تغـــــريـــــــــــدات......أبو أحمد البغدادي...& .......أبو عبد الله Nameless

الحالة
موضوع مغلق

دايــم

بوتركي
السوق سلبي
ابسطها متوسط 5 + 10 أيام.. لازال يتداول تحتهم ومو قادر يخترقهم ويتداول اعلى منهم ليومين
متوسط 5 عند 7400 ليوم غد .. ومتوسط 10 أيام عند 7405
والله يابوعبدالله
كل شي سلبي بهالديره
ومافيه ولا شي ايجابي الا انتظار تحديد مسيرة كرامة وطن ، لننقذ مايمكن انقاذه :D

لكن بننطر 18 وبتخذ القرار المناسب

دايــم

بوتركي
المليفي يعني طالع فيها بوالشباب
يقدم استقالته تحملا للمسئوليه على انهيار ترابي بجامعه الشداديه

واهي اساسا تبع وزير الاشغال بالمسئوليه :D:D

بس يبي الفركه باي عذر

Nameless

عضو مميز
والله يابوعبدالله
كل شي سلبي بهالديره
ومافيه ولا شي ايجابي الا انتظار تحديد مسيرة كرامة وطن ، لننقذ مايمكن انقاذه :D

لكن بننطر 18 وبتخذ القرار المناسب
انا الظاهر راح الحقك بعطيهم الى شهر 6 اذا ما سنعوا وزارتهم راح اغير الوجهه الى احد الأسواق الخليجيه
يا اخي لوعوا جبودنا :(

دايــم

بوتركي
انا الظاهر راح الحقك بعطيهم الى شهر 6 اذا ما سنعوا وزارتهم راح اغير الوجهه الى احد الأسواق الخليجيه
يا اخي لوعوا جبودنا :(
كل شي يبين الاحد والاثنين
اذا ماتحركو ،، معناه مافيه حركه

لان كل انطلاقات السوق كان بافتتاح كل ربع
شوف شارت ٢٠١٠ و ٢٠١٢
اذا ماتحركو ببداية الاسبوع القادم
ولا فيه مشكله عميقه

Albaghdadi

بوأحمد
ارباح قياسيه للكويتيه للاستثمار

Trillion

عضو مميز
السلام عليكم ...
الله يعينا ويعينكم علي السوق ...الوضع اقوم الصبح اشوف الامور نفس مااهي عليه وحركه المؤشر اسوء ارد انام علي طول ولا افكر اجامله 5 دقايق ازياده اضيع وقت وصحى علي نفس الوضع
شخصيا قلت حق بو هادي الانطلاق اتكون اخر الشهر او بدايه شهر 6 ان لم تحصل ...فـــ انتهي والوضع ولا تامل واذا كان في انطلاقه بصراحه ماانبي 100 ولا 400 نقطه احنا محتاجين قمه جديده فوق 8500 واهني انعيد النظر بسوقنا وانقول عنه سوق حقيقي ...لي قاعد يحصل في الاسواق الامريكيه والاوربيه والخليجيه يا شباب مو ارتفاع وبس انما ارقام جديده يعني قمم جديده عمره وما وصل لها السوق ومشكله كل الاسواق امريكيه اوربيه اسيويه وخليجيه مااشيه مع بعض في كسر القمم ومو بالارتفاعات جماعيه فقط !!؟
يعني مفروض وضعنا مو جذي انتحلطم نبي لون اخضر !! مفروض احنا مثلا الحين مؤشرنا السعري واصل 11 ألف وانقول ليش ما كسر القمه السابقه له وشفنا مثلا 16 الف للمؤشر السعري
صعب احلم في كسر قمه المؤشر السعري للــ 15 الف الانه حتي الان بينا وبين اعلي قمه له 8000 نقطه حتي نصل !!
فــ ملخص الكلام يا جماعه خلكم عن الاحلام واكد كلام اخونا الدكتور بو هادي عن قرب الارتفاع 300 الي 400 نقطه وهذا وضعنا وهذا لي نقدر عليه حالياً حزتها لا تغامر خلك ذكي وضارب حتي اشاره الدخول الصريح وتغير الاوضاع بشكل عام سواء مشاكل اقتصاديه سياسيه وغيرها وحزتها لا تفكر بالارقام الخياليه ف اتضح مع التجربه انه سوقنا له مزاج خاص خلك حذر معاه ودخولك وخروج منه تدريجي الانه مصداقيه وشفافيه فيه معدوومه

adel8877

عضو نشط
السلام عليكم ...
الله يعينا ويعينكم علي السوق ...الوضع اقوم الصبح اشوف الامور نفس مااهي عليه وحركه المؤشر اسوء ارد انام علي طول ولا افكر اجامله 5 دقايق ازياده اضيع وقت وصحى علي نفس الوضع
شخصيا قلت حق بو هادي الانطلاق اتكون اخر الشهر او بدايه شهر 6 ان لم تحصل ...فـــ انتهي والوضع ولا تامل واذا كان في انطلاقه بصراحه ماانبي 100 ولا 400 نقطه احنا محتاجين قمه جديده فوق 8500 واهني انعيد النظر بسوقنا وانقول عنه سوق حقيقي ...لي قاعد يحصل في الاسواق الامريكيه والاوربيه والخليجيه يا شباب مو ارتفاع وبس انما ارقام جديده يعني قمم جديده عمره وما وصل لها السوق ومشكله كل الاسواق امريكيه اوربيه اسيويه وخليجيه مااشيه مع بعض في كسر القمم ومو بالارتفاعات جماعيه فقط !!؟
يعني مفروض وضعنا مو جذي انتحلطم نبي لون اخضر !! مفروض احنا مثلا الحين مؤشرنا السعري واصل 11 ألف وانقول ليش ما كسر القمه السابقه له وشفنا مثلا 16 الف للمؤشر السعري
صعب احلم في كسر قمه المؤشر السعري للــ 15 الف الانه حتي الان بينا وبين اعلي قمه له 8000 نقطه حتي نصل !!
فــ ملخص الكلام يا جماعه خلكم عن الاحلام واكد كلام اخونا الدكتور بو هادي عن قرب الارتفاع 300 الي 400 نقطه وهذا وضعنا وهذا لي نقدر عليه حالياً حزتها لا تغامر خلك ذكي وضارب حتي اشاره الدخول الصريح وتغير الاوضاع بشكل عام سواء مشاكل اقتصاديه سياسيه وغيرها وحزتها لا تفكر بالارقام الخياليه ف اتضح مع التجربه انه سوقنا له مزاج خاص خلك حذر معاه ودخولك وخروج منه تدريجي الانه مصداقيه وشفافيه فيه معدوومه
والمشكلة الاكبر من الاسواق الخليجية والامريكية والاوربية الحين بصعود , من تنزل سوقنا ينزل معاهم ما استفدنا من صعود الاسواق اللي حوالينا بس بالنزول سوقنا وياهم .
ولا يكون باجر جني ارباح . ما يبونا نفرح مثل الناس اللي حوالينا .

صقر2010

عضو نشط
كل يوم نزووول
الفلوس طارت
مصالحنا تعطلت بسبب المتابعه اليوميه
الصحه تأثرت
النفسيه مايحتاااج

الله يعدلها

صقر2010

عضو نشط
‏اثناء النظره الشرعية :

قال الشاب للفتاة انتي ثمينة

استانست البنت وضحكت

قالها:

ثوي رجيم احثن لج

- طلع اثرم ويتثرط بعد

- عديم الاحثاث

InDepth

عضو محترف
باجر اذا الله احيانا اغلاق اسبوعي...

واتوقع انها ستكون اشارة الانطلاق للسوق ( حاليا كما ذكرنا حدود 300-400 نقطة) نعيد تقييمها لاحقا...

الشمعة الاسبوعية افتتحت 7406، اعلى نقطة 7415، ادنى نقطة 7364
لاحظ انها لم تكسر نقطة ال 7360...مما يعزز كون هذه النقطة نهاية التصحيح حاليا...
المؤشر على الاسبوعي برغم تداوله العرضي، الممل، اعطى اشارات ايجابية خفية....بعضها مرفق في الشارت ادناه وهما مؤشري ال ADX وال Aroon
تعززت بشمعة همر يومي واختراق لحظي....

طبعا لدينا نقاط متعددة صعودا....اختراق كل واحدة تعزز الايجابية للنقطة التي سبقتها...
الاهم حاليا.....هو 7426 و 7448...واعتقد اننا سنخترق الاولى غدا بمشيئة الله، ولا استبعد الوصول للثانية...
ان تم ذلك، فالاسبوع المقبل سيكون جميلا حيث نبدأ موجة 3 صاعدة، وهي ممشوقة طويلة سلسة بالعادة..

ذكرت ببداية الاسبوع ان الوضع يبقى ايجابيا ما لم نكسر "باقفال" شمعة الغد تحت 7370...
واعتقد اننا لن نفعل باذن الله...وان فعلنا، فقد نصل للحد السفلي للترند والبولينجر عند 7330 وهو ما لا اتوقعه شخصيا...

موفقين ان شاء الله ،واعتقد ان اشارة الدخول ستتأكد بالغد والله اعلم....

اسبوعي...بما تيسر من ادوات التحليل

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
قمة بالاحترافيه يا دكتور بو هادي .....
واستفدنا منكم كثيرا .....
تأكد يا استاذنا كل ما تكتبه وتنبه علييه هو مدرسة عندي اقوم بتحليله والاستفاده منه ...
والتعلم من اخطائي ...
>> بالعربي انا كنت وين وصرت وين ..... سبحانه مغير الاحوال من حال الى حال ....
فعلا شكرا من اعماق قلبي على هذا الجهد المبذول منكم ...

التعديل الأخير:

صاعد نازل

عضو مميز
باجر اذا الله احيانا اغلاق اسبوعي...

واتوقع انها ستكون اشارة الانطلاق للسوق ( حاليا كما ذكرنا حدود 300-400 نقطة) نعيد تقييمها لاحقا...

الشمعة الاسبوعية افتتحت 7406، اعلى نقطة 7415، ادنى نقطة 7364
لاحظ انها لم تكسر نقطة ال 7360...مما يعزز كون هذه النقطة نهاية التصحيح حاليا...
المؤشر على الاسبوعي برغم تداوله العرضي، الممل، اعطى اشارات ايجابية خفية....بعضها مرفق في الشارت ادناه وهما مؤشري ال ADX وال Aroon
تعززت بشمعة همر يومي واختراق لحظي....

طبعا لدينا نقاط متعددة صعودا....اختراق كل واحدة تعزز الايجابية للنقطة التي سبقتها...
الاهم حاليا.....هو 7426 و 7448...واعتقد اننا سنخترق الاولى غدا بمشيئة الله، ولا استبعد الوصول للثانية...
ان تم ذلك، فالاسبوع المقبل سيكون جميلا حيث نبدأ موجة 3 صاعدة، وهي ممشوقة طويلة سلسة بالعادة..

ذكرت ببداية الاسبوع ان الوضع يبقى ايجابيا ما لم نكسر "باقفال" شمعة الغد تحت 7370...
واعتقد اننا لن نفعل باذن الله...وان فعلنا، فقد نصل للحد السفلي للترند والبولينجر عند 7330 وهو ما لا اتوقعه شخصيا...

موفقين ان شاء الله ،واعتقد ان اشارة الدخول ستتأكد بالغد والله اعلم....

اسبوعي...بما تيسر من ادوات التحليل

مشاهدة المرفق 224914

مساك الله بالخير دكتورنا

بس بغيت انبهك

ترى موقع سما مو مضبوط هالايام

مثال

ايكاروس اللى وصل للحدود 192
الحين اعلى سعر موجود بالشارت 184

و منتزهات اللى وصل لل 112
الحين اعلى سعر 106

ديربالكم اعتماد التحليل منه .

BOAHMAD

عضو نشط
موضوع سالم علي علي انا اعتبره اشارة دخول للسوق

قلتلكم من زمان لازم نضحّي
لازم نسوي اكشن نلفت فيه انتباه الكبار
نسوي قرعه شرايكم !!!؟؟؟؟

333gust !!!

عضو مميز
موضوع سالم علي علي انا اعتبره اشارة دخول للسوق

قلتلكم من زمان لازم نضحّي
لازم نسوي اكشن نلفت فيه انتباه الكبار
نسوي قرعه شرايكم !!!؟؟؟؟
هههههههههههه لا يحووشك
الله يستر على الريال .... الله العالم وين ودووه الحين لفقير ما قال شي ...

الاثمار

عضو نشط
بوعبدالله ،،،، اسمع هالسالفه ايهود اولمرت رئيس وزراء اسرائيل الاسبق ، صدر عليه حكم سجن ست سنوات لتلقيه رشاوي ،،،، المضحك المبكي ان الدوله الوحيده في الشرق الاوسط اللي تحترم شعبها ويطبق فيها القانون هي اسرائيل وجميع العرب لا يعترفون فيها كدوله !!!! يعني انتوا دول مثلا !!!!!

اهو يوم باق ، قص عليه الشيطان لانه كافر فقير ، بعض اللي عندنا من شيوخ وتجار ، مسلم وشيخ وتاجر ، يصير حرامي ،،،، لييييييش !!!!!

لانه ابن حرام

jarrah_aam

عضو مميز
مساك الله بالخير دكتورنا

بس بغيت انبهك

ترى موقع سما مو مضبوط هالايام

مثال

ايكاروس اللى وصل للحدود 192
الحين اعلى سعر موجود بالشارت 184

و منتزهات اللى وصل لل 112
الحين اعلى سعر 106

ديربالكم اعتماد التحليل منه .

ابو مبارك قريت لك مشاركة تسال عن طريقة حساب اسهم المنحة اذا ماني غلطان , طريقتها كالاتي :
اذا السهم اخر اقفال له 100 فلس والشركة موزعة منحة 5% اسهم تحسب السعر كالاتي : 100/ 1.05 = 95 فلس
مثال اخر شركة اخر اقفال لها 500 فلس وموزعة 20 % منحة اسهم تحسب السعر كالاتي : 500/ 1.20 = 416 فلس
حيث ان ال 1 رقم ثابت يضاف على يمينه نسبة المنحة كما هو في المثالين السابقين . هذا والله اعلم

الكوت

عضو نشط
هههههههههههه لا يحووشك
الله يستر على الريال .... الله العالم وين ودووه الحين لفقير ما قال شي ...
صراحه عور قلبي هالريال
تحس كلامه صرخة قهر
الله يعينه ويسر امره رب العالمين

صاعد نازل

عضو مميز
ابو مبارك قريت لك مشاركة تسال عن طريقة حساب اسهم المنحة اذا ماني غلطان , طريقتها كالاتي :
اذا السهم اخر اقفال له 100 فلس والشركة موزعة منحة 5% اسهم تحسب السعر كالاتي : 100/ 1.05 = 95 فلس
مثال اخر شركة اخر اقفال لها 500 فلس وموزعة 20 % منحة اسهم تحسب السعر كالاتي : 500/ 1.20 = 416 فلس
حيث ان ال 1 رقم ثابت يضاف على يمينه نسبة المنحة كما هو في المثالين السابقين . هذا والله اعلم
يعطيك العافيه دكتور على الشرح

ومشكور انك حاطنى بالك وتبى تساعدنى :)

تسلم دكتور اوضحت لى الان الطريقه .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى