شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د )

الحالة
موضوع مغلق

الزعيم1

عضو نشط
السهم فيه خير وأفضل مابالسهم أنه يحترم التحليل الفني .

اللي عنده كاش ويركز عليه يلعب معاه عدل ويطلع منه كمضاربه شئ طيب.

السهم أتوقع له والله أعلم أن يكون من نجوم 2006.

ثقب الاوزون

عضو نشط
بو سليمان قال:
325 تعادل المقاومة العنيفة السابقه 380 و لكن تلك المقاومة ليست مشكلة و ما اخشاه يصراحة ان تاريخ يعيد نفسه مع السهم عندما قامت مجموعة اليركة بتخفيض حصتها بالربع الرابع برفع السهم الى اسعار قياسيه مثل 520 و قامت بالبيع

لذلك يجب اخذ الحيطة و الحذر من الدخول باسعر مرتفعة و السهم ممتاز و الاحتفاظ به جيد الا اني اخشي الدخول اليه الان
هناك متناقضات الاخبار جيده و خروج البركة و الذي يمتلك 22% منظم برفع السعر

يا اخوان السهم ممتاز و ربحية بودرها جيده الا اني ارى عدم الدخول و الانتظار حتى تتكشف الامور الا من لديه السهم عليه الترقب و اختيار الوقت المناسب

مساك الله بالخير بوسليمان ... افهم من كلامك ما ادش عليه الا بعد 325 ؟؟

الراقي

بوعبدالله
بو سليمان قال:
مجرد راي و صدقني نيتي سليمة و انت بالذات تذكر يوم عندي الخليجي و كنت احذر منه و اقول مؤشراتة سلبية و كذلك التعليمية كانت عندي تذكر شنو كتبت عنها

يا اخي الراقي الله يرزقك انت و الاخوان و الحذر واجب مو عيب

اما المستثمر كانت مشاركاتي به قليله لم امدح او اذم ليس من عادتي المدح و الذم الا عن قناعة
و المستثمر لم اذمه
اول شي لاتزعل من كلامي وثاني شي لايش تذكرني بلخليجي حنا لو ماسمعنا كلام الناس وقاعدين في الخليجي ابرك اول شي ماخسرنا وثاني شي ربح15% على اقل وباجر ان شاء الله راح بيع المستثمر لأنك شغلتها فيني بس انصحك اذا صعد حاول انك تنحاش من الكويت :) وابيك اتعرف ان كل واحد ياخذ الي الله كاتبه له

بو سليمان

عضو مميز
الراقي قال:
اول شي لاتزعل من كلامي وثاني شي لايش تذكرني بلخليجي حنا لو ماسمعنا كلام الناس وقاعدين في الخليجي ابرك اول شي ماخسرنا وثاني شي ربح15% على اقل وباجر ان شاء الله راح بيع المستثمر لأنك شغلتها فيني بس انصحك اذا صعد حاول انك تنحاش من الكويت :) وابيك اتعرف ان كل واحد ياخذ الي الله كاتبه له

لا تقولني شي ما قلة البيع عندك و خلك مراقب لان السهم فيه طلعه ان شاء الله
الخليجي صدقني كنت صادق مع الجميع فيه و بعت و طلعت و رجعت
و بعدين انت شخص عاقل البيع بيدك و خله يكمل المشوار و دربالك من الارتداد المتوقع 325 رغم ان عندي احساس بانه سيكسره

لكن انصح الجميع الانتباة عند الدخول خصوصا عند الاسعار الحالية دش و اطلع بنفس اليوم او حتى ثاني يوم

sayer

عضو نشط
بو سليمان قال:
لا تقولني شي ما قلة البيع عندك و خلك مراقب لان السهم فيه طلعه ان شاء الله
الخليجي صدقني كنت صادق مع الجميع فيه و بعت و طلعت و رجعت
و بعدين انت شخص عاقل البيع بيدك و خله يكمل المشوار و دربالك من الارتداد المتوقع 325 رغم ان عندي احساس بانه سيكسره

لكن انصح الجميع الانتباة عند الدخول خصوصا عند الاسعار الحالية دش و اطلع بنفس اليوم او حتى ثاني يوم

انا مو وياك بهالكلام يا بو سليمان السهم استثماري وليس مضاربي وانشاء الله فيه خير وارباح الربع الاول تثبتلك كلامي انشاء الله

جلاد الاسهم

عضو نشط
sayer قال:
[/COLOR]

انا مو وياك بهالكلام يا بو سليمان السهم استثماري وليس مضاربي وانشاء الله فيه خير وارباح الربع الاول تثبتلك كلامي انشاء الله

كلامك ميه بالميه الشباب خلو السهم مضاربه مادرى على اى اساس

السهم ارباحه الربع الاول 8فلوس ويقولون مضاربه .....

sporty72

عضو نشط
السلام عليكم

يا شباب شنو تفسيركم اليوم على نزول المستثمرد ؟ الصراحة ماكان متوقع والي عجبني الصفقة الاخيرة والاكيد كانت متعمدة بتسكير السهم على 300 فلس

الراقي

بوعبدالله
مشكور بوسليمان والله يكثر من امثالك وسامحني اذا ثقلة عليك بلكلام فعلآ توقعك طلع صح وبحسبة بصيطه انشوف320 تساوي 380 قبل التفصيخ وياشباب ماتشوفون ان طلبات تكون كبيرة على سعر معين ويتم البيع فوقه وثاني يوم تختفي الطلبات وينزل شوية ونفس الطريقة يعيدها وهو ماشي يعني يوم سبت يبيع على 300 و295

بو سليمان

عضو مميز
الراقي قال:
مشكور بوسليمان والله يكثر من امثالك وسامحني اذا ثقلة عليك بلكلام فعلآ توقعك طلع صح وبحسبة بصيطه انشوف320 تساوي 380 قبل التفصيخ وياشباب ماتشوفون ان طلبات تكون كبيرة على سعر معين ويتم البيع فوقه وثاني يوم تختفي الطلبات وينزل شوية ونفس الطريقة يعيدها وهو ماشي يعني يوم سبت يبيع على 300 و295

الراقي صدقني احبك رغم انك كنت تحداني في الخليجي و تشكك في كلامي
و يوم انصحك بعدم البيع بعت و السهم شلع و يوم كنت اقول سلبي تقول حط الشارت و اقول لك اخوك ما يعرف شلون يحط الشارت

الراقي احسن ما فيك انك اسلامي

و عيبك الانتظار في لحظة الخروج و البيع في القاع عند ترقب الدخول

ادري كلامي ثقيل لكن صديقك من صدقك و ليس من جاملك

ابو مها

عضو مميز
السلام عليكم

شلون الاحباب في قروب المستثمر ، ان شاء الله تكونون باحسن حال .

احب انبه الاخوان بان سهم المستثمر الان يمر في مرحلة حرجه ولابد من مراقبته جيدا لانه حاليا على مفترق طرق يافوق يا تحت .

في حالة الارتداد من سعر 300 وعدم الاغلاق تحت ال 300 فان هدف السهم الاول 320 .

في حالة النزول عن سعر 300 والاغلاق تحته فسنرى مستوى 265 .

وصراحة لا اخفيكم بان شارت السهم متشائم واحتمال كسر ال300 وارد جدا نظرا لاقفال السهم تحت الموفنق افرج 50 + آ خر ثلاث شموع تدل على نزول قادم وهي شموع متشائمة + وضع السوق العام .

لذا يرجى اخذ العلم والحذر

والله تعالى اعلم واحكم

شارت السهم

الملفات المرفقه:

• مستثمر دوليي.JPG
    مستثمر دوليي.JPG
    الحجم: 27.3 KB   المشاهدات: 211

الراقي

بوعبدالله
بو سليمان قال:
الراقي صدقني احبك رغم انك كنت تحداني في الخليجي و تشكك في كلامي
و يوم انصحك بعدم البيع بعت و السهم شلع و يوم كنت اقول سلبي تقول حط الشارت و اقول لك اخوك ما يعرف شلون يحط الشارت

الراقي احسن ما فيك انك اسلامي

و عيبك الانتظار في لحظة الخروج و البيع في القاع عند ترقب الدخول

ادري كلامي ثقيل لكن صديقك من صدقك و ليس من جاملك
الله يجزاك خير لاتخاف علي تعلمت الدرس زين وامس انا ثاني واحد ابيع على 320 :) وابي اراقبك متى تشتري بشتري معاك وبنحاش معاك:)

mubarak2006

عضو نشط
كل الشكر لك يابومها وايضا لبوسليمان على توصياتكم وتحاليلكم

المشكله ان السهم مضاربى بحت واشبهه بالمجموعه الدوليه مادرى ليش ؟
هذا مجرد راى شخصى

واتمنى اشوفه يوم يعلق....للاسف ماعلق الا مره واحده لما كان سعره 470فلس انذاك من اربع شهور
انا واحد من الناس اللى يحب هالسهم وانشاء الله مايكسر الدعم ومانشوف265 فلس

ومازلت متفائل بالسهم ويارب يروح فوق

وبالتوفيق لملاك المستثمر الدولى

سوق الاوراق

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

صانع السوق للمستثمر الدولي غامض متحفظ يخاف من خياله لانه ينفذ ماخطط له مسبقا غير قادر على فهم مجريات التداول ولا يستطيع التكيف او يحاول تغيير خططه مع الواقع اليومي .
يقطع حبل افكار المستثمرين لسرعته بالتفاعل مع الحدث وفعل عكسه بنفس اللحظة لذلك لا يستطيع كسب وود وثقة المستثمرين ولا هو قادر على جعل السهم سهما شعبيا . بسبب تكتيكاته البالية التي عفى عليه الزمن .
الظاهر انه من الطراز القديم ليس لديه ماهو جديد يشتغل بخبرته فقط روحه لاتتناسب مع واقع العصر الشبابي بكل شئ .
هناك عقل مفكر للمستثمر (عدنان البحر ) ونقيضه صانع السوق ( ؟ )

السلام عليكم

هذا ما قصدته والصورة الان اصبحت واضحة للجميع .
صانع السوق غير جدير بقيادة السهم بالوقت الراهن .

بو سليمان

عضو مميز
بو سليمان قال:
325 تعادل المقاومة العنيفة السابقه 380 و لكن تلك المقاومة ليست مشكلة و ما اخشاه يصراحة ان تاريخ يعيد نفسه مع السهم عندما قامت مجموعة اليركة بتخفيض حصتها بالربع الرابع برفع السهم الى اسعار قياسيه مثل 520 و قامت بالبيع

لذلك يجب اخذ الحيطة و الحذر من الدخول باسعر مرتفعة و السهم ممتاز و الاحتفاظ به جيد الا اني اخشي الدخول اليه الان
هناك متناقضات الاخبار جيده و خروج البركة و الذي يمتلك 22% منظم برفع السعر

يا اخوان السهم ممتاز و ربحية بودرها جيده الا اني ارى عدم الدخول و الانتظار حتى تتكشف الامور الا من لديه السهم عليه الترقب و اختيار الوقت المناسب

دله البركة تخفض نسبتها من 22.83 الى 22.58

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=43496&page=4

الله يجزاك خير لاتخاف علي تعلمت الدرس زين وامس انا ثاني واحد ابيع على 320 وابي اراقبك متى تشتري بشتري معاك وبنحاش معاك

الراقي لا اوهقك مثل ما توهقت بالتعليمية و الحين بالصناعات الوطنية مو كل راي مصيب لكن الحمدلله دايم النية سليمة

man_70kw

عضو نشط
متى توزيعات الأرباح للمستثمر الدولي ... ؟

ياخال ياأبو 2

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعة الخير منو يفيدنا عن التسوية الي صارت بين دلة البركة والمستثمر وشنو تفاصيلها هل ستبيع دلة البركة كل ملكيتها بالمستثمر ام ماذا؟؟ وبأي سعر ؟؟ علما بان النسبة الحالية لدلة البركة بالمستثمر تبلغ 22% يعني يبيلها زمن يالله تخلص والي قاعد يصير من تداولات على هالسهم هل هو تصريف كميات دلة البركة على هالناس ام هناك فعلا شراي عوود عليها قاعد يجمع فيها؟

ارجو الافادة من الذي لديه معلومة اكيدة وشكراا

بو سليمان

عضو مميز
ياخال ياأبو 2 قال:
السلام عليكم

يا جماعة الخير منو يفيدنا عن التسوية الي صارت بين دلة البركة والمستثمر وشنو تفاصيلها هل ستبيع دلة البركة كل ملكيتها بالمستثمر ام ماذا؟؟ وبأي سعر ؟؟ علما بان النسبة الحالية لدلة البركة بالمستثمر تبلغ 22% يعني يبيلها زمن يالله تخلص والي قاعد يصير من تداولات على هالسهم هل هو تصريف كميات دلة البركة على هالناس ام هناك فعلا شراي عوود عليها قاعد يجمع فيها؟

ارجو الافادة من الذي لديه معلومة اكيدة وشكراا

اعتقد والله اعلم ان التصريف يتم اثناء التداول و الدليل نقص نسبة البركة الاسبوع الماضي
و اتمنى ان تجد البركة مشتري واحد او عدة جهات حتى الاسهم يعرف طريقة
الكمية كبيره ة صعب تصريفها و قد يكون مشتري و يريد سعر منخفض
ليس كما حدث للمباني و التعمير الخليجي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى