تـــــغــــــــــــــريـــــــدات........... InDepth & البغـــــــــــــدادي

الحالة
موضوع مغلق

سناعيس

عضو مميز
طبعاً على اليومي المؤشر كاسر نسبة 50% عند 7033 بأقفال يوم الاربعاء والخميس تداول تحتها وأقفال كذلك واليوم قاب قوسين أوادنى منها حيث وصل 7027
بالعربي اقفال ليوم الاربعاء وتداول يومين تحتها
فيوم غد يوم مصيري ل7033 هل هو رجوع لتأكيد الكسر ام الأختراق شرايك يابو محمد
ابو عبدالله اسمح لي بالمداخله البسيطه
ارفقت جارت الشهرى لتقليص المسافات والفتره الزمنيه ولتكون الارقام واضحه
نلاحظ ان الشمعات لا تقف على خط نسب الفيبوناتشي بالضبط هذا اولا
ثانيا: كسر خط النسبه لا يعني المزيد من الهبوط او الصعود فقد يرجع المؤشر دونها لتاكد الكسر او الاختراق كما هو واضح بالجارت
ثالثا: نسب الفيبو الاساسيه لا يمكن للمؤشر تجاوزها بسهوله ويمر عليها مرور الكرام الا بالكوارث والازمات
لاحظ شمعة سبتمبر 2013
لذا استغرب من يتجاهلها بالذهاب مباشرة لنسب متدنيه جدا
الخلاصه السوق عنده نسبه50% = 7035
ونسبة 61.8% = 6700 تقريبا
وعليه انا ارى والعلم عند الله ان المؤشر سيكتفي عند نسبة 50% او قريب منها
وسيحقق صعود يعوض به بعض خسائر الاثنا عشر شهراً الماضيه
كلامي هذا ليست توصيه ولا يٌبني عليه لاتخاذ قرار بالبيع ولا بالشراء
مجرد مداخله تحمل الخطأ اكثر من الصواب​

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.7 KB   المشاهدات: 205
التعديل الأخير:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اشوف اهم رقم اهو 7128
قاع اوباما ( مثل مايسميه بو عبدالله سبيدو )
وهو نفسه متوسط 10
يعنى انسى هالاسبوع نطوفه .
و العلم عند الله .
مرحبا الغالي بومبارك

قصدك ٧١٣١

حالياً

عندنا مقاومة خفيفة ٧٠٢٧ بجلسة اليوم

ودعم ضعيف ٦٩٣٩

ودعم داعش الحديد ٦٨٩٥ الاخير

الصيااااااد

إلغاء نهائي
أسترالي يعيش وحيدا في جزيرة نائية منذ نحو 20 عاما بعد خسارته في سوق الأسهم .

يعيش في جزيرة صغيرة قبالة الطرف الشمالي الشرقي من أستراليا منذ عام 1993، لا يرافقه إلا كلبه
خسر في انهيار سوق الأسهم ما يقارب 10 ملايين دولار وهو ما أثر على حياته الزوجية بانفصاله عن زوجته
يعيش قبالة الأسماك وسرطان البحر ويجمع الموز، والفواكه ، فضلا عن زراعة الخضروات الخاصة.
ويلاحظ من الصور ان عقله ضرب الله يثبت عقولنا وديننا ولا يجعل الدنيا أكبر همنا

كأنة يشبة الدكتور :oops:

سناعيس

عضو مميز
شوف اخر صوره
عضلات بطنه ما شاء الله
ما عنده كرش مترهل مثل شباب الخليج

التعديل الأخير:

صاعد نازل

عضو مميز
مرحبا الغالي بومبارك

قصدك ٧١٣١

حالياً

عندنا مقاومة خفيفة ٧٠٢٧ بجلسة اليوم

ودعم ضعيف ٦٩٣٩

ودعم داعش الحديد ٦٨٩٥ الاخير

يا هلا بو عبدالله

تقصد 7033 و اللى ذكرها بو محمد جست

مو خفيفه لكن اتوقع يتجاوزها وتصبح دعم ان شاء الله

المستفسر

عضو مميز
هلا بو عبدالله .... هلا استاذي
ااسف ما جفت المشاركة الا متاخر .....
اتفق معاك 100% باجرعلى المحك ..... اما ان يصمل المؤشر ويخترق الـ 34 ويقفل فوقها ونقول استرجعنا ما خسرناه
او يتم تأكيد الكسر ونذهب الى الهدف الثاني وهو خطيير جدا ومكون من 3 دعومات حدييييييد وصلب للغاية
1- متوسط ال150 على الاسبوعي
2- متوسط الـ 200 على الاسبوعي متقاطعين في نفس النقطة
3- والاهم من ذلك مستوى فايبوناتشي الانعكاسي وهو 61.8 % من ادنى قاع الى اعلى قمة ( رئيسي )
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الان لدينا مستوى الـ 51% فايبو كما ذكرت طال عمرك لم نسترجعه ونترقب باجر استرجاعه حيث هنالك معطيات واضحه تدل على مواصلة الارتفاع ..... منها:-

1- االسوق هبط بـ 8 شموع هابطة على التوالي فلابد من الارتداد وان كان مضاربي ( يوم واحد ارتداد لا يكفي لكي يسير في نفس النسق العام للمؤشر ) اقل شي ارتداد 3 ايام ...
2- كلاسيكيا تم الوصول الى هدف الوتد الهابط تقريبيا وليس بالضبط ... وهذا ايضا يرجح الارتداد ...
3- مستوى51% لفايبوناتشي لم يختبر بعد ويجب اختراقه للوصول الى المتوسط البسيط على الاسبوعي وهو عند 7077
4- تشكل لدينا نموذج انعكاسي من الشموع اليابانيه وهو الحرامي كاندل >>>( يا مكثر الحراميه بهالسوق )على الاسبوعي وهو يوحي بالارتفاع والهدف فوق الـ 7240
5- مؤشر rsi تشبع بيعي وهو باتجاه الاختراق للاعلى....
6- مؤشر الـ cci اقل من -180 وهو الان باتجاه الصعود الى -100
اي نعم مؤشر الماكد ما زال سلبي ولم يتقاطع منحنييه الى الايجابيه الى الان ولكن نترقب ......
>>>> الزبده باجر صعود وبقوه للوصول الى >> 7077 مرورا بالفايبوناتشي 7034 >>> :D:D
بأذن الله تعالى ....
:Dمشاهدة المرفق 226512
>>> سجل عندك يا بو عبدالله باجر 3 اسهم تعلييقه بأذن الله .... حسب المؤشرات الفنيه
1- المدينة
2- المدن
3- الاثمار

نبارك لبو مريم حبيبنا الله يوفقه

ويعطيك العافيه ابو محمد على الجهد المبذول في هذ المشاركه

شوف الله يسلمك اخوانا الأليوتيين متوقعين نحن في الموجه الرابعه من C الأن هذا إذا ماخلصنا موجه 3 منC
اجل موجه 5 تهقى وين

شوف تشارتنا المرفق الكلاسيكي ومقاوماته واهدافنا وشروطها والله أعلم

المستفسر

عضو مميز
ابو عبدالله اسمح لي بالمداخله البسيطه
ارفقت جارت الشهرى لتقليص المسافات والفتره الزمنيه ولتكون الارقام واضحه
نلاحظ ان الشمعات لا تقف على خط نسب الفيبوناتشي بالضبط هذا اولا
ثانيا: كسر خط النسبه لا يعني المزيد من الهبوط او الصعود فقد يرجع المؤشر دونها لتاكد الكسر او الاختراق كما هو واضح بالجارت
ثالثا: نسب الفيبو الاساسيه لا يمكن للمؤشر تجاوزها بسهوله ويمر عليها مرور الكرام الا بالكوارث والازمات
لاحظ شمعة سبتمبر 2013
لذا استغرب من يتجاهلها بالذهاب مباشرة لنسب متدنيه جدا
الخلاصه السوق عنده نسبه50% = 7035
ونسبة 61.8% = 6700 تقريبا
وعليه انا ارى والعلم عند الله ان المؤشر سيكتفي عند نسبة 50% او قريب منها
وسيحقق صعود يعوض به بعض خسائر الاثنا عشر شهراً الماضيه​
ياهلا ابو جاسم ويعطيك العافيه
شمعة سبتمبر تم جرح نسبة 38% بدون اقفال حيث انها دعم قوي

وشوف الله يسلمك نسبة 38% يوم كسرها باقفال الشهر الفائت زادت وتيرة النزول وباقي 6 أيام تداول للشهر واصبحت شبه بعيده نسبة 38% وقبلها مقاومات صعب انه يعديها حسب توقعي واعتقد راح يكمل على اللي تحت حسب وجهة نظري والله أعلم

سناعيس

عضو مميز
ياهلا ابو جاسم ويعطيك العافيه
شمعة سبتمبر تم جرح نسبة 38% بدون اقفال حيث انها دعم قوي

وشوف الله يسلمك نسبة 38% يوم كسرها باقفال الشهر الفائت زادت وتيرة النزول وباقي 6 أيام تداول للشهر واصبحت شبه بعيده نسبة 38% وقبلها مقاومات صعب انه يعديها حسب توقعي واعتقد راح يكمل على اللي تحت حسب وجهة نظري والله أعلم
تقصد مزيد من النزول,,,كل شئ جائز !!

المستفسر

عضو مميز

333gust !!!

عضو مميز
نبارك لبو مريم حبيبنا الله يوفقه

ويعطيك العافيه ابو محمد على الجهد المبذول في هذ المشاركه

شوف الله يسلمك اخوانا الأليوتيين متوقعين نحن في الموجه الرابعه من C الأن هذا إذا ماخلصنا موجه 3 منC
اجل موجه 5 تهقى وين

شوف تشارتنا المرفق الكلاسيكي ومقاوماته واهدافنا وشروطها والله أعلم

مشاهدة المرفق 226514
يه يه يه شنو هالشغل الامسنع يا بو عبدالله .....
صحييح انا اتفق معاك اليوتيا فقط بس في تعديل بسيط بالترقيم انا مقتنع فييه( وهو بالموجه الاولى)ولا اتطرق اليه الان حيث يحتاج وقت كثير للتوضيح >>> وانا اعلم باني سنه اولى اليوتيا ونحاول التعلم من الكبار .....
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
اولا نحن الان في الموجة الرئيسية الثانيه وهي التصحيحيه ....
1- كما تفضلت بالقول بانه >>> الموجة 4 منc ونترقب الـ 5 من c والاخيره تصل الى نسبة تصحييح في الاغلب 61.8% من الاولى الرئيسيه وهي تقدر عند 6700 كما ذكرت لك في الجارت السابق ...
2- ناتي الى العلاقات بين الموجات اليوتيا >>> القاعده تقول الموجه الثانيه التصحيحيه اما ان تصل الى50% من الاولى او 61% او يمكن ان تصل الى المنطقة مابين الرابعه والثالثه من الموجه الاولى رئيسيه او تكون ممتده لكي تصل الى 100%
تصحييح من الاولى وانا استبعد هذا تمااااااااااااااااااااااما > والاسباب
3- الدرجة الموجيه للويفه ..... >>( شرحها يطول ) ولكن يجب ان تكون الموجات متناسبه فيها بينها زمنيا .....
عموما وبختصار .... انا اقول ارتداد مضاربي 3 ايام من ثم هبوط الى قاع 6700 او اقل شوي وبعدها نبدا رحله الصعود
الكبيره المتوقع لها ان تكون اكبر من الموجه الاولى ....... وهي الموجة الثالثه الرئيسيه .....
ايضا لدينا كلاسيكيا نموذج الساريه والعلم واااضح وضوح الشمس على الاسبوعي واليومي ولكن الى الان لم اشتغل عليه .....
وسوف ارفق لك التشارت الاولي دون تعديل حيث به كثير من الاخطاء ولكن فقط لايضاح التصور ...
عمي من الاخير اذا كنا في موجة ارتداد > b او 1من 3 > كل الطرق تؤدي الى ارتفاع ولكن مضاربي ....

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
مشكوور مستشارنا على كل هذه الاعجابات يا اخي انا احبك .......... من كثر ما تحطلي اعجابات انت وبو قاسم الله يذكره بالخيير
بس يا معود لا تاخذ بكلامي ... تراني نص عليمي ويالله افك الخط ...... ولو افهم صج جان فدت نفسي مو كل يوم خساره ههههههه >>> :D

المستفسر

عضو مميز
يه يه يه شنو هالشغل الامسنع يا بو عبدالله .....
صحييح انا اتفق معاك اليوتيا فقط بس في تعديل بسيط بالترقيم انا مقتنع فييه( وهو بالموجه الاولى)ولا اتطرق اليه الان حيث يحتاج وقت كثير للتوضيح >>> وانا اعلم باني سنه اولى اليوتيا ونحاول التعلم من الكبار .....
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
اولا نحن الان في الموجة الرئيسية الثانيه وهي التصحيحيه ....
1- كما تفضلت بالقول بانه >>> الموجة 4 منc ونترقب الـ 5 من c والاخيره تصل الى نسبة تصحييح في الاغلب 61.8% من الاولى الرئيسيه وهي تقدر عند 6700 كما ذكرت لك في الجارت السابق ...
2- ناتي الى العلاقات بين الموجات اليوتيا >>> القاعده تقول الموجه الثانيه التصحيحيه اما ان تصل الى50% من الاولى او 61% او يمكن ان تصل الى المنطقة مابين الرابعه والثالثه من الموجه الاولى رئيسيه او تكون ممتده لكي تصل الى 100%
تصحييح من الاولى وانا استبعد هذا تمااااااااااااااااااااااما > والاسباب
3- الدرجة الموجيه للويفه ..... >>( شرحها يطول ) ولكن يجب ان تكون الموجات متناسبه فيها بينها زمنيا .....
عموما وبختصار .... انا اقول ارتداد مضاربي 3 ايام من ثم هبوط الى قاع 6700 او اقل شوي وبعدها نبدا رحله الصعود
الكبيره المتوقع لها ان تكون اكبر من الموجه الاولى ....... وهي الموجة الثالثه الرئيسيه .....
ايضا لدينا كلاسيكيا نموذج الساريه والعلم واااضح وضوح الشمس على الاسبوعي واليومي ولكن الى الان لم اشتغل عليه .....
وسوف ارفق لك التشارت الاولي دون تعديل حيث به كثير من الاخطاء ولكن فقط لايضاح التصور ...
عمي من الاخير اذا كنا في موجة ارتداد > b او 1من 3 > كل الطرق تؤدي الى ارتفاع ولكن مضاربي ....
مشاهدة المرفق 226516

ياأخي افتر راسي

ارتداد مضاربي مثل ماتفضلت وبعدها تقول الحمدلله اني طلعت من الصفحه :D

333gust !!!

عضو مميز
لا تحاتي ما آخذ بكلامك لأنك راح إدخلني بالطوفه :D

هههههههههههههههه لا أتغشمر بو محمد
الله يعطيك العافيه
والمجهود إلي تقدمه مو شويه
وقواك الله
:)
ههههههههههههههههههههههه

المستفسر

عضو مميز

333gust !!!

عضو مميز
ياأخي افتر راسي

ارتداد مضاربي مثل ماتفضلت وبعدها تقول الحمدلله اني طلعت من الصفحه :D
بو عبدالله واشدعوى انا طالع بمزاجي ..... !
الله وكيلك طلعوني والحقوا على عمرهم جان اعلووم !
وبعدين تعال انا اصلا ما كملت شهر .... ! باقي اسبوع جان يشوحوني هههههه مو تقول دموي ....

333gust !!!

عضو مميز
ابو محمد

الأخ فاهم مختفي عساه يكون بخير
لا انا صايده عنده نك ثاني ...... هههههههههه
وموجود .... الله يذكره بالخير كان فايدنا امس معطيني اعجاب
لحظة خن اتذكر نكه ..... جنه ميسترو او مسيووو جذي :D

المستفسر

عضو مميز
لا انا صايده عنده نك ثاني ...... هههههههههه
وموجود .... الله يذكره بالخير كان فايدنا امس معطيني اعجاب
لحظة خن اتذكر نكه ..... جنه ميسترو او مسيووو جذي :D

وين طاق الرصيف الأخ فاهم اللي فتح موضوع وناشبناه انا وياك الله يذكره بالخير
مسيوو :D كوبي خوش نك

المستفسر

عضو مميز
بو عبدالله واشدعوى انا طالع بمزاجي ..... !
الله وكيلك طلعوني والحقوا على عمرهم جان اعلووم !
وبعدين تعال انا اصلا ما كملت شهر .... ! باقي اسبوع جان يشوحوني هههههه مو تقول دموي ....

الدكتور يمكن يصير مصاص الدماء إذا اشتغلت الموجه الخامسه:D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى