تـــــغــــــــــــــريـــــــدات........... InDepth & البغـــــــــــــدادي

الحالة
موضوع مغلق

Trillion

عضو مميز
فديت انا الغيره الخجوله علي اساسا انه المؤشر سعودي حاليا مرتفع تقريبا 70% مؤشرنا شقح 10 نقاط
اقول الاسواق لاهلها

Trillion

عضو مميز
اكتتاب شغال مضاربه تقريبا كل يوم وترك ....كله علي خبر تسويه وهم ماجلينه لي بعد العيد
عشان وقت الخبر رفعه وجبسه بعدها :oops:

بوووحمد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب تريد ان يرضيك الله تعالى إذن طبق ما يقال في هذا الحديث الشريف:-
عن أبي سلام قال أتيت النبي صلى الله عليه وسلم وهو يقول: "ما من عبد مسلم يقول حين يصبح ثلاثا وحين يمسي ثلاثا: رضيت بالله ربا، وبالإسلام دينا، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا، إلا كان حقا على الله أن يرضيه يوم القيامة"
أخرجه الإمام أحمد والنسائي وأبو داود وهو حديث متصل، ومرسل، بأسانيد قوية ورجالها ثقات
وكذلك أوصيك بصلاة الجماعه وعليك بالصفوف الأولى لأن فيها الأجر العظيم ولا تفوتك تكبيرة الإحرام مع الإمام
غفر الله تعالى لي ولوالدي ولك ولأمة الإسلام

InDepth

عضو محترف
شاري 5000 سهم في 3 اسهم منهم يعني المجموع 15000 سهم مو وايد وتكلفتي تقريبا .37 سنت
انا املك حوالي150الف سهم ، وشخصيا ناسيهم كما ذكرت مرارا، وحاولت زيادة لكمية هذا الاسبوع
التوزيعة المقبلة ببداية شهر 9

الاسهم نازلة بكميات لا تتعدى 100 الف لل 4 اسهم من اصل 48 مليون سهم مصدر, وهو امر لا يخيف بالنسبة لي
موضوع البيع ولشراء امر شخصي لا اتدخل فيه

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ،،،،، ومساكم الله بالخير

Albaghdadi

بوأحمد
نفائس حقييييييييير

Albaghdadi

بوأحمد
صح بدنك يا متشائم ، انا سمعت ان بسحبون الجنسيه من المتشائمين

Albaghdadi

بوأحمد
ابوووووهادي لك ويبيييناك ،،،،، كيفااااك ،،،،، وكيييييف لبلاااااال

Trillion

عضو مميز
صح بدنك يا متشائم ، انا سمعت ان بسحبون الجنسيه من المتشائمين

ههههههههههه ....متشائم وراح اظل متشــــائم لما اشوف بعيني لي خليني مو متشائم ....سنين واحنا نتفائل خلنا هل المره انتشائم يمكن تييي عكسيه :p
عموما انا والمؤشر حبايب حبه حبه معاه يعني ما راح اطوووفني شي ولي بالجدر اطلعه الملاس بعد العيد ...مااقول الا الله يعافي قرار سوق سعودي لي خلنا انشوف السوق فيه حركه اشووووي بس مرده مفعول الجرعه ترووح وتبين صجيه لي عند ربعنا

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههههه ....متشائم وراح اظل متشــــائم لما اشوف بعيني لي خليني مو متشائم ....سنين واحنا نتفائل خلنا هل المره انتشائم يمكن تييي عكسيه :p
عموما انا والمؤشر حبايب حبه حبه معاه يعني ما راح اطوووفني شي ولي بالجدر اطلعه الملاس بعد العيد ...مااقول الا الله يعافي قرار سوق سعودي لي خلنا انشوف السوق فيه حركه اشووووي بس مرده مفعول الجرعه ترووح وتبين صجيه لي عند ربعنا

احنا شكو بالسوق السعودي ،،،، الحبيب صاعد فوق الد٤٠٠٠ نقطه وما تاثرنا ، شمعنى الحين بنتاثر يعني ؟؟؟

الله كريم ، وان شاء الله مع هالقرارات ( اللي عندنا ) يقررون يلينون الموضوع ويكون برفعة السوق

Albaghdadi

بوأحمد
السوق عكس التوقعات ..!!

وطاح الكاش بجبدنا :mad:

اصبرررررر ما شفت شي ،،،،،، ان شاء الله ينزلون عشى بالصفحه

InDepth

عضو محترف
ابوووووهادي لك ويبيييناك ،،،،، كيفااااك ،،،،، وكيييييف لبلاااااال

هلا بالغالي...

درجة الحرارة 28 والجو برد بالليل، وضباب يلف الجوار :)

رأيك باسكان ان تكرمت؟

Trillion

عضو مميز
احنا شكو بالسوق السعودي ،،،، الحبيب صاعد فوق الد٤٠٠٠ نقطه وما تاثرنا ، شمعنى الحين بنتاثر يعني ؟؟؟

الله كريم ، وان شاء الله مع هالقرارات ( اللي عندنا ) يقررون يلينون الموضوع ويكون برفعة السوق

بو احمد احنا شكوو اب اي سوق هشي شفنا طول السنين الاخيره مالنا شغل بكل الاسواق قبل الازمه اييي ...بس لي ربطتلك تحرك سوقنا امس واليوم بالسعودي
الان الارتفاع لي صار عندهم 300 نقطه هذا ارتفاع استثنائي مو 50 ولا 100 نقطه ..غير هذا بو احمد امس لو شفت شركات اهي لي حركت سوق الشركات لي عندها ملكيات او شركات تابعه في السوق السعودي امس ايكاروس حد اعلي بسبب تملكها شركتين اهناك ويريت معاها قروب الصناعات وكذلك زين امس مرتفعه بسبب زين السعوديه وارتفاعها ب 7% امس وغيره من شركات
غير هذا مثل ما قلت نبي قرارات تطلع حكومتنا حق سوقنا ومو قرارات حق غيرنــــا كما احنا تعودنـــــــــــا واخرها مهزله مجلس اداره شركه بورصه لا تعليق !!

Albaghdadi

بوأحمد
هلا بالغالي...

درجة الحرارة 28 والجو برد بالليل، وضباب يلف الجوار :)

رأيك باسكان ان تكرمت؟

زين ما تبي واحد يسولف معاك ؟ يغنيلك اناشيد وبعد رمضان يدوره اغاني ؟؟

InDepth

عضو محترف

Albaghdadi

بوأحمد
اسكان دعم اخير عند ٣٣.٥ ممنوع الاغلاق تحته ،،، مقاومه ٣٥ ٣٦ ،،، اغلاق يومين فوقها هي مفتاح المقاومه الاخيره عند ٤٢ ، وتالي يصير خير ، والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى