========جميع الاعضاء الكرام يرجى المشاركة في التصويت =========

آلية الحصول على لقب مميز في المنتدى

• من تعدى الف مشاركه

الأصوات: 5 5.7%
  • ترشيح اسماء من قبل قسم الاشراف وتم التصويت عليها من قبلكم كل ٣ أشهر ويشترط حصول كل مرشح ٥٠ صوت

الأصوات: 32 36.4%
  • إلغاء الألقاب والاكتفاء ب جديد ونشط فقط

الأصوات: 33 37.5%
  • من تعدى الف إعجاب

الأصوات: 9 10.2%
  • اخرى مع ذكرها ان امكن

الأصوات: 9 10.2%

• مجموع المصوتين
    88
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
انا مو فاهم سالفه السلوك والاخلاق اللي طالعين لي فيها في هالمنتدى ومحاولات الطعن في الآخرين !!! ردينا مره ثانيه على " منتدى تعلم الاخلاق الحميده والسلوك القويم " !!
هذي بورصه وهذا منتدى مال واللي يهم الداخل والمتعامل مع المنتدى التحليل الجيد من محللين ثقات سواء أساسي أو فني بالاضافه الى الأخبار اللتي تهم المتعامل بالبورصه .
الى متى خلط الأمور في حياتنا ؟!
الشخص اللي مو عاجبك لا تتعامل معاه وانتهى الأمر !

333gust !!!

عضو مميز
ههههه

تسلم جست

يالله مشرفنا قاروه امتى بتحط قوائم ا
التصويت

صوووتي مقدمااا ل ... جست333☺️
لا يبا مابي تصوتين حقي خليني جذي على الاقل ماخذ راحتي بالحجي .... باجر اصير مهم ما ادري مميز وبعدين احسب الف حساب حق كلامي .... والرسميات ابصراحه هم لها مساوئها انا افضل جذي ...
وانا امون علييج اذا امكن تصوتين حق شخص فعلا يستاهل وهو مجتهد وطموح وخلوق ايضا الاخ بوعبد الله
speedorinoo2

الي بصفحة ماكسيموس بوخالد >>> انا راح اعطيه صوتي وادعمه بعد ههه اقصد اايده

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
انا مو فاهم سالفه السلوك والاخلاق اللي طالعين لي فيها في هالمنتدى ومحاولات الطعن في الآخرين !!! ردينا مره ثانيه على " منتدى تعلم الاخلاق الحميده والسلوك القويم " !!
هذي بورصه وهذا منتدى مال واللي يهم الداخل والمتعامل مع المنتدى التحليل الجيد من محللين ثقات سواء أساسي أو فني بالاضافه الى الأخبار اللتي تهم المتعامل بالبورصه .
الى متى خلط الأمور في حياتنا ؟!
الشخص اللي مو عاجبك لا تتعامل معاه وانتهى الأمر !
كفو علييك يا بو عمر انت قلت الحجي الي انا ما عرفت اعبر عنه ....
اخلاق ما اخلاق ودماثه .... اشعليينه بأخلاقه !
نبي نزوجه مره ! يا اخي خل يكون هتلي بس اهم شي يعرف يحلل ويفكنا من هالخساير ....
والله انك يبتها عدل يا بو عمر ..... كفو والله :D

Shadow123

عضو نشط
السلام عليكم .. وأسعدالله مسائكم بكل خير .
أتمنى أن تأتي بعض الالقاب تلقائيآ .. مثل عدد المشاركات والاعجابات وتاريخ التسجيل //أمثله .. عضو فضي ذهبي الماسي بلاتيني ... والالقاب الاخرى يختارها أصحاب الخبره في المنتدى سواء كانوا مشرفين ومراقبيين او مخضرمين //أمثله .. محلل مالي .. فني .. اول وثاني او يكون مبتدأ .. وحسب أنجاز وابداع العضو .. وشكرآ :)

بو مازن

عضو نشط
من تعدى ألف اعجاب بشرط مضي سنة على الأقل على تسجيله في المنتدى و على أن يعرض تلقائيا على المشرفين كل شهر من استوفوا الشرطين ليروا اذا كانت صدرت من العضو مخالفات أو ما شابه .
تو انتبهت أني ما حصلت ألف أعجاب ، خلهم 270 اعجاب
:D:D:D

InDepth

عضو محترف
حلوة الديمقراطية.....:)....

شخصيا مع الغاء كل الالقاب بدءا مني شخصيا....لا نشط ولا مميز ولا محترف ولا غيره...

"الديرة" صغيرة، والكل يعرف الكل منذ سنوات طويلة....وبوجود عدد المشاركات والاعجابات وتاريخ التسجيل، اصبح "اللقب" من الكماليات....
وعلى القاريء ان يتحمل المسؤولية قليلا بتقييم من يقرأ له، بحيث يمكنه ان يعود لقراءة مشاركات قديمة للعضو الذي يريد ان يتابع، ويحكم بناءا عليها.

333gust !!!

عضو مميز
حلوة الديمقراطية.....:)....

شخصيا مع الغاء كل الالقاب بدءا مني شخصيا....لا نشط ولا مميز ولا محترف ولا غيره...

"الديرة" صغيرة، والكل يعرف الكل منذ سنوات طويلة....وبوجود عدد المشاركات والاعجابات وتاريخ التسجيل، اصبح "اللقب" من الكماليات....
وعلى القاريء ان يتحمل المسؤولية قليلا بتقييم من يقرأ له، بحيث يمكنه ان يعود لقراءة مشاركات قديمة للعضو الذي يريد ان يتابع، ويحكم بناءا عليها.
لا يبا انا ما ارضى..... !
شنو عيل تحط بو هادي وبو عمر عضو عادي هذي وين صارت ؟
لا يبا انا اختلف معاك يا دكتور بو هادي .... الدنيا مقامات طال عمرك وانت ريال مقامك كبير وعالي ...
ما يصير يتساوى مع الي امس مني ياااي !

InDepth

عضو محترف
لا يبا انا ما ارضى..... !
شنو عيل تحط بو هادي وبو عمر عضو عادي هذي وين صارت ؟
لا يبا انا اختلف معاك يا دكتور بو هادي .... الدنيا مقامات طال عمرك وانت ريال مقامك كبير وعالي ...
ما يصير يتساوى مع الي امس مني ياااي !

مشكور بارك الله فيك...الله يعلي مقدارك...

يالغالي، هل تعتقد ان لقب بجانب الاسم سيضيف شيئا؟؟؟
بالطبع كلنا متساوون في هذا المنتدى الطيب.....وما يميز احدنا عن الآخر هو فقط مقدار الجهد الذي يبذله، وامانته في تأديته، وحسن تعامله....
وهذه الصفات لا تستطيع ان تخبأها، وتقديرها يكون بكلمة طيبة، ودعاء بظهر الغيب...وكافي!

انا أقوول سويتوا من الحبه قبه بعد اللي يعطونه المشرفين عضو مميز يعطونه أكييد أهم أدرى
بس أسوي لووويه بالموقع على لقب .. انزين هل لقب مميز يزيد احترام الناس له
خلوا السوق والتحليل والأخبار وقاموا يركضون على اللقاب

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الله يبارك لنا فيك الصيااااااد
معاك بالاختيار بو عبدالله
كل الشكر لإدارة المنتدى
ولنجوم المنتدى ( جميع الأعضاء )
علي التواصل والمحبة في الله
والله يكتب الخير الوفير للجميع
العفو بوسعود ، جزيت خيراً

لوتم مشاركة الاعضاء بالأختيار اكبر خطأ
المشرفين لوحدهم يعلمون من هم المحللين الفنيين بالتحليل الفني والاساسي والجمع فيما بينهما ، ويذكر ذلك ، هذا سهم مضاربة وهذا سهم يصلح للأستثمار والمضاربة

ويستحسن من توجد بة صفات ومواهب اضافية بقراءة الحدث والاخبار المحلية والعالمية ، وسلوك وحركة الأسهم الخاملة والمضاربية ، والنشطة والمستقبلية والواعدة كل على حدة ومراعاة الملكيات ... الخ

لاعب بورصة

عضو مميز
السلام عليكم .. وأسعدالله مسائكم بكل خير .
أتمنى أن تأتي بعض الالقاب تلقائيآ .. مثل عدد المشاركات والاعجابات وتاريخ التسجيل //أمثله .. عضو فضي ذهبي الماسي بلاتيني ... والالقاب الاخرى يختارها أصحاب الخبره في المنتدى سواء كانوا مشرفين ومراقبيين او مخضرمين //أمثله .. محلل مالي .. فني .. اول وثاني او يكون مبتدأ .. وحسب أنجاز وابداع العضو .. وشكرآ :)

مع ان الألقاب لا تهم ولا ترفع شأنا او تنزله

لكن أؤيد فكرة اخوي شادو 123

بالنسبة للأعضاء :
فضي و ذهبي و ألماسي وبلاتيني وهو يعني استمراريته بالعطاء في المتتدى وهو مايقارب تاريخ المشاركات منذ بداياته
ويلزم اي عضو فيهم بوضع الدليل شارتا او اساسيا ماليا ولا يمكنه ان يكتب اي ارقام على هواه او يتكلم اساسيا على هواه الا بدليل واضح يتناقش فيه او يتعلم من الاخرين حتى يتقن وضع البورصة

بالنسبة للمحللين :

واعطاء لقب متخصص ل المحلل الفني المعتمد من قبل الادارة وهو يؤهله لأبداء رأيه بشارت او بغير شارت

والمحلل المالي والأساسي المعتمد من قبل الادارة وهو يؤهله أبداء رأيه باستدلال ورؤيته في ذلك

ولا أؤيد محلل مبتدأ او اول و ثاني حتى لايختلط الحابل بالنابل - وخاصة الاغلب يجهل او يصعب عليه بعض الامور الفنية والقراءة المالية الاساسية

لذلك علم التحليل الفني والمالي مبني على تاريخ قديم وممارسة وذاكرة تجتمع فيها حسن الادارة وتعلم من الأخطاء ومعرفة الحركات الغير مسبوقه وتقنية التطورات وانعكاسها بما حولك

SAMSUNG

مميز
العفو بوسعود ، جزيت خيراً

لوتم مشاركة الاعضاء بالأختيار اكبر خطأ
المشرفين لوحدهم يعلمون من هم المحللين الفنيين بالتحليل الفني والاساسي والجمع فيما بينهما ، ويذكر ذلك ، هذا سهم مضاربة وهذا سهم يصلح للأستثمار والمضاربة

ويستحسن من توجد بة صفات ومواهب اضافية بقراءة الحدث والاخبار المحلية والعالمية ، وسلوك وحركة الأسهم الخاملة والمضاربية ، والنشطة والمستقبلية والواعدة كل على حدة ومراعاة الملكيات ... الخ
بو عبدالله الله يبارك لنا فيك

افتح موضوع خاص فيك بالتحليل

الأساسي وقراءة القوائم المالية

واترك الباقي إن شاء الله لأخوك

وبإذن الله بنكون ثنائي بالموضوع

توكل علي الله و افتح الموضوع

تحياتي لك اخوك بو سعود.

الصيااااااد

إلغاء نهائي
بو عبدالله الله يبارك لنا فيك

افتح موضوع خاص فيك بالتحليل

الأساسي وقراءة القوائم المالية

واترك الباقي إن شاء الله لأخوك

وبإذن الله بنكون ثنائي بالموضوع

توكل علي الله و افتح الموضوع

تحياتي لك اخوك بو سعود.
لا بوسعود ارجوك ، دع الاعضاء هم يتعلمون بأيديهم ، نصيحة ابتعد واهتم بمحفظتك ، لاسود الله ولابيض الله

الناس اجناس وعقول لاتخطر على بالك

SAMSUNG

مميز
لا بوسعود ارجوك ، دع الاعضاء هم يتعلمون بأيديهم ، نصيحة ابتعد واهتم بمحفظتك ، لاسود الله ولابيض الله

الناس اجناس وعقول لاتخطر على بالك
بو عبدالله ثقة بالله ومن ثم بإمكانياتك

ولا تحكم علي الناس ولا تنتظر من أحد

رد يعحبك او ما يعجبك خل شعارك

كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه

مليون دينار

عضو مميز
الغاء الالقاب شي مفيد خصوصأ لاعضاء الجدد حتى لايعتقدو ان الشخص صاحب اللقب شخص محترف وانه قدوة يجب اتباع كل مايقول
الشي الثاني حتى لايشعر المجتهد بالاحباط وعدم التقدير

هذا الكلام المضبوط

ورد و هيل

عضو مميز
لا يبا مابي تصوتين حقي خليني جذي على الاقل ماخذ راحتي بالحجي .... باجر اصير مهم ما ادري مميز وبعدين احسب الف حساب حق كلامي .... والرسميات ابصراحه هم لها مساوئها انا افضل جذي ...
وانا امون علييج اذا امكن تصوتين حق شخص فعلا يستاهل وهو مجتهد وطموح وخلوق ايضا الاخ بوعبد الله
speedorinoo2

الي بصفحة ماكسيموس بوخالد >>> انا راح اعطيه صوتي وادعمه بعد ههه اقصد اايده

d'accord

pas prblem

:)

الصيااااااد

إلغاء نهائي
بو عبدالله ثقة بالله ومن ثم بإمكانياتك
ولا تحكم علي الناس ولا تنتظر من أحد
رد يعحبك او ما يعجبك خل شعارك
كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه
دام فيها عون أخية بوسعود