خلونا نتكلم بالمنطق شوي

بو راشد القرش

عضو مميز
تقصد بوراشد ،،،، قواكم الله جميعا ويعطيكم العافيه
هلا بو احمد كيف الحال

منور ماشاء الله

لابالعكس مافى شى مجرد وجهة نظر يا ابو احمد

الحق

موقوف
اخوي المحللين ضايعين ومتوهقين انا اتابعهم كل يوم اذا تحسن التداول يقولون مؤشراته ايجابيه واذا نزل قالو كسر المقاومة
السوق نازل ١٢٠٠ نقطة من ٢٠١٣ .. ونازل ٩٠٠٠ نقطة من ٢٠٠٧
المحللين ضايعين وقاعدين يبررون للمتسببين في انهيار السوق المفتعل

والله يستر اذا ما يدخل السوق حاليا بنفق مظلم بسبب تطورات الاحداث بالمنطقة
مو كل من شخطله شخطين وحط له شارت وقال انا محلل نمشي وراه انا حددت المحللين الثقات فقط وهم معروفين

يوسف_007

عضو نشط
بوراشد وسع صدرك ولا تيي كلك .. وكلامك صح ادري انت قلت السوق خروج وانت تعرف رايي فيك وشهادتي فيك مجروحه وانا اكثر واحد مدحته انت ومايحتاج تسألني انت استاذ واخو عزيز واقصد الاسائه لاي طرف
هل انت من المحللين اللي قالو مؤشرات السوق ايجابيه ويقولون انخفاض
انا اقصد كتبت بمشاركتي (( يقولون مؤشراته ايجابيه واذا نزل قالو كسر المقاومة ))
اغلب المحللين قاعدة تتغير توقاتهم بين مؤشرات السوق ايجابية والانهياروبعدين حتى توقاتك هل انت تجزم بأن الانخفاض مستمر الى نقطة محدده

قبل لاتجاوبني بقولك رايي اللي انا متاكد منه : مافي ما محلل يجزم بأن االسوق يوصل نقطة محدده بالضبط الا اذا كان ساحر والكل عارف ان قرائة المؤشر السعري مو مضبوطه ومافيه ضوابط ومسير من قلة حسب المزاج في ارتفاع 2013 اغلب المحللين توقعو انخفاضه من 7700 وكمل الى 8450 .. وانا مو محلل وقلت في 2013 السوق واضح بعيد سيناريو 2009 وتحقق بالضبط الكلام اللي قلته
ولكن هذا التحليللا يتجاوز التوقعات وانا ضط مبررات الانخفاض الحالي لانا قاعدين انشجع الاطراف اللي تلعب بالسوق ونضيع المساهمين
واكرر كلامي السوق حاليا ينخفض بطريقة مشابهة لانخفاض اللي بعد ارتفاع 2009 وانا كتب هذا بعد
(( يعني سوق مسير وماشي بالمسطره))

وسلامتك يابوجراح

مساء الخير يابو خالد

أولا : كلمة كل معنتها الكل وإذا أي محلل راح يرد عليك راح تقول له أنا ما أقصدك هذا إسمه مجامله ولو قايل بعض أنا أتفق معاك

ثانيا : السوق أو سوق الأسهم في متغيرات سريعه والدليل الشارتات والتحليل الفني فيه فريم ساعه ويوم وإسبوعي وشهري وإلى أخره

ثالثا : أعطيك دليل وبالسوق الكويتي بعد قبل شهر تقريبا كان سهم الديره سلبي وكل الناس خافت منه وحتى من كثر السلبيه الناس توقعت إن خسران 75%

وفجأه السهم إرتد يعني لو قبل لايرتد بيوم سأل أي محلل فني راح يقول لك إنحش ولاتقرب الدهم كاسر أغلب الدعومات ونزوله حاد

وبعدها رد صناع السهم وشاله إلى أن عطى السهم خلال خمس جلسات فقط وهذي حط تحتها ألف خط 30% ربح

السؤال هنا هل المحلل كانو على خطأ أم صانع السهم كان يعرف بالتحليل أو يمكن يكون هو نفس محلل وخوف الناس ورد لم السهم وصعده

عموما أنا من ملاحظتي لردك على أخوي أبو راشد عرفت إنت شوي منفعل من وضع السوق لانك في أول الموضوع كنت تقول أبو راشد

وبعدها قلت سلامتك يابو جراح

أبوخالد إنت تعرف إن لك إحترام عند أغلب أعضاء االمؤشرنت وأنا من ضمنهم وأبو راشد أخ عزيزي علي

ترى الوضع اللي صاير الأن أكبر مننا جميعا السالفه ماهي هينه كل ماشكلو صناع السوق نموذج فشل وكل شوي سالفه

هذا معناتها إطراب حاد بالسياسه لدرجه إن صناع السوق ماقامو يعرفون أين هم من الوضع لتسارع المتغيرات السياسيه

وإذا إنت متابع لسوق يوم الأربعاء تعرف كلامي جيد السوق كان فيه صعود والمفروض تكون جلسة الخميس في منتهى الروعه

ولكن يبدو إن تسريبات من القياده السياسه عن تسجيل أحمد الفهد حلقه في قناة الوطن إنها راح تثير أشياء كبيره بعدها

صناع الأسهم قطو ويمكن باع بعض منهم بخساره وراقب الأسهم اللي إنباعت تعرف ماذا أقصد

وأخيرا إنت أخ وعزيز نختلف معاك في بعض ماتطرح ولاخلاف بيننا إن شاء الله

دمت بود

رابح رابح

عضو مميز
هلا والله بخوى العزيز ابو خالد

بالعكس انت اخوى ولك كل تقدير واحترام

والاختلاف لايفسد الود قضيه

هذى الساعه المباركه وباذن الله مافى اى اختلاف
الله يعز غاليك يابوراشد ويديم المعزه ولايحرمنا من نصايحك وخبرتك
بوضح حق الاخوان ان النقطة اللي انا اقصدها وهي : ان اللي قاعدين يتحكمون بالسوق لازم ما نعطيهم اي مبرر لضغطهم على السوق لتوظيف الانخفاض لمصالحهم وهذا مهم جدا
الله يحفظك ويوفقك

رابح رابح

عضو مميز
تقصد بوراشد ،،،، قواكم الله جميعا ويعطيكم العافيه
هههههههههههههههههههه صارت شرباكة
هلا بواحمد بالزعيم ..بس يبا توبه توهقنا المشكلة انتو اغلى الناس على بالمنتدى

بو راشد القرش

عضو مميز
مساء الخير يابو خالد

أولا : كلمة كل معنتها الكل وإذا أي محلل راح يرد عليك راح تقول له أنا ما أقصدك هذا إسمه مجامله ولو قايل بعض أنا أتفق معاك

ثانيا : السوق أو سوق الأسهم في متغيرات سريعه والدليل الشارتات والتحليل الفني فيه فريم ساعه ويوم وإسبوعي وشهري وإلى أخره

ثالثا : أعطيك دليل وبالسوق الكويتي بعد قبل شهر تقريبا كان سهم الديره سلبي وكل الناس خافت منه وحتى من كثر السلبيه الناس توقعت إن خسران 75%

وفجأه السهم إرتد يعني لو قبل لايرتد بيوم سأل أي محلل فني راح يقول لك إنحش ولاتقرب الدهم كاسر أغلب الدعومات ونزوله حاد

وبعدها رد صناع السهم وشاله إلى أن عطى السهم خلال خمس جلسات فقط وهذي حط تحتها ألف خط 30% ربح

السؤال هنا هل المحلل كانو على خطأ أم صانع السهم كان يعرف بالتحليل أو يمكن يكون هو نفس محلل وخوف الناس ورد لم السهم وصعده

عموما أنا من ملاحظتي لردك على أخوي أبو راشد عرفت إنت شوي منفعل من وضع السوق لانك في أول الموضوع كنت تقول أبو راشد

أبوخالد إنت تعرف إن لك إحترام عند أغلب أعضاء االمؤشرنت وأنا من ضمنهم وأبو راشد أخ عزيزي علي

ترى الوضع اللي صاير الأن أكبر مننا جميعا السالفه ماهي هينه كل ماشكلو صناع السوق نموذج فشل وكل شوي سالفه

هذا معناتها إطراب حاد بالسياسه لدرجه إن صناع السوق ماقامو يعرفون أين هم من الوضع لتسارع المتغيرات السياسيه

وإذا إنت متابع لسوق يوم الأربعاء تعرف كلامي جيد السوق كان فيه صعود والمفروض تكون جلسة الخميس في منتهى الروعه

ولكن يبدو إن تسريبات من القياده السياسه عن تسجيل أحمد الفهد حلقه في قناة الوطن إنها راح تثير أشياء كبيره بعدها

صناع الأسهم قطو ويمكن باع بعض منهم بخساره وراقب الأسهم اللي إنباعت تعرف ماذا أقصد

دمت بود
جزاك الله خير اخوى العزيز يوسف ورحم الله والديك

اخوى ابو خالد ماكان يقصد اى شخص

بالنسبه لى اولا واخيرا هو اخ عزيز مثلك وشرواك

وارجو من الجميع لحد يفتح لنا باب مشكله وحنا ترى مانبى هذا الشى

واخيرا وليس اخرا

شكرا للجميع

بو راشد القرش

عضو مميز
الله يعز غاليك يابوراشد ويديم المعزه ولايحرمنا من نصايحك وخبرتك
بوضح حق الاخوان ان النقطة اللي انا اقصدها وهي : ان اللي قاعدين يتحكمون بالسوق لازم ما نعطيهم اي مبرر لضغطهم على السوق لتوظيف الانخفاض لمصالحهم وهذا مهم جدا
الله يحفظك ويوفقك
جزاك الله خير يا ابو خالد

انا الف مره اقول حق الاخوان الى بالمنتدى

السوق لما يعطى خروج فى الف طريق تزيد الطين بله

الى اقصده لاتخلون اعذار هبوط السوق مثل الشماعه؟؟؟؟؟؟؟

خروج يعنى خروج

هذى وجهة نظرى للجميع

رابح رابح

عضو مميز
مساء الخير يابو خالد

دمت بود
كلامك عدل بس عندي توضيح انا ما اقدر انفعل على بوراشد اصلا لانه يطالبني معروف وسالفة بوجراح (( شفره سريه ))
كلامي ان المحللين ضايعين ان اقصد ان السوق السيئ ضيع معلوماتهم وضيع توقعات كل المتداولين
بس اهم شي مانبي نقول ان مبرر الانخفاض فني ولازم نحمل المسئولية للي قاعدين يلعبون بالسوق لان كل يوم انطلع لهم عذر والمحللين حاليا محرجين من كثر المبررات اللي خلصت ومو قاعدين انتكلم عن الاطراف الحقيقية اللي تسببو بانهيار السوق لمصالحهم

Maestero

موقوف
الله يعطيك العافيه ابو خالد

انت تقول المحللين ضايعين وانا اتابعهم كلهم

وبعدين انا كنت فاتح موضوع واسمه السوووق خروج والاجر على الله من نهاية 2013

قبل 7 شهور من الان

وكان الكل عارضنى وانت تعرف هذا الشى

والى الان السوق خروج مافى شى جديد

بس الى ودى اعرف شلون كل المحللين ضايعين؟؟؟؟؟؟؟؟
كل اللى عارضك كان صح وانت كنت غط وقلت لك هالكلام بالصفحه وانت ما رديت
السوق بعد توصيتك بالخروج صعد 300 نقطه ! شلون طلعت انت صح ؟

