تـــــغــــــــــــــريـــــــدات........................... InDepth & البغـــــــــــــدادي

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههههههاي والله مت من الضحك ،،،،، هذي اقوى قطه لازم اسجلها

الهدف البعيد

عضو مميز
ايفا
عربية عقارية
؟؟؟؟. ( املك فية )

السور

عضو نشط
اول مرة يايني احساس باجر ولمدة اسبوع
مجرد احساس لا اكثر

مجموعة البحر راح تتحرك

Albaghdadi

بوأحمد
قول الثالث ،،،،،

Albaghdadi

بوأحمد

333gust !!!

عضو مميز
اول سهم واتوقع يكون صعوده من باجر ويكمل الاسبوع القادم .....
ومتحسف ما دشيت علييه باسعاره السابقه هو >> المدينة
فنيا يوجدا مؤشرات كثيره للانعكاس والله العالم .....

Albaghdadi

بوأحمد
شفيكم يا الربع الشروط ،،،، اسم السهم والسعر اللي اتشوفه مناسب ،،، ثلاث اسهم بثلاث سطور

Albaghdadi

بوأحمد
شكلك اسمنتي ،،،، لو مثولثهم بالشارقه ابرك لك

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
لورانس تدرس من ورانا يا العيار

InDepth

عضو محترف
مو مشكله نردك مستشار ،،، ما عندنا احد قيادي يتقاعد ويرجع بيتهم بهالديره !

اسمعني وانا وليدك اللي يصدقك القول دائما ،،،، طبيعي ان تكون حساس وتتاثر ،،،، ولكن الغير طبيعي ان تجعل هذه الحساسيه والتاثير السلبي يغير مجرى حياتك !
يعلم الجميع ان هذه الصفحه تزعج الكثيرين ،،،،، فمن الطبيعي ان يفعلوا المستحيل لاغلاقها !
شفيها الاجازه ؟؟ يا زينها ! عطني اجازتك خل اوقعها حياتي :)

لا يالغالي، فهمتني غلط...
لا يهمني اطلاااقا من يثرثر ويلغو ويتقن النميمة ،
اتقبل النقد بكل صدر رحب، فانا بشر وأخطيء واحيانا كل يوم...
وتلاحظ انني احيانا اضع اعجاب لبعض المشاركات المسيئة...
انا شخص بسيط جدا في تعاملي مع الامور، يأخذ الحياة بكل بساطة، بكل تعقيداتها ، جمالها وبشاعة بعض مواقفها، يحب العلم والمثقفين، الادب والمتأدبين، ...
احب الكبرياء والوفاء، واكره الغرور والرياء.....لا امانع ان اكون مظلوما على ان اكون ظالما...
ولكني...تعبت...

انت وكثير من الاخوة كنتم معي منذ 6سنوات....
البداية في منتدى النوادي ان تذكر وببدايات صفحة بروكر صيني، حيث كان ابو احمد الفيلكاوي شبه لا يعرفه احد..
ثم انتقلنا لمنتدى ثاني زميل، وايضا بصفحة متابعة استمرت لمدة سنتين، عاشرنا فيها محللين اعزاء...العون، ابو عيسى، ابو جاسم، فهاد، وغيرهم...
ثم كانت المحطة الاخيرة هنا...مع الباقة الجميلة من كل الاخوة المحللين والمتابعين...

انا تقريبا، المحلل الوحيد ( ان صح التعبير)، الذي لم استفد من معرفة الناس لي في اقامة دورات او مقابلات او تلفزيون او اعلان او تويتر...وغيره
او حتى الشغل مع محافظ ( والله على ما اقول شهيد)....
( ليس انتقادا لآحد، هو حق لهم عسى الله يوفقهم)...ولكن تعتقد انني لم اكن استطيع فعل ذلك؟؟

ينتقدني كثيرون لانه لا أحد يعرفني شخصيا، واعني بذلك لا أحــــــــــــــــــــد اطلااقا، ولكنه مقصود...حتى لا اكون تحت اي ضغط كان من محب صديق او كاره عدو...
لم يكن يوما هدفي سوى الفائدة وتعميمها......رأيت العجب العجاب حين دخلت سوقنا من المفاهيم الخاطئة...وآليت على نفسي ان اافعل ما استطيع لتصحيح بعضها...
وبالنهاية، الجزاء عند رب العالمين....

بكل الاحوال.....تعبت...ولا بد ان يأتي يوم...ونسلم الامانة....

ملاحظة، هي مشاركة لل "فضفضة" ، يرجى من الاخوة عدم التركيز عليها، ولنبق داخل السوق والاسهم حيث المعركة حامية الوطيس..:)

333gust !!!

عضو مميز
٦٠ ؟؟ ٦٠ ضبط ؟؟ والا تقصد في بحر ال ٦٠ ؟؟ ركز على بحر !
اعتقد والله العالم يا بو احمد ..... ان دكتورنا يقصد المنتجعات هههههههههههه >> طبعا لا تصدقون
بس انا من حبي لهالشركة مسميها ..... نبويه
وابصراحه الشركة تنحب وما ينلام اقحطه يوم سجل المحل باسمها >> نبويه شب شب:D:D

صاعد نازل

عضو مميز
منشات

يا انفجار الى تحت او فوق

وصل لنقطة اللاعوده

محشور بين مقاومة الترند الهابط وفيبو 50%

333gust !!!

عضو مميز
لا يالغالي، فهمتني غلط...
لا يهمني اطلاااقا من يثرثر ويلغو ويتقن النميمة ،
اتقبل النقد بكل صدر رحب، فانا بشر وأخطيء واحيانا كل يوم...
وتلاحظ انني احيانا اضع اعجاب لبعض المشاركات المسيئة...
انا شخص بسيط جدا في تعاملي مع الامور، يأخذ الحياة بكل بساطة، بكل تعقيداتها ، جمالها وبشاعة بعض مواقفها، يحب العلم والمثقفين، الادب والمتأدبين، ...
احب الكبرياء والوفاء، واكره الغرور والرياء.....لا امانع ان اكون مظلوما على ان اكون ظالما...
ولكني...تعبت...

انت وكثير من الاخوة كنتم معي منذ 6سنوات....
البداية في منتدى النوادي ان تذكر وببدايات صفحة بروكر صيني، حيث كان ابو احمد الفيلكاوي شبه لا يعرفه احد..
ثم انتقلنا لمنتدى ثاني زميل، وايضا بصفحة متابعة استمرت لمدة سنتين، عاشرنا فيها محللين اعزاء...العون، ابو عيسى، ابو جاسم، فهاد، وغيرهم...
ثم كانت المحطة الاخيرة هنا...مع الباقة الجميلة من كل الاخوة المحللين والمتابعين...

انا تقريبا، المحلل الوحيد ( ان صح التعبير)، الذي لم استفد من معرفة الناس لي في اقامة دورات او مقابلات او تلفزيون او اعلان او تويتر...وغيره
او حتى الشغل مع محافظ ( والله على ما اقول شهيد)....
( ليس انتقادا لآحد، هو حق لهم عسى الله يوفقهم)...ولكن تعتقد انني لم اكن استطيع فعل ذلك؟؟

ينتقدني كثيرون لانه لا أحد يعرفني شخصيا، واعني بذلك لا أحــــــــــــــــــــد اطلااقا، ولكنه مقصود...حتى لا اكون تحت اي ضغط كان من محب صديق او كاره عدو...
لم يكن يوما هدفي سوى الفائدة وتعميمها......رأيت العجب العجاب حين دخلت سوقنا من المفاهيم الخاطئة...وآليت على نفسي ان اافعل ما استطيع لتصحيح بعضها...
وبالنهاية، الجزاء عند رب العالمين....

بكل الاحوال.....تعبت...ولا بد ان يأتي يوم...ونسلم الامانة....

ملاحظة، هي مشاركة لل "فضفضة" ، يرجى من الاخوة عدم التركيز عليها، ولنبق داخل السوق والاسهم حيث المعركة حامية الوطيس..:)

كبير يا دكتووور كبييير .....
وهذا الي تكلم في تويتر رديت علييه رد امام الناس في وقتها ولم يستطع النقاش وبالاخير قال تصبح على خير وانت منوحطك محامي عنه ههههههه
والناس اتعرفك واتعرف معدنك .... ما تحتاج تعريف وتطبيل ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى