شركة بيت التمويل الخليجي .......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

محمد طوني

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2009
المشاركات
310
كل عام والجميع بالف خير .....

وجهة نظر ..... اصبح بعض الاصدقاء في الموضوع يتحدث عن تخفيض راس المال كان الامر بات مؤكدا فان كان هناك مصدر للخبر فل يفيدونا

الان راس مال الشركة 973 مليون دولار .... الخسائر المتراكمة لا تتعدى 400 مليون ( النسبة لا تتجاوز 40 % ) بينما هناك شركات تجاوزت 70% ولم نسمع التهويل في موضوع تخفيض راس المال ....

مطلوبات الشركة باتت اقل من 200 مليون كما اشار الجناحي ( مع عدم الاخذ برايه دائما كونه عودنا على المراوغة في البيانات )

موضوع المرابحات يجب التاكيد على ضرورة اعلان الادارة الجديدة عن كل اجراءاتها بشكل شفاف وواضح لاستعادة ثقة المساهمين ...

وكما كنت اقول دائما مشكلة الشركة في ادارتها .... ومع تغيير الادارة علينا الانتظار حتى بداية العام المقبل على ابعد تقدير لنحكم على مدة تعديل المسار من الاستمرار في المسار الحالي الذي الحق الخسائر تلو الخسائر بالمساهمين....


وجهة نظر تحتمل الصواب والخطأ .... وكل عام وانتم بخير
 

توني عليمي

موقوف
التسجيل
28 أكتوبر 2009
المشاركات
171
خبرين ايجابيين لم يأخذ حقة السهم منهما بالارتفاع
تخفيض المدونية من 2.6 مليار دولار الى 200 مليون دولار
و اقالة او استقالة عصام جناحي
بالنسبة لي السهم في الوقت الحالي يصلح للاستثمار المتوسط او الطويل
ولا يصلح ان يكون مضاربيا
الصبر يا اخوه ..والله متفائل جدا لكن الصبر

وتقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير
 

محمد طوني

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2009
المشاركات
310
من المتعارف عليه استغلال الدول والشركات لفترات الاجازات الطويلة للاعلان عن الاخبار السيئة لتكون فترة الاجازة كفيلة بامتصاص الصدمة

لكن في هذه السنة ....

نرى اليوم حل مشكلة الديون الامريكية ( للاسواق بشكل عام )
استقالة الجناحي او اقالته وعدم الاعلان عن اية مرابحة او اعلان سلبي قبل الاجازة ( لسهم بيت التمويل )
واخيرا قرب الاعلان عن نتائج الربع االثالث وبالتالي دخول سيولة جديدة للاسواق

في المحصلة سنرى باذن الله ارتفاع في الاسواق يوم الاحد وذلك في حالة استمرار نبرة التفائل وعدم حصول اية منغصات لا قدر الله

ونأمل ارتفاع سهمنا لمواكبة الارتفاعات في بقية الاسهم ان شاء الله
 

حربي وربي الله

عضو مميز
التسجيل
13 سبتمبر 2011
المشاركات
3,084
الإقامة
جزيرة العرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
وتقبل الله طاعتكم
وعيدكم مبارك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اجتهاد من اخوكم ونرجو من الله التوفيق والسداد
وارجو من اخواني المحللين لا يقصرون ان كان في ملاحظات
نتقبلها بصدر رحب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصور تتكلم
وتوقعي والله اعلى واعلم
بس يتكون الكتف الثاني وبتعدا خط الرقبه
يكون الهدف بأذن الله 77
بس مافي شي دايركت الي يبي دايركت يركب باص موصلات رقم 16 وينتظر صانع السوق يوصله :D عاد هو ومزاجه
( ووصلتني معلومه من شخص عزيز سوفا يصل اعلى من 77 والله اعلم )

خط الرقبه وتكوين الكتفين.png
رأس_وكتفين_مقلوب.png
الترند الهابط.png
طبعاً اخر صوره حطيتها​
لأنها تتكلم عن الترند الهابط من 77 في حال اختراقه الهدف مبين فوق ويرجع 77​
21_2.gif
2013-10-13_0216.png
ودمتم بحفظ الله ورعايته سالمين​
 

محمد طوني

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2009
المشاركات
310
http://www.albiladpress.com/article217703-2.html


في أول حديث بعد تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة بيت التمويل الخليجي ... المطوع ل “البلاد”:

لم أتلقَّ دعمًا من أبوظبي وندرس التخارج بمشاريع في الهند

الأحد 13 أكتوبر 2013

قال الرئيس الجديد لمجلس إدارة بيت التمويل الخليجي أحمد المطوع في اول حديث يدلي به بعد تعيينه رئيسا للمجلس، إن لديه اجندة أعمال عديدة سيعمل على تنفيذها بهدف المزيد من تطوير أعمال البنك في الفترة المقبلة.
وأكد الاهتمام بأسواق المنطقة، كما يسعى حاليا للدخول في مشروعات في القطاع اللوجستي في دبي، خصوصا اذا ما فازت بتنظيم إكسبو 2020. وأشار، في جانب آخر، الى وجود مباحثات مع احد الشركاء الأساسيين بهدف بيع جزء من حصة البنك البالغة 70 % في نادي ليدز يونايتد الانجليزي. وهذا نص الحديث:
ما هي أولويات العمل لديك في البنك للفترة المقبلة؟
- لاشك ان لدينا حاليا أجندة لتطوير عمل البنك وتنمية مشاريعه وتعميق علاقة البنك بالمجتمع ككل. إضافة إلى المزيد من الاهتمام بموظفي البنك، إذ إن كل مؤسسة تبنى على أفراد وأنظمة لابد لها من وجود الأنظمة المناسبة والأفراد المناسبين الذين يستغلون هذه الأنظمة للوصول إلى نتائج جيدة.
من المهم ان نتطلع الى المزيد مما حققه البنك خلال السنوات الماضية. ومعرفة التحديات الحالية والمستقبلية، وما هو المناسب لإيجاد الحلول لها.
بالنسبة للمشاريع الحالية لدى البنك هناك مشروعات قديمة موجودة لا بد من البحث عن أفضل السبل لحلها من اجل ضمان استمرارها بالشكل المطلوب وتحقق للمساهمين والمستثمرين نتائج طيبة.
لدينا مشروعات في الهند والمغرب وتونس، والبنك يعمل جاهدا للتوصل إلى حلول لها منها التخارج من مشاريع البنك في الهند. وكما نعلم جميعا ان العالم مر بمرحلة صعبة عقارية بسبب الأزمة المالية العالمية في العام 2008 خصوصا القطاع العقاري الذي تأثرا كثيرا. ومشروعات البنك في هذه البلدان هي مشروعات عقارية.
وفي الهند سوف نتخارج لمشروعات عقارية كبيرة في مدينة بومبي الجديدة وحاليا نحن في شراكة مع شركة هندية سوف نتخارج من هذا المشروع مع هذه الشركة.
لقد بدأ العالم يشهد تطورات ايجابية في القطاع العقاري وشهد نموا ملحوظا بما فيها بلدان المنطقة وهي بشائر خير بدأت تأتي لهذا المشروعات، وسوف نولي المزيد من الاهتمام في الفترة المقبلة لهذه المشروعات والبحث عن حلول مناسبة تسعد المستثمرين والمساهمين.
ان بيت التمويل الخليجي سوف يستمر مثلما كان في السابق في طرح مشروعات في مجالات وقطاعات متنوعة، وتوجد أجندة لهذه المشروعات على الرغم من انه من الصعوبة في الوقت الراهن طرح مشروعات عملاقة، ولكن البنك سوف يستمر في البحث عن فرص استثمارية متوسطة وصغيرة.
وكما نعلم أيضا أن البنوك الاستثمارية تقتنص الفرص ولهذا نحن نركز على سبيل المثال في القطاع العقاري في المنطقة منها في البحرين وبلدان الخليج وكذلك لندن بالاستثمار في مشروعات مميزة تلبي حاجة السوق. كما أن لدينا حاليا اهتماما كبيرا بقطاع اللوجيستيك في النقل والتخزين والشحن والتفريغ والإمداد، خصوصا في سوق دبي، إذا سارت الأمور بصورة جيدة وحصلت دبي على أفضلية تنظيم “اكسبو 2012 “. وكذلك الاهتمام بالسوق السعودي حاليا من حيث حجمه والفرص الكبيرة المتوفرة فيه، وهناك العديد من الشركات الواعدة عبر شرائها أو الدخول في شراكات معها، كما أن البنك سوف يستمر في إدارة الأصول خصوصا وان خبرة البنك في هذا المجال كبيرة حيث يدير بيت التمويل الخليجي حاليا أكثر من ملياري دولار من الأصول، وهي تشكل دخلا جيدا للبنك.

وكيف تنظرون إلى سوق البحرين؟
- لدنيا اهتمام كبير بسوق البحرين وسوف نعزز هذا الاهتمام عبر مشروعات مختلفة وفي قطاعات واعدة، كما أن لدينا اهتماما خاصا بالمرفأ المالي عبر الدخول في شراكة مع شركات بهدف تطوير المساحات في منطقة مرفأ البحرين المالي، إضافة إلى الاهتمام بمشروع منتجع العرين، وقد شهد سوق البحرين العقاري نموا بنسبة تزيد على 5 % في مجال التطوير العقاري. ولهذا فإن الفرص متوفرة ومتاحة حاليا.

كيف هو التصنيف الائتماني للبنك؟
- لأول مرة بعد الأزمة الاقتصادية العالمية تأتي إحدى وكالات التصنيف الائتماني وهي “ كابيتال انتليجنس” وتمنح البنك تصنيفا ائتمانيا هو “ BB- “ و” B “ الطويل الأجل والقصير الأجل على التوالي مع نظرة مستقبلية إيجابية. وذلك في شهر أغسطس، وهو يعزز من ثقة السوق في البنك، ما يجعلنا نعمل جاهدين على رفع جودة هذا التصنيف.

وماذا عن ديون البنك؟
- لقد حقق البنك نجاحا كبيرا في خفض الديون التي بلغت أكثر من ملياري دولار والعمل على جدولتها، وقد تراجعت هذه الديون إلى نحو 200 مليون دولار فقط أي خفض نسبة الديون إلى 10 %. وهي مجدولة على 6 سنوات، ولهذا فإن موقف البنك من جهة السيولة والالتزامات المرتبة عليه جيد جدا.

كيف تنظر إلى تجربة البنك في شراء نادي ليدز يونايتد الانجليزي؟
- نحن نمتلك حاليا 70 % من النادي، والآن تجري مباحثات ومداولات مع شريك استراتيجي أوروبي أبدى رغبته لشراء الحصة الأكبر من النادي. وسيبقى البنك على حصة في النادي.
وكما نعلم أن الاستثمار في نادي ليدز هو استثمار خاص نظرا لأنه يضم لاعبين وجمهورا وملاعب ومدينة تهتم بناديها، ولهذا نحن نراعي هذا الاستثمار وبالتالي نعمل على خلق توازن عبر تحقيق دخل مناسب للمستثمرين والمساهمين، في الوقت نفسه، يتم توفير المتعة والسعادة بالنسبة للجمهور واللاعبين والمرافق والمدينة ككل. وهم ينظرون إلى تواجد البنك كمؤشر ايجابي.
وأوجه الشكر للإدارة التنفيذية في الدخول في هذه التجربة وفي هذا النوع من الاستثمار، والأسلوب الذي تمت معالجته إذ إن هذا النوع من الاستثمار ليس سهلا وهناك كثير من الجهات التي دخلت في مثل هذه المشاريع ولم تحقق النتائج المطلوبة. لكننا في مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي سعداء بخطوة الإدارة التنفيذية في هذا الصدد والنتائج التي وصل إليها الاستثمار في نادي ليدز يونايتد الانجليزي.

كيف تجد سهم البنك حاليا؟
- لدينا كل الثقة والقناعة بأن بيت التمويل الخليجي سوف يأتي بأخبار تسعد حاملي أسهم البنك.

توقعاتكم للنتائج المالية للبنك مع نهاية العام 2013؟
- لقد جاءت النتائج المالية للبنك خلال الربع الاول من العام الجاري بصورة مرضية وحقق البنك أرباحا جيدة، وهناك ثبات من هذه الناحية، ولكن من الصعوبة الإعلان عن أي نتائج محددة سوف يحققها البنك نظرا لمخالفة ذلك لتعليمات المصرف المركزي. إلا أن كل المؤشرات تؤكد استمرار البنك في تحقيق نتائج جيدة لأعماله مع نهاية العام.

هل تلقيت دعما من حكومة ابوظبي لتكون رئيسا لمجلس إدارة البنك؟
- أؤكد هنا أن ابوظبي ليست لها علاقة بتسلمي مسؤولية رئاسة مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي، والفضل يعود الى أعضاء مجلس الإدارة الذين طلبوا مني تسلم هذه المسؤولية واختياري لهذه المهمة.

وبخصوص إعادة هيكلة البنك إلى أين وصلت؟
- لقد تجاوز البنك هذه المرحلة، وكما نعلم إن إعادة الهيكلة تتم عندما توجد مشاكل ما ولابد من التجاوب مع إعادة الهيكلة بصورة ايجابية بما يحقق الأفضل لمستقبل البنك.
إن البنك وعلى مدى العام ونصف العام في استقرار مالي، وحاليا ينصب الاهتمام على أجندة الأعمال الجديدة والمطلوبة والتي ستطرح خلال المرحلة المقبلة؟

كيـــف هو نظام الحوكمة في البنك؟
- انا شخصيا يهمني كثيرا اتباع نظام حوكمة بصورة دقيقة بما يخدم مصلحة المساهمين. اذ إن أية مجالات تخدم مصلحة المساهمين فإن الإدارة في البنك تعمل على إدارة أصول وحقوق المساهمين، ونظام الحوكمة سيعمل في جزء على المحافظة على سلامة هذه الأصول، فإنها ستكون جزءا لا يتجزأ من الاداء التنفيذي لعمل الإدارة. والعمل بشتى الطرق لخلق بيئة تدعم ثقافة الحوكمة واستمرار تنفيذ نظام رقابي سليم.

ما هي الاستفادة من جراء الأزمة المالية العالمية؟
- ان اهم شيء تعلمناه عدم تركيز الاستثمارات في قطاع معين مهما كان هذا القطاع يشهد انتعاشا ونموا، وبطبيعة الناس اصبحوا يجرون حيثما كان هناك جري. وفي الواقع ان الفرص الموجودة يومها بالنسبة للتطوير العقاري واسلوب العالم في التعامل مع هذا القطاع يومها كان ذلك مبررا كافيا في طريقة تعامل بيت التمويل الخليجي، مثلما بررت ما قام به العديد من الشركات الحكومية في بلدان عديدة.
ان البنك ليس الوحيد الذي قام بهذه الاستثمارات وانما العديد من الجهات المحلية والعالمية. وعانت بعد ذلك من التركيز في قطاع واحد. ولهذا فإن التنوع اصبح امرا في غاية الأهمية، كما أن البنك قد دخل في فترة سابقة في مشاريع تحقق أرباحا جيدة ولكن في نفس الوقت ذات مخاطر كبيرة ولهذا أصبحنا اكثر حذرا في هذا الجانب. ونحن اليوم نبحث عن مشاريع ذات مخاطرة موزونة وعوائد جيدة. ولن ندخل في مشروعات كبيرة وضخمة.
إن المنطقة حول دول الخليج مثل سوريا والعراق ومصر تعيش عدم استقرار سياسي واقتصادي، والأزمة العالمية لازالت موجودة في أوروبا وأميركا وترمي بظلالها علينا. ولهذا فإن الأولويات والشعار المرفوع هو “استثمر ولكن بحذر”.
 

الصبر

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2007
المشاركات
52
وجهة نظر
ليش علي طول هذي المقابله
ما ساله هل هناك نية لتخفيض راس المال لكي يتم تطمين مساهمي الشركة
 

Turkish coffe

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2012
المشاركات
610
المطوع هو الوجه الثاني لجناحي مافي شي جديد المفروض يغيرون الاداره كلها
 

بوورصجي

موقوف
التسجيل
2 يناير 2013
المشاركات
819
الإقامة
قلب امي
وجهة نظر
ليش علي طول هذي المقابله
ما ساله هل هناك نية لتخفيض راس المال لكي يتم تطمين مساهمي الشركة
اخوي حتي لوفرضنا في تخفيض رأس مال مو بالوقت الحالي ولابالاسعار الحالية لازم انعقاد جمعية عموميه
 

dughaim

عضو نشط
التسجيل
27 مارس 2010
المشاركات
241
السلام عليكم و رحمة الله
بنك دبي الإسلامي يمتلك الآن 5.5 % من بيت التمويل الخليجي
شاهد أرقام بنك دبي الإسلامي
مبروك عليكم و إن شاء الله تبدأ الرحلة إلى 100 فلس
 

محمد طوني

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2009
المشاركات
310
السلام عليكم و رحمة الله
بنك دبي الإسلامي يمتلك الآن 5.5 % من بيت التمويل الخليجي
شاهد أرقام بنك دبي الإسلامي
مبروك عليكم و إن شاء الله تبدأ الرحلة إلى 100 فلس



جزاك الله خيرا اخي العزيز ... وبعد اذنك هاي الرابط :
http://www.argaam.com/company/companyprofile/marketid/1/companyid/2/دبي-دبي-الإسلامي


8888888888888888888.jpg
 

AlBustan

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2011
المشاركات
1,388

عفوا اخوي....

دبي الاسلامي لا يمللك في بيت التمويل و اللي مقتبسه حضرتك من موقع ارقام نسبة قديمة سابقا"..... و ليست جديدة و حاليا" ....فقط المثنى و عصام جناحي .....

موقع ارقام ٥٠% من الشركات كبار الملاك غير محدثيين النسب فيهم الا القليل من الشركات السعودية موقع ارقام يحدثها بشكل دوري....
 

AlBustan

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2011
المشاركات
1,388
السلام عليكم و رحمة الله
بنك دبي الإسلامي يمتلك الآن 5.5 % من بيت التمويل الخليجي
شاهد أرقام بنك دبي الإسلامي
مبروك عليكم و إن شاء الله تبدأ الرحلة إلى 100 فلس

كبار ملاك تمويل الخليج من موقع السوق البحريني و موقع بيت التمويل



للعلم المثنى قام ببيع ٢٤ مليون سهم من بيت التمويل بشهر ٩ حسب موقع بيت التمويل

و انخفضت نسبة المثنى من 5.89% الى 5.14%




 

HEATER

موقوف
التسجيل
14 أبريل 2010
المشاركات
530
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله طاعتكم ونحمد الله على سلامه وعوده اخوانا الحجاج اليوم وغدا من الاراضى المقدسه واقول لهم حج مقبول وذنبن مغفور باذن الله تعالى

يقولون بعض المحللين في توتر وغيره بان السوق مقبل على ارتفاع وسوف ترتفع جميع الاسهم التي دون ال50 فلس الى ال 100 فلس وهذه سمعناها من بعضهم لما وصل المؤشر 8400 نقطه وارتفعت بعض الاسهم الصغيره والمضاربيه التى دون ال50 ومنها سهمنا ارتفع من خانه ال40 الى خانه فوق ال60 فلس ثم ما لبث السوق بالانخفاض حتى وصل سهمنا للحدالادنى في عمره وهو 30.5 فلس

مقابلة رئيس مجلس الاداره الجديد لبيت التمويل الخليجي احمد المطوع لم يتطرق لا هو ولا اللي مقابله هل فيه نيه لتخفيض عدد الاسهم وما هو الحل للخسائر المرحله بسبب المرابحات المتكرره والرخيصه بكميات رهيبه جعلت عدد الاسهم 3 مليارات سهم واعتقد مقصوده من قبل الرئيس الجديد وفيه مقوله كويتيه من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم نتمنى عكس ذلك ونهج جديد وسعر جديد وارباح جديده ومشاريع جديده ومرابحات متوقفه الى الابد وتغير صانع السوق بالسوقيين ( الكويت ودبي ) وتعيين بدل منهم الاخ البستان - محسوبك هيتر -الحربي - المستفسر - المستحيل - حفار قبور - محمد طوني راح اتشوف سعر السهم فوق الدينار والناس تفرح وتعوض بعض الاخوه خسايرهم اللي حتى البعاريين ما تقدر اتشيلها الله يفرج عليهم ويعوضهم خير كثير ان شاء الله .

الاخ الكبير ملك التحليل الدكتور بو عمر تقبل الله طاعتك وكل عام وانت بخير فيه اي تغير للشارت الاخير اللي حطيته والاسعار المتوقعه اذا فيه جديد ما عليك امر تتحفنا بمشاركة ذهبيه من تحليلك الفذ واللي ما يخر الميه .

 

الطوق

عضو نشط
التسجيل
5 أكتوبر 2013
المشاركات
860
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
وتقبل الله طاعتكم
وعيدكم مبارك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اجتهاد من اخوكم ونرجو من الله التوفيق والسداد
وارجو من اخواني المحللين لا يقصرون ان كان في ملاحظات
نتقبلها بصدر رحب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصور تتكلم
وتوقعي والله اعلى واعلم
بس يتكون الكتف الثاني وبتعدا خط الرقبه
يكون الهدف بأذن الله 77
بس مافي شي دايركت الي يبي دايركت يركب باص موصلات رقم 16 وينتظر صانع السوق يوصله :D عاد هو ومزاجه
( ووصلتني معلومه من شخص عزيز سوفا يصل اعلى من 77 والله اعلم )

طبعاً اخر صوره حطيتها​
لأنها تتكلم عن الترند الهابط من 77 في حال اختراقه الهدف مبين فوق ويرجع 77​
مشاهدة المرفق 217247ودمتم بحفظ الله ورعايته سالمين​
وعليكم السلام صكيتك لايك و مشكور على الشارت و الكلام الحلو وانشاء الله اركب الباص وويديني حولي اتعشا بمطعم الشباب المبارك شعبي بس يقولون اكله حلو وبدعيلك وسامحونا \ سلملي على صديقك بس ما قال السهم وين بيصعد اعلى من 77 كم يعني؟
 

حربي وربي الله

عضو مميز
التسجيل
13 سبتمبر 2011
المشاركات
3,084
الإقامة
جزيرة العرب
وعليكم السلام صكيتك لايك و مشكور على الشارت و الكلام الحلو وان شاء الله اركب الباص وويديني حولي اتعشا بمطعم الشباب المبارك شعبي بس يقولون اكله حلو وبدعيلك وسامحونا \ سلملي على صديقك بس ما قال السهم وين بيصعد اعلى من 77 كم يعني؟
اكتب ان شاء الله.gif

هلا بخوي الطوق
اما بخصوص السهم ارجو السموحة
24.gif

لا املك الحقوق بأفصاح المعلومه :oops:
 

أبو عمر

عضو مميز
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
6,711
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله طاعتكم ونحمد الله على سلامه وعوده اخوانا الحجاج اليوم وغدا من الاراضى المقدسه واقول لهم حج مقبول وذنبن مغفور باذن الله تعالى

يقولون بعض المحللين في توتر وغيره بان السوق مقبل على ارتفاع وسوف ترتفع جميع الاسهم التي دون ال50 فلس الى ال 100 فلس وهذه سمعناها من بعضهم لما وصل المؤشر 8400 نقطه وارتفعت بعض الاسهم الصغيره والمضاربيه التى دون ال50 ومنها سهمنا ارتفع من خانه ال40 الى خانه فوق ال60 فلس ثم ما لبث السوق بالانخفاض حتى وصل سهمنا للحدالادنى في عمره وهو 30.5 فلس

مقابلة رئيس مجلس الاداره الجديد لبيت التمويل الخليجي احمد المطوع لم يتطرق لا هو ولا اللي مقابله هل فيه نيه لتخفيض عدد الاسهم وما هو الحل للخسائر المرحله بسبب المرابحات المتكرره والرخيصه بكميات رهيبه جعلت عدد الاسهم 3 مليارات سهم واعتقد مقصوده من قبل الرئيس الجديد وفيه مقوله كويتيه من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم نتمنى عكس ذلك ونهج جديد وسعر جديد وارباح جديده ومشاريع جديده ومرابحات متوقفه الى الابد وتغير صانع السوق بالسوقيين ( الكويت ودبي ) وتعيين بدل منهم الاخ البستان - محسوبك هيتر -الحربي - المستفسر - المستحيل - حفار قبور - محمد طوني راح اتشوف سعر السهم فوق الدينار والناس تفرح وتعوض بعض الاخوه خسايرهم اللي حتى البعاريين ما تقدر اتشيلها الله يفرج عليهم ويعوضهم خير كثير ان شاء الله .

الاخ الكبير ملك التحليل الدكتور بو عمر تقبل الله طاعتك وكل عام وانت بخير فيه اي تغير للشارت الاخير اللي حطيته والاسعار المتوقعه اذا فيه جديد ما عليك امر تتحفنا بمشاركة ذهبيه من تحليلك الفذ واللي ما يخر الميه .
هلا بملك الذوق والأناقه :)
هالسهم مع الخيل يا شقرا ;)
نشوفه 43 -43.5 !
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى