الشركة الدولية للمنتجعات ش.م.ك مقفلة ( المنتجعات ) .

الحالة
موضوع مغلق

adel1968

عضو نشط
اخوى لازم يكون عندك قرار الريال قاعد ينبهك انه هناك اطراف قاعده تزيد ملكيتها بالمنتجعات والقرار لك ترا هذا مو كلام تبى واحد يقولك بيعها ولا امسكها وين نصرفها هذى لو احد قالك بيعها وشلع السهم لل500 شبتقوله هذى نقطه والنقطه الثانيه لو واحد قالك امسكها وانزل السهم لل120 شتبي اتقوله قرارك اتخذه بنفسك وأذا ماخذت قرارك بنفسك انا انصحك بالخروج من سوق الاوراق فورا دون اى تردد :)

اولا اخ بو فلسين انا ما غلطت علي الريال ولا تصير محامي حق احد واقرا انا شنو كاتب بعدين تكلم معني كلامي كنت ابي رايه ارجع واقرا يمكن نظرك خفيف:D
ثانيا يعلم الله انه من شاركت في هذا المنتدي ما لمت اي احد علي نزول سهم اوشراء سهم معا العلم انه في ناس مرضي يحب يدخل الناس معاه
واخر مثال اليوم شريت الافكو علي 260 وقريت من احد الاسخاص انه 260 مقاومه قويه طوفه وبعتها براس مالها وصعد السهم الي 275 ولم الومه
لانه انا ماخذ قاعده قرار الشراء لي وحدي وعن قناعه
واعتقد المنتدي الكل يشارك وبقول رايه لا تقدر انت او غيرك ان يوقف الناس عن رايهم ومنها نتخذ القرار في البيع والشرا
اما انه اخرج من السوق هذا شي راجعلي ولا احد يقدر يمنع هذا الشي وخل النصيحه لك وما طلبت منك النصيحه طلبتها من غيرك

trust.no1

موقوف
اولا اخ بو فلسين انا ما غلطت علي الريال ولا تصير محامي حق احد واقرا انا شنو كاتب بعدين تكلم معني كلامي كنت ابي رايه ارجع واقرا يمكن نظرك خفيف:D
ثانيا يعلم الله انه من شاركت في هذا المنتدي ما لمت اي احد علي نزول سهم اوشراء سهم معا العلم انه في ناس مرضي يحب يدخل الناس معاه
واخر مثال اليوم شريت الافكو علي 260 وقريت من احد الاسخاص انه 260 مقاومه قويه طوفه وبعتها براس مالها وصعد السهم الي 275 ولم الومه
لانه انا ماخذ قاعده قرار الشراء لي وحدي وعن قناعه
واعتقد المنتدي الكل يشارك وبقول رايه لا تقدر انت او غيرك ان يوقف الناس عن رايهم ومنها نتخذ القرار في البيع والشرا
اما انه اخرج من السوق هذا شي راجعلي ولا احد يقدر يمنع هذا الشي وخل النصيحه لك وما طلبت منك النصيحه طلبتها من غيرك

شفناها وبعدين نبي احد يقولنا زين حق السهم ولا لآ نطلع من السهم ولا نصبر شوي في خبر لاني سمعت انه الارض انباعت لاكن ما يبون يقولون الخبر ما ادري ليش يمكن لجولات قادمه والله واعلم:confused:

حبيبي أخوي عادل ، أخونا أبوفلسين ما اتهمك إنك غلط علي أولاً ، ثانياً إنت قاعد تسأل عن قرار البيع أو الإحتفاظ بالسهم وهذا واضح من كلامك باللون الأحمر ، وإحنا ترى ناس بسيطة ونفهم الأمور ببساطة .

adel1968

عضو نشط
حبيبي أخوي عادل ، أخونا أبوفلسين ما اتهمك إنك غلط علي أولاً ، ثانياً إنت قاعد تسأل عن قرار البيع أو الإحتفاظ بالسهم وهذا واضح من كلامك باللون الأحمر ، وإحنا ترى ناس بسيطة ونفهم الأمور ببساطة .

كلامك علي عيني وراسي انته وبوفلسين انته شوف الكلام اللي بالاحمر كم سؤال فيه
انته الم تطلب من سايق الخير النصيحع وتحليل للسهم وقالك جدد واصبر .
انته طلبت النصيحه وسئلت وهذا اللي حدث معاي وين الغلط اللي انا سويته حتي يكتب كلام فاضي مبطن بسوءنيه المفروض يسالني علشان ارد عليه شنو اقصد ما ياخذنا بشراع..........
عموما حصل خير
ونشاءالله بنشوف السهم فوق ويعوض الخساير اللي تكبدها الجميع قول امين
وموفق انشالله

trust.no1

موقوف
كلامك علي عيني وراسي انته وبوفلسين انته شوف الكلام اللي بالاحمر كم سؤال فيه
انته الم تطلب من سايق الخير النصيحع وتحليل للسهم وقالك جدد واصبر .
انته طلبت النصيحه وسئلت وهذا اللي حدث معاي وين الغلط اللي انا سويته حتي يكتب كلام فاضي مبطن بسوءنيه المفروض يسالني علشان ارد عليه شنو اقصد ما ياخذنا بشراع..........
عموما حصل خير
ونشاءالله بنشوف السهم فوق ويعوض الخساير اللي تكبدها الجميع قول امين
وموفق انشالله

حلوه ألم منك أخوي عادل :D ، الأمور طيبة أخوي إن شاء الله والنفوس صافية بس أحياناً الإختلاف في وجهات النظر ، الله كريم ويعوضنا خير إن شاء الله ، حبيب .
بس عندي سؤال : من وين يبتها ألم هذه :p ؟

life-enginer

عضو نشط
شالسالفه ياجماعه طارت صار شئ عالأرض

FOREVER

عضو نشط
السهم عنده مقاومه قويه ب 265 اذا قسرها رايح 280

والله اعلم

bo-5amis@

عضو نشط
على حسب المعلومات والمصادر بان يتم الاعلان عن الانتهاء وتوقيع البيعة اليوم او غدا

والله ولي التوفيق

TABBAZ

عضو نشط
المثل يقول
اشتر الاشاعة وبيع الخبر

adel1968

عضو نشط
الحمد الله ومنها للاعلي انشاالله وبنشوف اسعار طيبه باجر
مبروكين صبرتم ونلتم.

ostath

عضو نشط
مبرووكين الفال للدولية :d

متداول اسلامي

عضو مميز
انا بعت ولله الحمد المؤشرات تقول يالقنوع بيع
والله يوفقكم ويرزقكم
ولو ان بعض المؤشرات للحين فيها نفس طلوع

ناصر66

عضو نشط
انا بعت ولله الحمد المؤشرات تقول يالقنوع بيع
والله يوفقكم ويرزقكم
ولو ان بعض المؤشرات للحين فيها نفس طلوع

المؤشرات والاحداث على ارض الواقع اخوي تقول ان السهم تو الناس

بالكثير ليوم الاحد وتتضح الصورة

FOREVER

عضو نشط
مبرووكين الفال للدولية :d

الدوليه انا اشوفها بالوقت الحالي افضل من المنتجعات ولو عندي المنتجعات كان بدلتها اليوم بالدوليه

والله اعلم

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ألف مبرووووووووووووك الارتفاع ومنها للأعلى يا شباب المنتجعات ، الله يعوض صبركم خيرا ،، علما بأنني لا أملك بأسهم البحر ولكنني أحس بمعاناتكم ......بالتوفيق ان شاء الله.

ناصر66

عضو نشط
ألف مبرووووووووووووك الارتفاع ومنها للأعلى يا شباب المنتجعات ، الله يعوض صبركم خيرا ،، علما بأنني لا أملك بأسهم البحر ولكنني أحس بمعاناتكم ......بالتوفيق ان شاء الله.

هذا ان دل فانما يدل على اصلك ومعدنك الطيب لانك تحب لاخوانك ما تحب لنفسك

كفو والله

سبحان الله ... التاريخ يعيد نفسه

ايفا - ايفا فنادق - الديره ( مو نفس الحركه بالضبط )

الدولية للتمويل ( عالم ثاني لأن 90% ممسوكه من بوتلال )

عقارات ك + المنتجعات +الدولية م أ وجيزان منسي شوي

بس .. آنا أقول لك

أقوى ارتداد راح يكون للمنتجعاااااااااااااااااااااات ثم الدولية

وارجع للتشارتات وشوف بنفسك

نص رمضان المنتجعات 210 والدولية م كانت 236

حلو

بعد اسبوعين ( ورى عيد الفطر )

الدولية م أ 260 (+24فلس) والمنتجعات 285 (+75 فلس) 3 أضعاف

بس خل يستمر الصعود مع الكميات عند ال 244 وبس ... وشوف بعدين

مشاركة بتاريخ 2008-1-6 صفحة 37​

اقروا الصفحة 37 وشوفوا شلون الدنيا دواره

AL.MOUSAWI

عضو نشط
هذا ان دل فانما يدل على اصلك ومعدنك الطيب لانك تحب لاخوانك ما تحب لنفسك

كفو والله

ما عليك زود أخوي العزيز ناصر66 ، بارك الله فيك ، تدري يا أخ ناصر اننا في مركب واحد في بحر مملوء بالأسماك المفترسة ، نفلت من فك مفترس لنقع بين أنياب فك مفترس ، وليس هدفنا تحقيق الثراء الفاحش وتكديس الأموال ، ولكن هدفنا الرزق القليل الذي يعيننا على مصاعب الحياة، فهل تتركنا الأسماك المفترسة لنعيش بسلام.؟؟؟؟ نسأل الله التوفيق والسداد.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى