تغـــــريـــــــــــدات......أبو أحمد البغدادي...& .......أبو عبد الله Nameless

الحالة
موضوع مغلق

سناعيس

عضو مميز
السور
بيع 2704 سهم -8 فلوس​

baskin

موقوف
ها يجماعه السوق عطه دخول ؟

Albaghdadi

بوأحمد
ابو احمد
راقب كميات البيع بالنازل كلها قليله وقليله جدا
يدل على ان السوق بضغط متعمد والشباب يهربون

بوجاسم احنا لنا شهر نقول نفس الحجي !!! لي امتى عاد !!! ماكو رجل حكيم !!! انزين يا اخي ما نبي رجل .. نبي حكيم بس !

لا عداله بالرواتب ولا بيوت ولا صحه مثل الناس ولا مؤسسات مثل العالم .. وحرق بحلال الناس في البورصه !!! طيب ليش !!!

قبل كنا نقول ما يصير يشترون قراطيس واسهم زباله .. طيب الحين في اسهم كثيره كثييييييييييييره مو زباله !!

التامينات تبيع اجيليتي ب 640 والحين ب 840 .. ليش تبيع ليييييييييييييييييييييييش !!!

Nameless

عضو مميز
ارتفاع 7 شركات مقابل انخفاض 74 شركة
بعد ليش 7 مرتفعات انزلوا حالكم حال شركات الفلس

InDepth

عضو محترف
شمعة لوموزين هابطة حمراااء تكسر العديد من الدعومات ...... الله يستر منها
الشمعة قائمه في اتجاهها مالم يردعها ترند او دعم لفايبوناتشي او متوسط غير ذالك فهي الى هبوط
واتوقع ان كسرة الـ 7350 فهي الى قاع الوتد الهابط > بالـ 7300 او اقل تقريبيا
مشاهدة المرفق 225087

كسر ال 7350 ( باقفال)....لم يتم بعد

ضلع الوتد الهابط اسبوعيا عند 7287

whaler

موقوف
بوجاسم احنا لنا شهر نقول نفس الحجي !!! لي امتى عاد !!! ماكو رجل حكيم !!! انزين يا اخي ما نبي رجل .. نبي حكيم بس !

لا عداله بالرواتب ولا بيوت ولا صحه مثل الناس ولا مؤسسات مثل العالم .. وحرق بحلال الناس في البورصه !!! طيب ليش !!!

قبل كنا نقول ما يصير يشترون قراطيس واسهم زباله .. طيب الحين في اسهم كثيره كثييييييييييييره مو زباله !!

التامينات تبيع اجيليتي ب 640 والحين ب 840 .. ليش تبيع ليييييييييييييييييييييييش !!!

لايضيق خلقك ابواحمد ولاتشيل هم
ان شاءالله تفرج واليوم ان شاءالله

كلك نظر

عضو نشط
بو هاااااادي الغالي السوق ماشي مع مؤشرك ولا انفرطت السبحه !!

Trillion

عضو مميز
بصراحه لي لافت انتباهي انه كثير من الاسهم قريبه من قيعان 2008 !!!
وفي البعض منها عند القاع يتداول !!

Albaghdadi

بوأحمد
افهم انه البيوت تحتاج على الاقل ثلاث سنين .. افهم انه الجامعه تحتاج 300 سنه علشان تخلص .. افهم انه استاد جابر صارت عليه بوقه عظيمه وتحولوا للنيابه .. افهم انه المستشفيات تحتاج وقت ..

بس البورصه تحتاج امر !! امر واحد !!!

كل شي في فرج على الناس يسوون له ست امية مليون دراسه .. وبالاخير يا ما يقرونه يا يقرونه عوي .. صندوق الاسره .. وصندوق المعصورين .. علاوة الاولاد .. بدل الاجاره .. التامين الصحي .. زفت الطين .. بطيخ مشربت

ويطلع المزيون يسولف عن الدعم .. دعموك بتريله ساحبه قطار

Trillion

عضو مميز
تمويل الخليج ...الي الحد الادني انشوف شنو ايسوي عندهــــــــــــــا
كسر 43 يومين مو شـــــــــي كلش !!

سناعيس

عضو مميز

لن يطول الليل ان شاء الله وسيشرق الصباح من جديد على الكويت وتعود كما كانت!!!!!!​

InDepth

عضو محترف
ارزان...

يصعد السو ق ماله شغل....
ينزل السوق ماله شغل...

يبدو انه ليس مدرجا بسوق الكويت.....
متى تتفاعل يالحبيب، يوم العطلة مثلا؟؟؟

سناعيس

عضو مميز
افهم انه البيوت تحتاج على الاقل ثلاث سنين .. افهم انه الجامعه تحتاج 300 سنه علشان تخلص .. افهم انه استاد جابر صارت عليه بوقه عظيمه وتحولوا للنيابه .. افهم انه المستشفيات تحتاج وقت ..

بس البورصه تحتاج امر !! امر واحد !!!

كل شي في فرج على الناس يسوون له ست امية مليون دراسه .. وبالاخير يا ما يقرونه يا يقرونه عوي .. صندوق الاسره .. وصندوق المعصورين .. علاوة الاولاد .. بدل الاجاره .. التامين الصحي .. زفت الطين .. بطيخ مشربت

ويطلع المزيون يسولف عن الدعم .. دعموك بتريله ساحبه قطار
يبيلك اجازه
تعال عندي يابن الحلال وانسى مؤقتا

Trillion

عضو مميز
ارزان...

يصعد السو ق ماله شغل....
ينزل السوق ماله شغل...

يبدو انه ليس مدرجا بسوق الكويت.....
متى تتفاعل يالحبيب، يوم العطلة مثلا؟؟؟

بو هادي تبي صج الحين بخبرتنا قمنا انعرف شنو اول 10 ايتفاعل معاها السوق سواء صعودا او نزولا
وازران مو من النوع هذا حاله حال جسم سهم خامل بين فتره وفتره اتيله حركه عره ...اول اتشوف المجموعه بحر شغاله صارلها يومين يلحقها باليوم ثالث وهذي اهي !!

سناعيس

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
لن يطول الليل ان شاء الله وسيشرق الصباح من جديد على الكويت وتعود كما كانت!!!!!!​

احنا طول ما ننطر الماضي يرجع مراح نطول شي .. الماضي ما يرجع يا يبا .. الحاضر يتغير وبس !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى