شركة منا القابضه (منا قابضه) (كي سبان سابقا)

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف
يعني اطلبها باجر لان اليوم مافي عرض معلقه تنصح اطلبها على540؟؟

نصيحة من أخ،، لا تلحق سهم مشلع من زمان، لا و شركة داثرة، اذا بلعت الييمة ترى مافي مخرج.

اتبع نصايح المحللين العتمدين في المنتدى. انت الان ورق خسران، مابي أشوفك أوراق خسرانة.

كويتي2006

عضو نشط
وانا اضيف على كلام اخونا ، تره لا يصير فيك مثل ما صار فيني ، دشيت على سهم عارف للطاقة بعد ما شفته كل يوم حد اعلى ، والحين تدبست فيه مو قادر حتى ابيعه ، فانتبه ، ممكن تضرب معاك وتدوبل فلوسك بس هم ممكن يصير العكس وما تعرف تطلع .
بقولك نصيحه قالها لي واحد من المعمرين في البورصة لما دره اني خذيت سهم عارف للطاقة ، قالي : شوف يا ولدي اخذ السهم الي اذا نزل السوق تلقى له شراي ، ولا تاخذ سهم ما تقدر تبيعه حتى لو يوصل 100 دينار .

شوف سهم عارف للطاقة وتعرف ، ما تلقى عليه طلبات ، فانتبه لا يصير فيك مثل ما صار فيني ، تره منا القابضة سعره تدوبل واكثر ، وانا شخصيا هم بقيت ادش عليه بس بعد لما انلدقت بعارف للطاقة حبيت انبهك وانبه الباجي لا يطيحون بهل الحركة ، والقرار لك واتمنى تدوبل فلوسك 1000 مرة وتصير ملياردير والله يبارك لك فيهم .

نسألكم الدعاء . وشكرا
:rolleyes:

اللهم عوض كل الخسرانين ، وأبدل خسارتهم بربح كثير مبارك ، ويسر لهم من يدلهم على الخير ، يا رب العالمين .

قولوا أمين .

adelsaqer

عضو نشط
والله ياجماعه احترنا بعض الاخوان يحذرون من دخول السهم بهالوقت والاخ تاجر يقول السهم راح يوصل دينار شرايكم الحين نتم علي ابيار ونطش والا نبيع ابيار باجر وناخذ منا ؟ :rolleyes:

قاروه

بوعبدالعزيز
والله ياجماعه احترنا بعض الاخوان يحذرون من دخول السهم بهالوقت والاخ تاجر يقول السهم راح يوصل دينار شرايكم الحين نتم علي ابيار ونطش والا نبيع ابيار باجر وناخذ منا ؟ :rolleyes:

مافي مقارنه بين ابيار ومنا !

ربح يفوتك احسن من خساره تمسكك :p

نصيحتي لك خلك على ابيار

قنوع ؟

عضو مميز
نصيحة من أخ،، لا تلحق سهم مشلع من زمان، لا و شركة داثرة، اذا بلعت الييمة ترى مافي مخرج.

اتبع نصايح المحللين العتمدين في المنتدى. انت الان ورق خسران، مابي أشوفك أوراق خسرانة.

واضم صوتى لصوتك :)

كويتي2006

عضو نشط
من لم يعتبر من تجارب الآخرين فلن تنفعه تجاربه

:p

اقول ما تشتري مني عارف للطاقة بـ 400 فلس :D مادامك مشتهي تخسر من منا القابضة . خل اختصر الطريج عليك :p

ارد على كلام اخوانا جميعهم انا ذكرتكم بسهم منا قابضه من قبل لا يوصل هالمستويات والكل يدري وارجع واقول لكم اللي يحب يدش عالسهم خل يدش عليه وصدقوني انا نصحتكم ومافيه خساره ابد انشاء الله والسهم مواصل مواصل مواصل واللي يبي يدش عليه باجر خل يدش عليه لانه السهم مكمل بدون توقف صدقوني لو وقف يمكن يوقف شوية ويخوف جم واحد فيكم ويكمل صعوده والسهم من مصدر اثق فيه قال لي بالحرف الواحد رايح وراح يطوف الدينار واذا حسيت باي خوف على اخوانا راح اذكركم هني بوقت الخروج من السهم صدقووووووني منا قابضه افضل من ابيار وغيرها بالوقت الحالي

بتشوفون منا قابضه ب 1.100

الوقت بيناتنا والايام بيناتنا وتوصيتي ما زالت قايمة اتمنى من الاخوان جميعآ الاستفاده من هذي الفرصه والله وقلت لكم عن السهم من لمن كان ب 340 ووصل وايد فرق 530 وهم رجعت واقول لكم وتذكروني .......

المستويات التي يتداول عليها السهم حاليآ مستويات رخيصه جدآ وصدقوني السهم مواصل للدينار

نصيحه مني اذا مو مقتنع بنصيحتي خلك مع نصايح الاخوان وانا نصحتكم كلكم لاني ابي الفايده لكم مو دعوه للبيع او الشراء انا مجرد قمت بنشر ما لدي من خبر ولو كنت ما اثق بمصدر الخبر اللي يابلي المعلومه جان ما كتبت لكم بالمنتدى مع احترامي لجميع الاخوان

nabeels8

موقوف
سهم منا قابضه سوف يصل الى مستويات قياسيه الهدف القادم ديناررررررررررررر

مساء الخير

يوم التوصيه كان سعر السهم 435 إلى 460 فلس بتاريخ 19-3-2008

فقط للإيضاح

ارحبو

عضو نشط
اي ياخوي بعد مراجعة كل مشاركاتك ال 37 كانت التوصيه فوق ال 400
مو قصور فيك بس لاخذ الحيطه والحذر
اسمحلي ياخوي طريقتك والله تشكك
واعتبرها مناقشه ليش ماوصيت من قبل لايصعد السهم

نصيحة : في من السوق واحنا شفنا كثير الزين والشين ... وانا معتبركم مثل اخواني ... وياما مريت بمواقف وشفت وانضريت من ضعاف النفوس ... وانا شخصيآ حتى بتعاملي بالشارع لو مشيت بالسياره وشفت واحد بيطلع من لفه اطوفه راح تسإلوني ليش ؟؟؟ لانه مصيري بصير مكانه و الله يسهل علي ويجي واحد يطوفني ...اعتقد كلامي واضح للجميع ومانبي الا دعوااكم بدوام الصحه.
والله يسهل على الجميع
وشــــكرآ ...

ان غدآ لناظرة قريب = منا قابضه

nabeels8

موقوف

بوبرجس

عضو نشط
نصيحة : في من السوق واحنا شفنا كثير الزين والشين ... وانا معتبركم مثل اخواني ... وياما مريت بمواقف وشفت وانضريت من ضعاف النفوس ... وانا شخصيآ حتى بتعاملي بالشارع لو مشيت بالسياره وشفت واحد بيطلع من لفه اطوفه راح تسإلوني ليش ؟؟؟ لانه مصيري بصير مكانه و الله يسهل علي ويجي واحد يطوفني ...اعتقد كلامي واضح للجميع ومانبي الا دعوااكم بدوام الصحه.
والله يسهل على الجميع
وشــــكرآ ...

ان غدآ لناظرة قريب = منا قابضه

خوي تاجر مشكور وماقصرت وهذا يدل على طيب أصلك ومعدنك الطيب .

وقديما قال الشاعر :

ياعطيه ماطواك اللي طواني ........... يوم شفت إظبا النفود مبرقعات

ماقصرت وعساك عالقوه

أخوك بوبرجس

أخوي شنو مصدرك ولاتأخذ دعاوي الناس إذا نزل الناس كافيها خساره وشنو الشي اللي يخليها توصل دينار أثبتلنا ومشكور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى