تغريدات .... بواحمد البغدادي .... الجزء2

fwaz70

عضو نشط
بوأحمد .... استاذنا
المعدات بعد اليوم وين مقاوماته ودعوماته
ودمتم

loranc arab

عضو نشط
مساء الخير أبو أحمد
حبيت أستشيرك بأمر وهو عندي أسهم بالرابطة وبما أنه مازال يتداول بشكل عرضي فكرت أبدله بأسمنت الشارقة
وأحقق ربحي وأعود للرابطة مرة أخري

Albaghdadi

بوأحمد
بوأحمد .... استاذنا
المعدات بعد اليوم وين مقاوماته ودعوماته
ودمتم
ارتداد السهم يفرح بعد ما حددنا ثلاث نقاط له سابقا عند ١٣٤ ١٢٦ ١٢٠ والسهم ارتد من ١٢٢ ، وقلنا انه اختراق ال ١٤٢ السهم فيه خير ويومها علق وما شاء الله يوم عن يوم يحقق ارتفاعات قياسيه ،،، الله يوفق ملاكه ،،، بالنسبه دعومات السهم بعيده في الوقت الحالي اما المضاربيه فهي ١٥٨ ١٥٤ ١٤٨ دعم اخير عند ١٤٠ ،،، مقاومه علو الاسبوعي هو حد البولنجر العلوي عند ١٦٤ ١٨٢ ١٨٨ مقاومه قويه جدا ومهمه على الشهري والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
مساء الخير أبو أحمد
حبيت أستشيرك بأمر وهو عندي أسهم بالرابطة وبما أنه مازال يتداول بشكل عرضي فكرت أبدله بأسمنت الشارقة
وأحقق ربحي وأعود للرابطة مرة أخري
هلا اخوي لا افضل ابداء رايي في قرار البيع او التبديل ولكني في الوقت الحالي افصل الاحتفاظ بالاسهم اللي على دعومات مهمه على ان ابدلها باسهم على مقاومات ،،،، والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
وفيما يخص الشارقه دعم السهم ١٠٢ اغلاق تحته يكون دعمه ٩٦ ٩٤ واهو الاخير ،،، اتمنا اغلاق السهم باجر ١٠٦ ليكون ١٣٠ مقاومه مهمه ؛) والله تعالى اعلم ،،،، كميزانيه لا بوجد مقارنه بين الرابطه والشارقه فالشارقه افصل بكثير ،،، كتحليل ايجابيه الشارقه اكثر ولكن السعر بالنسبه لي مفروض يكون ب ٩٤ كشراء ،،، مع العلم اني اتذكر كنت اوصي عليه ب ٨٨ ،،،، والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
لحد بعلق على البدليات لاني مراح اعدل شي

fwaz70

عضو نشط
ارتداد السهم يفرح بعد ما حددنا ثلاث نقاط له سابقا عند ١٣٤ ١٢٦ ١٢٠ والسهم ارتد من ١٢٢ ، وقلنا انه اختراق ال ١٤٢ السهم فيه خير ويومها علق وما شاء الله يوم عن يوم يحقق ارتفاعات قياسيه ،،، الله يوفق ملاكه ،،، بالنسبه دعومات السهم بعيده في الوقت الحالي اما المضاربيه فهي ١٥٨ ١٥٤ ١٤٨ دعم اخير عند ١٤٠ ،،، مقاومه علو الاسبوعي هو حد البولنجر العلوي عند ١٦٤ ١٨٢ ١٨٨ مقاومه قويه جدا ومهمه على الشهري والله تعالى اعلم

محفوظ من كل شر يابوأحمد ومن تحب ، شاكر لك الاستجابة السريعه وعساها تفتحلك باب رزق امين

fwaz70

عضو نشط

محفوظ من كل شر يابوأحمد ومن تحب ، شاكر لك الاستجابة السريعه وعساها تفتحلك باب رزق امين

333gust !!!

عضو مميز
طافت الساعة 10 وينج يا ام وليد وين اخبارج بشرينا

>>> والله يا خوي انا مثلك بعد ناطر ام وليد اتييب الاخبار ,,,,,,
على قولتها لا تنامون الا لمن تسمعون اخبار الدين الامريكي ؟
وللحين ما بينت اختنا ام وليد ,,,,,,,,
>>> يقول بقلبه ( هذي اخرت الي يمشي وراى الحريم ) هههههه :D

Albaghdadi

بوأحمد
مادري عنها والله

Albaghdadi

بوأحمد
اذا حمد المرزوق مسك قيادة بيتك فاعتقد انه في حينها بيتك يستحق الاستثمار

سمح

عضو نشط
أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ ۗ وَإِن تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُوا هَـٰذِهِ مِنْ عِندِ اللَّـهِ ۖ وَإِن تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُوا هَـٰذِهِ مِنْ عِندِكَ ۚ قُلْ كُلٌّ مِّنْ عِندِ اللَّـهِ ۖ فَمَالِ هَـٰؤُلَاءِ الْقَوْمِ لَا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا ﴿٧٨ مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللَّـهِ ۖ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ ۚ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولًا ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا ﴿٧٩

الصلاة خير من النوم

الصيااااااد

إلغاء نهائي
صباح الخير ياالغالين

وطنية دق

شوفوا رابطها واخبارها

الصيااااااد

إلغاء نهائي
دكتور بوهادي الحبيب الغالي

نصيحتك بقلبي قبل عقلي بس انت تضارب بقوة وتتحرك بقوة وسرعة للحين ؟؟

اشلون يصير معك اللي تبية

حتى صفحتكم الغراء طايرة ور ور من المضاربة ماتلحق تشوف شي

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ناطر القاضي بقصر العدل

عندي جلسة الحين والمبنى تكييفة قوي وعظامي قامت تجكجك من البرد

الصيااااااد

إلغاء نهائي
يبي يطلعي ورث من المرحوم الله يسكنة الجنة

تهقا احطهم بالبورصة !!!؟؟؟

والله مايشوفونهم

حفار قبور