barbarian
عضو نشط
- التسجيل
- 19 أبريل 2005
- المشاركات
- 5,089
مجموعة الراي الاعلامية" تحقق 4.72 مليون دينار أرباحا صافية في 9 أشهر
كونا - 26/10/2015
أعلنت شركة مجموعة الراي الاعلامية تحقيق أرباح صافية بلغت 4.72 مليون دينار كويتي في الاشهر التسعة الأولى من السنة الحالية مقارنة ب 3.69 مليون دينار في الفترة المماثلة من سنة 2014 بزيادة نسبتها 27.7 في المئة.
وقالت المجموعة في بيان صحافي اليوم ان ربحية السهم بلغت في الاشهر التسعة الاولى 20.39 فلس مقارنة بنحو 15.96 فلس خلال الفترة المماثلة من سنة 2014 مبينة أن ارباح الربع الثالث من العام الحالي بلغت 971.5 ألف دينار مقارنة بنحو 948.5 ألف دينار في نفس القترة من العام الماضي.
وأضافت أن إيرادات المجموعة ارتفعت إلى 15.67 مليون دينار خلال الأشهر التسعة الماضية بنمو نسبته 4.3 في المئة عن إيرادات الفترة نفسها من العام الماضي مشيرة إلى ارتفاع حقوق المساهمين إلى 41.2 مليون دينار.
ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة مجموعة الراي الإعلامية جاسم مرزوق بودي قوله إن النتائج المالية المرحلية تشير إلى استمرار النمو القوي لأعمال المجموعة ونجاحها في تعزيز صدارتها للمشهد الإعلامي الكويتي.
وأضاف بودي أن الربع الثالث يتسم عادة بالضعف الموسمي في سوق الإعلان ومع ذلك استمرت الأرباح الصافية بالنمو خلال هذه الفترة ما يثبت "صواب استراتيجية تنويع مصادر الدخل والكفاءة التشغيلية في إدارة المصروفات".
كونا - 26/10/2015
أعلنت شركة مجموعة الراي الاعلامية تحقيق أرباح صافية بلغت 4.72 مليون دينار كويتي في الاشهر التسعة الأولى من السنة الحالية مقارنة ب 3.69 مليون دينار في الفترة المماثلة من سنة 2014 بزيادة نسبتها 27.7 في المئة.
وقالت المجموعة في بيان صحافي اليوم ان ربحية السهم بلغت في الاشهر التسعة الاولى 20.39 فلس مقارنة بنحو 15.96 فلس خلال الفترة المماثلة من سنة 2014 مبينة أن ارباح الربع الثالث من العام الحالي بلغت 971.5 ألف دينار مقارنة بنحو 948.5 ألف دينار في نفس القترة من العام الماضي.
وأضافت أن إيرادات المجموعة ارتفعت إلى 15.67 مليون دينار خلال الأشهر التسعة الماضية بنمو نسبته 4.3 في المئة عن إيرادات الفترة نفسها من العام الماضي مشيرة إلى ارتفاع حقوق المساهمين إلى 41.2 مليون دينار.
ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة مجموعة الراي الإعلامية جاسم مرزوق بودي قوله إن النتائج المالية المرحلية تشير إلى استمرار النمو القوي لأعمال المجموعة ونجاحها في تعزيز صدارتها للمشهد الإعلامي الكويتي.
وأضاف بودي أن الربع الثالث يتسم عادة بالضعف الموسمي في سوق الإعلان ومع ذلك استمرت الأرباح الصافية بالنمو خلال هذه الفترة ما يثبت "صواب استراتيجية تنويع مصادر الدخل والكفاءة التشغيلية في إدارة المصروفات".