شركة الصفاة للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( الصفاة ) .

الحالة
موضوع مغلق

Seven

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2004
المشاركات
262
-'الصفاة' تسعى لشراء 52% من 'سنام العقارية'

أكدت مصادر ذات صلة ل'القبس' ان شركة سنام العقارية تلقت اتصالات شفهية من بعض المسؤولين في شركة الصفاة للاستثمار يبدون رغبة في شراء حصة تصل الى 52% من شركة 'سنام' بسعر 500 فلس للسهم الواحد. المصادر أكدت ان العرض لاقى ترحيبا مبدئيا من قبل شركة سنام ولكن المفاوضات لم تصل الى الجدية والشكل الرسمي حتى الآن.



-الصفاة: صندوق عقاري رأسماله 100 مليون دولار

أشارت مصادر استثمارية متابعة ل'القبس' الى ان شركة الصفاة للاستثمار تعتزم طرح صندوق عقاري برأسمال 100 مليون دولار خلال الاسبوع الجاري.
وقالت المصادر ان الصندوق العقاري الجديد سيستثمر في اسواق دول الخليج واسواق دول البحر المتوسط. ولفتت المصادر الى ان الصفاة تعتزم كذلك طرح صندوق آخر للاستثمار في الاسهم وتحديدا في قطاعي الخدمات والصناعة برأسمال 50 مليون دينار وذلك خلال شهر يونيو المقبل.



-«الصفاة للاستثمار» بلغت مراحل متقدمة في مفاوضات للاستحواذ على واحدة من كبريات شركات الخدمات
كتب الأمير يسري:

ذكر مصدر موثوق أن شركة «الصفاة للاستثمار» بلغت مراحل متقدمة في مفاوضات للاستحواذ على واحدة من كبريات شركات الخدمة المحلية لكنه تحفظ عن ذكر اسم الشركة او نسبة الاستحواذ وقيمتها.
واوضح المصدر ان «الصفاة» تتعاطى مع هذا الاستحواذ على اساس استراتيجي كونه يخدم توجهات واهداف الشركة في التواجد الفاعل في كافة القطاعات والانشطة كمرحلة تمهيدية لتمدد هذه الانشطة جغرافياً.

الربع الثاني

واشار المصدر الى ان شركة الصفاة للاستثمار تترقب خلال الربع الثاني من العام الجاري حدوث تطورين استراتيجين هما:
- الحصول على موافقة مؤسسة نقد البحرين على تأسيس بنك «الصفاة الاستثماري» برأسمال يتجاوز 250 مليون دينار بحريني حيث يتوقع ان يتم هذا الامر خلال الايام القليلة المقبلة.
- تأسيس شركة «الصفاة السعودية» بشراكة مع مجموعة اكبر المستثمرين السعوديين بعد انجاز كافة الاجراءات المرتبطة من الامر حيث يتوقع انجاز هذا الامر قريباً.

خطط مستقبلية

ولفت المصدر الى ان الشركة تخطط لتوسعة نشاطاتها في السعودية ضمن استثمارات عقارية موضحاً ان الشركة تتجه كذلك للاستثمار في دول آسيويةكماليزيا والهند وباكتسان عبر انشاء شركة آسيا القابضة برأسمال قدره 30 مليون دينار.
يذكر ان سهم شركة الصفاة للاستثمار اقفل في نهاية تداولات الاسبوع الماضي عن مستوى 405 فلوس، بعد ان تم تداول نحو 640 الف سهماً بقيمة نقدية بلغت نحو 259.1 الف دينار عبر 29 صفقة.



تاريخ النشر: السبت 5/5/2007
 

Seven

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2004
المشاركات
262
الصفاة': مبنى الغرفة القديم للبيع اليوم بنحو 13 مليون دينار



07/05/2007 كتب محمد شعبان:
علمت 'القبس' ان شركة الصفاة العقارية المملوكة بنسبة 25% لشركة الصفاة للاستثمار ستوقع اليوم عقد بيع الارض المقام عليها مبنى غرفة التجارة والصناعة القديم.
واكد المصدر ان قيمة الصفقة 13 مليون دينار كويتي.
من جهة أخرى، قالت المصادر ان الصفاة العقارية كانت اشترت الغرفة القديمة ب 6 ملايين دينار كويتي،
وفي ضوء ذلك فإن الربح المتوقع 7 ملايين دينار.
وستعود الصفقة على شركة الصفاة للاستثمار حسب ملكيتها البالغة 25% بربح 1.750 مليون دينار كويتي من صافي الربح.
جدير ذكره ان الصفاة العقارية احدى شركات الصفاة للاستثمار والتي تسعى الشركة لادراجها في البورصة، تعتبر الذارع العقارية للصفاة الاستثمارية.
 

المرزوق

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
1,240
لا جديد افيدونا جزاكم الله خير :)
 

Chess

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2005
المشاركات
429
انتظر إعلان أرباح الربع الأول ويقال انها ممتازه موأقل من 30 فلس ،،
وان شاء الله خير ،،

الصفاة سهم تعرفه وتثق به ....



8:7:39 بلغ ربح الصفاة للاستثمار 6,2 مليون د.ك لل3 أشهر المنتهية في31-03-07
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة الصفاة للاستثمار قد حصلت على
موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية المرحلية لفترة الثلاث اشهر
المنتهية في 31-03-2007، بتاريخ 08-05-2007، وفقا لما يلي :‏
نتائج أعمال الشركة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-06 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-07‏
صافي الربح(د.ك) 1,260,665 5,748,945‏
ربحيةالسهم(فلس كويتي) 5,30 19,19‏
علما بان صافى الربح يتضمن ارباح غير محققة بمبلغ 2,632,600 د.ك . ‏
 

jemee

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2006
المشاركات
1,470
10/05/2007 اعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الصفاة للاستثمار وليد احمد الشرهان عن تحقيق الشركة ارباحا للربع الاول من عام 2007 بمبلغ 5.750 ملايين دينار كويتي مقارنة بمبلغ 1.261 مليون دينار كويتي للفترة نفسها من العام الماضي.
وبلغت نسبة النمو 356% وحقق السهم الواحد مبلغ 19.20 فلسا على رأس المال الجديد البالغ 30.294 مليون دينار كويتي، وقد اثبتت هذه النتائج سلامة النهج الذي تسير عليه الشركة بتحقيق افضل العوائد لمساهميها على المدى الطويل في ظل المنافسة السوقية والتي اهلت الشركة للفوز بافضل الفرص الاستثمارية وادارة الاموال.
واوضح ايضا ان الشركة لديها الكثير من المشاريع والفرص التي تعمل عليها والتي ستنعكس ايجابا بأفضل النتائج في المرحلة القادمة من هذا العام وخصوصا ان الشركة قد حظيت في بداية الربع الثاني من هذا العام باعادة هيكلة بعض الشركات الزميلة والاستحواذ على شركات اخرى لاستكمال الخطة الموضوعة للشركة على المدى المتوسط والطويل.
واوضح ان الشركة في صدد ادراج بعض الشركات الزميلة في السوق الموازي خلال الفترة القادمة والتي بلا شك ستنعكس على حقوق المساهمين في شركة الصفاة للاستثمار مما يعكس حرص الادارة على توظيف اموال الشركة في أفضل الفرص الاستثمارية وتعظيم العائد على رأس المال ورعاية حقوق المساهمين
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
لصفاة' تسعى للاستحواذ على حصة مؤثرة في 'مشاعر'
علمت 'القبس' من مصادر مطلعة ان شركة الصفاة للاستثمار تسعى للاستحواذ على حصة مؤثرة تتجاوز ال10% في شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة 'مشاعر'، والصفاة تقوم منذ فترة بشراء كميات كبيرة من خلال عمليات التداول.
واوضحت المصادر ان هدف الصفاة من هذا الاستحواذ قائم على اساس يخدم توجهات واهداف الشركة في الوجود الفاعل في كل القطاعات.
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
الصفاة تتملك 17% من رأسمال الأفق القابضة
استحوذت شركة الصفاة للاستثمار على حصة مؤثرة من رأسمال شركة الافق القابضة المدرجة حديثا في البورصة.
وقامت الصفاة بشراء حصة كبيرة عبر سوق الكويت للأوراق المالية، بلغت 17.33%. واصبحت الصفاة ثاني اكبر مالك في رأسمال الافق القابضة بعد المدينة 'التي تملك 31% من رأسمال الشركة'.
وبحسب مصدر متابع ينتظر ان تعزز الصفاة ملكيتها اكثر خلال المرحلة المقبلة في رأسمال الشركة، او الاستحواذ على باقي حصة المالك الاكبر حيث ان لدى الشركة استراتيجية تتعلق بعملية دمج مستقبلية قد تحدث بين الشركة وشركة الصفاة العقارية.
والجدير ذكره، ان رأسمال الافق يبلغ 3 ملايين دينار كويتي.
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
يوازي ضعف السعر السوقي الذي يتداول عنده السهم
عرض لشراء الأغلبية في «الأفق» بـ 900 فلس للسهم
كتب الأمير يسري:

أفاد مصدر مطلع بأن شركة الصفاة للاستثمار تلقت عرضاً لشراء ملكيتها وملكية شركاتها التابعة والزميلة في شركة الأفق الخليجي القابضة بسعر يبلغ نحو 900 فلس للسهم دون ان يوضح مدى التجاوب مع هذا العرض.
وأوضح المصدر أن مجموعة شركات الصفاة للاستثمار تمكنت عبر تداولات سوق الكويت للأواق المالية من شراء حصة ملكية معلنة تبلغ نحو %35.46 في الأفق موزعة على اساس %20.20 لصالح الصفاة للاستثمار و %7.13 لصالح الصفاة القابضة و%8.133 لصالح شركة الصفوة القابضة.
ولفت المصدر ان السعر المعروض لشراء حصة الأغلبية في «الأفق» يبلغ ضعف السعر السوقي الذي يتداول به السهم وفقاً لتداولات نهاية الاسبوع الماضي البالغ 485 فلساً للسهم.

«المدينة» و«الصفاة»

من جهة اخرى، ارجع المصدر التداولات النشطة التي تتم على سهم الأفق الى التنافس بين مجموعة الصفاة من ناحية وشركة المدينة للتمويل والاستثمار التي تمتلك %24.03 من ناحية أخرى بعد أن تمكنت الصفاة من الاستحواذ علي حصة الأغلبية في الشركة.
يذكر ان سهم الأفق أنهى تداولات الأسبوع الماضي مرتفعا بواقع 25 فلساً عن مستوى 485 فلساً بعد ان تم تداول نحو 40 ألف سهماً بقيمة نقدية بلغت نحو 19.4 ألف سهم عبر صفقة واحدة.

تاريخ النشر: السبت 19/5/2007
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
تجري مفاوضات مع مؤسسة خليجية لبناء تحالف استراتيجي نطاقه الخليج

«الصفاة» تبيع %65 من رأسمال آسيا القابضة خلال أيام


كتب الأمير يسري:
ذكر مصدر مطلع ان شركة الصفاة للاستثمار ستبدأ خلال الايام القليلة المقبلة في بيع %65 من رأسمال شركة آسيا القابضة المملوكة لها بالكامل لصالح اطراف استراتيجية تضم مستثمرين من السعودية وقطر.
وتوقع المصدر ان تحصل الصفاة على أرباح تقدر بنحو %15 من بيع %65 من آسيا القابضة الذي يبلغ رأسمالها نحو 30 مليون دينار حيث تم تأسيس الشركة للاستثمار في القارة الاسيوية.

إدراج متوقع

ولفت المصدر الى ان المؤشرات الاولية ترجح احتمالية ادراج اسهم شركة آسيا القابضة في سوق الكويت للاوراق المالية نهاية عام 2008.
من جهة اخرى افاد المصدر بان شركة الصفاة تجري حاليا مفاوضات لانجاز تحالف مع مؤسسة خليجية تعد من اكبر المؤسسات الخليجية لبناء شراكة استثمارية بين الطرفين يكون نطاقها اقليم الخليج.

تحالف خارجي

واوضح المصدر ان وفدا من الصفاة متواجد خارج الكويت حاليا ضمن طور المفاوضات الخاصة بالتحالف مع المؤسسة الخليجية حيث يتوقع انجاز اتفاق التحالف خلال الايام القليلة المقبلة.
يذكر ان سهم الصفاة انهى تداولات الاسبوع الماضي مرتفعا بواقع 5 فلوس عن مستوى 544 فلسا في ظل تداولات نشطة طالت نحو 1.6 مليون سهم بقيمة نقدية بلغت نحو 749 الف دينار عن 57 صفقة.
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
صفقة «النخيل»... صفحة جديدة انفتحت: الاستحواذات من الاتفاقات إلى المنافسة
كتب رضا السناري: قد يكون الأسبوع الجاري موعداً لأول مزاد من نوعه على صفقة استحواذ، من تلك التي يحكمها نظام صفقات ما فوق الخمسة في المئة من أسهم الشركات المدرجة.
فحمى المضاربة على سهم شركة النخيل، والارتفاع الكبير لسعره، يؤشر إلى معركة مقبلة «لخطف» الصفقة من فم «المدينة للتمويل والاستثمار» التي عقدت اتفاقاً مبدئياً مع المالك الأكبر في «النخيل»، شركة بيت الاوراق المالية، حيث اتفقت شركة المدينة للتمويل والاستثمار مع الاخيرة على شراء 84.112 في المئة من اسهم «النخيل» بسعر مبدئي يبلغ 300 فلس.
وتماشيا مع قانون السوق تم عرض النسبة المطروحة للبيع في مزاد على شاشة التداول بدءاً من يوم الاثنين الماضي يستمر حتي يوم غد الاحد، وفي هذه الاثناء شهد سهم «النخيل» ارتفاعا وصل الى 375 فلسا في تداولات الاربعاء الماضي مايعني ان العين على «النخيل» من اكثر من جهة غير «المدينة».
وتشير مصادر ذات صلة لـ «الراي» إلى انه من المرتقب ان يتضمن مزاد «النخيل» اليوم او غدا اطرافا اخرى، حيث من المحتمل ان يصل اجمالي المتنافسين في المزاد الى 4 شركات غير «المدينة»، منوهة بأن اهم المرشحين للدخول في السباق مجموعة الصفاة للاستثمار، وشركة عائلية اهلية لم تكشف عنها، وتوقعت المصادر ان يتجاوز سعر صفقة «النخيل» حاجز الـ 400 فلس للسهم.
إذا صدقت التوقعات، فإن صفحة جديدة من صفحات الاستحواذات تكون قد انفتحت، وعلى رأسها عنوان «المنافسة»، بدلاً من الاتفاقات المرتبة سلفاً بين الأطراف.
وليس خافياً أن ظاهرة الاستحواذات، هي الميزة الأبرز لهذا العام في سوق الكويت للاوراق المالية، حتى ان هذا الخيار بات مطروحا على طاولة العديد من المؤسسات الكبرى، فما الذي جعل المجاميع الاستثمارية تستفيق على خيار من هذا النوع، لم يكن شائعاً في ما مضى؟
من الواضح أن شروط الادراج الجديدة فعلت فعلها، إذ بفضل تضييق السبل امام ادراج الشركات، بات تحقيق العوائد من عمليات التأسيس أو إعادة الهيكلة والإدراج غير متيسر، مما جعل الشركة المدرجة تستعيد عزها، أياً يكن أداؤها، ومن ثم جاء خيار تبديل السياسة التي تداولت في 2005 في خصوص تاسيس الشركات بخيار جديد وهو الاستحواذ على شركات متداولة بالفعل.
وما ساهم في تفعيل هذا التوجه هو ان العديد من الشركات التي ادرجت في 2005 مازالت بعيدة عن التداول بشكل ملموس، والبعض منها يمر اسمها مرور الكرام على شاشة التداول بين الفينة والاخرى، وبعضها اخر استفاد مساهموها من ادراجها ومن ثم يكون بيعها قرار استثماري مجد.
وامام كل هذه الحسابات توجد شركات اخرى تقف بالمرصاد لاي فرصة يمكن ان تطرح، ومستعدة للدخول في حلبة السباق للاستحواذ على اي شركة تطرح للبيع
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
مبروك على التسكيره سهم استثماري طيب. اقول ياولد عمي خذ السهم ونام .
 

STOCKER

عضو نشط
التسجيل
28 يوليو 2004
المشاركات
307
الحمد لله حمد الشاكرين اليوم قدرت ابيع كل كميتي بالحد الاعلى بعد مااوصاني صديق عزيز على قلبي وقالي من واهي بربع دينار اخذها واخذ توزيعاتها وانطرها بعد التفصيخه وبيعه قبل النص واليوم مشيت كل الي عندي وبربح ماله اول وتالي وللعلم صار لي مده ماشريت شي بالسوق غير الصفاة وشكلي بنطرها بالقاع مره ثانيه
 
التسجيل
5 أبريل 2007
المشاركات
1,017
الحمد لله حمد الشاكرين اليوم قدرت ابيع كل كميتي بالحد الاعلى بعد مااوصاني صديق عزيز على قلبي وقالي من واهي بربع دينار اخذها واخذ توزيعاتها وانطرها بعد التفصيخه وبيعه قبل النص واليوم مشيت كل الي عندي وبربح ماله اول وتالي وللعلم صار لي مده ماشريت شي بالسوق غير الصفاة وشكلي بنطرها بالقاع مره ثانيه

الله يرزقك من حيث لا تحتسب والحمدلله علي انك استطعت تبيع الصفاة وبربح وفير والف الحمدلله والشكر لله بانك جنيت الارباح واشكر ربك كثيرا والله هو الرازق موفق والصفاة الان اعتقد بانه فوووووووق ما اعتقد السهم يلامس القاع هذي السنه اعتقد بان الصفاة بركان السوق رقم 2 واهدافه قريبه من 800 والدينار والله العالم وقرار البيع والشراء قرار شخصي موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D
 
التسجيل
27 مارس 2006
المشاركات
704
الإقامة
الكويت
الله يرزقك من حيث لا تحتسب والحمدلله علي انك استطعت تبيع الصفاة وبربح وفير والف الحمدلله والشكر لله بانك جنيت الارباح واشكر ربك كثيرا والله هو الرازق موفق والصفاة الان اعتقد بانه فوووووووق ما اعتقد السهم يلامس القاع هذي السنه اعتقد بان الصفاة بركان السوق رقم 2 واهدافه قريبه من 800 والدينار والله العالم وقرار البيع والشراء قرار شخصي موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):d :d :d :d

هذا السهم راح يصير نجم 2007 هذا اخر السنه راح تشوفونه 1000 ان شاء الله
 

Seven

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2004
المشاركات
262
السهم هذا موووووووووو للبيع الحين أهدافه فووووووق :) و كل واحد حر فى قراره :)
 

ابومريم

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
150
السلام عليكم

مرفق تشارت للصفاة

والله يرزق ملاك السهم​
 

الملفات المرفقه:

  • 133.png
    133.png
    الحجم: 25.9 KB   المشاهدات: 399

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
مبروكين ياملاك السهم على التألق والتعليقه 485 فلس ،،
السهم هذا أثبت انه موهين وماعنده لعب وغشمره ومن أروع وأنظف الأسهم اللى بالسوق ،،

انتظروه لما يعدى 500 فلس ، والله يكتب اللى فيه الخير ...
 

المرزوق

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
1,240
قلنا من زمان سهم يستحق المراقبه اللصيقه جدا جدا وتبارك الرحمن ماشي بطريقه محترفه بالصعود :) الله يرزق ملاكه خير ان شا ءالله
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
4.6 ملايين ل 'الصفوة' في صفقة 'سدافكو' و'الصفاة' تستفيد ب 724 ألف دينار
عدد القراء: 57


22/05/2007 في ضوء ملكية كل من شركة الصفوة القابضة والصفاة في 'الأسماك' بحصص استراتيجية سينعكس الربح الايجابي الذي تحقق ل 'الأسماك' من بيع 'سدافكو'.
حيث تملك مجموعة الصفوة 45.785% من رأسمال الاسماك، و'الصفاة للاستثمار' تملك 7.1% من رأسمال الاسماك، وبالتالي سيعود ل 'الصفوة' 4.6 ملايين دينار كويتي، فيما ستستفيد 'الصفاة للاستثمار' ب 724 الف دينار كويتي، وستظهر تلك الارباح ضمن ارباح الربع الثاني في 2007.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى