الشركة الكويتية الوطنية للخدمات والإستثمارات العقارية ... ( العقارية )

الحالة
موضوع مغلق

الخال قحطة

عضو نشط
العقاريه سوف تزف لكم أخبار ساره قريباُ تتعلق بأبرام عقود عده معظمها مع بلدية الكويت بعد أن نالت القبول و الأستحسان جراء تنفيذها بنجاح جميع العقود السابقه و أخرها عقد رقم ( 4-2005) . هذا مأخبرني به من أثق بقوله .
هذه ليست دعوة للشراء أو البيع و الله الموفق ,,,,,:d :d

بومحمد55

عضو نشط
معا احترامي الشديد

الخال قحطة قال:
العقاريه سوف تزف لكم أخبار ساره قريباُ تتعلق بأبرام عقود عده معظمها مع بلدية الكويت بعد أن نالت القبول و الأستحسان جراء تنفيذها بنجاح جميع العقود السابقه و أخرها عقد رقم ( 4-2005) . هذا مأخبرني به من أثق بقوله .
هذه ليست دعوة للشراء أو البيع و الله الموفق ,,,,,:d :d
سمعنا اخبار واخبار لاكن من الناس معاد الصدق الا الي يكتبونه في اخبار السوق من اعلانات حتا الجرايد لن كذ خبر بالجرايد وتقف الشركه وبعدين نفسه الشركه ينفوون حبيب اقصد ابوعيد

بوعزيز

عضو نشط
راح تسكر اليوم انشالله 230 وما فوق.;) ويمكن تعليقة;)
قولو إنشالله

ياخال ياأبو 2

عضو نشط
يا جماعة ممكن احد يفيدنا بموعد الجمعية العمومية للشركة ؟ جزاكم الله خير

انور النقوشي

عضو نشط
وين ماكو حجي هل اليومين على الشركه الكل ساكت
ايه
الله يستر

wbg

عضو نشط
العقارية قدساوية
والقادسية خسروا الدوري
الله يستر:)

انور النقوشي

عضو نشط
وييييييييييييييييييييه
شخباري
من زمان ماكو حجي عن العقاريه

ياخال ياأبو 2

عضو نشط
الاخوه الافاضل هل لديكم علم بموعد الجمعية العمومية للعقارية وهل السهم مازال محمل بالارباح ولا تفصخ والجمعية انعقدت من زمان.؟

انور النقوشي

عضو نشط
ارباح تفشل
يعني لو عندك علي سبيل المثال
100000 سهم راح يعطونك 700 دينار (عندي اكثر من 100000)

شوف يا طويل العمرمشتري 100000 سهم ب فلس 350 يعني 35000 دينار لو حاطهم وديعه يالله نقول ببيت التمويل جان
6.8%*350000=2380 دينار
بصراحه لي الحين صار لي ماسك السهم اكثر من 6 شهور و فوق هذا لا من ارباح و لا من سعره
الله ياخذ العقاريه

الله كريم

انور النقوشي قال:
ارباح تفشل

شوف يا طويل العمرمشتري 100000 سهم ب فلس 350 يعني 35000 دينار لو حاطهم وديعه يالله نقول ببيت التمويل جان
6.8%*350000=2380 دينار
بصراحه لي الحين صار لي ماسك السهم اكثر من 6 شهور و فوق هذا لا من ارباح و لا من سعره
الله ياخذ العقاريه

الله كريم

ممكن بس اسألك سؤال؟

هل أخذته بناء على دراسة ؟؟

لأن اللي اشوفه بأنك انت تتحمل مسئولية الشراء بالوقت الغير المناسب .. وأخذته بفترة عندما وصل السهم الى اعلى سعر .. وهذه مجازفة كبيرة !!

اذا كنت مستثمر فأنك دخلت بوقت غلط .. واذا كنت مضارب .. السهم عطاك مجال بأن تطلع منه بأقل الخسائر عندما نزل .. ليش ماطلعت ؟؟

وأخيرا .. اخووي غالبية الاسهم فقدت جزء كبير من قيمتها السوقية مو بس العقارية .. يمكن هالشيء يخفف عنك ..

بس بقولك شغلة .. انا اخذته على 300 بسبب وضع السهم ذاك الوقت واللي كنت اظنه وصل الى سعر جيد وبعض المعطيات الفنية الايجابية للدخول عليه .. ولا افكر ابيعه لأني مستثمر فيه بسبب الاخبار اللي وصلتني عن السهم وبسبب مستقبل الشركة الواعد .. حتى لو نزل .. ماهمني ولا اتابعه ابدا .. لي هدف فيه ... اذا وصل او قرب .. راح ابيعه ان شاء الله ... وخل السووق يرجع الى وضعه الطبيعي .. ان شاء الله راح تتعدل الامور ...

وآسف على المداخلة ..

المعوشرجي79

عضو نشط
السوق الكويتي قال:
ممكن بس اسألك سؤال؟

هل أخذته بناء على دراسة ؟؟

لأن اللي اشوفه بأنك انت تتحمل مسئولية الشراء بالوقت الغير المناسب .. وأخذته بفترة عندما وصل السهم الى اعلى سعر .. وهذه مجازفة كبيرة !!

اذا كنت مستثمر فأنك دخلت بوقت غلط .. واذا كنت مضارب .. السهم عطاك مجال بأن تطلع منه بأقل الخسائر عندما نزل .. ليش ماطلعت ؟؟

وأخيرا .. اخووي غالبية الاسهم فقدت جزء كبير من قيمتها السوقية مو بس العقارية .. يمكن هالشيء يخفف عنك ..

بس بقولك شغلة .. انا اخذته على 300 بسبب وضع السهم ذاك الوقت واللي كنت اظنه وصل الى سعر جيد وبعض المعطيات الفنية الايجابية للدخول عليه .. ولا افكر ابيعه لأني مستثمر فيه بسبب الاخبار اللي وصلتني عن السهم وبسبب مستقبل الشركة الواعد .. حتى لو نزل .. ماهمني ولا اتابعه ابدا .. لي هدف فيه ... اذا وصل او قرب .. راح ابيعه ان شاء الله ... وخل السووق يرجع الى وضعه الطبيعي .. ان شاء الله راح تتعدل الامور ...

وآسف على المداخلة ..

تدري شالمصيبة ان رئيس مجلس الادارة وصى على سهمه وقال مسكوه راح نوصله الى 400 فلس في ذك الوقت ولا احنا شكو ندش بسهم مانعرف ارضه من سماه !!!!

بومحمد55

عضو نشط
العقاريه من الشركات الدايخه

والدليل فيش اعلانات ولا الرباح مثل الناس الا مكانك راوح هذهي العقاريه للاسف

xbad

عضو نشط
كل ما نقول العقاريه طلعة تنزل ليش شنو السالفه ماحد يعرف
ياشباب في احد عنده خبر او سالفه عن العقاريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

silent_wind

موقوف
انور النقوشي قال:
ارباح تفشل

6.8%*350000=2380 دينار
الله ياخذ العقاريه

الله كريم

امييين الله ياخذها ان شالله ويفكنا منها بس عقب ما ناخذ فليساتنا عقبها ان شالله الارض تنشق او تلعها ولا افكر اني اخذها حتى لو يت عليه توصيه انها بتوصل 100 دينار سهم واحد فيها مااااااا اخذ حتى لو هديه

انور النقوشي

عضو نشط
عموما اخواني
انا مو نادم هذا السوق يوم صاعد و سنه نازل بس اقول الله كريم
يوم شريت ب 350 قالو لي طالع
و يوم وصل 320 شريت مره ثانيه لانهم قالو لي اصبر طالع
و شريت ب 280 و قالو لا تبيع عليه خوش حجي(الحجي مرتين بيع اسهم بالجمله و مشروع الbto)
و يومها طاح الفاس بالراس بداء الكل بالنزول
قالو عليه خوش توزيعات امسك لانه بيطلع
و عموما السوق كله نزل مو العقاريه
و اخر شيء شريت يوم وصل 230 فلس بس بعدها بطلت تبريد و نزل لي 168 و اهني ضاق الخلق حييييييل
عاد 7% يعني 7 فلوس
تفشل

mubarak2006

عضو نشط
انور النقوشي قال:
عموما اخواني
انا مو نادم هذا السوق يوم صاعد و سنه نازل بس اقول الله كريم
يوم شريت ب 350 قالو لي طالع
و يوم وصل 320 شريت مره ثانيه لانهم قالو لي اصبر طالع
و شريت ب 280 و قالو لا تبيع عليه خوش حجي(الحجي مرتين بيع اسهم بالجمله و مشروع الbto)
و يومها طاح الفاس بالراس بداء الكل بالنزول
قالو عليه خوش توزيعات امسك لانه بيطلع
و عموما السوق كله نزل مو العقاريه
و اخر شيء شريت يوم وصل 230 فلس بس بعدها بطلت تبريد و نزل لي 168 و اهني ضاق الخلق حييييييل
عاد 7% يعني 7 فلوس
تفشل

اصبر وانا اخوك ولايضيق خلقك ترى الصبر زين وانا مثلك ترى غاص فيه وماخذه ب300 فلس وصابر عليه
والله يعينك لانك ماخذ كميات باسعار متفاوته وماالومك

تصور انا شريته بناء على توصيه قويه وقالوالى رايح400 فلس قريبا ولكن للاسف ماشفنا شىء ...والله يسامحه

بس نصيحتى لك لاتبيع بخساره وانطر ان شاء الله يتعدل السوق ويصعد السهم ليش لا كل شىء جايز

تحياتى

انور النقوشي

عضو نشط
mubarak2006 قال:
اصبر وانا اخوك ولايضيق خلقك ترى الصبر زين وانا مثلك ترى غاص فيه وماخذه ب300 فلس وصابر عليه
والله يعينك لانك ماخذ كميات باسعار متفاوته وماالومك

تصور انا شريته بناء على توصيه قويه وقالوالى رايح400 فلس قريبا ولكن للاسف ماشفنا شىء ...والله يسامحه

بس نصيحتى لك لاتبيع بخساره وانطر ان شاء الله يتعدل السوق ويصعد السهم ليش لا كل شىء جايز

تحياتى
انشاء الله ماني بايع و قاعد عليهم لين يفرخون
الا اذا ما كتب الله و صار شيء هذا مو بايدي

بوعزيز

عضو نشط
السهم اعتقد انه لن يتجاوز 230 خلال الفترة المتوسطة:(

بومحمد55

عضو نشط
ياجماعه الخير خبر جديد وطازج ومن مصادر موثوق فيها جدا جدا جدا العقاريه راح ترسى عليها مناقصه مشروع مدينه سعد العبدلله وجزء من مشروع حقول الشمال والى عنده السهم يتمسك فيه نصيحه ومابى من وراها الا الاجر والدعاء

انور النقوشي

عضو نشط
بومحمد55 قال:
ياجماعه الخير خبر جديد وطازج ومن مصادر موثوق فيها جدا جدا جدا العقاريه راح ترسى عليها مناقصه مشروع مدينه سعد العبدلله وجزء من مشروع حقول الشمال والى عنده السهم يتمسك فيه نصيحه ومابى من وراها الا الاجر والدعاء
الله يسمع منك ان الخبر صج
بس يوم صار لها عقد شارع عبدالله المبارك BOTالسهم نزل
عاد الله يستر لا ينزل بعد
مو تعودنا على طراقات العقاريه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى