شارتات أبو عمر ،،، والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم

بعد اذن اخ ابوعمر

انا كتبت بتاريخ ٣/٣ عن دعم ٧٦٠٦ وتم كسره ومن المتوقع نزول المؤشر تحديدا الي ٧٤٦٠ و٧٤٤٠ وهي دعم قوي للمؤشر ممكن الارتداد منها الي رقم ٧٦٠٦ والله اعلي واعلم
وعليكم السلام ورحمة الله
هلا فيك
أتفق مع أرقامك للدعم مقاربه لأرقامي ،، وبالنسبه للارتداد أتفق معاك أيضا ، أنا ذكرت صعود منها بحدود 160 نقطه ، برأيي حاليا 7610-7624
شكرا :)
بوعمر يعطيك العافيه وانا من متابعينك واسمح لي اختلف معك بوجهات النظر نعم السوق بموجة هبوط ولكن رايك الى٦٧٠٠ مبالغ به واتوقع باذن الله ارتدادنا من هالمنطقه ٧٢٠٠-٧١٥٠ والايام راح تبين
السلام عليكم اول نراقب الارتداد بعدين يسير خير ممكن نكتفي بهذا النزول وتبدا رحلة القمم
دعمنا الحديدي باذن الله وسيبدأ ارتدادنا منه ٧٢٠٠
حياكم الله
آرائكم أحترمها :)
لكن أتمسك بارقامي ونهايه الهبوط وبداية صعود السوق ان الله احيانا واياكم شهر 5 ان شاء الله ( 2014 طبعاً :cool: )
والله اعلم

أبو عمر

عضو مميز
هلا فيك
لا يا عزيزي طول بالك ، مو ساريه وعلم !
راس وكتفين صغير مثل ما قلت لك ، ما صار اليوم يصير باجر ان شاء الله ( طبعاً غير اللي رسمناه على الأسبوعي ) ،، السوق لازم عنده ارتداده مثل ما قلنا ،، ومو بعيده ان شاء الله .
أما مسأله الهدف 7000 ، فأنا معطيك هدف بحدود 6680 - 6700 للمثلث المكسور ( وطبعا ممكن ينزل بعد تحتها شويه ) ،،، ارجع صفحه ورا :)
والله أعلم
انطلقنا ان شاء الله :)

ابن صفير

عضو نشط
صباح الخير بوعمر
تصريح مدير بورصة البحرين امس عن طرح جزء من اسهم زين خلال النصف الأول
في السوق البحريني حركة مجموعة زين اليوم
شلون لو يصرح وزير التجارة البحريني تلقى سوقنا 200 نقطة اخضر :p

أبو عمر

عضو مميز
صباح الخير بوعمر
تصريح مدير بورصة البحرين امس عن طرح جزء من اسهم زين خلال النصف الأول
في السوق البحريني حركة مجموعة زين اليوم
شلون لو يصرح وزير التجارة البحريني تلقى سوقنا 200 نقطة اخضر :p
صبحك الله بالخير يا ابن صفير
احنا نمشي ويا التحليل الفني ،، والله لو صرح الجني الأحمر :p

مضارب متواضع

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله
هلا فيك
أتفق مع أرقامك للدعم مقاربه لأرقامي ،، وبالنسبه للارتداد أتفق معاك أيضا ، أنا ذكرت صعود منها بحدود 160 نقطه ، برأيي حاليا 7610-7624

حياكم الله
لكن أتمسك بارقامي ونهايه الهبوط وبداية صعود السوق ان الله احيانا واياكم شهر 5 ان شاء الله ( 2014 طبعاً :cool: )
والله اعلم

نشكرك على سعة صدرك والاختلاف بيننا بوجهات النظر ونتعلم ونستفيد منك

أبو عمر

عضو مميز

أبو عمر

عضو مميز
المؤشرات على اليومي
وين بعد !

مشاهدة المرفق 222206
هلا فيك
لا يا عزيزي طول بالك ، مو ساريه وعلم !
راس وكتفين صغير مثل ما قلت لك ، ما صار اليوم يصير باجر ان شاء الله ( طبعاً غير اللي رسمناه على الأسبوعي ) ،، السوق لازم عنده ارتداده مثل ما قلنا ،، ومو بعيده ان شاء الله .
والله أعلم
انطلقنا ان شاء الله :)
اغلاق جيد وصعود كما متوقع ولله الحمد ،، ما طوُل ;)
عندنا مقاومه عند 7561 بتجوزها يكون هدفنا مبدئياً 7612 ، يليه 7624
في حال تجاوز الهدف الأخير نحط الهدف التالي ،، هذا لو تجاوزه وما أنهى هذا الصعود !
والله اعلم

أبو عمر

عضو مميز
المقاومات والدعومات
ما لنا الا المراقبه والانتظار
وعلى نفس التحليل السابق في الصعود ، اما كسر 7462 فالدعم التالي مثل ما ذكرنا 7416
المؤشرات اليوميه ما زالت متدنيه ،، والبعض افراط في البيع
والله أعلم

التعديل الأخير:

الحبترى

عضو نشط

السلام عليكم ... أخيي العزيز بوعمر أشرايك بعد جلسة اليوم ونزول الى النقطه اللى أشرت لها 7416 وفعلا ارتد , السؤال هل وصلنا الى القاع ولا ممكن ننزل أكثر من نزول اليوم وما هو الدعم المتوقع يوقف عندا النزول القادم , وكنظره فنيه فقط بنك اثمار والله يجعله بميزان أعمالك

خوش ولد

عضو متميز
بو عمر
سهم اسكان يحتاج منكم تحليل فني
اذا تكرمت

• Like
Reactions: ism

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ... أخيي العزيز بوعمر أشرايك بعد جلسة اليوم ونزول الى النقطه اللى أشرت لها 7416 وفعلا ارتد , السؤال هل وصلنا الى القاع ولا ممكن ننزل أكثر من نزول اليوم وما هو الدعم المتوقع يوقف عندا النزول القادم , وكنظره فنيه فقط بنك اثمار والله يجعله بميزان أعمالك
وعليكم السلام ورحمة الله
هلا بو عبدالله
لا القاع طبعا ما وصلنا له والرقم اللي انا ذاكره للقاع 6680 ،، وممكن بعد أقل منه والله اعلم ،،، يبين بعدين بالضبط من المؤشرات والترندات ومتى نلامسها ،، وغيرها .
توقعت يصعد السوق بحدود 130-160 نقطه قبل هبوطه مره ثانيه وذلك لوصول المؤشرات مستويات دنيا ،، لكن هذا لم يتم :oops:
عموما الصعود اللى كان متوقع كان صعود وقتي مضاربي تصريفي يعود بعده المؤشر للهبوط مثل ما قلت .
اليوم كسر الترند الاصفر عند 7416 وأغلق فوقه
كان عندي هدف ثاني ممكن يرتد منه المؤشر في 21 فبراير ، هدف نموذج هارمونيك ab=cd ،، تحدثت عنه في صفحه الاخوان الأعزاء بوعبدالله سبيدو وصاعد نازل عند 7355 وكنت أتقوع ينزل له المؤشر ويرتد منه ارتداده طيبه قبل معاودة الهيوط
http://www.indexsignal.com/community/threads/342290/page-236#post-4170237
نراقب هالرقم اذا عاود المؤشر هبوطه من النقطه اللي أغلق عليها اليوم .
والله اعلم
متوسط متحرك 4 يصعد فوق 9 يصعد فوق 18 نقول فيه ارتداده ،، نراقبهم !

التعديل الأخير:

الحبترى

عضو نشط

هلا أخيي بوعمر عساك بخير , كفيت ووفيت دام عندنا نزول أكثر من نزول اليوم معناته نقعد على المدرجات وندخل مع الارتداد الحقيقى المتوقع والضوء الأخضر عندك طال عمرك , الله يجعله فى ميزان أعمالك .

أبو عمر

عضو مميز
هلا أخيي بوعمر عساك بخير , كفيت ووفيت دام عندنا نزول أكثر من نزول اليوم معناته نقعد على المدرجات وندخل مع الارتداد الحقيقى المتوقع والضوء الأخضر عندك طال عمرك , الله يجعله فى ميزان أعمالك .
هلا بو عبدالله
لا الارتداد التصريفي هذا لازم يتم وراح يكون يوم الاحد ان شاء الله ، المؤشرات خلاص تشبعت هبوط .
اذا لم نزل للرقم المذكور أعلاه ( أشوفها صعبه الحين ! ) ممكن يكتفي بالنزول الى مستوي الترند ( عند 7412-7416 الحين ) ويرتد منها ويعطينا شمعه همر ارتداديه ان شاء الله .
الكتف الأيسر اللي ذكرته لازم يتكون ، او لو كان كوب مقلوب يصعد يكون العروه .
في حال الارتداد الاهداف ان شاء الله 7556 ، 7580 ، 7626 لو استمر في الارتفاع
والله أعلم

التعديل الأخير:

ولد السرة

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله
هلا فيك

حياكم الله
والله اعلم

وانا متوقع آخر هالشهر بتشوف سوقنا غير ؛)

أبو عمر

عضو مميز

مضارب متواضع

عضو نشط
هلا بو عبدالله
لا الارتداد التصريفي هذا لازم يتم وراح يكون يوم الاحد ان شاء الله ، المؤشرات خلاص تشبعت هبوط .
اذا لم نزل للرقم المذكور أعلاه ( أشوفها صعبه الحين ! ) ممكن يكتفي بالنزول الى مستوي الترند ( عند 7412-7416 الحين ) ويرتد منها ويعطينا شمعه همر ارتداديه ان شاء الله .
الكتف الأيسر اللي ذكرته لازم يتكون ، او لو كان كوب مقلوب يصعد يكون العروه .
في حال الارتداد الاهداف ان شاء الله 7556 ، 7580 ، 7626 لو استمر في الارتفاع
والله أعلم

انا مثل ماذكرت لك اخي بوعمر سوقنا لن يكسر٧٢٠٠-٧١٠٠ هالمنطقه وانا من متابعينك ويعطيك العافيه على جهودك بس اسمح لي يعيبك احيانا المبالغه وبالنهايه ان كنت انا صح او انت صح الاهم يستفيد المتابعين وشاكر لك

أبو عمر

عضو مميز
انا مثل ماذكرت لك اخي بوعمر سوقنا لن يكسر٧٢٠٠-٧١٠٠ هالمنطقه وانا من متابعينك ويعطيك العافيه على جهودك بس اسمح لي يعيبك احيانا المبالغه وبالنهايه ان كنت انا صح او انت صح الاهم يستفيد المتابعين وشاكر لك
عزيزي أولا الله يعافيك ، وثانياً ان شاء الله ما يعيبني شي ، والكمال لله سبحانه !
ماكو مبالغه أنا أحط أرقام مبنيه على تحليل فني لا يوجد فيه مبالغه ! وأنا أحب اللى يحط لي رقم أو تحليل يحط لي شارت يشرح عليه نظريته وأرقامه .
بالنهايه ان كنت انت صح ،، فأنت صح وانا خطأ
وان كنت أنت خطأ ،، فأنت خطأ وأنا صح :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى