شركة مركز سلطان للمواد الغذائية ش.م.ك.م ( م سلطان )

الحالة
موضوع مغلق

saja

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2004
المشاركات
205
الحذر
عندما تزداد التوصيه على سهم من قبل المضاربين قد يكون هذا مؤشر للتصريف
ما ودي اخرعكم و لا اوصي بالبيع او الشراء لكن
الحذر واجب
 

ودي اربح

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2004
المشاركات
3,729
الإقامة
ديرة الخير
مركز سلطان

السلام عليكم............

الاخوه الاعزاء الريان ويوسف غضنفري وبو الانس والفهلوى وخوش ولد يا ريت لو تشاركونا بتعليق على سهم مركز سلطان وتوقعاتكم الشخصية والتحليل الفنى اذا امكن , وياريت من الاخوه الاعضاء ما يقصرون فى ابداء الراي بالموضوع .
وشنو توقاعتكم للاسبوع القادم .
نبي فزعة . :)
ولكم جزيل الشكر .
 

عرفج

عضو نشط
التسجيل
27 أكتوبر 2004
المشاركات
38
يا جماعة هل تنصحون بشراء بيان باكر بسعره الحالي ؟ وهل الدخول عليه الآن مأمون ؟؟؟؟
 

يوسف غضنفري

محلل محترف
التسجيل
13 أبريل 2004
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
متابعة التحليل الفني

يوسف غضنفري قال:
السلام عليكم

يبدو ان صرعة الجناعات بدأت تستشري هذه الأيام بحركتها وأخبارها ويبدو ان وقود محركها من اليورانيوم المخصب :)

على أي حال ... نتوقع وكما هو الحال بتفاعل مركز سلطان مع خبر المخازن حيث يتداول الكثيرين بأن سلطان له علاقة بالعقد من حيث توفير المواد الغذائية وإلى ما شابه ذلك .. واذا صح هذا القول وكما هو موضح بالشارت الأسبوعي للسهم حيث يتمتع السهم بدعم عند 1160 ومقاومة عند 1280 ... وفي حال تفاعل السهم مع الخبر بشكل أيجابي وعندما يتم الطلب عند 1280 بشكل قوي فان هدف السهم القادم هو 1780 .. وبطبيعة الحال لا يمكننا توقع الفترة الزمنية للوصول الى هذا الهدف حيث تحكمها كميات التداول وردة الفعل لدى المجاميع والمستثمرين ...

لنرى مدى تفاعل سلطان مع الخبر ؟؟؟

تمنياتي لملاك السهم بالتوفيق

تحياتي


boalons قال:
سهم سلطان حصل عليه جني ارباح اليوم بعد صعود قوي ومتواصل منذ يوم السبت بعد خبر المخازن

لكن فنيا الى الان لم يحقق هدفه 1660 طول الحركة السابقه قبل التماسك 400 فلس
كسر التماسك عند 1260
1260 + 400 = 1660

هل راح يكمل .. يتوقف .. يعدي الهدف ..!!


الله اعلم

السلام عليكم

سبق واشرنا الى مدى تفاعل سهم مركز سلطان لخبر العقد مع المخازن واشرنا الى الهدف الذي سوف يصله عند 1780 والذي لم يتحقق بعد الا انه في طريقه لتحقيق الهدف .. وكذلك اصاب اخي العزيز بو أنس بشأن الهدف الذي سوف يصله سلطان وهو عند 1660 ...

ماذا بعد ان يصل السهم الى هدفه ؟؟؟؟
هل يستمر في الصعود ؟؟؟
هل يستقر ؟؟
هل يهبط؟؟؟

أسئلة كثيرة تدور في أذهان العديد ممن يملك او ممن يراقب السهم عن كثب ... الجواب يكمن في عمليات التداول وكميات التداول .. ورغبة المتداولين اما في تصعيد السهم ايمانا منهم بجدوى السهم ومستقبله واما بجني الارباح وبدء بتجميع السهم واما بتأسيس السهم على منطقة سعرية معينة ومن ثم ينطلق مرة اخرى ..

تتناقل الاخبار من هنا وهناك عن ابرام عقد لسلطان من العيار الثقيل .. وكذلك عن خبر مفاده ان سلطان سوف يستفيد من عقد المخازن بنسبة الثلث تقريبا ... ناهيك عن العقود الاخرى القادمة ... اذا السهم يحمل في طياته الاخبار الجيدة والمشجعة قد تكون دافعا لاستمرار السهم بالصعود ... ويبقى امر قد يكون محل النظر ومحل تساؤل .... هل توزيعات سلطان سوف تكون جيدة ؟؟؟ ام انها ستكون محل جدال كما حصل مع الوطنية العقارية؟؟؟

بالنسبة للتحليل الفني ...

قد يصل السهم الى الهدف الذي اشرنا اليه وهو عند 1780 في تداول الغد ولكن ان استمر صعود السهم تفاعلا مع المخازن او مع أي خبر مقبل عليه يعلم به المجاميع سوف يكون الهدف القادم عند 2000 واذا كسر هذا الهدف متقدما فالهدف الذي يليه هو 2200 - 2400 .... ولن اتردد بقولي بان الهدف القادم لسلطان وهو بالطبع سوف يكون على المدى البعيد عند 3000- 3100 ....

يتمتع السهم بالدعم عند 1560 والدعم الذي يليه عند 1520 والذي يليه عند 1300 في حال ارتداده من الهدف 1780 ...

تحياتي
 

الملفات المرفقه:

  • سلطان6.JPG
    سلطان6.JPG
    الحجم: 90.9 KB   المشاهدات: 279

مستثمر73

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2004
المشاركات
708
الإقامة
الكويت
«بيان» و «الوطنية العقارية» ومركز سلطان تتحالف
لمشروع استثماري في ايران

علمت «القبس» ان كلا من شركة بيان للاستثمار والشركة الوطنية العقارية وشركة مركز سلطان للمواد الغذائية يبدأون قريبا تنفيذ مشروع استثماري ضخم في الجمهورية الايرانية يصل راسماله الى مئات الملايين من الدولارات. وقالت مصادر مطلعة في تصريحات لـ«القبس» ان مسؤولين من الشركات الثلاث قاموا بزيارة أخيرا الى ايران لدراسة الفرص الاستثمارية هناك مشيرة الى ان ايران بها فرص استثمارية واعدة.

ورفضت المصادر الافصاح عن طبيعة المشروع مكتفية بالقول بانها تدرس حاليا اكثر من فرصة استثمارية هناك والمباحثات مستمرة مع الجانب الايراني مبينة في الوقت نفسه ان حجم الاستثمار يعتمد على التسهيلات التي ستقدمها ايران في هذا المجال.
 

ميثاق

موقوف
التسجيل
1 فبراير 2003
المشاركات
595
هل مازال محمل بالارباح؟؟
 

alshammery

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2004
المشاركات
956
سهم بيان للاستثمار بما يملكة فى المخازن وطلعة المخازن 100فلس يوميا وبحد اعلى يدر على بيان يوميا ما بين 2 الى 2.5 مليون دينار ربح 25000000سهم *100فلس هذا غير المنحة التى سياخذها بيان من المخازن 45% والمخازن مستمرة بالحد الاعلى وعليكم الحساب وكذلك ملكية بيان فى سلطان والوطنية العقارية والكل فى ارتفاع ومثل ما قال عادل امام الحسابة بتحسب والشراء والبيع متروك لقناعة المستثمر...........................
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
لاحظ كميه المعروض وعدد الصفقات

الي قاعد يبيع مو صغير ..!!؟

والله اعلم .
 

سهم اخضر

عضو نشط
التسجيل
3 مارس 2005
المشاركات
204
اخوي "ودي اربح"

السهم معلق ، يرضيك ولا تبي بعد ؟
 

bu3teeg72

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2004
المشاركات
798
الإقامة
الكويت
سهم اخضر قال:
اخوي "ودي اربح"

السهم معلق ، يرضيك ولا تبي بعد ؟


يا شباب أحد يقدر يفسر الحركة اللي صارت على السهم قبل الإقفال؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:
 

يوسف غضنفري

محلل محترف
التسجيل
13 أبريل 2004
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
يا خوفي ان سيناريو الوطنية العقارية يتكرر مع سلطان بالنسبة للتوزيعات
 

ودي اربح

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2004
المشاركات
3,729
الإقامة
ديرة الخير
سلطان

السلام عليكم.......

الاخ العزيز يوسف غضنفرى الله يعطيك العافية على المشاركة وياريت لو توضح اكثر ابي اطمع اكثر وبقول ابي تحليل فنى وابي رايك على اللى صار اخر التداول ولك جزيل الشكر .

الاخ العزيز سهم اخضر انشاله فووووق بعد . :)
 

alshammery

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2004
المشاركات
956
كما هو متوقع بيان حد اعلى بعد 5دقائق من التداول واقفل بحد اعلى والطلب 3.5 مليون سهم وانشاء اللة غدا كذلك حد اعلى عطفا على كمية الطلب الكبيرة .....اما سلطان كذلك حد اعلى والمخازن لايحتاج كلا م والى الامام سر لمجموعة الجناعات
 

nasr 2

عضو نشط
التسجيل
28 نوفمبر 2004
المشاركات
393
الإقامة
عوهه
انطر اخر الاسبوع وانت تعرف السبب ولك التحية من سلطان :rolleyes:
 

ودي اربح

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2004
المشاركات
3,729
الإقامة
ديرة الخير
مبرووووووووك

السلام عليكم......

نسيت ابارك الارتفاع :) مبروووووووووووووك لملاك سهم مركز سلطان ومنها للدينارين انشالله . :)
 

Decency

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
171
يرجى دمج المواضيع الاخرى التي تتناول مركز سلطان هنا حتى لا تتشتت المشاركات ويكون هناك مجال اكبر لتنويع المواضيع الظاهره بالصفحه الالى.

التساؤل على خلفية تداول اليوم: من الذي فتح سلطان بعد ان تعلق وقبل اقفال السوق لمدة دقيقه تقريبا؟ ولماذا خصوصا ان الكميه قرابة المليونين!!
 

FahadQ80

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2004
المشاركات
125
علمت «القبس» ان شركة مركز سلطان تجري مفاوضات مع الجيش الاميركي في العراق لتوقيع عقد توفير مستلزمات تتعلق بالتموين والامدادات والخدمات اللوجستية المتنوعة بقيمة اجمالية تصل الى مليار دولار اميركي لمدة عام قابل للتجديد.

وقال مصدر مطلع ان العقد الجديد يخص شركة مركز سلطان دون المخازن العمومية، حيث تنوي مركز سلطان في هذا العقد ان توفر خدمات الشحن والنقل والتخزين للقوات الاميركية في العراق، مؤكدا ان العقد الجديد يختلف كليا عن العقد الذي وقعته المخازن العمومية قبل اسبوعين مع القوات الاميركية في تركيا وقطر بقيمة 2.3 مليارات دولار.

وتوقع المصدر ان يعلن عن النتيجة النهائية للعقد الذي يحدد الفائز بالمناقصة خلال اسبوعين او ثلاثة على ابعد تقدير، مشيرا الى ان العطاءات الاولية اظهرت كفاءة الشركة في توفير الامدادات الغذائية واللوجستية الخاصة بالجيش الاميركي من الناحيتين الفنية والمالية.

واوضح المصدر ان عدم دخول المخازن العمومية كطرف في العقد الجديد يرجع الى قدرة مركز سلطان على تقديم خدمات لوجستية جيدة جدا من خلال عدد من الشركات التابعة (غير مدرجة) وبالتالي تكون فرصة الاستفادة من العقد اكبر بالنسبة للشركة وللمساهمين.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى