تـــــغــــــــــــــريـــــــدات........... InDepth & البغـــــــــــــدادي

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
ابيار متابعه لتحليل سابق ،،،، دعم ٤٥ ٤٤.٥ اغلاق تحتها ممنوع ،،،، مقاومه ٤٦.٥ اغلاق فوقها ،،، مقارومه ٤٩.٥ ،،،، ٥٣ ،،،،، تالي يصير خير
سكر تحتها .. على 44 .. نتابع باجر التاكيد للسلبيه .. يسويهااااااااااااااااا لوووووووووووووو ما يسويهااااااااااااااااااااااا

Albaghdadi

بوأحمد
الرابطه سكر 77 .. 76 دعمنا اغلاق تحت يروح 67 والله تعالى اعلم .. هالسهم اجرم فينا لا بارك الله في مجلس ادارته ..

اعتقد ان التجميع في الفتره القادمه عند هالاسعار ايجابي والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
التخصيص .. بالسقطات 57 54 .. حاليا دعمه 58 ... اغلاق تحتها ليومين نرجع للسلبيه .. مقاومه 61 64 68 ..

Albaghdadi

بوأحمد
جيران ق .. كان تعليقي اليوم اني اشوفه عند سعر جديد .. عموما السهم ايجابي .. دعم 71 70 .. ممنوع الاغلاق تحته .. مقاومه 75 77 87 95 110 ..

فنيا السهم وايد ايجابي والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
الراي عند اسعار جدا جدا جدا جدا مغريه .. بالسقطات الى 106 .. ولكن في حال الاغلاق تحت 110 ليومين فاني اشوفه عند 99 .. الاغلاق تحت الرقم الاغير ممنوع ممنوع ممنوع .. يخررررررررررررررب بيتك من سوق !

Albaghdadi

بوأحمد
الاثمار .. تبي تضارب ضارب على كيف كيفك .. تبي تصدق انه بنك وتبي تستثمر .. اسمحلي انت غلطان !

126 مليون دينار خساير مرحله !

Albaghdadi

بوأحمد
الشارقه .. اغلاق تحت 92 بعد مره مو زين .. اليوم اغلاقه 91 .. التاكيد باغلاق تحت 90 وايد وايد وايد مو زين .. السهم بوضع المنصدم حاليا .. اغلاق فوق 93 ليومين يبببببببدع ..

الشارقه .. اغلاق تحت 92 بعد مره مو زين .. اليوم اغلاقه 91 .. التاكيد باغلاق تحت 90 وايد وايد وايد مو زين .. السهم بوضع المنصدم حاليا .. اغلاق فوق 93 ليومين يبببببببدع ..
يا اخي انت اكثر واحد تتكلم بالصفحة

وعلى مدار الساعه

بس انت شمعة المنتدى...

السور

عضو نشط
يااااااانافل
يااااااااااافل

رد الفلوس يرحم والديك !!

البنك راح يعلن خسارة على ظهورنا !!!

Albaghdadi

بوأحمد
يا اخي انت اكثر واحد تتكلم بالصفحة

وعلى مدار الساعه

بس انت شمعة المنتدى...

انا قريت اول سطرين حسيت انك بتجيب العيد فيني ،،،، بس الحمدلله جاملتني وطيبة خاطري ،،،، جزاك الله خير

Trillion

عضو مميز
اخــــذ نتحلطم عليه هيئه واعضاءها لي كان ومازالوا سبب في تدهور البورصه غير تجاوزات الجسيمه كل يوم بعد يوم تتضح ..والحين الهيئه تعيين 5 من ربعاها ولي لها الكلمه عليهم بما نسبته 62.5% في شركه البورصه الجديد واهي لي راح تدير السوق المستقــــبل ...طبعا هذي لعبه يطلعون اعضاء هيئه من اهني شهر 9 وربعهم استلموا من اليوم في شركه البورصه !!!
بـــصراحه احنا صرنا حرفنا في نصب وتلاعب في كل شي للاســـف إليــك الخبر:-

تم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الأول للشركة البورصه المكون من 8 أعضاء حسب نص قانون انشاء شركة البورصة، حيث تم تعيين 5 أعضاء من جانب هيئة أسواق المال يشكلون 62.5% وهم: خالد عبد الرزاق الخالد وصلاح عبدالله العثمان ومحمد احمد السقاف وعصام عبد المحسن المرزوق وموسى احمد الكندري، اضافة الى 3 أعضاء مستقلين يمثلون 37.5% وهم محمد سعود العصيمي وحسام عبدالرحمن البسام وسعود فيصل المطوع. واجتمع المجلس عقب الجمعية التأسيسية وانتخب خالد الخالد رئيسا له، ويعتبر أول موظف في شركة البورصة، اضافة الى عصام المرزوق نائبا له.

Albaghdadi

بوأحمد
ليش ما اختاروني ليش !

Albaghdadi

بوأحمد
دخلنا الفتره الحرجه للكهرباء ،،،،، اقطعها عن المسيله والبدع وشويخ ب اول شي ،،،،، تالي افتر على مناطق الكويت

هذاااااااا ويهي اذا انقطعت !!!!

Albaghdadi

بوأحمد
الرابطه لتحديد نقاط الارتداد بجميع احتمالاتها ،،،،،، ٧٦ ٧٤ ٧١ ٦٧ ٥٠ ،،،،،، اسوء سيناريو طبعا واضح وهو باغلاق تحت ٦٧ ،،،، السيناريو الطبيعي للرشع الكارثي اللي وصل له اساسا السهم هو ارتداد من ٧٦ ،،،،،، للايجابيه نحتاج اغلاق فوق ٨١

انا قريت اول سطرين حسيت انك بتجيب العيد فيني ،،،، بس الحمدلله جاملتني وطيبة خاطري ،،،، جزاك الله خير
هههههههههه

Albaghdadi

بوأحمد
قواكم الله يا الربع ،،،،،، ارجو لكم التوفيق

barbarian

عضو نشط
الراي عند اسعار جدا جدا جدا جدا مغريه .. بالسقطات الى 106 .. ولكن في حال الاغلاق تحت 110 ليومين فاني اشوفه عند 99 .. الاغلاق تحت الرقم الاغير ممنوع ممنوع ممنوع .. يخررررررررررررررب بيتك من سوق !
اليوم اعلن اول سهم تابع لبودي اسمنت الهلال وللاسف خساره انا زدت كميتي بسهم الراي على 114 و 116 فلس وماكو مانع ازيد بعد على 110 فلس بس للاسف محد راضي يقط كلش

تخيل 371 سهم فقط قطوا ب 110 فلس

سناعيس

عضو مميز
اخــــذ نتحلطم عليه هيئه واعضاءها لي كان ومازالوا سبب في تدهور البورصه غير تجاوزات الجسيمه كل يوم بعد يوم تتضح ..والحين الهيئه تعيين 5 من ربعاها ولي لها الكلمه عليهم بما نسبته 62.5% في شركه البورصه الجديد واهي لي راح تدير السوق المستقــــبل ...طبعا هذي لعبه يطلعون اعضاء هيئه من اهني شهر 9 وربعهم استلموا من اليوم في شركه البورصه !!!
بـــصراحه احنا صرنا حرفنا في نصب وتلاعب في كل شي للاســـف إليــك الخبر:-

تم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الأول للشركة البورصه المكون من 8 أعضاء حسب نص قانون انشاء شركة البورصة، حيث تم تعيين 5 أعضاء من جانب هيئة أسواق المال يشكلون 62.5% وهم: خالد عبد الرزاق الخالد وصلاح عبدالله العثمان ومحمد احمد السقاف وعصام عبد المحسن المرزوق وموسى احمد الكندري، اضافة الى 3 أعضاء مستقلين يمثلون 37.5% وهم محمد سعود العصيمي وحسام عبدالرحمن البسام وسعود فيصل المطوع. واجتمع المجلس عقب الجمعية التأسيسية وانتخب خالد الخالد رئيسا له، ويعتبر أول موظف في شركة البورصة، اضافة الى عصام المرزوق نائبا له.
يا أخي ما افتكينا من الاباء .. طلعوا لنا الابناء هالدور
ركزوا بالاسماء وشوفوا البلد شلون كأنها ملكية خاصه وورث
دايم ابو تركي بحول برتقالي!!!!!!!!

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم وأسعد لله صباحكم بكل خير...:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى