تغـــــريـــــــــــدات......أبو أحمد البغدادي...& .......أبو عبد الله Nameless

الحالة
موضوع مغلق

InDepth

عضو محترف
صافتك....

49/50 منطقة ارتداد جميلة

nice broker

عضو نشط
صافتك....

49/50 منطقة ارتداد جميلة
دكتور السورية مثل ما تفضلت ان الدعم والارتداد من ٣٥
وصل هالسعر والحين مطلوب ب ٣٥ ونص
يعني الحين متوقع ان يرتد لل ٤٠ فلس قبل معاودة النزول وتسكير الفجوات ؟

InDepth

عضو محترف
وإذا ارتد وأسهمي ما ارتفعت هم بعد ما راح تكلمني ؟؟
ليش صاير قاسي يا بو هادي

اذا ارتد السوق 400 نقطة وسهمك ما ارتفع، يعني اختيارك خاطيء، والنتيجة واحدة...ما راح اكلمك!

ابو مريم، لندع المزاح جانبا......للامانة...سنتين بهذه الصفحة ...كل يوم ..كل يوم...نحاول تعميم اسس مضاربية استثمارية عدا عن التحاليل الفنية اللحظية اولا باول..
وللحين تلقى واحد من الشباب يقولك...شسوي، ماسك منازل من 70!!!!....شسوي ايفا علي 90!!!!...يا اخي والله حرام!!
حتى الان ما قدرت توصل لاستيعاب ذلك الخط الرفيع جداااااا بين وقف الخسارة المؤكد، وبين الدعم؟؟؟...لا ويقولك انا ماخذ استثمار!!!!!!!!!
تخاف وتستخسر تقط سهمك بخسارة فلسين او 3 ان كسر دعم مهم، ولا تخاف خسارة 20 فلس؟؟؟

jarrah_aam

عضو مميز
اذا ارتد السوق 400 نقطة وسهمك ما ارتفع، يعني اختيارك خاطيء، والنتيجة واحدة...ما راح اكلمك!

ابو مريم، لندع المزاح جانبا......للامانة...سنتين بهذه الصفحة ...كل يوم ..كل يوم...نحاول تعميم اسس مضاربية استثمارية عدا عن التحاليل الفنية اللحظية اولا باول..
وللحين تلقى واحد من الشباب يقولك...شسوي، ماسك منازل من 70!!!!....شسوي ايفا علي 90!!!!...يا اخي والله حرام!!
حتى الان ما قدرت توصل لاستيعاب ذلك الخط الرفيع جداااااا بين وقف الخسارة المؤكد، وبين الدعم؟؟؟...لا ويقولك انا ماخذ استثمار!!!!!!!!!
تخاف تط سهمك بخسارة فلسين او 3 ان كسر دعم مهم، ولا تخاف خسارة 20 فلس؟؟؟
ابو هادي اعتقد والله اعلم يبيلك لومي تايم ;)

adel8877

عضو نشط
عاجل عاجل....
عن وكالة رويتر
الجراد تراجع عن دخول الكويت لان المسؤلين طلعوا ماكلين الاخضر واليابس وما خلو شى
فانصدمت اسراب الجراد وغادرت الكويت على الفور:(:oops:
هههههههههههههههه .

الصيااااااد

إلغاء نهائي
%70 من مستثمري دول «الخليجي» مغامرون
الوطن الكويتية - 13/05/2014

قالت وكالة سي بي اي فايننشال ان شهية المستثمرين في دول الخليج على المخاطرة الاستثمارية قد اصبحت الاعلى عالميا على مؤشر شركة ناتيكسيس العالمية لادارة الاصول وفقا لنتائج الاستبيان الذي نشرته الشركة، التي تعتبر واحدة من اكبر شركات ادارة الاصول في العالم.

وقالت الوكالة ان نسبة واسعة بلغت %70 ممن استطلعت اراؤهم في كل من الكويت والامارات وقطر ظهرت لديهم رغبة اكبر في تحمل المخاطر في الوقت الحاضر يزيد عما كانت عليه منذ سنوات قليلة، وخلافا للمعدل العالمي الذي يشير الى ان %49.7 من المستثمرين مستعدون للمجازفة.

ونوهت الشركة الى انه حتى بعد مرور اكثر من 5 سنوات على الازمة المالية العالمية الا ان آثارها مازالت ماثلة لاسيما في القارة الاوروبية حيث قال %83 من المستطلعة آراؤهم انهم يسعون لتقليل المخاطر قدر الامكان، حتى ولو كان ذلك يعني التضحية بالعوائد.وعلى المستوى العالمي، بلغت النسبة %66.

ومضت الوكالة الى القول ان استبيان الشركة اظهر انه بالنسبة للمستثمرين الافراد حول العالم، بما في ذلك منطقة الخليج، فإن الاداء يتم قياسه من خلال اكثر من معيار او منظار شخصي، وعندما يتعلق الامر بقياس مدى النجاح، قال نحو ضعف مستثمري منطقة الخليج انهم يعتبرون تحقيق اهدافهم الادخارية مقياسا رئيسيا، مقابل المعدل الاجمالي البالغ %22.

InDepth

عضو محترف

InDepth

عضو محترف

333gust !!!

عضو مميز

InDepth

عضو محترف

InDepth

عضو محترف
صافتك....

49/50 منطقة ارتداد جميلة

ابو جاسم...خلك معاي على الخط...

ليست توصية لفعل شيء اطلااااقا...والكلام لابو جاسم فقط...

دكتور
نفائس والامان لوتكرمت

بوووحمد

عضو نشط
أخي الحبيب إعلم ان الله جل وعلا خلق الجنة وجعل فيها مكان لكل الأمم (الأنس والجن) اللهم إجعلنا من أهلها برحمتك - وكذلك خلق النار وفيها مكان للكل اللهم لا تجعلنا من اهلها
وكذلك إن شاء الله تعالى سوف ترث مكان الكافر في الجنة كما قال تعالى (وَتِلْكَ الْجَنَّةُ الَّتِي أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ) الزخرف 72
فإعمل اخي الحبيب لذلك النعيم ومن أفضل الأعمال بعد التوحيد الصلاة المكتوبه فإحرص على أدائها مع الجماعات ولا تفوتك تكبيرة الإحرام مع الإمام
غفر الله تعالى لي ولك ولأمة الإسلام
اللهم آمين

jarrah_aam

عضو مميز
أخي الحبيب إعلم ان الله جل وعلا خلق الجنة وجعل فيها مكان لكل الأمم (الأنس والجن) اللهم إجعلنا من أهلها برحمتك - وكذلك خلق النار وفيها مكان للكل اللهم لا تجعلنا من اهلها
وكذلك إن شاء الله تعالى سوف ترث مكان الكافر في الجنة كما قال تعالى (وَتِلْكَ الْجَنَّةُ الَّتِي أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ) الزخرف 72
فإعمل اخي الحبيب لذلك النعيم ومن أفضل الأعمال بعد التوحيد الصلاة المكتوبه فإحرص على أدائها مع الجماعات ولا تفوتك تكبيرة الإحرام مع الإمام
غفر الله تعالى لي ولك ولأمة الإسلام
اللهم آمين

Nameless

عضو مميز
مقاومة 7390 مو راضي يطوفها ويثبت على ذلك..

Nameless

عضو مميز
اصعد مصختها!

InDepth

عضو محترف
اذا لم ايتم ختراق 7394 في ال 10 دقائق القادمة....نرد ننزل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى