شركة مجموعة الراي الاعلامية

عزيزي

تنوي شركه الاهليه طرح شركه عقاريه باسم بوابه الاهليه للاكتتاب وجزء كبير من هالاكتتاب سيكون من حق ملاك الاهليه وغلف انفست الاكتتاب بها واليك هذا الرابط عن مشاريع الشركه واعلان الاكتتاب

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=34302&page=12

سؤالي هو انه يبدو لي ان بوابه الاهليه لن تنزل في سوق الاوراق الماليه الا بعد 3 سنوات .... فهل ان اكتتبت في بوابه الاهليه سيكون لي الحق في بيعه بسوق الجت ؟.... وبحكم خبرتك في السوق هل ترى نجاح الاكتتاب ؟ ووصل سعر سهم بوابه الاهليه الى سعر مناسب ومغري للبيع بسوق الجت ؟... ووكم تتصور ان يصل رغم انني اعرف انها مسئله عرض وطلب ولكن اطلب تصورك ؟... وهل علي التوقيع باوراق مخيفه وغير مضمونه لبيع ما املك من الاسهم كضمانه للشاري ؟.. شاكر لك ردودك ... علما بأني سوف اقوم بنقل المعلومات التي ستذكرها الي موضوع الاهليه نقلا عنك .... تقبل تحياتي

abotalal

عضو نشط
abotalal قال:
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني ودي اعرف اشلون تتم نقل الملكية من شخص لاخر
يعني انا امتلك اسهم وودي ابيعها بس اشلون ابيعها وهي باسمي وابي اسجلها باسم الشخص الثاني
وشكرا
???????????????????????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

فهد الحويلة

عضو جديد
اخى العزيز مكارم لك كل الشكر على ردك وعلى حسن شرحك لسهم منازل
احبيت اسالك اذا عندك معروض وعلى جم عندك وشنو تتوقع له فى المستقبل واسم مكتبك اذا حبيت اتعامل معاك
ولك جزيل الشكر

الناسجت

عضو نشط
abotalal قال:
???????????????????????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

هلا والله ... هدي أعصابك .. افا عليك ... بس عفوا تبي تنقل ملكية أسهم مدرجة ولا غير مدرجة

دمتم

الناسجت

عضو نشط
فهد الحويلة قال:
اخى العزيز مكارم لك كل الشكر على ردك وعلى حسن شرحك لسهم منازل
احبيت اسالك اذا عندك معروض وعلى جم عندك وشنو تتوقع له فى المستقبل واسم مكتبك اذا حبيت اتعامل معاك
ولك جزيل الشكر

هلا والله يسعدني اخي الكريم إني اتعامل معاك بس حاليا كله اللي عندي طلبات ... والشركة وراها دار الاستثمار ...

دمتم

الناسجت

عضو نشط
الباحث عن الفرص قال:
عزيزي

تنوي شركه الاهليه طرح شركه عقاريه باسم بوابه الاهليه للاكتتاب وجزء كبير من هالاكتتاب سيكون من حق ملاك الاهليه وغلف انفست الاكتتاب بها واليك هذا الرابط عن مشاريع الشركه واعلان الاكتتاب

سؤالي هو انه يبدو لي ان بوابه الاهليه لن تنزل في سوق الاوراق الماليه الا بعد 3 سنوات .... فهل ان اكتتبت في بوابه الاهليه سيكون لي الحق في بيعه بسوق الجت ؟.... وبحكم خبرتك في السوق هل ترى نجاح الاكتتاب ؟ ووصل سعر سهم بوابه الاهليه الى سعر مناسب ومغري للبيع بسوق الجت ؟... ووكم تتصور ان يصل رغم انني اعرف انها مسئله عرض وطلب ولكن اطلب تصورك ؟... وهل علي التوقيع باوراق مخيفه وغير مضمونه لبيع ما املك من الاسهم كضمانه للشاري ؟.. شاكر لك ردودك ... علما بأني سوف اقوم بنقل المعلومات التي ستذكرها الي موضوع الاهليه نقلا عنك .... تقبل تحياتي

هلا والله ..بس ممكن تصبر على أخوك إشويه لاني مزحوم وايد .. إنشاء الله كلها ساعات وأرد عليك عمي ..

دمتم

حداق البورصة

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي مكارم و اسمح لنا اذا نثقل عليك بس حبيت اعرف شرايك بشركة الخليج القابضة تسوى واحد بكتتب فيها و لا لأ .

بو طلال

عضو نشط
فى اسهم المنازل للبيع 1000000 مليون سهم بسعر 220 فلس

makarem قال:
هلا والله ..بس ممكن تصبر على أخوك إشويه لاني مزحوم وايد .. إنشاء الله كلها ساعات وأرد عليك عمي ..

دمتم

خذ راحتك والوقت كله لك .... هالموضع يهمنا احنا مستثمرين الاهليه وغلف انفست لذا شاكر لك اهتمامك

مستثمر فاشل

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي مكارم بغيت اسألك عندي اسهم الصينيه الاقي شراي بالسوق ؟؟

وبجم اذا في

المسبار

عضو نشط
اخوي مكارم شلونك ؟

جم اسعارنا الاسبوعيه ؟

الوقود
بوبيان
القرين
الجزيره
العالميه

kmgs66

عضو جديد
بنك بوبيان

سؤال لمن لدية خبرة هل اشتري اسهم عند بدايت نزول السهم
ومتي ينزل السهم

عابرغريب

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني’’’
الي عنده معلومه عن اكتتاب الخاص في
-شركة العالميه للدفع الاكتروني-......
وشكراً

الناسجت

عضو نشط
على الله38 قال:
السلام عليكم
اخ مكارم مشكور على مجهودك الواضح والله يجعله في ميزان اعمالك ويشرفني ان اشارك لاول مرة في موضوعك
السؤال ؟ اشتركت مع كم واحد في محفظة مجكنمة وشرينا سهم اوكيانا فهل يسمح لنا بأن نوزع حصصنا بعد التخصيص واذا نعم كيف واذا لا متى يسمح لنا
وشكرا لك:)

صباح الخير ... كل الحبايب وآسف للجميع على التاخير ...

تأسيس أوكيانا قديم ويعني تقدر تدمج او تنقل الملكية الى الغير عن طريق البورصة عبر " صفقات الاسهم الغير مدرجة ولو تراجع المشاركة رقم ..263
علشان تعرف بقية الاجراءات بالتفصيل... بس لازم تستلم شهادات الاسهم أول شيء

دمتم ..

الناسجت

عضو نشط
الباحث عن الفرص قال:
عزيزي

... صباح الخيرات ....

*قانونيا ما لك الحق في بيع الاسهم قبل الادارج أو إنقضاء 3 سنوات مالية
بس طبعا لان الناسجت ( خارج منطقة التغطية ) فتقدر تبيع في السوق السووده هناك .. المشكلة ..يمكن ما في شراي ....
*اما عن موضوع نجاح الاكتتاب ... فالاكتتاب إنشاء الله راح ينجح وإذا ما إنكتب له النجاح يقول القانون .. بتخفيض راس مال الشركة وإعادة طرح الاكتتاب مرة أخرى حتى استيفاء راس المال المطلوب ..

*هذا السهم .. ( الغير مولود ) أصلا ... ما له ذكر في الناسجت
*اما عن تصوري حول سقف السعر ... ونظرا الى راس المال المحدد فلن يزيد عن 140 فلس لحظة ( الولادة ) وأيام الفطام ..

* نعم لازم توقع على أوراق .. منها وصل أمانه على بياض ...

دمتم ..

الناسجت

عضو نشط
حداق البورصة قال:
يعطيك العافية اخوي مكارم و اسمح لنا اذا نثقل عليك بس حبيت اعرف شرايك بشركة الخليج القابضة تسوى واحد بكتتب فيها و لا لأ .

صباح الخير .. بشكل عام اي إكتتاب جديد مو خسارة الواحد يكتتب فيه
غاية ما في الامر .. ان هناك مهم وأهم ... والواحد منا راس ماله وميزانيته محدوده ... وهالايام الاكتتبات .. ماشاء الله شبه يومية وكثيرة
فالشي المهم أنك تكتتب بالشركة اللي تقدر خلال أِشهر قليلة ... تضاعف أرباحك فيها ..... مو تنطر عليها سنتين أو ثلاثة .. وفي المقابل تطوفك إكتتابات ثانية ...

بالنسبة لشركة الخليج القابضة .. هي شركة موجودة سلفا ومو جديدة تأسيس .. بس راح يصير حسب الظاهر زياده في راس مالها أو طرح أسهمها للإكتتاب العام ... على المستثمرين ( كبار وصغار ) وخليجيين ايضا وأجانب .. راس مال الشركة الجديد 69 مليون دينار موزع على
690,000,000 مليون سهم ... يتملك فيها شركة بيان للإستثمار عدد اسهم 50 مليون سهم شراكة بينها وبين شركة بيت التمويل الخليجي

... الشركة يمكن إدراجها في البورصة بداية 2007 أو أقرب من هالتاريخ حسب تصريح مؤسسي الشركة ..

مديري إصدار وإدارة الاكتتاب هما ... شركة بيان ... وشركة بيت التمويل الخليجي ...

دمتم

الناسجت

عضو نشط
مستثمر فاشل قال:
السلام عليكم

اخوي مكارم بغيت اسألك عندي اسهم الصينيه الاقي شراي بالسوق ؟؟

وبجم اذا في

.. ما أتوقع يكون لها شراي في القريب العاجل لاسباب ذكرتها في المشاركات الماضية ..
وعندي عروض على الصينية وما في لهم شراي

دمتم

الناسجت

عضو نشط
kmgs66 قال:
سؤال لمن لدية خبرة هل اشتري اسهم عند بدايت نزول السهم
ومتي ينزل السهم

هلا والله ..

............... علشان اجاوبك على السؤال لازم أكتب .. تقريبا 3 صفحات
وفي الآخر ... يضل الجواب ينفهم منه ( نعم ) و ( لا ) بنفس الوقت
ولأن الموضوع مش موضوع سلعة معروفة ذات سعر ( تعاوني ) ثابت بل موضوع ... سهم بنك يحتمل فيه الكثير والكثير من السيناريوهات ..

دمتم .... أعتقد إنك ما فهمت شيء :) :)

أعلى