تحليل المؤشر السعري

الحالة
موضوع مغلق

اقتصادي 2005

عضو نشط
قولوا انشاء الله

غدا ارتداد من بين ال 11050 الى 11100 {تحديدا 11075} طبعا الى أعلى...

نقول مبروك مقدما؟؟

الريان

عضو مميز
ابو على الله يهداك حنا نتعلم يا اخوك هذه الشمعة اللي اعرفه تكون باللون المطلوب حتي تكون اقوي لكن مايمنع هالشي بحكم شي واحد :) ان خلفية بالشموع على قدي بحكم ماتعمقت فيها حيل ولو اني احترمها واقدرها واشجع على تعلم اهمها وخاصه شموع التي تدل على تغير الاتجاه القوية

Semsar

عضو نشط
السلام عليكم

بعد هذا الوضع المزري اللي حصل اليوم من نزيف للمؤشر والذي اعطى اشارة خروج واضحه (بالنسبه لي على الاقل) بعد ان تم كسر حاجز الدعم عند 11082 وكسر الترند الصاعد
يتجه المؤشر الى 10271 تقريبا كما هو موضح بالشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 41.4 KB   المشاهدات: 291

mak

عضو نشط
اخي الريان هذا وقتك ، ويعطيك ربي الريان وكله فى ميزان حسناتك

وين الهدف القادم لو سمحت

الريان

عضو مميز
mak قال:
اخي الريان هذا وقتك ، ويعطيك ربي الريان وكله فى ميزان حسناتك

وين الهدف القادم لو سمحت

اخي الكريم الاخوان ماقصروا بالتحليل وقاموا بالواجب ان شاء الله

حاليا الاقرب ارتداد لكن ماهو بعد الارتداد هذا السوال الذي بجب البحث عنه لان السوق اعتقد الله والعالم فيه نزله بعد

الشي الوحيد اللي مشجعني اقول يمكن في ارتداد وايضا اقول تشائم لانه تبي الصج فيها حيرة شمعة اليوم الكبيرة لان فيها تذبذب عالي جدا وصل مقداره الي 400 نقطة وهو سوال مهم هل سوف ندخل في تداول عالي التذبذب في السوق الكويتي لان من يريد معرفة ما اقصد فاقصد ان السوق نزل من القمة اللي وصلها اليوم مايعادل 3.5% يعني يعتبر تصحيح لوحده هذا اليوم .

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
3.5
امممممم
مرتفعه
مادري بوريم هل الحسبه صحيحه او لاء
بعد حساب اعلى اغلاق 12054.7نقطه
مع اغلاق اليوم 10962.8 نقطه
ناتج الفارق يكون 1091.1 نقطه
تقريبا بالنسبه تساوي 9.1%
مركز الجمان قال في تقرير له
انه التصحيح يكون اعلى من 10%
معناه نحن الى الان في التذبذب ( اقل من 10% )

هل الغد يوم حاسم ونهائي ؟؟؟
استمرار النزول والدخول في موجة تصحيح
اما يكون الارتداد ,,!!

وفي انتظار الغد
ان شاء الله

الريان

عضو مميز
Q8 Stock قال:
3.5
امممممم
مرتفعه

بس ابو على انا ما قلت ارتفعت انا قلت من القمة اللي وصلها اليوم 11196 نزل السوق الي 10854 تقريبا اي 440 ونقطة اي نزول اكثر من 3.5% مو بسيط هالنسبة للسوق

Wise

عضو محترف
على المؤشر الوزني تقريباً انتهينا من التصحيح لوصول المؤشر الوزني اليوم الى بدايه الترند الصاعد القصير .... ولا سمح الله ان السوق نزل بكره عن 535 ... راح يكون هناك دعم للمؤشر الوزني على 530 او 529 تقريباً .. لوجود ترند رئيسي سابق والله اعلم.

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.4 KB   المشاهدات: 243

ahmed6

موقوف
wise اخوي هل تعتقد ان السوق بيكمل نزوله او السوق سوف يتعافى ويرتد الى اعلى من جديد؟

Wise

عضو محترف
اتوقع انتهينا من التصحيح ... واذا كان هناك نزول على المؤشر السعري اتوقع 10600 ... والمؤشر الوزني 530 انشالله راح يكون له دعم قوي والله اعلم .

الراقي

بوعبدالله
Wise قال:
اتوقع انتهينا من التصحيح ... واذا كان هناك نزول على المؤشر السعري اتوقع 10600 ... والمؤشر الوزني 530 انشالله راح يكون له دعم قوي والله اعلم .
بوفهد هل معقول ان السعري ينزل 350 نقطة دون التأثير على الوزني

Wise

عضو محترف
اخوي الراقي حقيقه انا ماني عارف حسبتها بالضبط ولكن باذن الله ما نوصل الى 10600

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
الريان قال:
بس ابو على انا ما قلت ارتفعت انا قلت من القمة اللي وصلها اليوم 11196 نزل السوق الي 10854 تقريبا اي 440 ونقطة اي نزول اكثر من 3.5% مو بسيط هالنسبة للسوق

اقصد النسبه مرتفعه :)
فاهم طريقة حسابتك
هي ليوم واحد :)
جزاك الله خير

بنشوف بوفهد يقول التصحيح انتهى
وان شاء الله
انه ينتهي :)

محمد ديبون

موقوف
لا ادري

يا جماعة قولتوا دعم عند المؤشر الوزني 530 او 529 الساعة الان 10:47 صباحا و المؤشر السعرى 10,634.8 و المؤشر الوزنى 525.55 الى متى النزول وعلى اي اساس تتكلم عن الدعم

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.5 KB   المشاهدات: 160

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

بوريم اليوم بس من أعلى نقطه الى اقل نقطه
تقريبا 440.7 نقطه
يعادل 4% من المؤشر
وصل المجموع النزول 1349.7
تعادل نسبة 11.2% انخفاض
اعلى إغلاق = 12054.7
اغلاق اليوم = 10705

هل دخلنا التصحيح اللي يقصده مركز الجُمان اكثر من 10% من نزول المؤشر يعتبر تصحيح ,,!!

وفي اعتقادنا بأن الوضع طبيعي ولا يدعو إلى القلق حيث تمر أسواق المال بفترات ركود بعد موجات الصعود الذي يعتبر من السمات الرئيسية لآلية حركة تلك الأسواق ، كما يمكن وصف حالة السوق بالتذبذب وليس التصحيح كونه لم ينخفض سوى بمعدل 2.5% من أقصى قمة وصل إليها هذا العام حيث ينطبق اصطلاح التصحيح على انخفاض يقارب 10% .

http://www.aljoman.net/aljomanar/NewsR/2006/27_2_2006.htm

وهذا تقرير بيت الاوراق الماليه 3/11/2005
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=34552

الله المستعان

MH For Ever

عضو نشط
Q8 Stock قال:
السلام عليكم

بوريم اليوم بس من أعلى نقطه الى اقل نقطه
تقريبا 440.7 نقطه
يعادل 4% من المؤشر
وصل المجموع النزول 1349.7
تعادل نسبة 11.2% انخفاض
اعلى إغلاق = 12054.7
اغلاق اليوم = 10705

هل دخلنا التصحيح اللي يقصده مركز الجُمان اكثر من 10% من نزول المؤشر يعتبر تصحيح ,,!!

وهذا تقرير بيت الاوراق الماليه 3/11/2005
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=34552

الله المستعان

كل هذا ورح ندخل تصحيح بعد :rolleyes:

لا وعزة الله راحت فلوسنا على الاخر

الريان

عضو مميز
ابو على هذا الاسبوع اللي طاف كاتبه قلته اما ندش في تصحيح اخر غير اللي توه منتهى وفعلا حدث هذا الامر

عموما السوق وصل الي اهداف قريبة من مناطق ترد السوق بشكل قوي جدا وتعتبر فقط ارتداده لكن هل سوف يواصل النزول بعد هذه الارتداده هذا السوال او ماذا تخبء لنا اعلانات الشركات بالربع الاول اذا استمر التصحيح لنهاية الربع فان كثير من الشركات التي سوف يكون اعلانها متواضع او مفاجاة بالنسبة للسنة الماضية على سبيل الذكر وليس :

اغلب قطاع الاستثمار
بعض من شركات العقار

وايضا شركة اعتمدت على الارباح الغير تشغيلية في ارباحها سوف يكون تاثيرها واضح جدا بالربع الاول لانسبق الاحداث ولننظر الي الامور بشكل صحيح.

للعلم مافائدة التحليل الفني اجابة بكل اختصار قالكم اطلعوا من السوق وخل شغلكم مضاربة من تاريخ 16/11 ولما ارتد قلنا عن الارتداده وقلنا اهدافها وين كانت ولما نزل قلنا اهم شي ماينزل تحت ال11.440 لانه راح يعتبر تصحيح جديد غير اللي طاف وبالفعل بعد مانزل منها نزل السوق مايقارب الف نقطة هذا فائدة التحليل والله يعوض علينا وعلى المسلمين وعلى كل الامئة وعسى الله يرد لكم السوق بشكل افضل وتكون الارباح اقوى حتي يريد السوق بشكل افضل .

من اكبر الاخطاء التي موجوده عند اغلب الناس اذا نزل سهمه مايبيع وهذا خطاء كبير جدا جدا ولازم الواحد يحط لنفسه سياسة في الربح والخسارة هدف بالصعود وهدف بالنزول ليحد من الخساير واسئلوا اهل المخازن عن هذا الامر السهم خسر حاليا 50 بالمية من القمة التي صعدها وايضا عراق قابضة والله يستر على جميع المسلمين .

الريان قال:
هذا الاسبوع فاصل ومهم بالنسبة لي اما ندخل في تصحيح مرحلة اخرى او يرتد المؤشر ويكون مع فوليوم قوي لكي نعرف قوة الدعم وان السوق سوف يواصل صعوده او ييتذبذب الذي بدا التصحيح بهذه الطريق من 20/11/2005

اما اذا اقفل السوق يوم الاحد اقل من 11440 سوف يكون هدفه 11100 واذا لم يرتد من الدعم الاول واتجه الي ال11100 ولم يرتد منها سوف يكون هدف السوق عند ال10.700 بالنسبة لي انا افضل مراقبة هذا الاسبوع ثم نحدد اتجاه السوق بشكل اوضح لان بالوقت الحالي عندنا اكثر من وجه نظر لذلك افضل المتابعة على المضاربه بالسوق الا عند ارتدادت السوق بشكل واضح والمضاربه المحدودة هذي نصيحة مني لكن راي الشخص انا لا اضارب على السوق الا لما يظهر شكل واضح بالاتجاه وخاصه افضل الصاعد على النازل لان المضارب بالنازل متعبه ومرهقة وانا ابحث عن الطريقة المريحة لا المتعبه والمرهقة وهذا راي شخصي احتفظ به لنفسي .

والله الموفق

Bo_Rashed1

عضو نشط
والله العظيم اني مالي خلق اشرح او اكتب شي...إللا اني احط لكم هالشارت.. واتمنى من اخواني المحللين .... شرحه. واعذروني

بس الظاهر الشارتات بتصير خرايط للقاره الافريقيه :(

وتمنياتي لكم بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.5 KB   المشاهدات: 264

Bo_Rashed1

عضو نشط
بو علي ... كويتي ستوك ... الله يعطيك العافيه

اخوك الصغير بو راشد .. يبي مساعده .... لا تخاف ما ابي سلـــف:p .

ابي شلون إذا وضعت شارت يكون على قد صفحة الموضوع

يعني مو كبير مثل ما انت شايف .

جنه قاعد في ميدان عسكري وماخذ يمينا حذا:D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى