تـــغـــريــــدات.........InDepth & ZzZz.........ج(10)

الحالة
موضوع مغلق

واحدمليون

عضو نشط
دكتور كيفك حالك //// نبي رايك في إكتتاب بالاسعار الحالية وفنيا /// ونفرح في رايك ومشاركاتك :) عسى ربي يوفقك ويرزقك من فضله

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم .. ومساكم الله بالخير جميعا ..

الحمدلله على السلامه يا دكتوري الغالي ..

بومريم شكرا على الكلام الطيب والله يرحم جميع الموتى فهو على كل شئ قدير ..

بومحمد وانت بألف خير ..

Albaghdadi

بوأحمد
بو احمد أخوك ما عنده وقت يتابع السوق بالمره من ضغط العمل

يا خوي عطني سهمين أو ثلاثة على الدعم اشتري واحد منهم والله كريم
لأني الاسبوع الماضي لا شريت ولا بعت يعني ما استفدت بالمره :(
ولا تحاتي ( السهم نزل صعد صارت عندي مناعه من الخسارة من سنة الهدامة 2005 ) يعني معود على الصكات قلبي :rolleyes:

بومحمد .. يعتمد اختيار السهم ليس على الشراء على الدعم وانما على الوقت المناسب للشراء واسلوب السوق .. فانت تعلم انه السوق مضاربي من الدرجه الاولى .. واذا كنت ما تقدر تتابع فانت لن تستطيع ان تضارب فسهم مثل تمويل الخليج في يوم واحد تقدر تشوفه حد اعلى وفي نهايته تشوفه يتداول بالحد الادنى .. ولكن استثماريا وتحديدا الى نهاية السنه فاعتقد انه لي راي ايجابي لكثير من الاسهم بعائد طيب وتوقع لتوزيع ارباح لهم والله اعلم :

الاهلي الاهلي المتحد البحريني - تمدين أ - الصناعات المتحده .. اعتقد انه هذيل اسهم يستحقون الاستثمار وما وراهم خساره بوجهة نظري والله اعلم ..

مضاربيا الوطنيه العقاريه دعمين مهمين 150 148 140 .. مقاومه 156 .. وتالي يصير خير ..

الرابطه دعم 100 مقاومه 106 110 118 124 .. السهم ثقيل .. لقلت سيولة التداول ولكني اعتقد انه له مستقبل طيب .. مسألة وقت مو اكثر ..

تعمير ( لعيون بومريم والمزيون ) هو على دعم عند 63 ولا يعني انه نزوله الى 55 مشكله كبيره فهو الدعم الاخير .. مقاومه 67 ويليها 84 وتالي قمه جديده .. اعتقد انه السهم

السوق بشكل عام بوجهة نظري .. يحتاج الى اغلاق فوق 8000 في نهاية 2013 وان لم يفعل بلا يجب ان يكون تحت 7577 تقريبا .. فاذا تم ذلك فهدفنا القادم 10000 نقطه في منصف 2014 .. وفي حجي زياده بس بكتفي عند هالنقطه :)

Albaghdadi

بوأحمد
يا اخوان في احد راح يزعل لو نزلنا لي 7422 ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
بس قبلها نصعد شوي فوق 7600 وشوي .. ولو يسكر فوقها .. يروح 7710 .. على ان نتداول بين هالنقطتين في الاسبوعين القادمين .. كوضع طبيعي .. والله تعالى اعلم ..

ملاحظه مهمه جدا :

وضع السوق آمن للمضاربه الا بكسر 7400 في الوقت الحالي .. لا نلتفت للمؤشر الا خلال التداول لتحديد نقاط الشراء والبيع مضاربيا .. والله تعالى اعلم

الكوتي

موقوف
السلام عليكم ومساكم الله بالخير جميعا.....

ما شاء الله تبارك الرحمن......الصفحة زاد بريقها ، وجمالها بالمشاركات الجميلة، والمتابعة الرائعة من كل الشباب بدون تسمية...
عساكم على القوة، وربي يزيدكم من علمه، وينفع به....ويعطيكم الف عافية....

بس انا رجعت ، واخاف ان هذا الاسبوع نزول....:D

ملاحظة، ما هو الحل في "الكويتية"؟؟؟...تبي تشجع المنتج المحلي، وتحب تسافر عليها وخصوصا لما تكون دايركت فلايت
وماكو مرة سافرت، الا تقول توبة!!!....يأ اخي شنو ينقصنا؟؟
ما عندنا فلوس ولا كوادر ، ولا عقول مثلا مثل الاماراتية، القطرية، او حتى السيريلانكية؟؟؟؟:oops:
مع تقديري واحترامي لهم.....

ابو أحمد.....الكيكة توصلك اليوم بال dhl .....
والعمر لا يقاس بالسنين، وانما بكيفية استغلاله، وبلحظات السعادة فيه....
تبي تضحك

الخطوط العراقيه توقع عقد تجديد 35طائره حديثه

وطياتنا كلهم 20طياره وخربانات

Q8Broker

بو محمد
السلام عليكم ومساكم الله بالخير جميعا.....

ما شاء الله تبارك الرحمن......الصفحة زاد بريقها ، وجمالها بالمشاركات الجميلة، والمتابعة الرائعة من كل الشباب بدون تسمية...
عساكم على القوة، وربي يزيدكم من علمه، وينفع به....ويعطيكم الف عافية....

بس انا رجعت ، واخاف ان هذا الاسبوع نزول....:D

ملاحظة، ما هو الحل في "الكويتية"؟؟؟...تبي تشجع المنتج المحلي، وتحب تسافر عليها وخصوصا لما تكون دايركت فلايت
وماكو مرة سافرت، الا تقول توبة!!!....يأ اخي شنو ينقصنا؟؟
ما عندنا فلوس ولا كوادر ، ولا عقول مثلا مثل الاماراتية، القطرية، او حتى السيريلانكية؟؟؟؟:oops:
مع تقديري واحترامي لهم.....

ابو أحمد.....الكيكة توصلك اليوم بال dhl .....
والعمر لا يقاس بالسنين، وانما بكيفية استغلاله، وبلحظات السعادة فيه....

وعليكم السلام ورحمة الله
مساك الله بالنور دكتور ، والحمد لله على السلامه ، نورت الكويت

بخصوص الكويتية دكتور اسمح لي لم أتخيل سماع ذلك منك انت بالذات ( خصوصا وانت دكتور وكبير في السن وأقصد الخبره واقتصادي )
ويشهد الله بأنك بالنسبة لي أخ كبير احترمه واقدره فوق ما تتصور
انت تلوم الكويتية !!! ما السبب ؟! بإختصار التمويل يفترض من أين ؟ والتوجيه والمحاسبة إن كان هناك أي قصور من من ؟
ألا تعلم من قام بتمويل الإماراتية والقطرية ؟! وما هي المبالغ التي تم دفعها لتصل إلى ما وصلت إليه ؟! ألا تعلم هذه الشركات مملوكة لمن ؟
حرااام يا دكتور والله حرااام

على فكره لي طلب واتمنى تلبيته : وهو ان تشاهد كل يوم الأخبار في قناتي ( سما دبي ) و ( أبو ظبي )
لتعرف بأن الفرق والتطور وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ليس في شركة الطيران فقط وانما في قطاعات البلد ككل

والله المستعان

Q8Broker

بو محمد
بومحمد .. يعتمد اختيار السهم ليس على الشراء على الدعم وانما على الوقت المناسب للشراء واسلوب السوق .. فانت تعلم انه السوق مضاربي من الدرجه الاولى .. واذا كنت ما تقدر تتابع فانت لن تستطيع ان تضارب فسهم مثل تمويل الخليج في يوم واحد تقدر تشوفه حد اعلى وفي نهايته تشوفه يتداول بالحد الادنى .. ولكن استثماريا وتحديدا الى نهاية السنه فاعتقد انه لي راي ايجابي لكثير من الاسهم بعائد طيب وتوقع لتوزيع ارباح لهم والله اعلم :

الاهلي الاهلي المتحد البحريني - تمدين أ - الصناعات المتحده .. اعتقد انه هذيل اسهم يستحقون الاستثمار وما وراهم خساره بوجهة نظري والله اعلم ..

مضاربيا الوطنيه العقاريه دعمين مهمين 150 148 140 .. مقاومه 156 .. وتالي يصير خير ..

الرابطه دعم 100 مقاومه 106 110 118 124 .. السهم ثقيل .. لقلت سيولة التداول ولكني اعتقد انه له مستقبل طيب .. مسألة وقت مو اكثر ..

تعمير ( لعيون بومريم والمزيون ) هو على دعم عند 63 ولا يعني انه نزوله الى 55 مشكله كبيره فهو الدعم الاخير .. مقاومه 67 ويليها 84 وتالي قمه جديده .. اعتقد انه السهم

السوق بشكل عام بوجهة نظري .. يحتاج الى اغلاق فوق 8000 في نهاية 2013 وان لم يفعل بلا يجب ان يكون تحت 7577 تقريبا .. فاذا تم ذلك فهدفنا القادم 10000 نقطه في منصف 2014 .. وفي حجي زياده بس بكتفي عند هالنقطه :)

مشكور يا بو احمد ، وعساك على القوه يالحبيب

InDepth

عضو محترف
حمدالله علي السلامه ونورت الكويت الساعه المباركه يادكتور برجعتك سالم
الكويتيه ناقصها يحولونها للهيئه العامه للاستثمار وادارتها باسلوب تجاري بعيد عن المحسوبيه والتكسب السياسي

الله يسلمك ابو مشعل ،النور بوجهك يالغالي

دكتور كيفك حالك //// نبي رايك في إكتتاب بالاسعار الحالية وفنيا /// ونفرح في رايك ومشاركاتك :) عسى ربي يوفقك ويرزقك من فضله
طيب عساك دوم بعافية...

والله ما ادري شي عن السوق حاليا....عطني كم يوم بس، وتأمر أمر....
وصراحة، الشباب تبارك الرحمن....عساهم عالقوة...

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم .. ومساكم الله بالخير جميعا ..

الحمدلله على السلامه يا دكتوري الغالي ..

بومريم شكرا على الكلام الطيب والله يرحم جميع الموتى فهو على كل شئ قدير ..

بومحمد وانت بألف خير ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....
الله يسلمك حبيب الشعب.....انت الغلا...

InDepth

عضو محترف
وعليكم السلام ورحمة الله
مساك الله بالنور دكتور ، والحمد لله على السلامه ، نورت الكويت

بخصوص الكويتية دكتور اسمح لي لم أتخيل سماع ذلك منك انت بالذات ( خصوصا وانت دكتور وكبير في السن وأقصد الخبره واقتصادي )
ويشهد الله بأنك بالنسبة لي أخ كبير احترمه واقدره فوق ما تتصور
انت تلوم الكويتية !!! ما السبب ؟! بإختصار التمويل يفترض من أين ؟ والتوجيه والمحاسبة إن كان هناك أي قصور من من ؟
ألا تعلم من قام بتمويل الإماراتية والقطرية ؟! وما هي المبالغ التي تم دفعها لتصل إلى ما وصلت إليه ؟! ألا تعلم هذه الشركات مملوكة لمن ؟
حرااام يا دكتور والله حرااام

على فكره لي طلب واتمنى تلبيته : وهو ان تشاهد كل يوم الأخبار في قناتي ( سما دبي ) و ( أبو ظبي )
لتعرف بأن الفرق والتطور وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ليس في شركة الطيران فقط وانما في قطاعات البلد ككل

والله المستعان

مساك الله بالورد ابو محمد....
عزيز وغالي، وما عليك زود...
والله ادري يالغالي....وما يدور في رحى الكويتية ليس بخافي على أحد....وهي لا تحتاج سوى ل "قرار"...سيتخذ قريبا ان شاء الرحمن...

بيني وبينك، مشاركتي كانت "استفزاز" لابو أحمد، ادري فيه...يبي بس فرصة ل "يشب"....:D

InDepth

عضو محترف
اتمنى للجميع امسية سعيدة.........
ونحاول اللحاق بالركب ما امكن بصباح الغد ان الله احيانا....

لاعب بورصة

عضو مميز
موضوع مهم وارجو من الدكتور المساعدة هل يؤيد ما اراه او يعترض عليه
الذهب لديه هدف الى 1500 وهدف هابط الى 950!؟!؟؟
الدولار اندكس في قاع القناة الصاعدة على مدى 5 سنوات هدف هابط 77 وهدف صاعد 95!؟!؟

الاسواق العالمية قمم جديدة وقامت تحتك بنفس القمة ثلاث او.مرتين او تختبر ترند مكسور
اسواق الخليج كسرت ترندات صاعده فرعية الكويتي !؟ كسر ترندات صاعدة دبي !؟ ويختبر !؟ قطر يحتك بالمقاومة مرتين لاعلى قمه 6 اشهر
والسعودي كاسر ترند فرعي ايضا

السؤال اين نحن ذاهبون !؟!؟!؟؟؟؟

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم ومساكم الله بالخير .. وجمعة مباركه على الجميع ..

حياك الله اخوي بين اخوانك ..

صاعد نازل .. شوف السوق بمدد كبيره .. وخاصه 6 شهور من 1996 ..

سؤال .. الشمعه الاسبوعيه اصدق من اليوميه والشهريه اصدق من الاسبوعيه .. فهل هي قاعده وبذلك تكون الشمعه السنويه مثلا اصدق من الجميع .. ؟؟

مع ان السؤال لاخونا صاعد نازل، ولكن اسمح لي اتطفل بالجواب...

لا....لا نقول ان الشمعة السنوية اصدق، وخصوصا عندما يكون هناك اربع اشهر لينتهي تكوينها، كما لا يمكننا الحكم على "صدق" شمعة شهرية بمنتصف الشهر...
مثلا...هذا الشهر، اافتتح السوق 7632، اعلى نقطة 7667 ، ادنى نقطة 7131 ، حتى اللحظة اقفل 7587....
ان اقفل مثلا فوق 7632، تتكون شمعة خضراء جميلة.....بالارجح يعقبها شهر صعود....ان اقفلت تحت 7213....بالارجح نزول الشهر القادم...

الشمعة الاسبوعية الاخيرة خضراء جميلة....ولكن لا يمنع ان يكون هذا الاسبوع نزول مثلا، ولا يلغي الارتفاع الاسبوع القادم....بشرط عدم كسر القاع 7131...
هنا يتداخل التحليل الاليوتي، والذي سيقول لك انها شمعة 2، سيعقبها ارتفاع...

اعتقد بالنسبة للشمعة الشهرية...( من هنا لنهاية الشهر) اننا لن نصل فوق 8134.....وهو مرجح 90%...

InDepth

عضو محترف
موضوع مهم وارجو من الدكتور المساعدة هل يؤيد ما اراه او يعترض عليه
الذهب لديه هدف الى 1500 وهدف هابط الى 950!؟!؟؟
الدولار اندكس في قاع القناة الصاعدة على مدى 5 سنوات هدف هابط 77 وهدف صاعد 95!؟!؟

الاسواق العالمية قمم جديدة وقامت تحتك بنفس القمة ثلاث او.مرتين او تختبر ترند مكسور
اسواق الخليج كسرت ترندات صاعده فرعية الكويتي !؟ كسر ترندات صاعدة دبي !؟ ويختبر !؟ قطر يحتك بالمقاومة مرتين لاعلى قمه 6 اشهر
والسعودي كاسر ترند فرعي ايضا

السؤال اين نحن ذاهبون !؟!؟!؟؟؟؟

حاضر...تأمر امر...
وصلت 7:30 الصبح...رحلة ثمان ساعات ونصف، وللحين مو نايم....
بس عطني يومين...أشحن........وعيوني لك...:)

بالمناسبة لست متابعا للسوقين القطري والسعودي....

Albaghdadi

بوأحمد
مساك الله بالورد ابو محمد....
عزيز وغالي، وما عليك زود...
والله ادري يالغالي....وما يدور في رحى الكويتية ليس بخافي على أحد....وهي لا تحتاج سوى ل "قرار"...سيتخذ قريبا ان شاء الرحمن...

بيني وبينك، مشاركتي كانت "استفزاز" لابو أحمد، ادري فيه...يبي بس فرصة ل "يشب"....:D

هذاك اول .. الاحساس مات يا حياتي .. انا فقدت الامل :>

Albaghdadi

بوأحمد
مع ان السؤال لاخونا صاعد نازل، ولكن اسمح لي اتطفل بالجواب...

لا....لا نقول ان الشمعة السنوية اصدق، وخصوصا عندما يكون هناك اربع اشهر لينتهي تكوينها، كما لا يمكننا الحكم على "صدق" شمعة شهرية بمنتصف الشهر...
مثلا...هذا الشهر، اافتتح السوق 7632، اعلى نقطة 7667 ، ادنى نقطة 7131 ، حتى اللحظة اقفل 7587....
ان اقفل مثلا فوق 7632، تتكون شمعة خضراء جميلة.....بالارجح يعقبها شهر صعود....ان اقفلت تحت 7213....بالارجح نزول الشهر القادم...

الشمعة الاسبوعية الاخيرة خضراء جميلة....ولكن لا يمنع ان يكون هذا الاسبوع نزول مثلا، ولا يلغي الارتفاع الاسبوع القادم....بشرط عدم كسر القاع 7131...
هنا يتداخل التحليل الاليوتي، والذي سيقول لك انها شمعة 2، سيعقبها ارتفاع...

اعتقد بالنسبة للشمعة الشهرية...( من هنا لنهاية الشهر) اننا لن نصل فوق 8134.....وهو مرجح 90%...

دكتور خلك من السنويه .. وخلنا نطالع النصف سنويه .. اذا سكرنا فوق 8000 ولو بشي بسيط .. هل بذلك ينفرج البولنجر للاعلى ويكون لدينا هدف مستحق عند 10000 نقطه خلال 2014 ؟؟

للامانه لفت نظري الشارت النصف السنوي والمده من 1996 الى يومنا هذا .. المهم بالنسبه لي هو المحافظه على اغلاق نصف سنوي فوق 7577 ليكون ليؤكد السوق ايجابيته على المدى البعيد ..

شرايك ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
نومة العافيه يا العزيز الغالي .. ما ودي اضغط عليك .. ولو اني مشتاق لك ..

باجر انتخابات الطلبه في الجامعه .. ستكون مشاركات متقطعه وقليله جدا .. اعتذر منكم جميعا

Albaghdadi

بوأحمد
مشكور يا بو احمد ، وعساك على القوه يالحبيب

حياك الله يا الحبيب .. ونسيت اكملمهم بايكاروس فالسهم اعلن عن صفقة تسويه بقيمة 91 مليون دينار ( مو متاكد من الرقم ولكني اكيد انه ضخم ) ولم تكن هناك ردت فعل مناسبه للخبر .. اعتقد انه السهم فيه مو اقل من 50 % بدون تحديد وقت .. والله تعالى اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى