تغـــــريـــــــــــدات......أبو أحمد البغدادي...& .......أبو عبد الله Nameless

الحالة
موضوع مغلق

بو راشد القرش

عضو مميز
يا امعود الشباب قلنالهم قهوه محد رد علينا .. بلا عشى بلا بطيخ
طيب اغراض تمويل عدسسسسسسسسسسس حليب سكر عيش يا رااااااااااااااااال:D:D:D:D

Albaghdadi

بوأحمد
دكتور انا ويني وين المقدمات انا موكلك .. اكتب ما تريد .. انا ماعرف احجي :confused:

بوعبدالله اكتب المقدمه من الحلم العربي ..

اجيال ورى اجيال حتعيش على حلمنا ... قاااااااااااااااايز ظلام الليل يبعدنا يوم انما يفضل شعاااااع النور اقرب من اقرب سمىىىىىىى .. دااااا حلمناااااا طوووول عمرررررنا .. سوووق محترم يضمناااا كلنااااااا كلللللللنننننننا

Nameless

عضو مميز
بوعبدالله .. شرايك بالويك اند نسوي جدول ؟ جدول اسهم .. يستهل الرجوع له ..
انا كلي اك انت فصل وانا البس :p

speedorinoo2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك على إفتتاح الجزء الجديد الأول
وإن شاء الله صفحة مباركة بأهلها وعسى ربي ما يضيع أجركم
بارك الله فيكم وجزاكم الله خير

jarrah_aam

عضو مميز
بوعبدالله اكتب المقدمه من الحلم العربي ..

اجيال ورى اجيال حتعيش على حلمنا ... قاااااااااااااااايز ظلام الليل يبعدنا يوم انما يفضل شعاااااع النور اقرب من اقرب سمىىىىىىى .. دااااا حلمناااااا طوووول عمرررررنا .. سوووق محترم يضمناااا كلنااااااا كلللللللنننننننا
ابو احمد انت من يوم ماضينا وانت صاير فوق النخل , شموكلينك هناك ؟

Albaghdadi

بوأحمد
انا كلي اك انت فصل وانا البس :p

ابي اسوي شي جباااار .. مرتب .. واضح .. والاهم ان يكون في العمق .. ولا تفهمني غلط ..

جدول مضاربي اسبوعي .. دعم مقاومه .. ينزل بالصفحه .. اسلامي وتقليدي .. يوفر الكثير من الوقت .. ويكون واضح جدا ..

طبعا الاختيار يكون بناء على اختيارك انت ... الافضليه والايجابيه .. ويكون الجدول مقسم .. تبي ثلاث دعومات وثلاث مقاومات .. او تكتفي باثنين لكل منهم .. ويكون في بند للملاحظات .. تدري فيني قراق واحب ابدي رايي

333gust !!!

عضو مميز
الشمعة الاسبوعية ....
شمعة هامر مرتده من قاع تم اختباره مرتين واثبت فعاليته .... وتصنيفها > شمعة اتجاه فرديه انعكاسيه
اقل هدف للشمعة كما هو واضح > 7500 بالدائره الصغيره والاهداف فوق كثيره وكبيره ..
اما التوقع لشمعة الاسبوع القادم فهي بأذن الله خضراء فاقع لونها وتسمى بالصاعده .... وهي بذلك تكون قد كونت نموذج مركب انعكاسي من 4 شموع تسمى :-
شمعة نجمة الصباح > هي شمعة ثلاثيه مركبة تعني شروق الشمس وتعني شروق الترند الصاعد وتاتي في نهاية الاتجاه الهابط وتعكسه الى اتجاه صاعد(شمعة هابطة +دوجي او انعكاسية +شمعة صاعده) وتادي الى المزيد من الصعود
وافضل فريم لها على الاسبوعي ..... انظر الدائره الكبيره الزرقاء واحسب عدد واشكال الشموع المكون للنموذج

التعديل الأخير:

InDepth

عضو محترف
دكتور انا ويني وين المقدمات انا موكلك .. اكتب ما تريد .. انا ماعرف احجي :confused:

انا طلبتك!! ....:)

بالمناسبة....تملك قلم جميل، وتعابير مميزة...ولغتك العربية سليمة نحويا وجماليا....
وصورك البلاغية معبرة...

ناطر رسالتك....

Albaghdadi

بوأحمد
ابو احمد انت من يوم ماضينا وانت صاير فوق النخل , شموكلينك هناك ؟

عاد اقسم بالله اكلهم استغفر الله .. شي كللللللللش مو حلو .. الاسبوع بروح مطعم صحارى .. قعدته جدا راقيه وجميله

Albaghdadi

بوأحمد
بومحمد 70 نقطه هدف ؟؟

تبيني اعلق عليك بالعربي .. والا تبيه فرنسي ؟

InDepth

عضو محترف
ابي اسوي شي جباااار .. مرتب .. واضح .. والاهم ان يكون في العمق .. ولا تفهمني غلط ..

جدول مضاربي اسبوعي .. دعم مقاومه .. ينزل بالصفحه .. اسلامي وتقليدي .. يوفر الكثير من الوقت .. ويكون واضح جدا ..

طبعا الاختيار يكون بناء على اختيارك انت ... الافضليه والايجابيه .. ويكون الجدول مقسم .. تبي ثلاث دعومات وثلاث مقاومات .. او تكتفي باثنين لكل منهم .. ويكون في بند للملاحظات .. تدري فيني قراق واحب ابدي رايي

انت تأثير اللون الاخضر فيك مو طبيعي...:)

Nameless

عضو مميز
لا انت فهمتني غلط انت ما شاء الله عليك دائما تضع تفصيل للاسهم وصفحتك مختصر تشهد بذلك
نمشي على هالمنوال انت تحط التفصيل وانا اساعدك بوضع الاعجاب :D
ها شرايك؟:p

Albaghdadi

بوأحمد
انت تأثير اللون الاخضر فيك مو طبيعي...:)

فعلا صحيح .. والله جد .. انا اتوقع لو السوق يعطي دخول مثل ما سوا في نهاية 2012 .. راح اخذ اجازه .. وراح انام بالسوق والايباد بايدي .. وباذن الله .. الكل .. الككككككككككككل راح يستفيد قصب مو طيب ..

Nameless

عضو مميز
انا طلبتك!! ....:)

بالمناسبة....تملك قلم جميل، وتعابير مميزة...ولغتك العربية سليمة نحويا وجماليا....
وصورك البلاغية معبرة...

ناطر رسالتك....
ما اقدر ارد دكتورنا العزيز تقول طلبتك واقولك تم تامر امر

Albaghdadi

بوأحمد
لا انت فهمتني غلط انت ما شاء الله عليك دائما تضع تفصيل للاسهم وصفحتك مختصر تشهد بذلك
نمشي على هالمنوال انت تحط التفصيل وانا اساعدك بوضع الاعجاب :D
ها شرايك؟:p

اوكي .. مو مشكله .. بسوي تجربه هالاسبوع ..

امانه وين اتحصل واحد بطيبتي ! .

jarrah_aam

عضو مميز
عاد اقسم بالله اكلهم استغفر الله .. شي كللللللللش مو حلو .. الاسبوع بروح مطعم صحارى .. قعدته جدا راقيه وجميله
جرب التسيمو في برج النصار هم بالدور الاخير قعدته حلوة

الأقصى

عضو نشط
12:42:35 إنعقاد الجمعية العامة غير العادية (المؤجلة) لشركة حيات للإتصالات
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعية العامة غير العادية (المؤجلة) لشركة حيات للإتصالات (حيات كوم) قد انعقدت يوم الخميس الموافق 01-05-2014 ، وأقرت الجمعية العامة تعديل مواد عقد التأسيس والنظام الاساسي للشركة بما يتوافق مع قانون الشركات التجارية.

ممكن حدا يفهمنا شو يعني هالإعلان أملك بالسهم ؟؟؟؟؟
وكم جزيل الشكر والإمتنان وشو النصيحة

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد 70 نقطه هدف ؟؟

تبيني اعلق عليك بالعربي .. والا تبيه فرنسي ؟
يا بو احمد هذا اقل هدف .... وممكن ان يكون اكبر واكثر بس احنا خل نرضى بالقليل علشان الله يفتح علينا يا خالي .....

Nameless

عضو مميز
اوكي .. مو مشكله .. بسوي تجربه هالاسبوع ..

امانه وين اتحصل واحد بطيبتي ! .
ما في مثلك مثيل يا اطيب قلب .. ودي ابوس بس أخاف يطلعلي المطوع ويقول الكوبي بيست محفوظه :p

Albaghdadi

بوأحمد
جرب التسيمو في برج النصار هم بالدور الاخير قعدته حلوة

اي رحت له في عيد العشاق :p

انا احب الهدوء بس ما احب المبالغه في الحركات الارعه .. المكان كان للتصوير والبهرجه .. بالونات وصور وورد .. انا مو مال جذي .. صج اني تغيرت بعد الزواج بس ما اعتقد اني راح اتقبل هالاجواء بيوم من الايام ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى