شركة أعيان العقارية ش.م.ك.مقفلة ( اعيان ع ) .

الحالة
موضوع مغلق

بوزييز

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2007
المشاركات
3,758
الإقامة
بالديره
الله يفرجها عليكم ان شاء الله
 

The Lion

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2006
المشاركات
139
الإقامة
الكويت
السهم أغلق على 270 فلس! هل هذي بدايه الصعود إنشالله؟؟ ياريت أحد إيفيدنه بأي خبر جيد للسهم
 

The Lion

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2006
المشاركات
139
الإقامة
الكويت
والله يا بوناصر الظاهر مافي إلا آنا أو إنت في هالصفحه نرد على بعض:eek::confused::p:D
 

الهاجري6

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2008
المشاركات
730
يارب يرتفع ومشاء اللله السوق اليوم فووووق وشيء طيب وباذن الله نشوف اسعار جديده ويارب تكون الصفقة الجاية ومتكلم عنه جرايد هي مالت اعيان العقارية وتكون اقوي ونشوف السهم فووووق


والله يا جماعة متفال خير بالسهم
 

قنوع ؟

عضو مميز
التسجيل
28 يونيو 2007
المشاركات
5,577
الإقامة
الكويت
:):):)

ان شاءالله خير :)
 

ahmedh

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2008
المشاركات
406
الإقامة
UK

الهاجري6

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2008
المشاركات
730
16 فلساً ربحية «أعيان العقارية»

محمود الزعيم

الأحد, 27 - يوليو - 2008




علمت «الوسط» من مصادر مطلعة أن مجلس إدارة شركة أعيان العقارية سيجتمع الأسبوع الجاري لمناقشة أرباح الشركة خلال فترة النصف الأول من العام.

وتوقعت المصادر أن تحقق الشركة ارباحا تبلغ 16 فلسا للسهم عن النصف الأول، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2007، والتي حققت الشركة خلالها أرباحا بلغت 14 فلسا للسهم.
ويذكر أن الشركة حققت أرباحا عن فترة الربع الأول من العام الحالي بلغت 7 فلوس للسهم.

وذكرت المصادر ان الشركة لديها مشاريع عدة حاليا تعمل من خلالها على زيادة معدلات ربحيتها خلال العام الحالي، بالاضافة إلى توسعات الشركة الحالية في بعض من اسواق المنطقة على رأسها السوق المصرية.
 

الهاجري6

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2008
المشاركات
730
«أعيان» تحول 40 مليون دينار لـ «عنان» قبل نهاية الشهر
شريف حمدي


4


أكدت مصادر مقربة من شركة أعيان العقارية انه سيتم تحويل مبلغ الـ 40 مليون دينار الى محفظة الشركة العقارية «عنان» مع نهاية الشهر الحالي.
وأوضحت المصادر ان المحفظة التي تم تأسيسها قبل أشهر عدة لتكون مناطة بتمويل المشاريع العقارية لشركة أعيان بدأت تعمل بالفعل بعد نقل جزء من رأس المال الى المحفظة.
وأشارت المصادر الى ان أرباح المحفظة من نشاط التمويل العقاري ستدخل ضمن ميزانية أعيان العقارية.
على صعيد مشاريع أعيان العقارية أفادت المصادر ان الشركة تدرس تنفيذ مشاريع جديدة في دول خليجية وعربية، غير ان الشركة لم تتخذ قرارات استثمارية بشأنها، لافتين الى ان اتخاذ القرارات سيكون بعد الانتهاء من الدراسات الخاصة بكل مشروع لتحديد الجدوى الاقتصادية من وراء كل مشروع
 

الهاجري6

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2008
المشاركات
730
أعيان العقارية» تطلق في السعودية
شركة برأسمال 800 مليون ريال
| كتب علاء السمان |

علمت «الراي» من مصادر مطلعة ان شركة «اعيان العقارية» قد اطلقت شركة «اعيان العقارية السعودية» برأسمال يصل الى 800 مليون ريال سعودي. بالتعاون مع شركاء استراتيجيين من المملكة العربية السعودية.
وقالت المصادر ان الشركة الجديدة سوف تنطلق من خلال مشاريع واعدة في السوق السعودي حيث من المنتظر ان تستهل نشاطها بمشروع «ديار جدة» الذي يشتمل على نحو 70 فيلا على احدث طراز موزعة ضمن مشروع في مواقع مهمة. فيما اشارت المصادر الى ان الشركة سوف تهتم بالبحث عن الفرص الاستثمارية المجدية في المنطقة الشرقية والرياض اضافة الى انها تجهز لتدشين ادوات عقارية واعدة الامر الذي يضمن للشركة التوسع في فترات وجيزة خصوصا وان الملاك الرئيسيين لديهم من الخبرة والكفاءة ما سيكون لها انعكاسات ايجابية على ادائها خلال المرحلة المقبلة.
واكدت المصادر ان اعيان العقارية السعودية سوف تكون بمثابة ذراع استثمارية للشركة الام «اعيان العقارية» وذلك في السوق السعودي. منوهة الى ان الجهات المسؤولة عن اطلاق الشركة سوف تقوم بطرح جزء من رأس المال للاكتتاب الخاص فيما سيخصص جزء آخر لمساهمين استراتيجيين من الكويت والمملكة العربية السعودية.
وقالت المصادر ان اعيان العقارية تهتم كثيراً بالسوق السعودي ضمن خطة توسعاتها الاقليمية الرامية للانتشار الجغرافي ،لافتة الى ان هناك الكثير من الفرص في اسواق اخرى منها الامارات العربية المتحدة والسوق المصري وغيرها من الاسوق المهمة حيث تخضع هذه الفرص لمزيد من الدراسة ، وسط توقعات بان يكون لهذه المشاريع والفرص انعكاس جيد على الشركة ونتائجها الدورية.
 

بوزييز

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2007
المشاركات
3,758
الإقامة
بالديره
تحليل بسيط لسهم اعيان العقاريه ان شاء الله يكون واضح
السهم اعطى اشارة دخول من تداول الخميس واليوم اكد الدخول
والمواضح على مؤشر الماكد بوجود المؤشرين تحت خط الصفر
وببتقاطع المؤشرين قصير الأجل بطويل الأجل وهما بالاتجاه الصاعد

ومؤشر البولينج اعطى اشارة شراء وانتضار باقتراب شمعة الخميس واليوم
من الخط السفلي للبولينجر والارتداد ان شاء الله

[url=http://www.0zz0.com] [/URL]


هذا والله اعلم
 

جوكوزال

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2007
المشاركات
1,890
السهم اخباره طيبه وتحليله اطيب ومع ذلك مدقر
ان شاء الله يتحرك هالاسبوع ويعوض الجميع
 

الهاجري6

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2008
المشاركات
730
صحيح كلامك ومع الاخبار الطيبه ان شاء الله يتفاعل السهم ونشوف خيرا يارب
 

AL_RAGI

عضو نشط
التسجيل
30 مايو 2005
المشاركات
1,375
شركة أعيان العقارية تحقق 3ر4 ملايين ارباح خلال النصف الاول من 2008
وكالة الأنباء الكويتية الاثنين 28 يوليو 2008 4:27 م


اعلنت شركة اعيان العقارية اليوم تحقيقها 3ر4 ملايين دينار كويتي خلال النصف الاول من العام الجاري أي بزيادة قدرها 70 في المئة عن ارباح النصف الأول من العام الماضي.

واوضح الرئيس التنفيذي للشركة يوسف العمر في بيان صحافي أن الربع الثاني شهد تحقيق شركة عنان للتمويل العقاري المملوكة بالكامل لشركة اعيان العقارية أول أرباح تشغيلية منذ تأسيس الشركة والتي بلغت 8ر1 مليون دينار.

وبين العمر ان النتائج المالية شهدت نموا على كافة الأصعده فنما اجمالي الأرباح بنسبة 70 في المئة عن النصف الأول من العام الماضي كما ارتفعت ربحية السهم ببلوغها 1ر13 فلس بنمو 11 في المئة عن النصف الأول من 2007.

وقال ان اجمالي الايرادات ارتفع بواقع 65 في المئة لتصل الى 17ر6 مليون دينار وحققت أعيان العقارية نموا ملحوظا في اجمالي الأصول حيث بلغ النمو 81 في المئة لتصل الى 79ر88 مليون دينار وحقوق المساهمين الى 6ر66 مليون دينار بنمو بلغ 134 في المئة كما نمت القيمة الدفترية للسهم لتبلغ 194 فلس بنمو قدره 23 في المئة بعد أن كان 157 فلس.

وتوقع ان تحقق شركة عنان عوائد جيدة من مساهمتها في شركة التمويل العقاري السعودية والتي تقوم حاليا أعيان للاجارة والاستثمار بتأسيسها في المملكة العربيه السعودية عن طريق شركتها التابعة في المملكة أعيان العربية و بمشاركة نخبة من الشركاء الاستراتيجيين في المملكة.

واضاف ان سوق التمويل العقاري في المملكة ينتظره نمو واعد نظرا لاقرار مجلس الشورى السعودي قانوني الرهن العقاري والتمويل التأجيري وستبلغ حصة عنان من الشركة السعودية للتمويل العقاري ما يعادل ال25 في المئة.

ونوه ان شركة برج هاجر ما زالت تعطي أعيان العقارية عوائد مميزة حيث حققت الشركة 47 فلس في الربع الأول ومن المتوقع أن تحقق 60 فلس أرباحا في النصف الأول لهذا العام.

وأعلن العمر أن الشركة ماضية في مشاريعها حيث انتهت من مشروع ديار الشعب وتمضي قدما في مشاريعها الأخرى ومن أهمها مشروع مجمع الفحيحيل ومشروع ديار الفنطاس وذلك على المستوى المحلي .

وحول مشاريعها على مستوى دول الخليج قال ان الشركة تمضي قدما في مشاريعها في البحرين ودبي والسعودية التي ستشهد انطلاقة جديدة للشركة ستعلن عنها قريبا مع المضي في عملية التطوير لمشروعها (ديار جدة) السكني.
 

ahmedh

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2008
المشاركات
406
الإقامة
UK
أخبار روعه وفي وقتها!

مبروك لجميع الملاك :)
 

قنوع ؟

عضو مميز
التسجيل
28 يونيو 2007
المشاركات
5,577
الإقامة
الكويت
قنوع انت ويانا ولا داش اتطمش بس؟:confused:

ترا انا اتفائل فيك :D

افا عليك معاكم بالخير دائما

وان شاءالله دائما تكون متفائل :)
 

الزاجل@2

عضو نشط
التسجيل
9 ديسمبر 2005
المشاركات
529
القيمه الدفتريه 194فلس والله زين يعنى اكثر من القيمه الدفتريه لشركة اعيان الاستثماريه 190فلس بس الارباح متوسطه
 

الهاجري6

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2008
المشاركات
730
وحمداللله وبفضل من اللله ارتفع اليوم 10 فلوس مبرررررررررررررررررررررروك والاخبار الطيبه انشاء الله انطلاق السهم من الاسبوع القادم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى