شركة بوبيان للبتروكيماويات ش.م.ك ( بوبيان ب ) .

الحالة
موضوع مغلق

ســـاااره

عضو نشط
pipes_kse قال:
اقفالات اخر صفقة على سعر 1040 فلس هي لشراؤه من الاجل بارخص الاسعار, و اللي يشتريه هم اهلها
قريبا جدا جدا جدا جداااااااااااااااااااااااا صعود بوبيان ان شاء الله
انا اشوف السهم لو صعد مبدأيا نقدر نبيع 1.320 فلس ان شاء الله و اللي يصبر فيها 1.500 فلس ان شاء الله
احتفظ بالسهم و لا يقصون عليك و يبوقوا السهم منك

انا أؤيد كلامك مئه في المئه وهذا كلام التوصيه اللي وصلتني علما انني شاريه 1.120 وعندي ثقه عميا انه راح يسوى مفاجئه الاسبوع القادم

العلمي

عضو نشط
بومرزوق قال:
ـــــــــ
مرحبتين اكبار ..
الاخبار بكره الساعه وحده الظهر..
بس انشاءالله الاخبار زينه والعلم عندالله;)
بس للعلم كل المحللين تراجعو عن توصياتهم اللى وصو عليها والسبب الكارثه اللى حصلت فى السوق.. الكل تراجع :eek: ,,,,,
واضح الله يهداك انك قاعد تحط حق نفسك خط رجعه انت تدري على ما يبدو عن مستوى الربحيه وانا سبق وانا اشرت الى ما وصلني بهذا الخصوص في مشاركه سابقه...بس ودي اعرف شنو الكارثه الي حاصله في البلد وانا ما ادري عنها والي انت حاطها مخرج حق توصياتك !!! الظاهر انك قاعد تقلد صاحبنا في المنتدى اياه لي وصل السوق 7000 نقطه وتراجع عن كل توصياته...عموما لا تحاتي السهم فيه الخير والله يوفق ملاكه

sprite

عضو مميز
بصراحة تراجع السهم في الأيام الماضية مع قرب إعلان الربع الثاني يدل على أن الأرباح مش و لا بد !

خصوصا و كما أشرنا من قبل بأن أرباح الربع الأول كانت ضعيفة و غير تشغيلية .. !

- الواجب الآن على ملاك السهم معرفة خطوط الدعم و التقيد بها في حال الكسر ..

bo-sahm

عضو نشط
يا جماعة ما في خبر عن نتائج اجتماع مجلس الإدارة

اذا احد صار عنه اي شي عن الأرباح يفيدنا

amona

عضو نشط
شرينا علي توصيه بو مرزوق وناطرين الفرج والله الساتر

ســـاااره

عضو نشط
مافي اخبار ..............ليش صخه
الله يستر

نوخذه 15

عضو نشط
يا جماعة انتشرو فى المنتديات الاخرى يمكن نحصل على خبر عن الاجتماع وجيبوه حطوه بالمنتدى بس هاااا اذا مو زين لا سمحالله مانبى نشوفه كلش

kkekke

عضو نشط
فية خبر حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلووووووووووو حيــــــــــــــــل

الوضع طيب والسهم متجــــــــــه 1280 ..........من واحد عزيز

ولكن المشكلـــــة انه اول مرة يتكلم معاي عن الاسهم

يعني مو متأكد من مصداقيتـــــــه او اخبارة

وانشالله يكون صادق

B52

عضو نشط
Pic

ابي اعرف جم ارباح الربع الثاني

المخيال1

عضو نشط
kkekke قال:
فية خبر حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلووووووووووو حيــــــــــــــــل

الوضع طيب والسهم متجــــــــــه 1280 ..........من واحد عزيز

ولكن المشكلـــــة انه اول مرة يتكلم معاي عن الاسهم

يعني مو متأكد من مصداقيتـــــــه او اخبارة

وانشالله يكون صادق

اخوي انا ودي يصير كلامك لكم اسمحلي اقولك السهم رايح تحت كلش شكله والسبب ان ارباحه يقولون في منتدى (...) طلعت 2 فلس!! الظاهر صاحبك هذا ما عنده خبر عن شي

white soul

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موقع البورصه ما في اي شي عن ارباح السهم وموقع الشركه مغلق للصيانه ويقال ان ارباح الشركه 39 فلس...! وبو مرزوق بعد ما وهق الناس بتوصيته تبرى من الاسهم ويقول كل المحللين تراجعو عن توصياتهم وماني عارف منو من المحللين تراجع عن توصياته بالعكس الكل يقول السوق في خير المهم الغالبيه العظمى تراهن على تاريخ 20_12 الظاهر عندهم صفقه كبيره او ما شابه ذلك هذا الي عندي والله يكتب الي في الخير​

Koko wawa

عضو نشط
white soul قال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موقع البورصه ما في اي شي عن ارباح السهم وموقع الشركه مغلق للصيانه ويقال ان ارباح الشركه 39 فلس...! وبو مرزوق بعد ما وهق الناس بتوصيته تبرى من الاسهم ويقول كل المحللين تراجعو عن توصياتهم وماني عارف منو من المحللين تراجع عن توصياته بالعكس الكل يقول السوق في خير المهم الغالبيه العظمى تراهن على تاريخ 20_12 الظاهر عندهم صفقه كبيره او ما شابه ذلك هذا الي عندي والله يكتب الي في الخير​

شلونك يالحبيب :D

العلمي

عضو نشط
العلمي قال:
يا اخوان سبق وان ذكرنا ان هذا السهم توجد عليه توصيات كبيره من اطراف متعدده وهي تراهن على ان السهم سيصل الى مستويات قياسيه وقد قمنا بنقل ما وصلنا في حينه ويعلم الله ان هدفنا كان ولايزال حب الخير الاخواننا ....وقد نمى لعلمي اخبار لنعتبرها اشاعه الى ان يتاكد الخبر ان ربحية السهم للربع الثاني والتي ستعلن قريبا غير مشجعه للاسف ولا ترقى لمستوى الطموع ولعل ذلك ما يفسر الحركه على السهم في الاسبوع لماضي والتي قد تكون بغرض التصريف او بغرض المحافظه عل السهم عند مستويات الحاليه عند اعلان الربحيه وانا اميل للاحتمال الثاني واعتقد ان ملاك السهم وصانع السوق عليه لايرغب بنزوله عن مستوى لدعم الحالي ..وشخصيا عتقد ان سيناريو الاسواق ربما يتكرر في بوبيان ب حيث تراجع السهم عند اعلان الارباح التى كانت ضعيفه في بداية تداول يوم الاعلان ثم تماسك وفاجا الجميع بارتفاعه وهذا مرده بالطبع رغبة ملاك السهم وصانع السوق عليه بالمحافظه على السهم ولمعرفتهم بما ينتظر السهم من مسقبل طيب وهو ما يصدق على سهم بوبيان ب ...بالتوفيق لملاك السهم
للتذكير..تلك هي مشاركتنا بتارخ 3 /12 وكان يتم تداول السهم في حينه بسعر 1120 فلس... لم يصلني شي جديد بشان الربحيه ونحن بانتظار الاعلان انما اردت فقط التذكير بالمشاركه ويعلم الله اني غير سعيد بما تضمنته من تنبيه وانا الان لا ابحث عن سبق بهذا الخصوص ولا اريد شكرا على ما اقوم به من واجب اتجاه اخواني الاخرين الذين لم يقصرو ايضا في خدمتنا انما اردت فقط الاشاره وعلى ضوء ما يتم تداوله الان في منتديات اخرى بشان ربحية الشركه اننا في منتدى المؤشر نت كذلك حريصين على نقل ما يصلنا من معلومات ونرى الخير في عرضها على اخواننا ..في النهايه اتمنى حقيقة الا تصدق معلوماتنا بشان الربحيه واساله سبحانه التوفيق لملاك السهم

butariq

عضو نشط
عندي ارباحها00000000!

يا اخوان عندي ارباح السهم 000 ةهي كل عاده تفشل علي سعر السهم سهم بدينار ارباحه 2 فلس بالربع الثاني !و اعرف واحد كبير عنده كميه اربع ملايين سهم و راح تكون ردت فعله سلبيه عالسهم و هو اللي عطاني الارباح! وراح يصرفها علي مدي الاسبوع القادم 000000000000!:((

white soul

عضو نشط

بين حانا ومانا ضاعت لحانا اخوي بو طارق اذا صاحبك بيصرف ال4 ملايين اعتقد لازم يرفعون السهم مو معقوله السهم ارباحه سلبيه ويصرف لازم يطلعونه :confused: :confused:

butariq

عضو نشط
مادري00000 !

والله مادري شنو الهدف للتصريف بس اتوقع الي حد الدينار!:((

white soul

عضو نشط

حققت 63 .21 فلسا أرباحا في النصف الأول
بوبيـان توقع اليـوم عقد تملك شركة عمانية

حققت شركة بوبيان للبتروكيماوات ربحية للسهم عن فترة الاشهر الثلاثة المنتهية في اكتوبر بمقدار 20 .2 فلسا ليصبح ربح الستة اشهر 63 .21 فلسا للسهم الواحد مقارنة مع 16 .1 فلس للربع الثاني من العام الماضي و93 .1 فلس للنصف الأول باكمله من العام نفسه.

من جهة أخرى كشفت مصادر عن ان بوبيان يتوقع اليوم صفقة مهمة تتمثل في شراء شركة عمانية تعمل في مجال البتروكيماويات وصناعة البابيات والاثيلين.

على صعيد متصل، لفت المصدر الى ان ما يتعلق ببيع حصة من ملكية الشركة في التنمية القطرية، لم يتم اتخاذ قرار نهائي فيه رغم ان بوبيان تلقت اكثر من عرض مجد.

الجدير ذكره ان محفظة بوبيان الاستثمارية تملك 5 ملايين سهم هواتف، وحققت منها ارباحا ايجابية​

نوخذه 15

عضو نشط
يعطيك العافيه يالغالى يعنى تقدر تقول ان الوضع جيد واخبار الشركة المستقبليه مطمئن :cool:

white soul

عضو نشط

يا اخ نوخذه اذا هالخبر صحيح الي اهو خبر شراء الشركه العمانيه وفي خبر اخر الي اهو بيع حصتهم بالشركه القطريه اعتقد هالاخبار كافيه لرفع السهم
صحيح ان ارباحه سيئه بس السوق الكويتي علمنا نمشي عالتوصيات واذا عالارباح السيئه ترى في وايد شركات ارباحها مو لهناك بس اخبارها الايجابيه اهي الي ارفعت السهم عندك سهم اعيان العقاريه اعتقد ربحيته اقل من 10 فلوس اذا ما خانتني الذاكره المهم ارباحهم سيئه وبعد اعلانهم لارباح الربع الثالث نزل السهم على ما اعتقد 10 فلوس من سعره وبعدين انطلق من 340 فلس وما وقف الا عال 680 والسبب بيع ادوار من برج هاجر الا اذا صانع السوق لسهم بوبيان له رأي اخر ننطر لي باجر والله كريم​

المخيال1

عضو نشط
منو صانع السوق؟؟ واعتقد اهم شي باجر اول فتح السوق انشالله محد يقط على 1.020 .. لان ربعنا من يشوفون واحد قط عبالهم انهيار يقومون يقطون عمياوي..وانا من الحين اقول اذا صار القط على 1.020 اعتقد السهم نازل تحت الدينار بوايد....لكن اذا تماسك على 1.040 خلاص راح يطوف من محنته...مع اني مااعرف بالتحليل بس حسبي الله عليه من سهم خلاني احلل غصب.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى