شركة منا القابضه (منا قابضه) (كي سبان سابقا)

الحالة
موضوع مغلق

بوزييز

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2007
المشاركات
3,758
الإقامة
بالديره

NICK

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
2,071
الإقامة
kuwait
علمت «الوسط» ان شركة منا القابضة حققت ارباحا صافية بلغت 5 ملايين دينار عن الربع الأول من عام 2008 بربحية للسهم 50 فلسا، مقارنة بالربع الاول من عام 2007 حيث حققت صافي ارباح 20 الف دينار وربحية للسهم بلغت 0.66 فلس.

وذكرت المصادر ان الشركة تتجه للإعلان الرسمي عن صفقة كبرى خارجية سيكون لها الأثر واضح على اداء السهم في سوق الكويت للأوراق المالية، مشيرا الى ان هذه الصفقة تأتي ضمن مشاريع الشركة الموجودة حاليا في مصر، حيث أوضحت المصادر أن الشركة قد تكون حصلت على الموافقات النهائية لمشروعها العقاري الضخم في جنوب الجيزة بمصر
 

كويتي2006

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
1,166
اقول شنو السالفة

السهم ربحان بالربع الأول 50 فلس
وراح يعلن عن صفقة ضخمة
طيب ليش السهم نازل نزول صاروخي اليوووووووووووووووووووم :mad:
 

طموح الشباب

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2008
المشاركات
50
يا جماعة ما عليكم ، رأيي أن كلها حركات محافظ عشان ينزلون السهم ، السهم صاعد بإذن الله ، ولاتخافون .
" وفي السماء رزقم وما توعدون ".
 

mohabbas

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2006
المشاركات
848
ممكن يرتد...السهم...يرجى من المختصين الافادة...
 

العكش

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2007
المشاركات
1,996
انخفاض طبيعي وهو جني ارباح وفي نفس الوقت تصريف كميات وسوف يعاود السهم بالإرتفاع
 

almo7amy917

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2006
المشاركات
28
تحذير تحذير 2

كنت كتبت يوم الخميس الماضي تحذير ان السهم رايح حد أدنى وتم شطب جميع مداخلاتي
 

sarem

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
746
للأسف شفنا يوم الخميس يوم ارجعت منا للتداول وافتتحت 1960 وبعدين تلاها صفقة بالحد الادنى فخفق المؤشر السعري -40 نقطة نزول مرة وحدة حيث كان المؤشر -40 وفجأة صار -80 فيتضح من هذه الحركة كم هو اثر منا على المؤشر .

هذا اذا علمنا ان آخر اربع ايام تداول كان هناك تصريف واضح على السهم وذلك من ارتفاع كمية التداول في آخر اربع ايام كما ان الشمعات المتكونة كلها شمعات تصريفية واكثرها وضوحا الشمعة الاخيرة.

كما انه دائما التصريف يتم قبل الهدف المعلن للحصول على الشراي واليكم الامثلة :

المخازن ايام ما كانت 5 دنانير قالوا رايحة عشر دنانير وما بقى واحد بالكويت الا شرى المخازن حتى البنقالي اللي يجيب شاي بالسوق يمكن خذاله شوي وأين تم التصريف ؟؟
تم ب 6760 والعالم حيل يشترون وكل ما نزل قالوا لا بكرة بيرتد عندهم عقد عندهم مادري شنوا والى يومنا هذا وشوف عينكم السهم يتداول بحدود الدينار وهي من هي من الشركات الكبرى ذات الأصول الضخمة ولكن هذا الحاصل.

سهم اللبنانية واللي ما يعرفونه من مستجدين البورصة هو سهم المستثمرون حاليا لمن وصل 1120 قالوا لا أحد يبيع لا يخضونكم السهم رايح 1360 وما عليكم يومين ويرد ونزل ونزل ونزل والمساكين متعلقين بالأمل !!!

سهم المجنونة الدولية صعد من 170 فلس ل 1180 وقالوا حزتها السهم بيطير رايح على اقل تقدير 1800 اذا مو دينارين وشوف عينكم السهم قاعد ينشات بالفناقر يوميا ب 300 .

سهم بترو جلف شلع من 350 الى الدينار بصحبة الأسطورة الحفار وقالو ان الحفار ببيعونه بأكثر من راس مال الشركة وأرباح خيالية وبعدين قالوا هونا نبي نأجر الحفار وبعدين قالوا وقعنا مذكرة تفاهم مع ايران وبعدين قالوا حصلنا مستأجر بسعر أفضل وشوف عينكم السهم انقط عقبها الى كم ؟؟ كم تتخيلون ؟؟ الى 244 فلس حد أدنى من الدينار .

وسهم الرابطة والوطنية العقارية وسلطان والمعادن وشوفوهم اليوم مو مترقعين والناس متعلقة فيهم بأسعار مرتفعة !!!

طبعا والأمثلة كثيرة أكثر من أن تحصى آخرها سهم عقارات ك قالوا رايح نفس منا وصعد السهم كم يوم حد أعلى وتالي صرف 60 مليون سهم على المساكين ونزل .

وقبله سهم امتيازات صعد اسبوع حد أعلى وقالوا هدفه 350 وتالي صرف ب 265 34 مليون سهم وعاد السهم من حيث اتى.

وغيره وغيره وغيره كثييييييييير لكن للأسف نحن نتداول بعواطفنا وليس بعقولنا والطمع بعض الأحيان يعمي بصيرتنا لمن يطيح الفاس بالراس نقول ياريت بعنا وياريت جنينا أرباحنا وياريت وياريت وكلمة ياليت عمرها ما تعمر بيت .

فكروا بعقولكم وخل عنكم المطبلين.

ولا تقولون قاعد أخوفكم لكن أخوكم انقرص من السوق لمن قال بس ، فياليت الواحد يتعلم من غيره.

والبيع والشراء مسئولية شخصية.:rolleyes:

اني نصحت لكم لكنكم لا تحبون الناصحين :mad:

خلوا عنكم العواطف واعملوا العقووووووووول :(

ولاا يزال البعض يردد نفس العبارات نزول بسيط خض بطون استراحة محارب جني ارباح ولكن الحقيقة واحدة هي تصرييييييييييييف ::verymad::::verymad::::verymad::
 

طموح الشباب

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2008
المشاركات
50
أخوي تاجر إبن تاجر وينك من زمان. بشرنا . شنسوي اليوم حد أدنى . مارأيك بلي حصل اليوم ؟
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
الحكومة تتجه لرفع سعر الأرض فقط
المصرية الكويتية للتنمية التابعة لـ «منا» تنفي سحب أرضها في مصر وتستأنف اعمالها هناك


نفت الشركة المصرية الكويتية للتنمية ما يتردد حالياً ان هناك قرارا بسحب الأراضي التي تملكتها الشركة في مصر بقرار من مجلس الوزراء في وقت سابق.
وقال مسؤول في الشركة عبر اتصال هاتفي مع«عالم اليوم» ما يتردد حالياً من وجود مخالفات على الشركة وان مجلس الوزراء هناك قام بسحب الاراضي من الشركة ليس له اساس من الصحة، وإن كان هناك نية الى رفع سعر المساحة وليس سحبها. وأكد المصدر المسؤول في الشركة ان الأمور تسير وفق الاجراءات القانونية هناك دون وجود خلافات بين الجهات المعنية والشركة وكان ان تردد ان مجلس الوزراء قام بسحب هذه الاراضي من الشركة المصرية الكويتية للتنمية والتي تتملك فيها شركة «منا القابضة» حصة، بالاضافة الى تملك شركة الدولية للتخزين والدولية للمشروعات المملوكتان لـ «منا» بنسب ضخمة، نافية هذه المعلومات انها ليس لها أساس من الصحة واستدل المصدر بهذا النفي حديث المتحدث باسم مجلس الوزراء حول هذه القضية بأنها ليست سحب اراض من الشركة وانما زيادة السعر فقط وهذا ما أكده المتحدث باسم مجلس الوزراء هناك.
وأكد ان الشركة مقبلة على توسعات في مصر سواء في هذه المنطقة او مناطق اخرى تبحث الشركة الاستثمار فيها واضافة مشاريع ضخمة سيكون لها الأثر الايجابي على ادائها خلال الفترة المقبلة، خاصة وان السوق المصري يعتبر ن الأسواق القوية والذي يتميز عن غيره بالتسهيلات في الاجراءات التي تسعى الشركات لاقامة مشاريع في مناطق مختلفة من الدولة.



مساء الخير

السؤال كم الزياده :rolleyes:
 

قاروه

بوعبدالعزيز
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
7,976

hmo0ody

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2008
المشاركات
10
يجماعه عطونا رايكم في الموضوع ........... نقعد ولا نبيع
 

فرصة

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2008
المشاركات
508
اللة يستر بسترة بس بشكل عام تداول باجر راح يعطى توجة السهم يافوق او تحت
 

bo_hamood

موقوف
التسجيل
14 أبريل 2008
المشاركات
241
صح لسانك ساريم عين العقل والله عندك ربح بيع ماكو امان من هالمافيا
 

حبيبكم

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2008
المشاركات
1,020
يجماعه عطونا رايكم في الموضوع ........... نقعد ولا نبيع

ليس هذا هو السؤال. بل السؤال هو :
هل تستطيع أن تبيع غدا أم لا ؟ :confused:
 

بوخمسين

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2005
المشاركات
1,170
أخونا العزيز نبيل بوعادل

ماذا تتوقع للسهم غدااااااا

وشكرااااا
 

dr.maged

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2007
المشاركات
2,298
الإقامة
الكويت-مصرى الجنسية
اتوقع قبل اسبوعيين تاجر ابن تاجر اعلن عن ارباح الربع الاول لمنا قابضة بمنتدى النوادي وقال انها بتطوف 5 ملايين و6 ملايين بتطوفهم هل هذا صحيح ؟؟؟

كيف يكون ارباحهم 5 او 6 مليون وراس المال 10 او 13 مليون وماهى طبيعة النشاط التى تقفز بالشركة من خسائر الى ارباح توازى اكثر من 40 % تقريبا من ميزانية الشركة
هل فكر احد منكم بالبحث عن مشروعات الشركة غير المشروع المرفوض فى مصر
انا اقول لكم انه لو تحققت ارباح للشركة فهى من المضاربة على سهم الشركة بالبورصة
وقبل ان يتهمنى احد كما حدث من قبل بانني حاسد لملاك السهم ارجو ان يجد اى من المهللين والمطبلين للسهم فى نفسه الشجاعة والقدرة على ان يعلن لنا عن اى مشروع قامت به شركة مظلات السيارات خلال الشهور الثلاثة السابقة
ثانيا ليكتب فى هذا المكان من يؤكد على صحة المشروع فى مصر الذى اؤكد من هذا المكان انه فاحت رائحة الرشوة والفساد حوله فى مصر وهو لايتجاوز موافقة مبدئية لم ولن تتدخل حيز التنفيذ
كما قلت فى مشاركاتى السابقة الايام بيننا وعندما تنتهى هذه الزوبعة فانا اجد فى نفسي القدرة على الاعتراف بالخطأ لو كنت مخطئا
وقبل ان ينهال احدكم على بالسباب والاتهام بالتشكيك ليبحث فى ميزانية الشركة ويطالع بيانات الربع الأول ويبحث عن مصدر الأرباح ويبحث آخر فى الجرائد المصرية عن اخبار هذا المشروع
والله من وراء القصد
 

طموح الشباب

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2008
المشاركات
50
أنا أتوقع السهم صاعد بحيل الله ، وخصوصاً بعد إعلان أرباح الربع الأول ( الخيالية ) ، ورح تشوفون شلون السهم راح يشب حد أعلى بإذن الله يوم الثلاثاء بعد الإعلان ..... والله الموفق.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى