السوق الآجل .. أفضل استثمار للمدى الطويل

سرور

عضو نشط
ممكن توضيح اشلووون طريق تتدوال بالاجل
الاّجل هي أداة لشراء الأسهم فتشتري أسهم معينة و بكميات معينة (أقل شي 5 وحدات) على أن تدفع فقط 40% من القيمة الكلية و ال 60% الأخرى يمولك اياها صانع السوق على مدد مختلفة 3 شهور 6 شهور 9 شهور و 12 شهر. و لكل مدة فائدة من عقد الاّجل.
فان ربحت تكون ربحان 150% و اذا خسرت تخسر 150%

مليون دينار

عضو مميز

AMR

عضو نشط
انا اختلف معك بقوة

هذا الوقت ليس وقت اجل بكل ما تعنيه الكلمه من معني

بالنسبه لي انا ( صارلي اكثر من 13 سنه بالاسواق الماليه ( لا استخدم الاجل ) الان خطا و ان ارتفع السوق )

الاجل يستخدم في الانتعاش فقط و علامات قويه جدا بان السوق صعودا

و المضاعفات لا يستخدم فيها الاجل ( ما يسمى بالتبريد ولكن على اسس و خطه )

شكرا

امرك عجيب

موقوف
ماهي الاسهم المسموح تشتري فيها اجل لاني سمعت الاسهم الثقبله فقط بيتك الوطني المباني اجيليتي زين فيفا الخ اما الاسهم الصغيره مافيها اجل ارجو ان يصححلي احد اذا غلطان

البيروتي

عضو نشط
نصيحه لا تفكر تاخذ اجل لان الاجل دمار الدمار ، انا اذكر سنة ٢٠٠٥ كان عندي خمس عقود اجل وكل يوم اسهمى معلقه بالحد الاعلى ومنو قدي

عقبها عينك ما تشوف النور كل الاسهم تفصخت وتبخرت الفلوس

وهذا اللي صار مع اغلب اللي كانو موجودين سنة ٢٠٠٣ - ٢٠٠٥

اذكر كنا نجي عقب صلاة الفجر نصف دور على الاجل

sultan2007

عضو نشط
لايحوشك الاجل ............ دمار .... خراب بيوت .. .. بكل ماتحمل الكلمه من معني ..... السهم اللي عليه آجل معرض للضغط القوي والتفصيخ للحصول على السهم باقل الاسعار .

sultan2007

عضو نشط
نصيحه لا تفكر تاخذ اجل لان الاجل دمار الدمار ، انا اذكر سنة ٢٠٠٥ كان عندي خمس عقود اجل وكل يوم اسهمى معلقه بالحد الاعلى ومنو قدي

عقبها عينك ما تشوف النور كل الاسهم تفصخت وتبخرت الفلوس

وهذا اللي صار مع اغلب اللي كانو موجودين سنة ٢٠٠٣ - ٢٠٠٥

اذكر كنا نجي عقب صلاة الفجر نصف دور على الاجل
شكرآً..... لعلهم يستفيدون من تجربتك ......اعتقد لو ماكانت آجل كنت تملك الاسهم الى الحين ولا احد يناقشك فيهم

البيروتي

عضو نشط
شكرآً..... لعلهم يستفيدون من تجربتك ......اعتقد لو ماكانت آجل كنت تملك الاسهم الى الحين ولا احد يناقشك فيهم
الشباب الظاهر جدد على شغل الاجل ما يدرون شنو الاجل

وما يدرون ان صانع سوق اى سهم اذا شاف كميات كبيره على السهم اجل يدق السهم ويفصخهم

ويخليهم يدفعون ال 10 % ويرد ينزل السهم ويدفعون 10% لين يرفعون علامة الاستسلام

وتروح فلوسهم ويفلسون

انا اشوف الاجل بالوقت الحاضر دمار

ومثل ما قال الاخوان احنا فلوسنا كاش وخسرانين 80% من فلوسنا

sultan2007

عضو نشط
الشباب الظاهر جدد على شغل الاجل ما يدرون شنو الاجل

وما يدرون ان صانع سوق اى سهم اذا شاف كميات كبيره على السهم اجل يدق السهم ويفصخهم

ويخليهم يدفعون ال 10 % ويرد ينزل السهم ويدفعون 10% لين يرفعون علامة الاستسلام

وتروح فلوسهم ويفلسون

انا اشوف الاجل بالوقت الحاضر دمار

ومثل ما قال الاخوان احنا فلوسنا كاش وخسرانين 80% من فلوسنا
فعلاً الآجل دمار بكل ماتحمل الكلمة من معنى .... انكشاف السهم للضغط عليه بسهوله لاخذ الاسهم بكميات وبسهوله وتخسير المتوهمين بالربح السريع والكبير ... لان سوقنا ماهو مثالي ....((( لو كان الاجل سري للغايه كان الكلام غير... طبعاص استحاله بالمره ))) اذا ً انا اقول شلكم بالآجل ( البحر ) واهواله ورزق ربي على السيف

بن زيمه

عضو نشط
لا تفكر بالاجل الا بالترند الصاعد

غيره لا

او توصيه مضمونه جدا

رابح رابح

عضو مميز
بيوع الآجل هي احد ادوات الاستثمار بالسوق التي تعتمد على مجموعة معلومات ومؤشرات وغالبا ما تستخدم بالاسهم الثقيلة الرابحة
.. نتائجها تكون حسب قرائة المتعاقد ومعلوماته وخبرته بالسوق والسهم وغالبا ماتكون تعاقدات الآجل مربح بالاسهم الثقيلة والبنوك عند شرائها بالانخفاضات التي تسبق الاعلانات السنوية كما حدث بالشراء الكبير بالبنوك واجلتي اثناء انهيارها في ديسمبر 2014 الى درجة عدم الحصول على الاجل الا بالمعرفة لمدة تقارب اسبوعين
.. وقد يحقق الآجل ارباح عاليه او خسائر كبيرة
.. تنطبق عليه المقولة الاستثمارية : كلما زادة نسبة المخاطر زادت نسبة الربح او الخسارة

أعلى