شركة الديرة القابضة ش.م.ك.مقفلة (الديره)

الحالة
موضوع مغلق

سلطنه

عضو نشط
اخوي عزيز وغالي وتمون واتمني منك نقل المعلومه المؤكده عن الشركة ولاتنجرف وراء العاطفه ويعلم الله ان هدفي مصلحة الجميع وكلنا اخوان ومابيننا الا كل خير وعسي الله يوفق ويرزق الجميع

عساك على القوة اخوي الشاهين هذا العشم وبارك الله فيك دنيا وآخره

SAM7

عضو نشط
مشكور أخي سلطنة ويعطيك الف عافية

المحسود

موقوف
دمج الشركتين ادى الي خسائر فادحة لمساهمين الشركتين
دعونا نتذكر شركة كويت انفست عندما قالوا لدينا صفقة (هرمس) و الناس شرت السهم ب520
ماذا حدث بعدين. نزول السهم الى 170 فلس
انا لا اهتم بالتصريحات الرنانة نحن نريد ترجمة الواقع على سهم الديرة اللي يقول احنا ربحانين دعني اختلف معاك بشكل راقي تقصد شرائك الدولية م أ ب15 فلس او 17 فلس يعني جمعوا السهم ببلاش

و اللي شرا سهم الدولية م أ ب 280 و عطيناه بالمقابل حفنة بسيط من الاسهم متى هذا المسكين يبيع اسهمه
اول حالة دمج فاشلة الصغار انتهوا ولا اعتقد احد دش على هذه المجموعة و ربح انا لمن اسمع ان هناك تخارجات احط ايدي على قلبي ما يجوز اللي حصل هذه المجموعة لا تهتم بالمساهمين
ولا انا اهتم فيها و كان الاجدر حضوركم الجمعية العمومية

groupse

عضو نشط
الصبر الصبر الصبر صبرو وراح بأذن الله يصعد صعده حلوه

3lgm

عضو مميز

المطيري23

عضو نشط
اللة يشافية وياكبر يرفع روسكم

الشاهين1

موقوف
دمج الشركتين ادى الي خسائر فادحة لمساهمين الشركتين
دعونا نتذكر شركة كويت انفست عندما قالوا لدينا صفقة (هرمس) و الناس شرت السهم ب520
ماذا حدث بعدين. نزول السهم الى 170 فلس
انا لا اهتم بالتصريحات الرنانة نحن نريد ترجمة الواقع على سهم الديرة اللي يقول احنا ربحانين دعني اختلف معاك بشكل راقي تقصد شرائك الدولية م أ ب15 فلس او 17 فلس يعني جمعوا السهم ببلاش

و اللي شرا سهم الدولية م أ ب 280 و عطيناه بالمقابل حفنة بسيط من الاسهم متى هذا المسكين يبيع اسهمه
اول حالة دمج فاشلة الصغار انتهوا ولا اعتقد احد دش على هذه المجموعة و ربح انا لمن اسمع ان هناك تخارجات احط ايدي على قلبي ما يجوز اللي حصل هذه المجموعة لا تهتم بالمساهمين
ولا انا اهتم فيها و كان الاجدر حضوركم الجمعية العمومية

والله يالمحسود هذا قصدي من اللي كنت اكتبه عن هالسهم وياخوفي يضغطون السهم ويردونه لآسعار الدوليه م أ

الشاهين1

موقوف
جلوبل» تتوقع ارتفاع سهم «إيفا» في حال تجاوزه مستوى 220 فلساً

«جلوبل» تتوقع ارتفاع سهم «إيفا» في حال تجاوزه مستوى 220 فلساً

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستشارات المالية الدولية «ايفا» نرى من خلال الرسم البياني المرفق ان السهم قد تصحح من ادنى مستوى له منذ ابريل 2003 عند 0.060 دينار والمسجل في 31 مارس الماضي. هذا وقد ارتد السهم من ذلك المستوى ملامسا سعر 0.184 دينار في 3يونيو. ومن ثم مغلقا عند 0.178 دينار مع نهاية الأسبوع.

وتجدر الاشارة هنا، الى ان معامل القوة النسبية للسهم (rsi) ومعدل (macd) الخاص به يعطيان اشارة ايجابية الآن، ومن المتوقع ان يتصاعد السعر على المدى المتوسط. اضافة الى ذلك، فان السعر قد انهى تداولات الأسبوع فوق مستوى منحنى معدله المتحرك متوسط الأجل الواقع عند 0.148 دينار. لذا، فاننا ننصح مستثمري الفترات المتوسطة (11 أسبوعا) بالحفاظ على استثماراتهم مع مراعاة وقف الخسارة في حال عاود السهم الانخفاض والاغلاق دونه. وتجدر الاشارة هنا، الى ان تجاوز مستوى المقاومة الواقع عند 0.220 دينار، والذي يمثل نسبة %23.6 من أرقام ارتداد السعر لفيبوناتشي (من 0.737 دينار الى 0.060 دينار) يعتبر اشارة لمستثمري الفترات الطويلة (50 أسبوعا) للبدء في تجميع السهم ومؤشراً لصعوده. علما بان أي سعر اغلاق فوق ذلك المستوى سوف يؤدي لاستهداف مستوى نسبة %38.2 الواقع عند سعر 0.320 دينار، وفوق ذلك، فان مستوى نسبة %50 الواقع عند سعر 0.400 دينار سيكون الهدف الثالث. وفيما يتعلق بمستويات الدعم القريبة للسهم، فان نقطة الدعم الأولى تقع عند 0.148 دينار، وأما الثانية فتقع عند مستوى 0.106 دينار.

تاريخ النشر 06/06/2009

ابو سالم

عضو نشط
بو سالم انت شخصية غير محترمة والحشيمة للي في الصفحه ما راح ارد عليك ، اتمنى من اخواني للرجوع لمشاركاتك ابوسالم الفطين.

الله يسامحك إذا قلت عني أني شخصية غير محترمة على العموم انا قلت لك اتق الله ماأظن أن الكلمة هذي فيها غلط ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ) نسأل الله أن يجعلنا من المتقيين .

على العموم يشهد الله أني أملك في الديرة أسهم يمكن أكثر منك ولكن دايم أقول رأئي بكل صراحة وبعيد عن العاطفة وبعدين كل الأسهم بغض النظر عن الديرة لومسكت ومابعت راح تربح شي طبيعي لأن لكل سهم وقتة ولكن الوقت مو أي شخص يحددة .

sami909

عضو نشط
يارب يكون ردة فعل لاخبار الطيبة اللي قالها النقيب وان بيشترون اسهم الخزينة بعد هدا شي زززين لنا مبروك مقدما ادا ارتفع بكرة

abo riann

عضو نشط
يارب يكون ردة فعل لاخبار الطيبة اللي قالها النقيب وان بيشترون اسهم الخزينة بعد هدا شي زززين لنا مبروك مقدما ادا ارتفع بكرة

ويمكن يضغطون على السهم ؟؟؟؟

UNIX

موقوف
السهم هذا اذا صعد من الأسعار هذي هدفنا ان شاء الله 184 فلس

و إذا خر من هني هدفنا 20 فلس.

سلطنه

عضو نشط
الله يسامحك إذا قلت عني أني شخصية غير محترمة على العموم انا قلت لك اتق الله ماأظن أن الكلمة هذي فيها غلط ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ) نسأل الله أن يجعلنا من المتقيين .

على العموم يشهد الله أني أملك في الديرة أسهم يمكن أكثر منك ولكن دايم أقول رأئي بكل صراحة وبعيد عن العاطفة وبعدين كل الأسهم بغض النظر عن الديرة لومسكت ومابعت راح تربح شي طبيعي لأن لكل سهم وقتة ولكن الوقت مو أي شخص يحددة .
صفحه وانطويت يا بوسالم والغلط بدر منا الاثنين ، وان شاء الله ما من محبه الا بعد عداوه.
والله يرزقنا خير بالديرة ان شاء الله.

المحسود

موقوف
والله يالمحسود هذا قصدي من اللي كنت اكتبه عن هالسهم وياخوفي يضغطون السهم ويردونه لآسعار الدوليه م أ

بعد التحية و السلام
يعلم الله كم نحن سعداء عندما نقرأ اي تحليل ولكم منا كل محبة و تقدير و رأيكم سديد انشاءالله

aclient

عضو نشط
السهم هذا اذا صعد من الأسعار هذي هدفنا ان شاء الله 184 فلس

و إذا خر من هني هدفنا 20 فلس.

بو خالد ممكن توضح على الارقام الي انت ذاكرها على اي اساس ؟
اشلون 184 و اشلون 20 فلس ؟

و نكون لك من الشاكرين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى