عابرغريب قال:
الله يجزاك خير يااخي مكارم هذا الموضوع من مكارم اخلاقك وحسن اسلوبك الراقي ماطول عليك انت تستاهل اكثر.
-ممكن تذكر سبب مشكلة سهم الشحن الجوي
- وبعدين مافي اخبار جديده على السهم
- وشكراً
العفو اخي الكريم ... من المشاكل الرئيسة
1- المشكلة الازلية .. التحويل ونقل الملكية ... وهذا سبب مقلق جدا بالنسبة للشراي ... كيف يحول الاسهم الى ملكيته ...
هنا سؤال يتبادر للذهن عفويا ... ليش قاعدين يشترون بوبيان ووقود والقرين ... والكلام طويل وفيه تفاصيل بس يظل نفس المشكلة في جميع الاسهم بعد اكتتاب الاسلامي ... ما في تحويل ...
2- سهم الشحن تملك فيه الهوامير منهم * شركة الخرافي للانشاءات
* شركة العالمية للمباني
* شركة محمد محسن الخرافي واولاده
* شركة أحد للتجارة العامة
* شركة ايفاد القابضة
* شركة جلوبال للخدمات اللوجستية
* يونيفرسال العقارية
* يونيفرسال للميديا والاعلان
* مؤسسة يونيفرسال لخدمات الشحن
* غانم عبد الرحمن الغانم
* نجيب الحميضي
وغيرهم من شخصيات البلد عندي تقريبا 12 اسم
هؤلاء إكتتبوا بعدد اسهم 60 مليون سهم ...
ويشترط في إدارة الشركة وفي عضو مجلس الادارة أن يكون مالكا بصفة شخصية لاسهم قيمتها 7500 دينار ... مما يعني أن الملاك ضامنين عضوية مجلس إدارة وما في داعي للتجميع لانهم اكتتبوا بحصة " كبيرة " عكس بنك الاسلامي والوقود والقرين اللي الاسهم كلها في ايد المواطنين " مطشر " هني وهناك مما يخلق سعي بعض " الهوامير للتجميع حتى لو جازف وما ضمن نقل الملكية ... فإذا كان " الهامور " عنده الكمية اللي يبيها بعد ليش يشتري ...
3- الشحن الجوي تو الناس عليه للادراج ...
نذكر الاخوان بان راس مال الشركة كان 200 مليون سهم ..منه 140 مليون سهم إكتتاب عام و60 مليون اكتتاب خاص ومحدد سلفا ...
ما يؤكد كلامي هو عدم وجود أدنى طلب على " بطاقات الدعوة "
الاكتتاب كان في 24-3-2005 وانتهى في 8-4-2005
دمتم