الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ).

الحالة
موضوع مغلق

بوفراس

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2007
المشاركات
359
الله يهديك قاعدين تغرع بالناس وتقولون خروج نهائي الحين طلع أقل من 5%

وتردون وتقولون لو خروج نهائي أفضل حتى لا ينزل السهم صج أمركم عجيب​



من وين مطلع هلكلمة :)


ويمكن خروج نهائي انت شدراك؟

الشي الوحيد الي متاكد منه هو ان كبار الملاك قاعدين يصرفون بالسهم

والمصيبة مو واحد ولا اثنين الي صرفوا الي صرف 4 جهات واكيد ما صرفوا عبط
انا اتوقع بان هناك شي سلبي على السهم وقد يكون الاحتمال الاكبر هو بعدم توزيع ارباح لهذا العام
يعني كبار الملاك يقولولك حنا شكو نجمد فليساتنا بهلسهم الي ماراح يوزع ولا شي خل نروح نشتريلنا سهم ثاني يتحرك ونستفيد وخصوصا مثل ما الكل عارف بان شركة ميادين شركة نشاطها شبهه معدوم وهو عمل ميادين رماية وعلى هلشي شوف ارباحها بالحضيض


انت الحين تقدر تضمنلي بان الخروج مو خروج نهائي؟
اكيد لا

انا اعتقد واتمني واقول ان شاء الله يكون خروج نهائي علشان يكونون نشفوا والاسهم الي يبون يبيعونها خلصت لان اذا بقت لهم اسهم اتوقع انهم بشوتونها بالسوق بالايام الياية مثل ما باعوا بالبداية من غير لحد يحس

 

بوحسين11

موقوف
التسجيل
27 أكتوبر 2006
المشاركات
2,076
ما ادري شنو مشكلة الملكيات وخصوصا السهم سعره 130 فلس

وعنده اصول عقارية بقيمة مليار و200 مليون دولار وغير مليكة في المزايا 150 مليون دينار كويتي


ترى على فكره الاستثمارات الوطنية طلعت من سهم الصفوه بسعر 112 فلس وقبل توزيع ارباحهم العام شنو صار بالسهم وعلى ذلك شوف الامثلة لا تعد ولا تحصى
 

neidan

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2007
المشاركات
253
منقول من منتدي النوادي




يا جماعة كبار الملاك قطوا السهم وخرجوا منه بشكل مفاجيء

اكيد اكو شي سلبي جدا للشركة

حتي جلوبل خفضت ملكيتها بالسهم


الحذر واجب



بيت الاستثمار العالمي خفض ملكيته من 12.79 % الي 12.09%

شركة الخير الوطنية للأسهم والعقارات خرجت خروج نهائي من السهم بعد ان كانت تملك 5%

محمد عبدالرحمن البحر خرج خروج نهائي من السهم بعد ان كان يملك 5%

أحمد حمد الحمد خرج خروج نهائي من السهم بعد ان كان يملك 5.5%


صرفوا بالخش والدس ومن غير لحد يحس



الحذر الحذر الحذر

اذكر الله ماتعلم اذا نهائي ولا لا.. 4.9999% ترى ماتبين بالملكيات.. ولما ادش ب 4% بشركتين او اسمين مختلفين مايبين بالملكيات ويمكن النسبة زادت من 5 الى 8% انت ماتعلم..

المخلص انه يحتمل اما تكتيك من الملاك يبون يوعزون انهم كارهين السهم، او انهم قسموا ملكياتهم.. او انهم صرفوا.. كل شي وارد ولا دليل يرجح اي هذي الاحتمالات ويبقى مؤشر لا تحليل له
 

neidan

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2007
المشاركات
253

انا اعتقد واتمني واقول ان شاء الله يكون خروج نهائي علشان يكونون نشفوا والاسهم الي يبون يبيعونها خلصت لان اذا بقت لهم اسهم اتوقع انهم بشوتونها بالسوق بالايام الياية مثل ما باعوا بالبداية من غير لحد يحس


.. ولما يشوتونها راح يطيحون سعر السهم وهذا اللي قاعد يصير..
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
توقع عبر الوطن إنجاز مشروعها في »شمس أبوظبي« بنهاية 2010
ناصر العطار: »الميادين« تعتزم التحول إلى شركة عقارية أو قابضة وتخطط لإدراج أسهمها في دبي

أجرت الحوار هبة حماد:
توقع المدير التنفيذي في الشركة الوطنية للميادين ناصر العطار تحقيق الشركة نموا في نتائجها بالربع الاخير من 2007 فيما يمثل استكمالا لمسيرة النمو الاجتماعي للشركة في نتائجها عن الاشهر التسعة الاولى من العام الماضي.
واوضح العطار لـ »الوطن« ان »الميادين« تعتزم تحويل نشاطها الى شركة عقارية او قابضة خلال الفترة المقبلة كما انها تخطط لادراج اسهمها في سوق دبي المالي لتوسيع قاعدة مساهميها.
وافاد العطار ان الشركة تعكف على مباشرة انجاز مشروع بتكلفة 140 مليون دولار في مجمع اعمار للاعمال كما انها تعتزم البدء في الاعمال الانشائية لمشروعها العقاري في شمس ابوظبي البالغ تكلفته 725 مليون دولار اعتبارا من منتصف 2008 فيما سيجري انجاز المشروع بنهاية 2010، بالاضافة الى ان الشركة استحوذت على %20 من محفظة عقارية كبرى في السعودية، كما انها بصدد انهاء اتفاقية لشراء ارض في مدينة دبي الملاحية وفيما يلي التفاصيل:
ـ بداية هل يمكن أن نتعرف على طبيعة نشاط الشركة حاليا بعد زيادة رأسمالها الى 100 مليون دينار؟
ـ منذ أن تملكت شركة بيت الاستثمار العالمي »جلوبل« حصة الأغلبية في رأسمال شركة ميادين، كان لديها خطة ورؤية واضحتين وهو تعزيز تواجد الشركة في القطاع العقاري، وعلى هذا الأساس تمت زيادة راس المال الى 100 مليون دينار، لتوفير المرونة الكافية واللازمة في الدخول بمشاريع كبرى اقليمية في مجالات التطوير العقاري أو امتلاك أصول عقارية، لاسيما وان الازدهار الاقتصادي لدول مجلس التعاون أدى الى زيادة النشاط في المنطقة، وسعت حكومات دول المجلس الى الاهتمام بتلك القطاعات ضمن سياسة تنوع الاستثمارات وجذبها، كما أن هناك دولا بعينها في المنطقة تميزت في تشجيع وجذب الاستثمارات من الدول الأخرى ومن أبرز تلك الدول هي الامارات والتي جعلت منها أولوية واتجهت ميادين للاستثمار في مشاريع عقارية متنوعة هناك.

المشاريع الجارية

ـ ما أبرز المشروعات القائمة التي تساهم بها أو تستثمر فيها »ميادين« حاليا؟
ـ احد ابرز المشاريع الاستراتيجيــة التي تعمل عليها »ميـــادين« في الوقت الحالي هو مشروع الشركة العقاري في شمس أبوظبي، وهو يأتي ضمن مشروع جزيرة الريم والذي يقع على الشاطئ الشمالي للعاصمة أبوظبي، بهدف أن يكون علامة بارزة لتغيير وجه المدينة، علما ان هذا المشروع احد أضخم المشاريع العقارية في المنطقة.
وتقدر تكلفة المشروع الخاص بـ »ميادين« بنحو 725 مليون دولار حيث سيتم انشاء نحو أربعة أبراج يضم كل برج نحو 470 وحدة سكنية بارتفاع قدرة 200 متر و50 دورا اضافة الى مكاتب ومحلات تجارية.
ويجرى العمل حاليا العمل على تنفيذ كل منها، حيث تم الانتهاء من أعمال الحفر وسيتم البدء في الاعمال الانشائية في منتصف 2008، علما أن هناك خطة موضوعة لانهاء المشروع مع نهاية 2010.
ونظرا لحيوية المشروع وأهميته والميزات الفردية التي يتمتع بها، من ناحية الملكية المطلقة يتوقع أن يكون الطلب عليه قياسيا، اضافة الى انه من المنتظر أن تشارك ميادين في معرض »ستي سكيب« بأبوظبي في مايو المقبل، حيث ستقوم بفتح باب الحجز والبيع للراغبين بالتملك في المشروع.
وفي اطار المشاريع الحيوية لـ»ميادين« دخلت الشركــــة في استثمـــار عقاري آخر وهو عبارة عن مبنيين ضمن مشروع مجمع اعمار للأعمال وتقدر تكلفة المشروع 140 مليون دولار، حيث يحتوي كل من المبنيين على 6 طوابق للمكاتب وبنسبة أشغال %100، علما أن مساحة البناء للمبنيين نحو 25 ألف متر مربع ويتخطى العائد من الايجارات أكثر من %8 ومن المتوقع أن ترتفع لأكثر من %10 خلال السنوات المقبلة.
ومن الصفقات الهامة والاستراتيجية التي نفذتها ميادين محليا هي تملك حصة %20 من رأسمال شركة المزايا القابضة بقيمة 38 مليون دينار، وتعد مزايا واحدة من أكبر الشركات العقارية التي لديها مشاريع عقارية واستثمارات ضخمة في الداخل والخارج وخصوصا في ادارة دبي وبعض الأمارات الأخرى.
وفي اطار التنوع والانفتاح الذي تحققه »ميادين« على الأسواق الرئيسية في المنطقة دخلت في شراكة بنسبة %20ضمن محفظة عقارية كبرى تم انشاؤها لامتلاك مساحة ارض شاسعة في المملكة العربية السعودية.
كذلك نحن بصدد المساهمة في مشروع استراتيجي جديد في مدينة دبي الملاحية في الامارات. ونحن حاليا في صدد انهاء الاتفاق لشراء مساحة ارض شاسعة في نفس المدينة تبلغ 9.7 الاف متر مربع. وتكلفة الارض تقدر بقيمة 30 مليون دينار حيث قمنا بسداد %10 مقدم الحجز من قيمة الارض وقد تبلغ القيمة الاجمالية للمشروع نحو 60 مليون دينار. ونحن نسعى الى تشييد مشروع استراتيجي على هذه الارض يحتوي على مكاتب ومحلات تجارية اضافة الى مواقف سيارات.
يعد هذا المشروع فريدا من نوعه في المنطقة وسيتم تشييده على مساحة تزيد عن 2.3 مليون متر مربع وسيكون تجاريا وصناعيا وسكنيا وترفيهيا. كما ان المدينة ستؤسس وفقا لاحدث المواصفات العالمية وسيتم الالتزام بتشييد المشروع باحدث الضوابط العالمية لحماية البيئة حيث ستخصص لخدمة جميع الاغراض والانشطة الملاحية من خدمات السفن والصيانة واليخوت والقوارب لتكون بمثابة مركز للموانئ الجافة بصيغة واسلوب مميزين. وستستغرق مدة الانتهاء من المشروع 3 سنوات.

استراتيجية الشركة

ـ ما ملامح استراتيجية الشركة عقاريا؟
ـ لدينا خطة استراتيجية مفادها التركيز على الفرص والمشاريع العقارية الكبرى وذات الجدوى الاقتصادية في منطقة الخليج خصوصا الفرص العقارية غير التقليدية، وكذلك الدخول في شراكات اقليمية كبرى مع شركات رائدة، أيضا لدى الشركة تركيز على المشاريع المتنوعة في منطقة الخليج بشكل عام في المجالات ذات النمو، حيث توجد لكل سوق طبيعة خاصة، وفرص مختلفة عن السوق الآخر بحسب احتياجاته، سواء خدمي أو ترفيهي أو تجاري، سكنى.

مدينة دبي الطبية

ـ ما ارباح »ميادين« من صفقة »مدينة دبي الطبية«؟
ـ في اطار اهتمام »ميادين« بتنوع الفرص والاستثمارات دخلت الشركة في مشروع مدينة دبي الطبية وتملكت مبنى ضمن المشروع، وكان الاستخدام المقترح له مزيجا من المكـــاتب والمساحـــات التجاريـــــة، وقدرت كلفــــة الشراء بنحو 8.2 ملايين دينار ونجحت الشركة في التخارج من المشروع وحققت نتيجة تلك العملية ربحا جيدا بلغ نحو 765 ألف دينار.

نوايا توسعية

ـ ما نوايا الشركة للتوسع اقليميا؟
ـ اهتمامات الشركة حاليا هو الاستثمار بالقطاع العقاري خليجيا نظرا لتوافر الفرص والمشاريع الكبرى والمرونة الكبيرة وكذلك الاهتمام الكبير بهذا القطاع الحيوي الذي يسهم بنحو %6 من الناتج المحلى الاجمالي للمنطقة وبات من المكونات الأساسية للناتج المحلى، ويأتي الاهتمام بالاستثمار العقاري خليجيا في ظل اهتمامات الحكومات بجذب الاستثمارات الكبيرة وطويلة الأجل، وبتسهيلات ومميزات عديدة فضلا عن أن هناك تطويرا مستمرا للقوانين بشكل مشجع للمستثمرين، وبحسب بعض الاحصائيات تقدر قيمة المشاريع العقارية في المنطقة بنحو تريليون دولار أمريكي.
ـ سبق وذكرتم ان هناك نوايا لتحويل الشركة الى عقارية. فما الجديد؟
ـ هذا صحيح هناك نية مستقبلية لتحويل الشركة الى عقارية او قابضة وذلك لاننا نؤمن انه سينعكس عليها بشكل ايجابي كما انه سيأتي ضمن مصلحة الشركة بشكل عام.

تخارج استثماري

ـ هل تخططون للتخارج من بعض الاستثمارات لديكم؟
ـ لدينا خطط للانتشار والتواجد المدروس في منطقة الخليج ومواكبة الطفرات العقارية المتنوعة في الأسواق ولدى الشركة سياسية تخارجيه في بعض الاستثمارات حسب الخطة الموضوعة لها، حتى تحقق الهدف علما أن هذا الخيار هو جزء من نشاط الشركة وهو الشراء والبيع بهدف التنوع وتحقيق الارباح والدخول في فرص جديدة، وبالتالي كل استثمار لدينا قابل للبيع شرط أن يتحقق الهدف الاستراتيجي والاستثماري منه.

فرص جديدة

ـ هل من فرص معروضة لديكم في دول أخرى؟
ـ لدينا فرص عدة، متوافرة معظمها قيد الدراسة، وتتوزع على العديد من الدول والأسواق وأبرزها في دبي، والفجيرة وأبوظبي وعمان والسعودية، ونظرا لجدية »ميادين« وسمعة الشركة بعد أن دخلت في مشاريع كبرى مع شركات كبرى، والثقة التي تحظى بها ومنظومة الملاك والملكيات وما يتوفر للشركة من امكانات، يضمن تواجد للشركة في ابرز واهم المشاريع والفرص التي تتفق مع استراتيجيتها.

خدمات جديدة

ـ ما ابرز الخدمات والمنتجات الجديدة التي تخططون لطرحها أو الدخول للاستثمار فيها؟
ـ لدينا خطة وتطلع لان تنوع الشركة استثماراتها في القطاع العقاري، ومستقبلا تنوع الأسواق والمشاريع لتشمل المكاتب والفلل السكنية وغيرها من المجمعات الترفيهية والخدمية والتطوير العقاري.
وهدفنا أن يكون للشركة هوية متميزة وهذا ستعكسه المشروعات المتنوعة التي ستدخلها الشركة.

سعر السهم

ـ كيف تنظرون الى سعر السهم وما هي القيمة العادلة من وجهة نظركم؟
ـ سعر السهم في السوق يخضع لعوامل عدة أبرزها العرض والطلب، وما يتعلق بالأداء فنحن في الادارة التنفيذية نقوم بواجبنا على أكمل وجه وتنفيذ استراتيجية الادارة، وفيما يتعلق باقتناص الفرص والمشاريع لذا على السوق أن يقيم الأداء، خاصة أداء الشركة خلال الفترة القصيرة من بعدما تسلمتها الادارة الجديدة والتي عملت على اعادة الهيكلة بشكل عام ورأس المال بشكل خاص مما يعني الانعكاس بشكل ايجابي على سعر السهم في السوق.
واعتقد أن نسبة الوعي مرتفعة حاليا لدى المستثمرين ومهما شهد أي سهم تباطؤ في قيمة التقييم العادل يأتيه الوقت الذي يحصل على حقه العادل.

الاداء المالي

ـ ما توقعاتكم لأداء الشركة المالي والتشغيلي عن العام 2007؟
ـ نحن متفائلون بتحقيق أداء جيد في عام 2007 حيث ان أرباح فترة الأشهر التسعة رسمت بشكل ملحوظ وبلورت أرباح العام بأكمله.
ويعتبر الأداء المتوقع متميز جدا خصوصا وان الشركة بدأت بالاستثمار في المجــــال العقـــاري في الفترة الاخيرة من عام 2006، كما أن الادارة التنفيذية تسلمت مهامها فعليا في 21 مارس 2007، وتمكنت الشركة من تحقيق أداء جيد.

ادراج خارجي

ـ هل لديكم توجهات للادراج في أسواق مالية أخرى خارج الكويت؟
ـ مسألة الادراج في سوق مالي آخر خارج الكويت ضمن اهتمامات الادارة، ونتطلع الى الادراج في سوق دبي المالي، فهو سوق نشط ورائد في المنطقة اضافة الى أن لدى الشركة مشاريع عديدة في الامارات وبالتالي ستكون واضحة للمستثمرين في قراءتها.

مشاريع محلية

ـ ما آخر مشاريع الشركة الجارية في الكويت؟
ـ حاليا لا توجد مشاريع جديدة لدى »ميادين« في الكويت، لكن هذا لا يتعارض مع اهتماماتنا بالسوق المحلي.
علما ان الفرص متواجدة ومتوافرة لكن العملية تحكمها الجدوى الاقتصادية والعائد المستهدف وبالتالي يتم اقتناص الفرصة في السوق الذي تحقق فيه الشركة أهدافها.
واستثمار الشركة في أسواق خليجية يحقق عوائد وأرباحا لمساهمي الشركة و»ميادين« تراقب السوق الكويتي ومتى توافرت الفرصة المناسبة لطموحات الادارة سنتجه للاستثمار فيها، وكما نعلم ان العملية تحكمها جودة الفرصة وحجم العائد.

تعاون اجنبي

ـ هل لديكم نية للتعاون مع شركات أجنبية؟
ـ مما لا شك فيه أن تواجد ميادين في أسواق اقليمية ودخولها في مشاريع كبرى عقارية سيفتح لها الطريق للتعاون مع شركات كبرى أجنبية.
حيث ان الشركة تتبع سياسة استثمارية منفتحة، ولا مانع للتعاون مع أي شركة أجنبية مستقبلا في مشاريع عقارية وأنشطة تشغيلية، شرط توافر الجدوى الاقتصادية أيضا.
كما ان دخول »ميادين« في مشروع شمس أبوظبي أوجد نوعا من التعاون مع شركات كبرى ورائدة، عقارية، ومالية.

تنوع استثماري

ـ ما ابرز القطاعات المختلفة التي تنوون الدخول فيها؟
ـ لدينا اهتمامات بالاستثمار في قطاعات مساندة ومتنوعة ضمن النشاط العقاري، ومن تلك المجالات هي الأنشطة التي يمكن أن تسهم في زيادة الكفاءة التشغيلية وتعزز من امكانات الشركة، وكلها قيد الدراسة حيث سيتم التنفيذ طبقا لما يخدم مصلحة الشركة ويحقق أقصى فائدة للمساهمين.

المناخ الكويتي

ـ ما هي نظرتكم لمناخ الاستثمار في الكويت؟
ـ مسألة تقييم المناخ الاستثماري لأي سوق تختلف من شركة لاخرى، حيث ان لكل شركة تقديراتها الاستثمارية فالسوق المحلي بشكل عام جيد ويضم العديد من الفرص في مجالات مختلفة، كما يعتبر في الوقت نفسه جاذب لبعض الاستثمارات الأجنبية ويوجد العديد من المستثمرين الأجانب لديهم فرص ومشاريع مختلفة.
علما أن لكل سوق في أسواق المنطقة ميزة خاصة وهذا التباين جيد حيث يولد فرص مختلفة ومتنوعة النمو، فهناك أسواق لا تزال ناشئة وتمر بطفرة كبيرة، لذلك نجد هناك اهتمام كبير من جانب الشركات للتركيز عليها والاستفادة منها مع مراقبة الأسواق التي وصلت لمرحلة الاستثمار بالنسبة للعوائد، لحين ظهور مشاريع وفرص متجددة مشجعة استثماريا.

تاريخ النشر: الاحد 13/1/2008

 

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
لو فيه خير ماعافه الطير
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير

للمتابعه وخل إنشوف​
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت

زارع الامل

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2004
المشاركات
688
الإقامة
الكويت
الاخ بوفراس خل الخرافي يطلع وجلوبل يطلع خل التجار يطلعون بس مثل مايطلع الخرافي والصقر يدش مستثمر جديد هم احسن بعد خل الشركه تصير لها دماء جديده والله لو يطلع اكبرها واسمنها انا عندي عقل والميدان شركه تنمو بسرعه باذن الله والجايات تبين اكثر
 
التسجيل
30 يوليو 2007
المشاركات
275
الإقامة
الكويت
شباب ايش رايكم
اندش ولا نعوفه
واحد من الربع قاللى عنه ، بس اشوف انه سهم نايم
 

ChuCky

موقوف
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
1,696
نزوووول نسبة جلوبل

شركة بيت الاستثمار العالمي / 11.61%‏
 

ولد البورصه06

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2007
المشاركات
755
الشباب وضع الشركه مو مطمن لها مالها استراتيجيه ولا خطه ورسمالها 100 مليون والله حاله
 

Castroy

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
644
هل في اي اخبار عن ميادين ؟ اي تحليل ؟
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,588
للرفع :rolleyes:
 

garmin

عضو محترف
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
2,446
جم أرباح السهم للربع الثالث ...!!

خل نشوف ..اللي طلعوا من السهم من الملكيات أقصد .هل.خوفا من أعلان الربع الأخير ..والا ..في شي ثاني .

اخوكم
بوفواز


تعمدت أسأل عن أرباح السهم للثلاث شهور
وكانت 6 فلوس حسب ماهو معلن ..ولو عملت قفزه في أرباحها في الربع الأخير
6فلوس

نقول 12 فلس

جم سعرالسهم العادل وجم راح يوزع ..الخروج اللي تم على السهم مسبق أعلان الربع الاخير ..هذا توقعي الشخصي ..والعقلاني ..

السهم
كتوصية من قبل ناس ثقه نعم موجود لكن ليس الأن سوف يتم بيع أصول في الأمارات وتحقيق ربح للربع الاول ..

أصطياد السهم بسعر طيب هذاالمهم ..السهم يحتاج صبر ..

أعتقد ال 118 فلس ممكن يشوفها ..

اخوكم
بوفواز
 

almur3eb

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2008
المشاركات
73
12 فلس شويه. اذا مزايا اربحت 80 فلس يكون ربح ميادين من ارباح مزايا 16 فلس و لازم انزيد عليهم 6 فلوس ارباح عن تاجير برح بدبي و في بعد ارباح غير تشغيليه عن اعادة تقييم عقارات بابوظبي و سعر اقفال مزايا بالربع الاخير من 2007. بس يمكن يرحلون الارباح للربع الاول ويبدا الفلم
 

garmin

عضو محترف
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
2,446
12 فلس شويه. اذا مزايا اربحت 80 فلس يكون ربح ميادين من ارباح مزايا 16 فلس و لازم انزيد عليهم 6 فلوس ارباح عن تاجير برح بدبي و في بعد ارباح غير تشغيليه عن اعادة تقييم عقارات بابوظبي و سعر اقفال مزايا بالربع الاخير من 2007. بس يمكن يرحلون الارباح للربع الاول ويبدا الفلم


حياك الله يالمرعب

أول مشاركه لك في المنتدى ننتظر منك المزيد وبإذن الله تكون حسبتك صحيحه

أخوك
بوفواز
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
السلام عليكم

سعر إقفال المزايا ما راح يأثر بأي شي طول ما إن نسبتهم 20% .. إذا أقل تأثر
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى