تغريدات .... بواحمد البغدادي .... الجزء2

Nameless

عضو مميز
انا ابي توقيع لوسمحت على الغتره :p

سناعيس

عضو مميز
أخاف يا بوجاسم يصير غمز ولمز ونروح فيها:D

طاح عليك الاختيار تخاويني المغرب بالربيع نجيب فقع او اوكرانيا بالصيف نستورد ورد
انت عليك البوس الشرعي:D

Nameless

عضو مميز
تمنياتي لكم بقضاء يوم سعيد وجميل
سامحونا ان قصرنا او اخطأنا
في امان الله وحفظه ان شاء الله.

بوووحمد

عضو نشط
طاح عليك الاختيار تخاويني المغرب بالربيع نجيب فقع او اوكرانيا بالصيف نستورد ورد
انت عليك البوس الشرعي:D

بوجاسم إنت أكيد من اللي الأمهات يحذرون إعيالهم منه:D

SpeciaL 1

عضو مميز
ولك انت تصلح لي:) :)
لا تدزني ترى بسرررررعه أطييييييييح
حدددددي خفييييييييييف :p
خقق يالمغرب خقققققققققق :D

Albaghdadi

بوأحمد
اغلب الصناديق محققين خوش ارباح على افانه ما شاء الله

Albaghdadi

بوأحمد
راح اكون سعيد باختراق المؤشر ل 7649 .. واذا ما قدر .. فاعتقد انه راح ننزل لي 7610

هذه المشاركه اليوم الساعه 10.12 .. وصلنا 7609 .. للامانه وبطريقتي في التحليل تقول اغلاق الشمعه تحت جميع المتوسطات يعتبر من اسوء المؤشرات في تحديد اتجاه السوق .. هذا طبعا على اليومي .. احنا الحين بين دعم اخير 7609 .. ومقاومه 7649 تقريبا ..

ما سيحدث في وجهة نظري المتواضعه جدا .. اغلاق ليومين تحت 7609 ستأخذنا الى 7540 مباشره .. وهو متوسط ال 50 على الاسبوعي .. وهذي ثالث شمعه على التوالي تذهب لتتحدى قوة هذا الدعم .. اذ انني اقول انه الثالثه ثابته في كسره .. وبذلك سيكون اتجاهنا الى الحد السفلي من البولنجر على الشارت الشهري عند 7352 تقريبا .. والى متوسط ال 25 على الشهري في حينه .. الذي اعتقد انه سيكون بحدود 6800 .. ويكون مطابق لمتوسط ال 100 على الاسبوعي .. وبذلك ينتهي التصحيح وبشكل نهائي ..... المضحك انه حتى مع هذا السيناريو المزعج جدا للكثيرين .. الا اننا وبما انه المؤشر يتداول فوق متوسط ال 25 .. فلازلنا في الوضع الايجابي على المدى المتوسط :)

هذا اسوء سناريو .. وليس افضله .. ولا تزيد عن هلوسات واحد يوعان

Albaghdadi

بوأحمد
دخولنا اولى سلالم الايجابيه ببقاؤنا فوق 7600 .. وسيكون هدفنا باذن الله 7723 تقريبا وصولا الى 7800 والثبات فوق هذه النقطه لنا حديث آخر ..

ابن صفير

عضو نشط
هذه المشاركه اليوم الساعه 10.12 .. وصلنا 7609 .. للامانه وبطريقتي في التحليل تقول اغلاق الشمعه تحت جميع المتوسطات يعتبر من اسوء المؤشرات في تحديد اتجاه السوق .. هذا طبعا على اليومي .. احنا الحين بين دعم اخير 7609 .. ومقاومه 7649 تقريبا ..

ما سيحدث في وجهة نظري المتواضعه جدا .. اغلاق ليومين تحت 7609 ستأخذنا الى 7540 مباشره .. وهو متوسط ال 50 على الاسبوعي .. وهذي ثالث شمعه على التوالي تذهب لتتحدى قوة هذا الدعم .. اذ انني اقول انه الثالثه ثابته في كسره .. وبذلك سيكون اتجاهنا الى الحد السفلي من البولنجر على الشارت الشهري عند 7352 تقريبا .. والى متوسط ال 25 على الشهري في حينه .. الذي اعتقد انه سيكون بحدود 6800 .. ويكون مطابق لمتوسط ال 100 على الاسبوعي .. وبذلك ينتهي التصحيح وبشكل نهائي ..... المضحك انه حتى مع هذا السيناريو المزعج جدا للكثيرين .. الا اننا وبما انه المؤشر يتداول فوق متوسط ال 25 .. فلازلنا في الوضع الايجابي على المدى المتوسط :)

هذا اسوء سناريو .. وليس افضله .. ولا تزيد عن هلوسات واحد يوعان
طيب يالجوعان
اسمع كلام الشبعان اهم نقاط عندي هي 7555 و 7445 هي الاهم
دام احنا فوقهم ان شاء الله الأمور تحت السيطرة
تداول تحت 7445 ندخل في الموجه الخامسه من التصيحيح وهدفها 6680
حسب شارت الدكتور السعيدان اللى كلمتك عنه قبل أسبوعين تحقق منها الهدف
7700 وباقي كسر 7445 الذي بعد 6680 خلال النصف الاول
الكلام هذا ينلغي بعد تجاوز 7750
هذا والله علم

عجبي

عضو نشط
هذي معلومه مني شوفو لاينزل المؤشر عن 7600
ولكن لونزل نقطتين مافيه مشكلة وبعدها صعود لايوقف
(خذ من كيسه وعايده)
مشكورين اخواننا المحللين ترى نتغشمر وياكم :):D

Albaghdadi

بوأحمد
ملاحظه مهمه .. الكلام اللي قلته وانا يوعان هو السيناريو السئ .. طبعا كله يعتمد على اغلاق تحت 7609 .. ويلغيه اغلاق فوق 7649 مؤقتا .. ويلغيه بشكل نهائي اغلاق وثبات فوق 7800 ...

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم ... ما شاء الله عيك يا الاخ العزيز Albaghdadi ... بصراحه متميز دائما ومبدع ...وانا شخصيا اشكرك بالنيابه عن اخواني اعضاء المنتدى لمجهودك الرائع لاخوانك وملاحظاتك وتحاليلك القيمه ونظرتك للسوق ككل والاسهم اللي عليها دخول او خروج وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك ....

والى الامام ولا توقف وجزاك الله خير ...

وعلى فكره انا من متابعينك دائما وابدا ....

والله المستعان.؟؟؟

12345Fawaz

عضو نشط
سهم الشارقة الموجودات ..... ١٤٢ مليون دينار .... المطلوبات ٣٥ مليون دينار ...... راس المال ٤٢ مليون دينار..... الاحتياطييييييييييييي٤٣ مليون دينار ................ ارباح مرحلة ١٣ مليون قيمة الدفترية ١٩٢ فلس وسعره في ابوظبي ١٠٧ فلس واليوم وصل الي ١١٢ ورتد وطبعا السهم لم يتوقف عن توزيع الارباح وهو خسران في كل سنة يوزع ٥ بالمية دعم السهم عند ٩٥ والمقومة ١٠٥ واسهم يتداول على اليومي والاسبوعي يومين فوق المتواسطات وعلى الشهري فوق العشرة والخمسة وعشرين والخمسين وهذا ايظا مؤشر ايجابي وإذا لاحظنا مسار السهم دائما عند توزيع الارباح يصعد فوق الامية واظنرفي شهر اربعة لكن هذي السنة سبق التي قبلها بكثير . هذا ماعندي والصراحة اخذ من وقت وإن شاء الله القارئ يستفيد وإذا في تعقيب او تصحيح المجال مفتوح ونرحب

Albaghdadi

بوأحمد
صحيح تعتبر فرصه استثماريه ممتازه والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
شكرا على الكلام الطيب ،،،، بهالبرد اخاف اقول يثلج الصدر :)

ريكاندو

عضو نشط
مساء الخير ممكن تحليل المدينة وهل فرصة الصعود اقرب ولا النزول وابي اهدافه حتى ال80 وشكرا

أعلى