أخ جديد بينكم

Maestero

موقوف
أخوي التحليل موجود وله نسبة اصابه وليس قرآن واضح
وموافقة المؤشر للتحليل الفني أقل مايحتاجه وجود صانع سوق حقيقي وليس مضاربين على فلس يقطون بالمزاد ويكون المتحكم بالسوق الحركه العامه مو زيما واستهلاكيه
وانا بسيط بالتحليل الفني وهذي قرائتي وتقبل الصواب والخطأ

لك ودي
ماشي شكرا

HEATER

موقوف
اهلا فيك بوعمر kse

الله يذكر ملك التحليل دكتورنا العزيز بو عمر بالف خير
يؤسفني عند رجوعي من السفر ودخول المؤشر نت واتفاجأ بانسحاب ملك التحليل من هذا المنتدى الشامخ الذي اضاف له الدكتور الكثير الكثير بصراحه خروج الدكتور بوعمر خسارة كبيرة جدا لهذا المنتدى ولكثير من الشباب وانا واحد منهم له الفضل بعد الله بمضاعفة المحفظه عدة مرات وبسهم واحد فقط تمويل خليج وبسبب سفري لمهمه عمل طويله وشاقه شوي شوي قمت ببيع اسهم تمويل خليج بسعر 64 فلس وسافرت ولم اتابع السهم احيانا في الاسبوع مره او الاسبوعين مره ولا يوجد وقت لدخول المنتدى وبصراحه الان اجد صعوبه في الدخول على السهم بدون تحليلات مخضرمه من ملك التحليل واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يحفظه ويديم عليه الصحه والعافيه وان يتواصل معي على هذا الايميل alshie5@gmail.com
بالنسبه للسوق الان مريض مرض عضال وقريب للوفاة والابتعاد عنه افضل . ان شاء الله احاول اغير طريقتي بشراء عدة اسهم وليس سهم واحد كما كان من قبل وسوف اطبق نصيحة صديقي الصدوق ملك التحليل حيث اوصاني بعدم وضع البيض بسله واحده وهذا عين العقل جزاك الله خيرا دكتورنا العزيز وملك التحليل الفني بوعمررررررررررررررررررررررررررررررررررررر.

قاروه

بوعبدالعزيز
انا عندي اقتراح حق ابو عبدالعزيز مشرفنا العزيز قاروه , اي عضو جديد ينضم للمنتدى نسلمه لمطوعنا , يبوس فيه اسبوع بعدين يسمح له بالمشاركة بالمنتدى , فقير مطوعنا براطمه مشقت
الله يعز قدرك ومقدارك دكتورنا الفاضل
ههههههههههههه ٧ ايام بليالييهم :D والإفراج مايتم الا من المطوع شخصيا :D:D:eek:
راح فيها الحين يهون ويبطل مشاركات :p
على هالاختبارات ولا الصاعقه :eek::D:D
دكتورنا علامك خربت الخطه كنت ناوي اصيده قبل لا يدري عني:D
منت سهل :D:D
اتفضحت دلؤتي :eek:
نتغدى بالعضو الجديد القادم ولك مطلق الصلاحيه في البوو:D

ابوعمرkse

عضو نشط
اهلا فيك بوعمر kse

الله يذكر ملك التحليل دكتورنا العزيز بو عمر بالف خير
يؤسفني عند رجوعي من السفر ودخول المؤشر نت واتفاجأ بانسحاب ملك التحليل من هذا المنتدى الشامخ الذي اضاف له الدكتور الكثير الكثير بصراحه خروج الدكتور بوعمر خسارة كبيرة جدا لهذا المنتدى ولكثير من الشباب وانا واحد منهم له الفضل بعد الله بمضاعفة المحفظه عدة مرات وبسهم واحد فقط تمويل خليج وبسبب سفري لمهمه عمل طويله وشاقه شوي شوي قمت ببيع اسهم تمويل خليج بسعر 64 فلس وسافرت ولم اتابع السهم احيانا في الاسبوع مره او الاسبوعين مره ولا يوجد وقت لدخول المنتدى وبصراحه الان اجد صعوبه في الدخول على السهم بدون تحليلات مخضرمه من ملك التحليل واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يحفظه ويديم عليه الصحه والعافيه وان يتواصل معي على هذا الايميل alshie5@gmail.com
بالنسبه للسوق الان مريض مرض عضال وقريب للوفاة والابتعاد عنه افضل . ان شاء الله احاول اغير طريقتي بشراء عدة اسهم وليس سهم واحد كما كان من قبل وسوف اطبق نصيحة صديقي الصدوق ملك التحليل حيث اوصاني بعدم وضع البيض بسله واحده وهذا عين العقل جزاك الله خيرا دكتورنا العزيز وملك التحليل الفني بوعمررررررررررررررررررررررررررررررررررررر.

عسى الله يباركلك ويبعد عنك الخساير ويجزي بوعمر خير على نصايحه
السوق الحين كله رخيص بس اذا انت مكيش لاتدخل الا اذا شفت السيوله عاليه ٣ ايام اقل شي
ونصيحه لك خل عينك على التحليل المالي اما الفني ممكن تداول يوم يعفسه

ابوعمرkse

عضو نشط
الله يعز قدرك ومقدارك دكتورنا الفاضل
ههههههههههههه ٧ ايام بليالييهم :D والإفراج مايتم الا من المطوع شخصيا :D:D:eek:
راح فيها الحين يهون ويبطل مشاركات :p
على هالاختبارات ولا الصاعقه :eek::D:D

منت سهل :D:D
اتفضحت دلؤتي :eek:
نتغدى بالعضو الجديد القادم ولك مطلق الصلاحيه في البوو:D

اخوي قاروه انا مؤيد وبقوه دام سجلت قبل القرار:D

HEATER

موقوف
عسى الله يباركلك ويبعد عنك الخساير ويجزي بوعمر خير على نصايحه
السوق الحين كله رخيص بس اذا انت مكيش لاتدخل الا اذا شفت السيوله عاليه ٣ ايام اقل شي
ونصيحه لك خل عينك على التحليل المالي اما الفني ممكن تداول يوم يعفسه

جزيت خيرا وزوجت بكرا
شورتك وهداية الله

أعلى