اذا كان هذا هو الحال قبل توجيه الضربة فماذا سيكون الحال بعدها؟!

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
لماذا جائت الضربة قوية بالسوق قبل حدوثها ؟؟؟
الدعومات هي الدروع الواقيه للسوق واسهم الشركات التي تمتص الصدمات
وماحدث في سوقنا هو ان الطمع سيطر على كبار الملاك وكبار صناع السوق وقامو بابتزاز السوق والمساهمين وتم تكسير جميع هذه الدعومات بالضغط والعروض الوهمية لتجميع هذه الاسهم باقل الاسعار ولم يتحرك احد والجميع وقفو يتفرجون ( مجلس الامه والحكومة وصناع السوق وكبار المضاربين ) متجاهلين مايحدث
وعندما ظهرت الازمه انهار مؤشر الثقة واصبح السوق هشاً بدون حماية ودعوماته محطمه ومخترقه وأصبح هدف سهلا لأي صدمه وانهار عند الصدمة الاولى
واسوأ ماحدث بالسوق هوتدمير الثقة التي فقدها السوق منذ 2008 واستعادها السوق مرة اخرى في بداية هذا العام ولكن تم تدميرها بكل بساطة وتدمير السوق والمستثمرين الجدد مقابل ارباح محدوده لعدد قليل من الاشخاص .
 

درب العصامى

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2004
المشاركات
1,009
شاهد "الطريق إلى الحرب العالمية الثالثة - مترجم للعربية." على YouTube -

شكرا لهذه المرئية المهمة و التى فى الحقيقة اعرف و تتناسق مع رؤيتى

لدى رؤية واضحة ان الدجال الامريكى يفبرك الاحداث ايضا فى سوريا ! و تبعاتها ..
ودخول متطرفين من كل انحاء العالم لاحراقهم عن طريقة بوابة تركيا الى سوريا.. لا تجرى بعيدا عن المخابرات الامريكية و اهدافها .. كما حدث فى افغانستان سابقا

لا نننسى تصريح المسؤولة الاممية للتحقيق و اعلانها رسميا :كارلا دى بونتى عندما قالت ان مسلحى المعارضة استخدمت الاسلحة الكيماوية بتصريح .. فى خان العسل قبل ثلاثة اشهر فقط ! و خبر القاء القبض لى مسلحى القاعدة فى تركيا و بحوزتهم ل 2 كيلو من غاز السارين !


و لا ننسى .. دور الدجال الامريكى فى ادخال صدام فى كمين احتلاله للكويت ايضا .. و دورهم فى دعمه و استخدامه للاسلحة الكيماوية التى استخدما فى حرب الخليج الاولى.. !


الاسواق و" البورصات ".. نعم يديرها نخبة من " الاثرياء و الصهاينة و الماسونيين " .. و هى الان فى فصلها الاخير حيث معركة كسر العظم حول " الطاقة " و الاستحواذ على الاقتصاد العالمى ..و القاعدة المتقدمة لهم : اسرائيل تقوم بالنيابة عنهم فى منطقة الشرق الاوسط !


و قد وصل الحد الى نهاية لا تطاق .. ولهذه فان روسيا و الصين التى خسرت مناطق الصراع فى السودان و ليبيا و البلقان و العراق .. تخشى التمدد الامريكى الى حد لا يطاق !

wag the dog
هز ذيل الكلب .. عقول البعض تتلاعب بها الاجندات الاستخباراتية و حلفائها فى المنطقة


اللهم احفظ هذا البلد امنا و قنا شرور الدجال و من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

ختاما : اعتذر عن الدخول فى جدال ,, هذه رؤيتى للاحداث

تحياتى
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه
لن تكون هناك ضربه... الكونغرس لن يوافق
 
أعلى