يوسف_007

عضو نشط
جزاك الله خير اخوى العزيز يوسف ورحم الله والديك

اخوى ابو خالد ماكان يقصد اى شخص

بالنسبه لى اولا واخيرا هو اخ عزيز مثلك وشرواك

وارجو من الجميع لحد يفتح لنا باب مشكله وحنا ترى مانبى هذا الشى

واخيرا وليس اخرا

شكرا للجميع

هلا أخوي بو راشد

مافي أي مشكله إن شاء الله وإنتم إخوان ( تتجاوزون من دوني ) يعني تتفاهمون بدون تدخلي

ولكن أنا رديت دفاعا عن التحليل الفني وليس عن شخصك الكريم أو أي شخص

التحليل الفني فقط بالسوق الكويتي مظلوم وليس مغيب تماما عشان محد يتصيد بالماء العكر

التحليل بكل الأسواق ماشي بنسبه متفاوته وأفضل دوله أو سوق يعطي نسبه عاليه جدا تصل إلى تقريبا 80% إذا مو أكثر

السوق الأمريكي

ولكن منطقيا أسهم مملوكه 90% ويجيني واحد ويقول طبعا (ما أقصد أحد معين) ليش مايمشي مع التحليل

هذا سهم دبي الأولى مثال كم مره ذكرتها سهم بكيفه يوم حد أعلى ويوم حد أدني والكميه 13 مليون وذاك اليوم فقط 100 الف دينار علق حد أعلى

طلب بدون عرض بالله عليكم شلون يمشي هذا مع تحليل والسهم الثاني قريب منه اللي هو جيران قابضه علق بالحد الأعلى مبجر قبل نهاية السوق بساعه

ومطلوب بالحد الأعلى بعد والكميه المتداوله كانت 98 فقط يالله قولو لي وين البياعه عنه هذا دليل إن الأسهم مملوكه بشكل فوق 90%

وسلامتكم

بو راشد القرش

عضو مميز
كل اللى عارضك كان صح وانت كنت غط وقلت لك هالكلام بالصفحه وانت ما رديت
السوق بعد توصيتك بالخروج صعد 300 نقطه ! شلون طلعت انت صح ؟
اخوى انا اتكلم عن مسار عام للسوق

ما اتكلم عن ارتدادات تصريفيه عليك وعلى غيرك

وعلى فكره الموضوع صارله اكثر من 7 شهور وكان بعز التصريف

وبعدين السوق صعد كم نقطه ورجع تحت

طيب شنو الفايده

والى طلع لما كتبت الموضوع كم كانت اسعار الاسهم

والحين كم وصلت

وبعد شهرين وين راح نروح دام السوق هابط

بو راشد القرش

عضو مميز
هلا أخوي بو راشد

مافي أي مشكله إن شاء الله وإنتم إخوان ( تتجاوزون من دوني ) يعني تتفاهمون بدون تدخلي

ولكن أنا رديت دفاعا عن التحليل الفني وليس عن شخصك الكريم أو أي شخص

التحليل الفني فقط بالسوق الكويتي مظلوم وليس مغيب تماما عشان محد يتصيد بالماء العكر

التحليل بكل الأسواق ماشي بنسبه متفاوته وأفضل دوله أو سوق يعطي نسبه عاليه جدا تصل إلى تقريبا 80% إذا مو أكثر

السوق الأمريكي

ولكن منطقيا أسهم مملوكه 90% ويجيني واحد ويقول طبعا (ما أقصد أحد معين) ليش مايمشي مع التحليل

هذا سهم دبي الأولى مثال كم مره ذكرتها سهم بكيفه يوم حد أعلى ويوم حد أدني والكميه 13 مليون وذاك اليوم فقط 100 الف دينار علق حد أعلى

طلب بدون عرض بالله عليكم شلون يمشي هذا مع تحليل والسهم الثاني قريب منه اللي هو جيران قابضه علق بالحد الأعلى مبجر قبل نهاية السوق بساعه

ومطلوب بالحد الأعلى بعد والكميه المتداوله كانت 98 فقط يالله قولو لي وين البياعه عنه هذا دليل إن الأسهم مملوكه بشكل فوق 90%

وسلامتكم
اخوى يوسف التحليل الفنى يمشى على كل اسواق العالم

ويمشى مع السوق الكويتى مافى اى مشكله

لكن المشكله بادارة السوق وليس التحليل

سوق ليس به شفافيه اطلاقا واعلانات مبهمه جدا جدا

والمشكله الاخير الى صايره بين الهيئه والتجار هذى زادة الطين بله

وباذن الله قريبا تفرج كل المشاكل العالقه بين الطرفين وترجع الايام الذهبيه

ان شاء الله

mishmish

عضو نشط
هههههههههههههههههههه صارت شرباكة
هلا بواحمد بالزعيم ..بس يبا توبه توهقنا المشكلة انتو اغلى الناس على بالمنتدى

استاذ رابح اذا ما اعتمد على الارقام وعلم التحليل , شنو أعتمد عليه اذا بغيت اشتري وابيع !!!

رابح رابح

عضو مميز
مو كل من شخطله شخطين وحط له شارت وقال انا محلل نمشي وراه انا حددت المحللين الثقات فقط وهم معروفين
اخوي الحق مع احترامي لك ترا السالفه مو سالفة افضلية الكل نحترم رايهم بس انا متأكد محد يقدر يتنبأ في سوقنا 100% لانه ملعوب فيه لعب ولا المحلين الفنيين ولا الماليين ولا الاقتصاديين جميع التحاليل اجتهادات شخصية تقبل الصواب والخطأ ولكن هنا بعض المحللين يمتلكون الحدس والفراسه وتقل نسبة الخطأ عندهم حسب نسبة امتلاكهم للمعلومة (اقتصاديه - ماليه - فنيه - سياسية - شخصية) بالاضافة الى قدراتهم العلمية وذكائهم .... بس مو معقولة ان كل اسواق العالم مرتفعه وسوقنا في مسلسل انهيار متواصل مبالغ فيه ونبرر للاطراف التي تتحكم بالسوق بأن الانهار مبرر وكل مره نلوم هيئة سوق المال ومره سوريا ومره قطر ومره ايقاف كبار المضاربين ومره انخفاض فني (يتكرر كثيرا) ومره الاغلاقات ومره تجمع المتداولين ومره المظاهرات .. كافي ترا صرنا مضحكه وطنازه

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
استاذ رابح اذا ما اعتمد على الارقام وعلم التحليل , شنو أعتمد عليه اذا بغيت اشتري وابيع !!!
اخوي مشمش اعتمد على قناعتك سواء كانت بالتحليل الفني او المالي او المضاربي او بالاعتماد عليهم جميعا واذا تبي تسترسل فيه روح صفحة الدوانيه واطرح الموضوع وتحت امرك
ما قصدته هو عدم المبالغه باستخدام مبرر الانخفاض الفني كمبرر لاستمرار التلاعب والانخفاض بالسوق

بوحسين11

موقوف
ما توقعت اخوي المهذب جدا يلوم القانون او ما في تنمية ويفترض نكون جميعا مع تطبيق القانون وبكل صرامه بكل اسواق العالم يوجدعقوبات صارمه لكل مخالف سواء شركات او متداول وبالعكس من صالحنا جميعا المضارب نادرا يربح والمستثمر دائما يربح بالكويت حتى المتداول يبي يضرب ضربته وينحاش ليش بالله شفيكم
الجميع قاعد يخسر بالمضاربه حتى والسوق صاعد والشراء هذا وقته اشتر من الخايف وبيع على المتفائل والي يقول ما في تنميه قاعد يخش راسه بالارض ما نحتاجه ثقه بالسوق

يوسف_007

عضو نشط
كلامك عدل بس عندي توضيح انا ما اقدر انفعل على بوراشد اصلا لانه يطالبني معروف وسالفة بوجراح (( شفره سريه ))
كلامي ان المحللين ضايعين ان اقصد ان السوق السيئ ضيع معلوماتهم وضيع توقعات كل المتداولين
بس اهم شي مانبي نقول ان مبرر الانخفاض فني ولازم نحمل المسئولية للي قاعدين يلعبون بالسوق لان كل يوم انطلع لهم عذر والمحللين حاليا محرجين من كثر المبررات اللي خلصت ومو قاعدين انتكلم عن الاطراف الحقيقية اللي تسببو بانهيار السوق لمصالحهم

ابو خالد إنت تعرفني عدل والله لو أخطي لأقول إنت أخطأت بالعكس الإنسان يخطئ ووارد الخطأ فيه

ولكن يؤسفني وقلتها ألف مره ومافي بأس أعيدها وأكررها اللي كانو متواجدين بالأعلام والتواصل الأجتماعي أغلبهم

وبشكل كبير كانو معتدمين على صناع الأسهم بالمعلومات وليس بالتحليل وأنا أول ماتعلمت التحليل لازلت أتعلم ويمكن أموت وأنا لازلت أتعلم

شفت شارتات من محللين كبار في الأعلام أو من الشهره وليس بالتحليل لاني إكتشفت إنهم فقط أسماء رنانه شفت أخطأ عجيبه ولكن السهم ثاني يوم يعلق

إستغربت ولكن سبحان الله بعد فتره وضح لي كل شي وليس كل مايعرف يقال

وأنا ما ألوم الناس الجميع يفكر في الربح ومادام المحلل يعطيني أسهم وتعلق ماراح أدقق عليه بس بعدين إكتشفو الحقيقه أو راح يكتشفون

والحين أغلب المحللين مختفين لاحظ لاننا في مرحلت تجميع متى ماشفتهم بكثره راح تشوف بدات الصعود

والله والله والله أنا أقسمت ثلاث مرات إني شفت أشياء من محللين قريبه عجيبه ولكن أنا الأن مالي شغل غير في نفسي

وسأتبع مقولة إصلح نفسك يصلح المجتمع

وراح أتقى الله في الناس اللي أكتب لها بالأسهم وبالتحليل قدر ما أستطيع والأهم هي النيه وإن شاء الله حتى لو أخطأت والإنسان غير معصوم عن الخطأ

على الأقل تكون نيتي سليمه ولا إطبل لسهم عشان أبيعه فيه

وسلامتك

يوسف_007

عضو نشط
اخوى يوسف التحليل الفنى يمشى على كل اسواق العالم

ويمشى مع السوق الكويتى مافى اى مشكله

لكن المشكله بادارة السوق وليس التحليل

سوق ليس به شفافيه اطلاقا واعلانات مبهمه جدا جدا

والمشكله الاخير الى صايره بين الهيئه والتجار هذى زادة الطين بله

وباذن الله قريبا تفرج كل المشاكل العالقه بين الطرفين وترجع الايام الذهبيه

ان شاء الله

هلا بو راشد

مدام قلت ولكن يعني وافقتني الراي مافيه تحليل ينظر للمشاكل التحليل فقط ينظر لشارت اللي أمامه

لنفرض إني بالبرازيل ولا أعرف شي إسمه دولة الكويت شلون راح أتعامل مع الشارت والتحليل

عندنا للأسف صناع السوق متوافقين بعد بعض أكثر من أي دولة ثانيه وهذا هو السبب إن الأسهم تمشي ككتله واحد

شوف أي سوق بالعالم تلقى كثير من الأسهم تخالف السوق ولكن بالكويت سهم أو سهمين بالكثير يخالفون السوق ووالباقي

يحاول يوم والثاني تلقها من حدأعلى ومطلوب بالملايين بالحد الأعلى بالأمس واليوم الثاني إما أحمر أو بالحد الأدنى

كل الشكر لك يابو راشد

رابح رابح

عضو مميز
انا قناعتي ان اللي قاعد يصير خلال 2013 و 2014 ماشي بالمسطره وكانه كوبي وبيست واذا تكرر القاع 6,617 نقطه قاع ديسمبر 2009 الذي تلا القمه 8,445 فالموضوع سيكون واضح جدا ولا يحتاج تفسير

وهذه مشاركة انا كاتبها ب 13 يناير 2014 ....
دققو فيه شوي :

بوعادل انا مو محلل بس وكنت متوقع في ارتفاع 2013 ان السوق يكمل الى 9000 نقطه ولكن ما حصل وانهار
وقبلها كتبت مشاركة وحطيت شارت 2009 وقلت هل يتكرر سيناريو 2009 وينهار بعد وصوله الى 8445 نقطه لأن حركته اثناء الارتفاع كانت مشابه تماما لارتفاع 2009 وفعلا حدث
هل من الممكن ان يتكرر ( 6,617 ) قاع ديسمبر 2009 الذي تلا القمه 8,445 ؟؟؟

2009
220272

2013
220273

مشاركة 13 يناير 2014
http://www.indexsignal.com/community/threads/344245/page-86

مشاركة 5 سبتمبر 2013
http://www.indexsignal.com/community/threads/344245/page-12

ملاحظة : علما بأنني لست محلل فني ولامالي

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
ابو خالد إنت تعرفني عدل والله لو أخطي لأقول إنت أخطأت بالعكس الإنسان يخطئ ووارد الخطأ فيه

ولكن يؤسفني وقلتها ألف مره ومافي بأس أعيدها وأكررها اللي كانو متواجدين بالأعلام والتواصل الأجتماعي أغلبهم

وبشكل كبير كانو معتدمين على صناع الأسهم بالمعلومات وليس بالتحليل وأنا أول ماتعلمت التحليل لازلت أتعلم ويمكن أموت وأنا لازلت أتعلم

شفت شارتات من محللين كبار في الأعلام أو من الشهره وليس بالتحليل لاني إكتشفت إنهم فقط أسماء رنانه شفت أخطأ عجيبه ولكن السهم ثاني يوم يعلق

إستغربت ولكن سبحان الله بعد فتره وضح لي كل شي وليس كل مايعرف يقال

وأنا ما ألوم الناس الجميع يفكر في الربح ومادام المحلل يعطيني أسهم وتعلق ماراح أدقق عليه بس بعدين إكتشفو الحقيقه أو راح يكتشفون

والحين أغلب المحللين مختفين لاحظ لاننا في مرحلت تجميع متى ماشفتهم بكثره راح تشوف بدات الصعود

والله والله والله أنا أقسمت ثلاث مرات إني شفت أشياء من محللين قريبه عجيبه ولكن أنا الأن مالي شغل غير في نفسي

وسأتبع مقولة إصلح نفسك يصلح المجتمع

وراح أتقى الله في الناس اللي أكتب لها بالأسهم وبالتحليل قدر ما أستطيع والأهم هي النيه وإن شاء الله حتى لو أخطأت والإنسان غير معصوم عن الخطأ

على الأقل تكون نيتي سليمه ولا إطبل لسهم عشان أبيعه فيه

وسلامتك
بو يعقوب كلامك طيب وانت اخو ورجل اخلاقك عاليه ورأيك نحترمة واتمنى انا نمسح كلمة تطبيل من المنتدى لانها تقلل المشاركات وارجو ان نبتعد عن حساسية انتقاد التحليل الفني لان الأجتهاد بالمشاركة مطلوب من الجميع ويشكر عليه كل من ساهم فيه سواء اصاب او اخطأ ولازم نتقبل النقد بالنقاش علشان نستفيد وما يتحول الموضوع الى مفاضلة بالطرح لان اللي يشاركون بالمنتدى اغلبهم مميزين ومنة الطبيعي وجود خلاف في وجهات النظر وجميع وجهات النظر تحترم وهي اضافة ذات قيمه وحتي لو كانت سلبيه علشان يستفيد من تصحيحها اللي يجهلها
وكل الشكر والتقدير لك ولجميع الاخوان بدون استثناء حتى اللي ما يحب مشاركاتي احترم رايه

التعديل الأخير:
أعلى