شركة بيت التمويل الخليجي .......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

faisel 2

عضو نشط
أسألك بالله عليك لو انك تملك بتمويل خليج كان تكلمت نفس الكلام هذا !!!!!! ؟
شلون جزمت ان اما ارباحهم متواضعه أو خساره وتخفيض راس مال ؟

السلام عليكم ..اخذها قاعده اذا السهم اي سهم ارتفع قبل الاعلانات فتأكد ان ارباحه او اعلانه ممتاز على سبيل المثال(المنتزهات ونور والديره ...)واذا شفت السهم ثابت فاعلم ان اعلانه خسائر طفيفه او ارباح طفيفه..واذا شفته نزل تحت فاعلم ان وراءه خسائر ومصيبه...وطبعا للقاعده شواذ...

HEATER

موقوف
أسألك بالله عليك لو انك تملك بتمويل خليج كان تكلمت نفس الكلام هذا !!!!!! ؟

اخي العزيز
نعم املك والجميع يعلم باني من المضاربيين على السهم وبقوة وبالفتره الاخيره بعد خروج الجناحي قل نشاطي على السهم بنسيه 70% والسبب الاشاعات عن سبب خروج الجناحي التي وصلتني ولا احب اذكرها لانها غير دقيقه وبدون اثبات لذلك اتكلم من مبدا المتاثر من هذا السهم كغيري ولي حق لابداء رايي سواء كان وضع السهم ايجابي او العكس سلبي
عموما ما بقى سواء ساعات وتتضح الحقيقه التي نود ان تكون ايجابيه باذن الله تعالى
ننتظر ملك التحليل الفني بوقت الدخول ولكن بحذر هذه الايام بسبب خروج ودخول وخروج مساهمين كبار

Samiiii

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي يا ملك التحليل الفني بلا فخر مطبق وجاهز للدخول عندما تقول دخووووووووول انت سيف مجرب اما المطبليين يحاولون يقنعون أنفسهم ويخدعونها ويصدقون أكاذيبهم فهؤولاء مرضى نطلب من الله جل جلاله ان يمن عليهم بالشفاء العاجل وان يصلحهم ويهديهم ،

اليوم لم نقرا مشاركة للاخ العزيز الحربي عسى المانع خير
انا أسف على بالي للحين جاهز للدخول ؟
أثرك دخلت

المستحيل

عضو نشط
مساكم الله بالخير

بإذن الله الاخبار إيجابية

ومع بداية الإسبوع القادم فوق

استمتعوا بالإجازة

HEATER

موقوف
انا أسف على بالي للحين جاهز للدخول ؟
أثرك دخلت
اخي العزيز محفظتي دائما فيها سهم تمويل خليج وهذا سهمي الوحيد الذي اتداول فيه من فتره طويله جدا ولكن عندما ادخل كنت ادخل بكل المحفظه واخرج منه بنسبه 75- 90 % ولكن الان وصاعدا وبعد خروج الجناحي وبيع اسهمه فلن اغامر بكل المحفظه عندي اسهم تقدر ب 400 الف سهم وناطر ملك التحليل لاعلان الدخول وسوف اكمل النسبه وهي لا تزيد عن 25 % من راس المال ادري بان التحليل صحيح من الدكتور بوعمر ولكن وضع السوق ووضع السهم وامور اخرى تؤثر ايضا ننتظر وضوح الصوره بعد فتره من الزمن ونرجع مثل قبل

هل من أخبار عن نتبجة اجتماع الربع الثالث.. ليت من يصل إليه الخبر يبلغنا

ياويلات

عضو نشط
مخلين اجتماعهم يوم خميس علشان يبردون عل العالم الحره الله يستر من هتاسهم

AlBustan

عضو نشط
اتوقع 700 الف دولار

مجرد توقع

بو*سليمان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

+ ان شاء الله

بو*سليمان

عضو نشط
اتوقع 700 الف دولار

مجرد توقع

هلا بالاخ البستان

ممكن اتقولي اشلون ٧٠٠

اذا اعلن قبل فترة ٦ اشهر اربعه مليون

ولا انا غلطان شيبت يمكن !!!!

لان انا خابر البيانات تجمع ويعلن عن فترة ٩ اشهر

اسف على المداخله ويمكن اكون غلطان

والله يوفق الجميع

AlBustan

عضو نشط
هلا بالاخ البستان

ممكن اتقولي اشلون ٧٠٠

اذا اعلن قبل فترة ٦ اشهر اربعه مليون

ولا انا غلطان شيبت يمكن !!!!

لان انا خابر البيانات تجمع ويعلن عن فترة ٩ اشهر

اسف على المداخله ويمكن اكون غلطان

والله يوفق الجميع
عزيزي

كتبت مجرد توقع و توقعي لن يقدم و لن ياخر لانة كتبت توقعي بعد اغلاق السوق و لو كان في سوء نية كان الواحد كتب كلامه قبل اغلاق السوق او اثناء تداول السهم في السوق صحيح :)

و مجرد توقع يعني انا ليس مدير مالي او مستشار في بيت التمويل ليكون كلامي صحيح!
و نقطة اخيرة توقعي ٧٠٠ الف فقط عن الربع الثالث و ليس الربع الاول و الثاني يعني ٧٠٠ الف + (ارباح الربع الاول و الثاني)دون حساب ارباح الربع الاول و الثاني
و يارب نشوف الارباح كبيرة و اسف على مشاركتي ان ضايقتك

بو*سليمان

عضو نشط
عزيزي

كتبت مجرد توقع و توقعي لن يقدم و لن ياخر لانة كتبت توقعي بعد اغلاق السوق و لو كان في سوء نية كان الواحد كتب كلامه قبل اغلاق السوق او اثناء تداول السهم في السوق صحيح :)

و مجرد توقع يعني انا ليس مدير مالي او مستشار في بيت التمويل ليكون كلامي صحيح!

و يارب نشوف الارباح كبيرة و اسف على مشاركتي ان ضايقتك

هلا بالاخ الكريم

ليش معصب افا الا اهل الامارات عاد

مشاركاتك يا خوي ما تضايقني ابدا

بس كان القصد انت متوقع ٧٠٠

للثلاث اشهر او ككل بس هذا بيت

القصيد شاكرلك مشاركتك وتوقعك

والبيت بيتك

بو*سليمان

عضو نشط
نسيت \ حسن النيه موجود بشكل دائم عندي :) :;

AlBustan

عضو نشط
هلا بالاخ الكريم

ليش معصب افا الا اهل الامارات عاد

مشاركاتك يا خوي ما تضايقني ابدا

بس كان القصد انت متوقع ٧٠٠

للثلاث اشهر او ككل بس هذا بيت

القصيد شاكرلك مشاركتك وتوقعك

والبيت بيتك

حياك الله الغالي بو سليمان .... اهلنا و حبايبنا اهل الكويت
٧٠٠ الف فقط عن ال ٣ اشهر المنتهية

و اي ارباح فوق ذللك سيعتبر شيء ايجابي لانة الربع الثالث لايحتوي على مصاريف ادارية من تحويل مرابحات الى اسهم

موفقين

AlBustan

عضو نشط
بيان صحفي من "بيت التمويل الخليجي" بخصوص نتائج الربع الثالث 2013
النتائج للربع الثالث خسائر صافية قدرها 3.15 مليون دولار أمريكي بمقارنة مع 1.80 مليون دولار أمريكي أرباح في الربع الثالث من العام الماضي
بيان صحفي - 14/11/2013
التعليقات 0
أعلن اليوم بيت التمويل الخليجي، بنك الاستثمار الإسلامي الواقع مقره في مملكة البحرين، نتائجه المالية للربع الثالث و للتسعة أشهر الأولى المنتهية في 30 سبتمبر 2013.
حقق البنك خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري ربحا بقيمة 1.02 مليون دولار أمريكي مقارنة بما حققه خلال نفس الفترة من عام 2012 بقيمة 7.54مليون دولار أمريكي. بلغ إجمالي الدخل خلال الفترة ما مقداره 29.70 مليون دولار أمريكي مقارنة بإجمالي الدخل البالغ 41.35 مليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة من عام 2012. وأظهرت النتائج للربع الثالث خسائر صافية قدرها 3.15 مليون دولار أمريكي بمقارنة مع 1.80 مليون دولار أمريكي أرباح في الربع الثالث من العام الماضي في حين بلغ اجمالي الدخل للربع الثالث 5.21 مليون دولار مقابل 8.7 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2012.

لقد تأثرت النتائج لهذا الربع من الخسائر التي تكبها البنك من احدى مؤسسة المالية المرتبطة بها، وبمخصصات الزامية وانخفاض مساهمة الدخل. وعلى الجانب الايجابي، ففي إطار الجهود المتواصلة لرفع معدلات الفعالية وتنظيم العمليات في كافة أقسام البنك، انخفضت التكاليف التشغيلية خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 19% لتصل إلى 27.45 مليون دولار أمريكي مقارنة بما مقداره 33.81 مليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة من العام السابق.
وتعليقا على نتائج التسعة أشهر الأولى من العام، صرح الدكتور أحمد المطوع ، رئيس مجلس الإدارة بيت التمويل الخليجي 'بقوله:"بينما نواصل في استراتيجيتنا في إطار جهودنا لتعزيز الأداء ورفع معدلات الكفاءة والفعالية بالبنك.

فقد تأثرت نتائجنا لهذه الفترة والربع الثالث من قبل عدد من العوامل ولكن يرجع في المقام الأول الى عدد من عمليات الدخل التي تم التخطيط لها في الربع الثالث ولكن تم انجازها في الربع الرابع. وفقا لذللك، فإننا نتوقع أداء أقوى في الربع الرابع ونتائج جيدة لهذا العام."
وعلق السيد هشام الريس, الرئيس التنفيذي بالإنابة لبيت التمويل الخليجي :"من خلال إعادة توجيه أنشطة أعمال البنك والتصنيف الائتماني القوي الذي حظي به البنك إضافة إلى ما اكتسبناه من ثقة السوق، نكون الآن على أهبة الاستعداد للانطلاق في صفقات جديدة ولتحقيق نتائج إيجابية في الربع القادم.

سوف نقوم خلال الفترة القادمة بدراسة السوق العقاري للوحدات السكنية بالمملكة المتحدة، لاسيما وأننا حققنا فعلياً عددا من الصفقات الناجحة هناك مع عمليات بيع مربحة مؤخراً.

بالإضافة إلى ذلك، سنسعى إلى إيجاد فرص واعدة في المشاريع الأسهم الخاصة و القطاع العقاري لتأمين مصادر دخل متنوعة وتحقيق قيمة أعلى للبنك والسادة المساهمين والعملاء ومع قدر اقل من المخاطر. لدينا بالفعل مجموعة رائعة من الفرص الجيدة ونتطلع إلى الاستفادة منها جميعا فيما نمضي في طريقنا نحو التقدم والنمو."

وزير البورصه

عضو نشط
ما تعليكم اخونا البستان على النتائج

بو*سليمان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو عمر نداء الواجب يناديك لاخوانك الافاضل

تراني ناطر شارتك وتوجه السهم اذا امكن

الحالة
موضوع مغلق
أعلى