تغريدات .... بوأحمد ....

Albaghdadi

بوأحمد
7903 ... باي باي .. اسبوع مضاربي باللون الاحمر .. اعدوا العده يا الربع .. وقواكم الله

Albaghdadi

بوأحمد
الشمعه الاسبوعيه تتسكر اليوم صح ؟؟

نصوح

عضو مميز
7903 ... باي باي .. اسبوع مضاربي باللون الاحمر .. اعدوا العده يا الربع .. وقواكم الله

بوأحمد شرايك بأقفال المستثمرون
سكر بال 30 فلس مطلوب
والله يجزاك خير

Albaghdadi

بوأحمد
بوأحمد شرايك بأقفال المستثمرون
سكر بال 30 فلس مطلوب
والله يجزاك خير

ممتاز .. لله الحمد مثل ما قلت لك دعم 29 مقاومه 30 .. ولكن انت ما جاوبتني على سؤالي .. العاده السهم يخالف السوق والا يمشي معاه ؟

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
دعم قروب المدينه للشركات اللي اعلنت باعتقادي امر جيد .. الله يكتب اللي فيه الخير والصالح

Albaghdadi

بوأحمد
اكتتاب .. دعومات 66 61 .. حددناها بكسر ال 70 .. مع العلم بانه توقعت انه يخترق ال 74 ولكن للأسف فشل بهذا وما عطى اشارة دخول .. وللأسف ..

شطب الخسائر .. وعودتها والاستمرار فيها بهذا الاعلان يخلينا نعيد حساباتنا في مستقبل السهم ان كان ايجابي ..

يظل السهم مضاربي .. نزول السهم في سقوط الاخير للسوق ووصوله الى 54 وارتداده كان استجابه لوضع السوق ككل وليس للوضع السلبي للسهم ..

والوضع الحالي مختلف .. فهو سلبي .. ولكن الدعومات .. 66 61 ( فجوه ) 54 ( اقل نقطه وصلها باخر نزول ) 48.5 (فجوه).. 42 ..

اعتذر عن النظره السلبيه واهو مو من طبعي .. ولكن واجب علي ان انقل النظره شامله وباسوء الظروف ..

ماليا السهم عليه 8 مليون دينار مطلوبات وهي كلها مستحقه .. واضح عدم قدرة الشركة على تجديد القروض وتمديد اجلها او سدادها .. لذلك تسائلة هل ممكن ان تتقدم الى قانون الاستقرار المالي ؟؟

الافلاس لا اعتقد بانه الشركة مقبله على افلاس ولكن هناك كثير من الاسهم افضل وبوضع مالي افضل ..

ملاحظه اخيره .. لن تعود الايجابيه الا باغلاق فوق 71 .. او على الاقل اغلاق اسبوعي على 69 ..

والله تعالى اعلم

هذا تحليل اكتتاب .. وقفنا عند 61 .. ولكن نكون حذرين .. كسر ال 61 .. سلبي جدا مثل ما هو واضح ربالتحليل

لله الحمد .. اغلاق على 63 وهو اغلاق امس .. حاليا نبي اختراق 66 والاستقرار فوقها .. نكون حذرين .. وبالتوفيق

rolex2012

عضو نشط
دعم قروب المدينه للشركات اللي اعلنت باعتقادي امر جيد .. الله يكتب اللي فيه الخير والصالح

شكرا يابواحمد عساك علي القوه يعطيك الصحه والعافيه سلم علي العيال عسي الله ايحفظهم

Albaghdadi

بوأحمد
بيان من 120 لي 128 .. المعدات من 164 لي 170 .. اكتتاب من 61 لي 64 ...

برافووووووو

bader__7

عضو نشط
لله الحمد .. اغلاق على 63 وهو اغلاق امس .. حاليا نبي اختراق 66 والاستقرار فوقها .. نكون حذرين .. وبالتوفيق

اعتقد اليوم شكل السهم شمعة دوجي.. عدل ولا انا غلطان؟

Albaghdadi

بوأحمد
شكرا يابواحمد عساك علي القوه يعطيك الصحه والعافيه سلم علي العيال عسي الله ايحفظهم

يقويك يا الحبيب وحياك الله وهذي الساعه المباركه .. الله يسلمك ويحفظك كل شر .. من تبي اوصله سلامك .. احمد والا ليلى ؟

Albaghdadi

بوأحمد
اعتقد اليوم شكل السهم شمعة دوجي.. عدل ولا انا غلطان؟

والله هذا تخصص صاعد نازل .. بس مادري شفيه يتغلا ..

Albaghdadi

بوأحمد
أسبوع الجاي أبو احمد مضاربه ولا اخضر أن شاء الله ؟؟

للامانه ماني متاكد .. اذا الشمعه الاسبوعيه تتسكر اليوم فهي سلبيه والاسبوع الياي احمر .. بس مو وايد وايد .. واذا الشمعه تكتمل يوم الاحد .. فراح تبين معانا يوم الاحد على يكون الاغلاق فوق 7916 ..

بشكل عام السوق لو نزل مراح يتجاوز نزوله 300 نقطه ، يمكن ناس عصبت بعد ما قرت 300 نقطه وانا راهي كاني اتكلم عن 30 نقطه ، ولكن انا مومهتم للامانه لاني اتكلم عن اسهم ودعومات مهمه وهذه الاسهم وان استجابة لهذا النزول سيكون من خلال عدم تداولها .. مثل ماهو حاصل مع الاهلي المتحد البحريني او تمدين أ .. وسيكون ذلك ايضا على التخصيص والصناعات الوطنيه وايكاروس والاستثمارات الوطنيه .. والتجاريه .. والرابطه .. واعيان .. ولسته طويله ..

على هالاساس اقول اعرف سهمك واعرف دعمه .. قد يصل الى الدعم المهم قبل النزول لهذه النقطه او دون الوصول لها ..

للامانه تركيزي في هذه الصفحه ليس تحديد الاهداف بقدر اهمية تحديد اوقات الشراء المناسبه ..

فذلك يكون الشراء علي ... والبيع عليك :)

هذا والله تعالى اعلم

ضاري العازمي

عضو نشط
للامانه ماني متاكد .. اذا الشمعه الاسبوعيه تتسكر اليوم فهي سلبيه والاسبوع الياي احمر .. بس مو وايد وايد .. واذا الشمعه تكتمل يوم الاحد .. فراح تبين معانا يوم الاحد على يكون الاغلاق فوق 7916 ..

بشكل عام السوق لو نزل مراح يتجاوز نزوله 300 نقطه ، يمكن ناس عصبت بعد ما قرت 300 نقطه وانا راهي كاني اتكلم عن 30 نقطه ، ولكن انا مومهتم للامانه لاني اتكلم عن اسهم ودعومات مهمه وهذه الاسهم وان استجابة لهذا النزول سيكون من خلال عدم تداولها .. مثل ماهو حاصل مع الاهلي المتحد البحريني او تمدين أ .. وسيكون ذلك ايضا على التخصيص والصناعات الوطنيه وايكاروس والاستثمارات الوطنيه .. والتجاريه .. والرابطه .. واعيان .. ولسته طويله ..

على هالاساس اقول اعرف سهمك واعرف دعمه .. قد يصل الى الدعم المهم قبل النزول لهذه النقطه او دون الوصول لها ..

للامانه تركيزي في هذه الصفحه ليس تحديد الاهداف بقدر اهمية تحديد اوقات الشراء المناسبه ..

فذلك يكون الشراء علي ... والبيع عليك
هذا والله تعالى اعلم

الله يجزاك خير وفي ميزان حسناتك يابو احمد واعبدعت ابصراحه
في الصفحه

abohaif

عضو نشط
الله يجزاك خير ياابواحمد ويبارك لك في ذريتك ومالك
ولا يحرمنا من هالطلة والنصايح الطيبة والصادقة
من كل قلبي لك جزيل الشكر

Albaghdadi

بوأحمد
الله يجزاك خير وفي ميزان حسناتك يابو احمد واعبدعت ابصراحه
في الصفحه

حياك الله .. تو الناس .. احنا في بداية الطريج :) وعسانا نكون دائما عند حسن الظن .. ونكون سبب صغير جدا في ارشاد الناس وتحقيق مصالحهم

rolex2012

عضو نشط
يقويك يا الحبيب وحياك الله وهذي الساعه المباركه .. الله يسلمك ويحفظك كل شر .. من تبي اوصله سلامك .. احمد والا ليلى ؟

سلم عليهم جميعا عسي الله ايخليهم ويطرح فيهم وفيك البركه

نصوح

عضو مميز
ممتاز .. لله الحمد مثل ما قلت لك دعم 29 مقاومه 30 .. ولكن انت ما جاوبتني على سؤالي .. العاده السهم يخالف السوق والا يمشي معاه ؟

هلا بوأحمد ،،، السهم ماله عادة يخالف السوق
بس الميزة الحلوة اللي فيه أثناء النزول العنيف يادوب
ينزل تكتين وبالصعود أكثر
ميزة صانع سوقه وحشي ما يهمه المعروض
دائما اسعاره تحت ال 30 يكونن ممتاز وتعتبر صيدة
أذا تعرف تمشي وياه تكه تحت وتكه فوق يعتبر سهم يومي
تقدر تشتري بأي وقت وتبيع بأي وقت
ومشكور بوأحمد على سرعة الرد

أعلى