شركة بيت التمويل الخليجي .......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

حربي وربي الله

عضو مميز
اذن الاصلاة
صلاة العصر
ياباغي الجنه
ـــــــــــــــــــــــــــــ
مستويات الدعم و المقاومة اللحظية لسهم - بيت التمويل الخليجي
آخر سعر 43.50
الحجم 100,014,619
السعر لنقطة الإرتكاز -0.38%
مستوى مقاومة ثان (م 2) 44.67
مستوى مقاومة أول (م 1) 44.33
نقطة الإرتــكاز 43.67
مستوى دعم أول (د 1) 43.33
مستوى دعم ثان (د 2) 42.67

السلام عليكم
يشرفني المشاركة في منتداكم

اخوكم
بو عبدالله من الامارات
هلا والله اخوي بو عبدالله وشحالكم انشاءالله بخير بالنسبة انا ابي اشتري بالكويت وابيع اهناك علشان استفيد من الارتفاع اللي عندكم وفرق العملة ؟ وشتنصحني فيه ؟ لاني انا تعبان. نفسيا من سوق الكويت ؟

حربي وربي الله

عضو مميز
هلا والله اخوي بو عبدالله وشحالكم ان شاءالله بخير بالنسبة انا ابي اشتري بالكويت وابيع اهناك علشان استفيد من الارتفاع اللي عندكم وفرق العملة ؟ وشتنصحني فيه ؟ لاني انا تعبان. نفسيا من سوق الكويت ؟

اكتب ان شاء الله.gif

h_UAE

عضو نشط
هلا والله اخوي بو عبدالله وشحالكم انشاءالله بخير بالنسبة انا ابي اشتري بالكويت وابيع اهناك علشان استفيد من الارتفاع اللي عندكم وفرق العملة ؟ وشتنصحني فيه ؟ لاني انا تعبان. نفسيا من سوق الكويت ؟

أعتقد هنااك تقارب كبير جدا في السعر

السهم فنيا في دبي: علي المستوي اليومي
1. تم محاولة اختراق الضلع الهابط من .712 للمره الثالثة وكان عند .587
(اي اختراق و اغلاق فوق الضلع الهابط الموضع في الشارت يعتبر اشارة دخول لين . 61 فلس
بعدها اي اختراق ل 62 فلس ( يعتبر اشارة دخول قوية للوصول للقمة السابقة .712

علي السمتوي الاسبوعي:
1. يتداول السهم فوق متوسط 10 ايام وهناك تقاطع ايجابي لمتوسط 10 ايام مع 20 يوم

السهم لا زال جيد

الدعم و المقاومة للسهم في سوق دبي:
.605
.585
.574
.550
.536
.525
.51

بالنسبة لي المهم الثبات فوق .55 فلس

سامحوني ع الاطالة واعذروني عن ارفاق الشارت لا زلت اتعلم عن كيفية ارفاق صورة واضحة
(اللي بيعلمني كيفية تخزين صورة من الميتاستوك غير عن capture screen ( بكون شاكر له

AdamUAE

عضو نشط
تسلم الغالي .. وبيض الله وجهك ورايتك بيضة بو عبدالله
الصفحة زينتها جمال بسوق دبي مع أستاذنا بو عمر بسوق الكويت
ونتظر تحاليل اساسية من اخونا البستان

mohdalsheikh

عضو نشط
دكتورنا بوعمر يعطيك الف عافية بتوجيهاتك
بس ودنا نعرف باجر
توقعك شنو

h_UAE

عضو نشط
شكرا لكل اللي رحبوت فيني
عندي عدة ملاحظات ولا أقصد فيها أي أحد

أولا: انا متابع للصفحة منذ فترة و تعلمت من الاستاذ بو عمر (أحد أسباب أشتراكي في المنتدى) و حبيت اشكره على مجهوده

ثانيا: المحلل يبذل جهد في تحليل السهم, اذا انته تفهم في التحليل ناقشه واذا ما تفهم لا تتهجم عليه
هو لا يعرف ماذا سيحدث بالضبط لانه في علم الغيب هو يعطيك السيناريو و اوقات الرخول والخروج و انته اتخذ قرارك, وانا كتبت هالكلام لاني اشوف تهجم كبير على بو عمر بدون اي سبب.

ثالثا: حاولوا تستفيدون من المحلليل اللي لديهم خبرة (يعني مب مني انا مبتدأ) مثل أبو عمر و الاخوان في تويتر

رابعا: أرجو انه ما يأخذ كلامي ك تطبيل لسوق دبي
لكن أدعوكم للتداول في سوق دبي في هالفترة و قبل اعلان الفائز ب معرض اكسبو العالمي 2020 يعني استثمروا في الشركات القوية الايجابية فنيا وراح تعطيكم مردود 20-30%

واذا حابين أي مساعدة في سوق دبي المالي انا حاضر

waham

عضو مميز
صباح الخير .. عيني عليك باجر يا تمويل الخليج .. بإذن الله ما تحترم المقاومات .. بالتوفيق .

HEATER

موقوف
شكرا لكل اللي رحبوت فيني
عندي عدة ملاحظات ولا أقصد فيها أي أحد

أولا: انا متابع للصفحة منذ فترة و تعلمت من الاستاذ بو عمر (أحد أسباب أشتراكي في المنتدى) و حبيت اشكره على مجهوده

ثانيا: المحلل يبذل جهد في تحليل السهم, اذا انته تفهم في التحليل ناقشه واذا ما تفهم لا تتهجم عليه
هو لا يعرف ماذا سيحدث بالضبط لانه في علم الغيب هو يعطيك السيناريو و اوقات الرخول والخروج و انته اتخذ قرارك, وانا كتبت هالكلام لاني اشوف تهجم كبير على بو عمر بدون اي سبب.

ثالثا: حاولوا تستفيدون من المحلليل اللي لديهم خبرة (يعني مب مني انا مبتدأ) مثل أبو عمر و الاخوان في تويتر

واذا حابين أي مساعدة في سوق دبي المالي انا حاضر

اولا : اخي العزيز ولد الامارات حياك الله بين اخوانك ويا الف مرحبا

ثانيا : مشكور على ما كتبته بحق صديقي الصدوق ملك التحليل بلا فخر دكتور بو عمر
وثالثا : اي شخص يتهجم على ملك التحليل اعتبره جاهل وغير عاقل ( لان الدكتور متعب نفسه ويحلل بامتياز وبلاش ويشن عليه هجوم من ناس يا اعليميه بالتحليل او لا يفقهون بالتحليل شيء )
رابعا : انا من الناس الذين استفادوا ماديا وفنيا من ملك التحليل بلا فخر دكتورنا الغالي بو عمر
خامسا : الارباح ممنوع اذكرها بالصفحه حفاظا على شعور بعض الحساسين وعيون الحاسدين سوف ارسلها لك رساله خاصه اذا حبيبت .
سادسا : السهم من احسن الاسهم المضاربيه ومحترم التحليل الفني بامتياز ولكن بعد خروج الجناحي الوضع غير امن بالنسبه لي شخصيا وبدات افكر بالدخول والخروج من السهم بنسبه 10% من راس المال فقط وهذه النسبه من الارباح لو خسرتها بالكامل عليهم بالعافيه لحين معرفة اخر الاخبار عن المرابحات وتخفيض راس المال من الرئيس او النائب مباشره مو من توقعات .

Abdullah7373

عضو نشط
اولا : اخي العزيز ولد الامارات حياك الله بين اخوانك ويا الف مرحبا

ثانيا : مشكور على ما كتبته بحق صديقي الصدوق ملك التحليل بلا فخر دكتور بو عمر
وثالثا : اي شخص يتهجم على ملك التحليل اعتبره جاهل وغير عاقل ( لان الدكتور متعب نفسه ويحلل بامتياز وبلاش ويشن عليه هجوم من ناس يا اعليميه بالتحليل او لا يفقهون بالتحليل شيء )
رابعا : انا من الناس الذين استفادوا ماديا وفنيا من ملك التحليل بلا فخر دكتورنا الغالي بو عمر
خامسا : الارباح ممنوع اذكرها بالصفحه حفاظا على شعور بعض الحساسين وعيون الحاسدين سوف ارسلها لك رساله خاصه اذا حبيبت .
سادسا : السهم من احسن الاسهم المضاربيه ومحترم التحليل الفني بامتياز ولكن بعد خروج الجناحي الوضع غير امن بالنسبه لي شخصيا وبدات افكر بالدخول والخروج من السهم بنسبه 10% من راس المال فقط وهذه النسبه من الارباح لو خسرتها بالكامل عليهم بالعافيه لحين معرفة اخر الاخبار عن المرابحات وتخفيض راس المال من الرئيس او النائب مباشره مو من توقعات .

ههههههه اخوي السخان مو لاقيك سالفه الظاهر ،وبعدين محد تهجم علي اخونا الدكتور بوعمر ولا تهضم تعب اللي يجتهدون في الصفحه
والسهم صار مخطور عقب طردت الجناحي !!!!انت الظاهر ما مر عليك التخفيض وزياده راس المال ولا حسيت باللي شاري بسعر عالي ، محد خفس بالعالم الا هو وادارته الدايخه والله لا ايرده ولا ايوفقه وين ما راح

بالنهايه اشكر كل المحللين اللي في صفحه تمويل الخليج ,,,حب الناس انك تدعيلهم بالسر

AlBustan

عضو نشط
تسلم الغالي .. وبيض الله وجهك ورايتك بيضة بو عبدالله
الصفحة زينتها جمال بسوق دبي مع أستاذنا بو عمر بسوق الكويت
ونتظر تحاليل اساسية من اخونا البستان
صباح الخير الغالي

السهم اساسيا" تم تحليله اكثر عن ١٠٠٠ مرة من قبل الاخ متدرب اصيل الغائب الحاضر و دكتور اندبث و بوعمر ايضا" و عدد كبير من الاخوة

شخصيا اتحفظ عن تحليل ميزاينة السهم هذا الى ما بعد الربع الاول ٢٠١٤ و اذا اي سهم اخر من عيوني.

اما فنيا" السهم اشوفه بدبي ممكن يزور ٧١ فلس و للصعود بقية و الله اعلم

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله صباحكم واوقاتكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخواني الكرام لو نلاحظ الدائرة الحمراء في وسطها نموذج الرائس والكتفين
والترند الازرق مؤشر على الكتف الايسر كلام سليم .
والان من يوافقني الراي على الترند الازرق على السعر الحالي بداية الكتف
وهذي نظرتي والله اعلى واعلم
واتمنى اني اكون مطئ
Gulf Finance House(يومي)20131022063009.png

المستحيل

عضو نشط
السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير

لا زلت متفائل بإستمرار الصعود لل ٤٨ مبدئياً

حربي وربي الله

عضو مميز

نجوم777

عضو نشط
الحمدلله قاسم الأرزاق ... هالسهم هذا كثروا استغفار يوصل ١٠٠ فلس خلال شهر ،،، الله العالم

ابو مبارك 3

عضو نشط
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته صبحكم الله بالخير السهم بدبي ماشاء الله مشلع 589 فيه احد يفيدنا فيه خبر ايجابي ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى