متابعة السوق

aldub2000

عضو نشط
قروب المدينه صارله من ٢٠١١ ما سمعنا له حس ؟؟ علما انه هو اللي حرك السوق يسويها البخت

اهلين اخوووي ... ايييه يسويها البخت لما يتوقفون مثل باقي القروبات ( الصفاه..جلوبل...الدار..اعيان وزين ردت ...) مو بعيده عنهم ترى كله تفريخ شركات بتفريخ .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

Nameless

عضو مميز
هلا اخوي وبشيخ المحللين ما شاء الله .؟؟ يا معود اكتب هالكلام بصفحه تجاره بارك الله فيك خل الكل يشوف مشاركتك .؟؟

وانت قلت عن منتزهات وحطيت شات وفعلا رحنا للهدف ما شاء الله .؟؟

ياريت كل شات تحطه ...حطه وكتبه بصفحته وجزاك الله خير .؟؟؟ وانا شخصيا من المتابعين لك دائما .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

جزاك الله خير على الكلام الطيب وما انا بشيخ المحلين(اللقب كبير علي) مجرد هاوي تحليل :)

وان شاء الله تامر امر أي تحليل لسهم راح احطه بصفحة الخاصة (اعترف اني مقصر بهذا الشي)
اغلب مشاركاتي تجدها هنا بسبب ارتياحي بهذه الصفحة مع اخواني

واتشرف بمتابعتك لي

aldub2000

عضو نشط
جزاك الله خير على الكلام الطيب وما انا بشيخ المحلين(اللقب كبير علي) مجرد هاوي تحليل :)

وان شاء الله تامر امر أي تحليل لسهم راح احطه بصفحة الخاصة (اعترف اني مقصر بهذا الشي)
اغلب مشاركاتي تجدها هنا بسبب ارتياحي بهذه الصفحة مع اخواني

واتشرف بمتابعتك لي

بارك الله فيك وحياك الله والله يهديك كل هالتحليلات الحلوه والممتازه وتقول هاوي .؟؟؟ عيل شخليت حق الهواه الصج واللي شكثرهم هالايام .؟؟

والله المستعان.؟؟

aldub2000

عضو نشط
الله العالم أن القروب القادم هو قروب المدينة وأنا قاط ثقل المحفظة فيها
لعل السيد شرشر يفيق من سباته .

اهلين اخوووي مغامر ... شلونك.؟؟؟ الله يهديك انا شخصيا طلعت من المدينه اول ما نزلت تذكر من الايقاف ب64 فلس وانت لما الحين قاضب وقلت لك قبل بيع واطلع ما صدقتني .؟؟؟ والحين عندك فرصه تغير من هالقروب التعبان وتروح لقروب مثلا الصفاه فيهم خير ان شاء الله او تاخذ تمويل الخليج اعتقد فيه خير بعد .؟؟

والله عندي كلام وايد لك ولكن بعدين اكتب لك ..كل شي بوقته حلو يا حلو .؟؟؟ والسوق طار وشلع وانت ناطر هالقروب ...وترى عندنا توقيفه الربع الثالث للمدينه لا تنسى .؟؟

والله المستعان.؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
تصريح قوي :) يعني متاكد راح تتوقف ؟؟

خوي المغامر

عضو نشط
اهلين اخوووي ... ايييه يسويها البخت لما يتوقفون مثل باقي القروبات ( الصفاه..جلوبل...الدار..اعيان وزين ردت ...) مو بعيده عنهم ترى كله تفريخ شركات بتفريخ .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

يا هلا وغلا بالطيب الغالي
بسك تشاؤم من قروب المدينة صحيح انه غثيث نوعاً ما لكن اذا فز منو اللي يوقفه
ان شاء الله هالمرة نسلم من التوقيف بالنسبة للمدينة وتبدأ رحلة الصعود .
ولك اجمل تحية ،،،

Albaghdadi

بوأحمد
شعليك بوعبدالله .. من قدك :)

Albaghdadi

بوأحمد
بوعبدالله سؤال اخير لليوم ... تمويل الخليج .. بنهاية هذا الشهر اذا عطاني اغلاق فوق 43.5 والى الان حاصل هذا الشئ .. هل سيكون المجال مفتوح مضاربيا في شهر 11 ان شاء الله ان يكون ايجابي مضاربيا ويكون بنطاق 43.5 و 49 على ان يكون اغلاق يومين فوق 49 دخول صريح ومريح ؟؟

aldub2000

عضو نشط
يا هلا وغلا بالطيب الغالي
بسك تشاؤم من قروب المدينة صحيح انه غثيث نوعاً ما لكن اذا فز منو اللي يوقفه
ان شاء الله هالمرة نسلم من التوقيف بالنسبة للمدينة وتبدأ رحلة الصعود .
ولك اجمل تحية ،،،

ههههه ضحكتني وانا موجوع ... كل هذا وما اتشاؤم من هالقروب من صجج .؟؟؟ شنو بقى بعد ؟؟ ولو اتطالع حواليك وتشوف شصار بربعهم ( الصفاه والدار وجلوبل ووو) ترى اهي مو بعيده عنهم تفريخ شركات ونصب وعليهم مشاكل كثيره وقضايا .؟؟؟ والله اعلم شنو بيصير .؟؟

يا معود اسحب نص فلوسك على الاقل من هالقروب التعبان وشوف لك سهم حلو وعنده ارباح ومستقبله طيب وحط فيه واستثمر فيه وارشح لك ( سهم تجاره رخيص وطيب وعنده اشياء وبيعات طيبه وحلوه وعنده ارباح بعد وما يتاخر بالاعلانات) .؟؟؟والله اعلم ..؟؟

والله المستعان.؟؟

خوي المغامر

عضو نشط
ههههه ضحكتني وانا موجوع ... كل هذا وما اتشاؤم من هالقروب من صجج .؟؟؟ شنو بقى بعد ؟؟ ولو اتطالع حواليك وتشوف شصار بربعهم ( الصفاه والدار وجلوبل ووو) ترى اهي مو بعيده عنهم تفريخ شركات ونصب وعليهم مشاكل كثيره وقضايا .؟؟؟ والله اعلم شنو بيصير .؟؟

يا معود اسحب نص فلوسك على الاقل من هالقروب التعبان وشوف لك سهم حلو وعنده ارباح ومستقبله طيب وحط فيه واستثمر فيه وارشح لك ( سهم تجاره رخيص وطيب وعنده اشياء وبيعات طيبه وحلوه وعنده ارباح بعد وما يتاخر بالاعلانات) .؟؟؟والله اعلم ..؟؟

والله المستعان.؟؟

لا هنت يا أخي العزيز ،،،
لا زلت قابل التحدي مع هالقروب وان شاء الله سنربح بالنهاية والوعد قريب وانت تشكر على نصائحك لنا

الصيااااااد

إلغاء نهائي
افا افا والله مو خوش خبر .؟؟؟ علمنا بارك الله فيك شنو الاسهم اللي دشيت عليها وطارت .؟؟؟ وشنو عندك الحين عشان ندش معاك .؟؟

والله المستعان.؟؟

اهلاً بالدب

اللي طارت خلاص عافها الخاطر لاتذكرني

الحين متحنط بالإنماء فقط واغلقت لابتوبي للأبد ، واشارك من الاي فون واشوف اخر الاخبار وعايش بحالة اكتئاب شديد

وبالنسبة للرياضة ، رياضي وجسمي هيكل عظمي تقريباً

Nameless

عضو مميز
بوعبدالله سؤال اخير لليوم ... تمويل الخليج .. بنهاية هذا الشهر اذا عطاني اغلاق فوق 43.5 والى الان حاصل هذا الشئ .. هل سيكون المجال مفتوح مضاربيا في شهر 11 ان شاء الله ان يكون ايجابي مضاربيا ويكون بنطاق 43.5 و 49 على ان يكون اغلاق يومين فوق 49 دخول صريح ومريح ؟؟

ابو احمد كلامك جميل لا غبار عليه
لكن انا ارى تمويل خليج من زاويه اخرى قاعد يسوي نموذج كوب وعروه وهو نموذج كبير والنماذج الاكبر دائما تدل على حركه اكبر
النموذج منذ بدايه 2012 وهو يتشكل الى الان.. لاحظ الشكل الفني على اليومي والاسبوعي والشهري
يعني ان شاء الله ان اكتمل النموذج الفني وهو تقريبا شهر الى اثنين قد يكتمل ..وقد يكون اقرب من ذلك حسب الظروف
وبالتالي ستجده خلال 3-4 شهور ان شاء الله من الان بحدود 90 فلس هل يصدق؟

333gust !!!

عضو مميز
لكن انا ارى تمويل خليج من زاويه اخرى قاعد يسوي نموذج كوب وعروه وهو نموذج كبير والنماذج الاكبر دائما تدل على حركه اكبر
النموذج منذ بدايه 2012 وهو يتشكل الى الان.. لاحظ الشكل الفني على اليومي والاسبوعي والشهري
يعني ان شاء الله ان اكتمل النموذج الفني وهو تقريبا شهر الى اثنين قد يكتمل ..وقد يكون اقرب من ذلك حسب الظروف

>>> يقول بقلب والله طلعت مو هين يا بو عبيييد >>> هههههه :D

Albaghdadi

بوأحمد
بوعبدالله كاهداف انا اشوف ال ٩٠ هدف قريب ، اذا ما فرضنا انه الوضع المالي استمر في التحسن ، بوعبدالله لا تبخل علي ، ابي ارقام !

333gust !!!

عضو مميز
>>> مطنقر وزعلان على بو احمد ,,,,,,,, وما راح احاجييه لمدة اربع ساعات

thoalqarneen

عضو نشط
ممنوع الاغلاق تحت ال7833 ورايحين لل8017 ان شاء الله

bader-smh

عضو نشط
افا افا والله مو خوش خبر .؟؟؟ علمنا بارك الله فيك شنو الاسهم اللي دشيت عليها وطارت .؟؟؟ وشنو عندك الحين عشان ندش معاك .؟؟

والله المستعان.؟؟
انا اقةلك السبب لانك تتنقل بكثره من سهم لاخر وبسرعه وهذا سبب خسارتك .... اشرايك اراهنك امسك اي سهم والاسهم الي تتحرك لمده ٤ اشهر من هذا التاريخ واراهنك راح يدوبل

Albaghdadi

بوأحمد

InDepth

عضو محترف

والله المستعان.؟؟؟

اهلين اخوووي مغامر ... شلونك.؟؟؟ الله يهديك انا شخصيا طلعت من المدينه اول ما نزلت تذكر من الايقاف ب64 فلس وانت لما الحين قاضب وقلت لك قبل بيع واطلع ما صدقتني .؟؟؟ والحين عندك فرصه تغير من هالقروب التعبان وتروح لقروب مثلا الصفاه فيهم خير ان شاء الله او تاخذ تمويل الخليج اعتقد فيه خير بعد .؟؟

والله عندي كلام وايد لك ولكن بعدين اكتب لك ..كل شي بوقته حلو يا حلو .؟؟؟ والسوق طار وشلع وانت ناطر هالقروب ...وترى عندنا توقيفه الربع الثالث للمدينه لا تنسى .؟؟

والله المستعان.؟؟

o_O

أعلى