@@@ ديوانية المؤشرنت اليومية @@@ ... 2

الحالة
موضوع مغلق

سرور

عضو نشط
السوق اليوم بارتفاعه تعدى مقاومات قوية في الصعود والآن هو في وضع ممتاز وارتداده طيب من نقاط منطقية

سرور

عضو نشط
هذا تكتيك فرسان البورصة
ادخل فيهم الهلع وجمع اسهمهم وانطلق فيه
ولاعزاء للي مايسمعون الكلام
قلنا اذا سهمك زين امسكه وقت النزول .. لازم بعدها يصعد
وقلنا ترى هذي لعبة من صناع السوق واستغلوا فرصة الازمة العالمية
والا ليش مانزلت العقارات وأيضا الودائع والارصدة ظلت في مكانها في البنوك ولم تنقل للخارج

رابح رابح

عضو مميز
هذا الكلام الصحيح ولو كان لدينا هلع حقيقي لانهار سعر العقار اولا وانخفضت الودائع بسبب نقل السيوله خارج الكويت .. وحاليا ارتفع سعر العقار وازداد حجم الشراء وارتفع حجم الودائع ومايحدث بالسوق ماهو الا انهيار غير مبرر بسبب الضغط المتعمد واثارة الذعر لدى المتداولين للتجميع بسبب هشاشة بالسوق
  • - اقتصاد - في مقال لـ سليمان الدليجان
الكويت تسجل أعلى تداول عقاري لها منذ الغزو في 1990
07-09-2013 القبس 10:40 ص
أعلى تداول عقاري منذ الغز في 1990
لا يمنع ذكر قيمة التداول العقاري في الربع الثاني من عام 2013 التي زادت على المليار دينار من ان اشير الى ان الزيادة كانت في القيمة وليست الكمية فقط!! وهو بالمناسبة اعلى تداول سنوي من بعد الغزو العراقي 1990 ان استمر التداول على هذا المنوال الى نهاية السنة.
اخوي سرور لاتلوم الناس اللي باعو .. هذي المشاركه انا كتبتها بالدوانيه بصفحه ٨ بعز الانخفاض ٨ سبتمبر ٢٠١٣ اثناء قاع الانهيار الاخير للتحذير من الخروج ولاتخيلت اني ابيع برخيص وانا عمري ماطلعت من السوق بانهيار الا ب ٢٠٠٨ ودخلت بكل حملي في يناير ٢٠٠٩ في قاع الانهيار يعني انتحاري
ولكن ياخوي سرور هالمره غير انا بعت بطيحة السوق وخسرت اغلب ارباحي مالت ست شهور ولكن الهلع اللي صار بسبب وسائل الاعلام والتصريحات الحكوميه والاعلاميه وتحذيرات المحللين وماقامت به المحافظ من استغلال للازمه بالضغط على السوق اثار الخوف في نفسي واحد يتصل فيك من برا الكويت ويقولك تكفا طلبتك علشان خاطري اطلع وبالدوانيه والبروكريه اللي تشتغل معاهم من زمان كلهم ينصحونك بالخروج واللي يقولك حرب عالميه ثالثه والحكومه تقول في حال اغلاق مضيق هرمز ووووووو
بنام ماقدرت وقلت ياساتر معقوله كل هالناس غلطانين وانا صح مايصير اكيد انا غلطان وقمت وبعت وطلعت لمدة ثلاث اربع ايام فقط واللي رفع ضغطي ان السوق ارتفع وانا بعت بدون قناعه والحمدلله على كل حال انا الحين عوضت نسبه ممتازه من اللي خسرته والخير بقبال

سرور

عضو نشط
اخوي رابح الله يوفقك وتعوض خسايرك
وهناك خبر ايجابي ان السوق الامريكي صاعد بقوة
وان شاءالله ينعكس على سوقنا غدا

thoalqarneen

عضو نشط
يا جماعه الذهب ارتد وصعد صعود جنوني غطى نزول اربع ايام الظاهر فيه خبر سيئ ما ندري عنه الله يستر بكره

Now

عضو مميز
يا جماعه الذهب ارتد وصعد صعود جنوني غطى نزول اربع ايام الظاهر فيه خبر سيئ ما ندري عنه الله يستر بكره

انا استغربت صعوده بعد اعلان الاحتياطي الفيدرالي !

thoalqarneen

عضو نشط
الملاذ الامن

الله يرزقني طن ذهب
واوزع عليكم كل واحد ٢ كيلو

الكيلو = ١٥ الف اتوقع
٢ كيلو = ٣٠ الف
تستاهلون

حلم غدا واتمنى ان يتحقق
المؤشر ٨١٠٠

اللهم حقق هذا الحلم لكي يفرح الجميع

thoalqarneen

عضو نشط
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

رابح رابح

عضو مميز

رابح رابح

عضو مميز

مركز الجُمان@Aljoman_Center
13h
شبهات جديدة حول مجموعة " المدينة " وهذه المرة بما يتعلق بشركة المجموعة الدولية للاستثمار " مجموعة د "
وللتفاصيل http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=67950…

جريدة سبر
"الدولية للاستثمار" تتجه لفتح تحقيق بيع مقاعد المجموعة لصالح "المدينة"

يتجه مجلس إدارة المجموعة الدولية للاستثمار لفتح تحقيق حول اتهامات بيع الإدارة السابقة مقاعد المجموعة في مجالس إدارات الشركات التابعة لها لصالح مجموعة المدينة. يذكر أن الجمعية العمومية العادية ...

رابح رابح

عضو مميز

انا استغربت صعوده بعد اعلان الاحتياطي الفيدرالي !

عاجل :
البنك الإحتياطي يخفض توقعاته لنمو الإقتصاد الأمريكي خلال عامي 213 و2014 ويبقى على توقعاته لعام 2015 دون تغيير

----------------------------------------------------------------------

الذهب يقفز مرتفعا بأكثر من 2.7% قرب 1350 دولار بعد قرار البنك الفيدرالي
أرقام - 18/09/2013
ساهم ابقاء البنك المركزي الأمريكي على سياسته التحفيزية للإقتصاد في خطوة جاءت مفاجئة لمعظم المحللين في دفع عقود الذهب إلى أعلى.
وكانت عقود المعدن الثمين قد هبطت في وقت سابق من تعاملات اليوم إلى أدنى نقاطها في ستة أسابيع عند 1291.50 دولار، لكن قفزة اليورو القوية أمام الدولار ساهمت في الضغط على الدولار، ومن ثم زاد الطلب على السلع كإستثمار بديل ومنها الذهب.
كما ساهم توقع مسؤولي البنك عدم رفع الفائدة قصير الأجل حتى عام 2015 في دعم صعود الذهب، وكذلك السلع، بالتزامن مع خفض توقعات النمو للإقتصاد الأكبر في العالم خلال العامين الحالي والقادم، مما يعني زيادة الإقبال عليه كتحوط.

رابح رابح

عضو مميز
تقرير مميز لمركز لجمان :

تحليل موجز ومختصر لنتائج الشركات المدرجة
في سوق الكويت للأوراق المالية للنصف الأول 2013

رابح رابح

عضو مميز
بالجدول رقم 1 ملاحظة :
- انخفاض قطاع التكنلوجيا ( - 49.2 % )
- انخفاض قطاع الــموازي ( - 63.7 % )

- ارتفاع قطاع النفط والغاز ( + 344 % )
- ارتفاع قطاع العقار ( + 151 % )
- ارتفاع قطاع المواد الاساسيه ( + 80.5 % )
- ارتفاع قطاع السلع الاستهلاكيه ( + 60 % )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى