وهم يتحكمون بمقاليد الامور ومن ضمنهم البورصة..
وتأكدوا أي قرار سيتخذونه سيصب في مصلحتهم وليس مصلحة الشعب..وما يحدث في البورصة هي جزء من الأجندة التي تخدمهم.

الشعب مغلوب على أمره امام سطوتهم وهيمنتهم وقد نشهد تحرك عفوي قادم من اغلبية محبطة لأن فعلا الكيل طفح على كافة المستويات.

الله يعينكم ويعينا...

وشتان بين حكومة الكويت وحكومات دول الخليج في اهتمامهم ورعايتهم لاقتصادهم..

نفتقد حكمتهم

بالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى