شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
اولا ردي الى ملك االتحليل الدكتور بو عمر بيض الله وجهك قي الدنيا والاخره وبصراحه انت في الوقت المناسب بطلب مني او اخ عزيز عليك ما تتردد وتعطينا تحفه من اناملك الذهبيه لهذا السهم العقيم الذي مخسر اغلب المشاركيين وارفع لك القبعه دائما يا ملك التحليل الفني لهذا السهم وغيره .
ثانيا يعلم الله اني لا اعرف الدكتور الا في هذا المنتدى ولم اتشرف بمقابلته ولا بمكالمه تلفونيه والله على ما اقوله شهيد .

ثالثا اخي العزيز تولز مشاركتك ليس بمكانها عند تعليقك على مشاركة الدكتور بو عمر فياريت تتاسف للدكتور وانا شخصيا اقول للدكتور امسحها بوجهي طال عمرك

رابعا مو كل مره يشارك الدكتور بتحفه يقوم بعض الاخوان بالهمز واللمز على التحفه الفنيه للسهم اللي مو عاجبه تحليل الدكتور يا اخوان لا يقرا ولا يرى ما يكتبه هذا العبقري الفذ بصراحه كل مره انفذ ما ينصح به حتى الان ربحان اضعاف مضاعفه من السهم جزاه الله الف خير لاني معتمد على الله ثم مشاركاته القيمه

خامسا اقول للدكتور بو عمر وهو اعلم مني لا ترمى الى الشجره المثمره

سادسا اليوم تم شراء كميه لا باس بها ب34 فلس وتعليمات بو عمر على النوته مكتوبه بالايفون والجلكسي ومنفذه حرفيا

واخيرا شكرا شكرا شكرا من القلب الى ملك التحليل الفني الدكتور - بو عمر واللي مو عاجبه كيفه
جزاك الله خير أخوي العزيز ،، والله خجلتني بهالكلام اللى ما استحقه !
ويكرم وجهك أخي الفاضل .
-------------------------
شريت على 34 ،، والسوق نازل بعنف والسهم عليه كلام ،، والله جرأه عندك الصراحه !
انتبه اليوم كسر متوسط متحرك 20 يوم .
موفق والله يرزقك :)
مساك الله بالخير بوعمر والحمد لله على سلامتك أولا - ثانيا أخونا بوعمر يتعب ويجتهد ويضع التحليل الفني للسهم وليس بيده أن يصعد السهم فهو لايملك ذلك ولكن على الأقل يستحق كلمة تطيب الخاطر على مجهوده . قواك الله وجزاك الله ألف خير علما بأني لا أملك بالسهم وأتمنى التوفيق لملاكه.
مساكي الله بالنور وجزاكي الله خير أختي العزيزه ، ما نشوف منج الا كل كلام طيب ما شاء الله .
والله الذي لا اله الا هو اني ما املك سهم واحد فيه حالياً ولا عمري ملكت فيه الا كميات صغيره أضارب فيها بين فتره وفتره حالى حالكم على تكتين ثلاث واطلع . وما قمت احلله بعد المشاكل في هالصفحه الا خجلاً من ناس ذوق تطلب منى ذلك .
شاكر لطفك :)

بوشكاش

عضو نشط
بوعمر انا اثق فيك بعدالله
شرايك بالسهم على مدى شهرين
وخصوصا" اني شاري في كميات
من 30.5 و31 و31.5 و34.5

أبو عمر

عضو مميز
بوعمر انا اثق فيك بعدالله
شرايك بالسهم على مدى شهرين
وخصوصا" اني شاري في كميات
من 30.5 و31 و31.5 و34.5
هلا فيك بوشكاش وشاكر لك كلامك الطيب
من فتره ليست بالبعيده استبشرنا بالسهم خيرا بعد أن اخترق الترند التاريخي الهابط اذا تذكر وحقق بعدها دبل السعر من القاع الى القمه ( من 30-60 ) وكانت الأخبار المتواليه في الفتره السابقه جيده بخصوص شراء نادي ليدز وتحقيق الشركه لارباح ، بعد الخسائر . وبما انك متابع الصفحه كنت تلاحظ اني شخصيا أتابع السهم خطوه بخطوه يالتحاليل والشارتات للتنبيه بالدخول والخروج . لكن توالت بعدها المرابحات وتبين من الأرباح أنها دون الطموح وذكرت هذا بالأتفاق مع الاخ @one@ ، وكنت أحذر من الدخول على السهم الا بتجاوز نقاط معينه .
حاليا ،، بالاضافه الى هذه السلبيه هناك سلبيه أخرى وهي الكلام عن تخفيض راس المال ! ولا أنسى النموذج السلبي الراس والكتفين اللي كونه السهم وتكلمنا عنه في حينه وهدفه اذا ما تم كسر القاع السابق والاغلاق دونه .
لهذا لازم نمشي مع السهم خطوه خطوه مره ثانيه ولهذا ما اقدر أعطيك تصوري شنو ممكن يصير بعد شهرين . ولو كنت منك وربحان ابيع وأنطر اشارة دخول وادخل مره ثانيه ( مجرد رأي شخصي والمساله راجعه لك طبعاً ) .
شارت شهري يبين الوضع ( حطيته اكثر من مره سابقاً )
مثلث هابط أشرت اليه والى كسر الترندات الشهريه في حينه . الحين السهم اذا تداول تحت قاع المثلث بكميات كبيره واقفل هذا الشهر تحته ، فهذه اشارة خروج من السهم .
بالنسبه للدخول : اذا تجاوز الترند اللي ذكرته بالشارت أمس واغلق هذا الشهر فوق 37 ،، أو أن يتداول ويغلق الشهر القادم فوق 38 .

هذا والله اعلم

أبو عمر

عضو مميز

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً
خلك صاهي
هههههههههههه
يلعب بالأوامر
والله قاعدلك

albasha

عضو نشط

أبو عمر

عضو مميز

حربي وربي الله

عضو مميز
الله يقطع ابليسك يالحربي نزل السهم عناد لك هههههههههه
هههههههههههههه
والله هو نيته ينزل السهم قبل لا اتكلم
وانا على يقين من كلامي
وعليكم السلام ورحمة الله
هو قاعد يلعب بالأوامر اللي تحت يا حربي ، ما همه اللي فوق .
والله يابو عمر عندي خبر انه يلعب بالأوامر الي تحت
واحب ازيدك علم انا ما اتابع أي سهم
متفضي لتمويل الخليج فقط ههههههههه
قاعد ادرس حركاته البهلوانيه
وشبه اني عارفها
لا من ارقام الصفقات
ولا من تبديل العروض والطلبات
قاااااااااااااعدله

حربي وربي الله

عضو مميز
اذن الصلاة
ياباغي الجنه

@ROYAL@

عضو نشط
ياجماعه السهم ممتاز بس الاداره تعبانه

من شهر و إنت دوم تمدح السهم و تقول إنك شراي و بكميات كبيره و إنهرايح لميت أب ...لميت أب !
و إنه "سهم ممتاز و شركه قويه" !!!
الآن تقول العكس !
سهم ممتاز مع إداره تعبانه !! معادله مستحيلة o_O ! يا البكري !
شلون تصير! إما الأثنين ممتازين أو الأثنين تعبانين :cool:

AlBustan

عضو نشط
سهم فاااشل جاك الذيب(المستثمرون) وميادين واهما شركات ورقيه
والمشكله يقولون بنك خليجي اسلامي
اتوقع ان كشك اوبقاله

عندما تكلمت من يومين تعرضت لهجوم كاسح بدون ان اكمل ما كنت اريد ايصاله من رسالة حيث لدي ايضا بعض الاخبار الايجابية جدا ايضا و لكن توقفت عندما تعرضت للهجوم من اول مشاركة!!

للعلم انا انقل ما احصل عليه من ايجابي و سلبي و سابقا" عندما كنت انقل اخبار ايجابية احصل الف اعجاب على مشاركتي و مشاركة واحد فقط كانت سلبية حين حصلت على معلومة سلبية...شفت الاسلوب بعدها من بعض الاعضاء بالاستهزاء! و اكثر مشاركة زعلتني من اخ عزيز عندما كتب( سابقا تقول لا للبيع...و الحين تقول بيعوا) للعلم انا طوال فترة تواجدي لم اذكر بيع او اشتر و لكن اقدم نصيحة فقط.

aldub2000

عضو نشط
سهم فاااشل جاك الذيب(المستثمرون) وميادين واهما شركات ورقيه
والمشكله يقولون بنك خليجي اسلامي
اتوقع ان كشك اوبقاله
اهلين اخوي يلا مو باقي شي والمستثمرون يطوفه ان شاء الله والميادين بالطريج وراح يصير هالسهم الجوهره تمويل خ ارخص سهم بالسوق بعد ماكان سعره١٠٠فلس قبل جم سنه...

وللعلم ان سعر المستثمرون 32.5 وميادين 29 فلس وتمويل خ 34 فلس ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟

بوورصجي

موقوف
عندما تكلمت من يومين تعرضت لهجوم كاسح بدون ان اكمل ما كنت اريد ايصاله من رسالة حيث لدي ايضا بعض الاخبار الايجابية جدا ايضا و لكن توقفت عندما تعرضت للهجوم من اول مشاركة!!

للعلم انا انقل ما احصل عليه من ايجابي و سلبي و سابقا" عندما كنت انقل اخبار ايجابية احصل الف اعجاب على مشاركتي و مشاركة واحد فقط كانت سلبية حين حصلت على معلومة سلبية...شفت الاسلوب بعدها من بعض الاعضاء بالاستهزاء! و اكثر مشاركة زعلتني من اخ عزيز عندما كتب( سابقا تقول لا للبيع...و الحين تقول بيعوا) للعلم انا طوال فترة تواجدي لم اذكر بيع او اشتر و لكن اقدم نصيحة فقط.
بيض الله وجهك اخوي البستان انت ماقصرت واستفدنا من معلوماتك الطيبه والعيب مو فيك ولا بمعلوماتك العيب بصانع سوق السهم الدايخ والتعبان اللي ضاغط السهم ومو مخليه يتنفس بحالة صعود السوق وبحالة النزول اول سهم يزلق
لا تحرمنا من معلوماتك الطيبه والله يوفقك

وزير البورصه

عضو نشط

الاخ الكريم "AlBustan, لان كلامك له تاثير كبير على نفسية ملاك السهم لذا ترى ردهم يخرج من القلب على حسب نوع الخبر اذا كان سلبي تجدهم ويزعلون ويردون بنفسيه تعبانه وليس مقصدهم السخريه
واذا كان ايجابي تجدهم يفرحون ويمدحونك ويدعولك وانت جرب هذا الشي مع اعز الناس عندك او ربعك ستجد نفس النتيجه ولا يعنى ذلك انهم يستهزئون بكلامك بل الامر طبيعي
ويحتاج منك تفهم تاثير اخبارك ذات المصداقيه الكبيره على نفسياتهم المتحطمه جراء الخسائر ويحتاج منهم تفهم المجهود الذي تبذله لجلب الاخبار عن الشركه سواءا بالاتصال او بالبحث في صفحات الانترنت
فجزاك الله خير اخي البستان على ما تقدمه

وامور السهم الفنيه تبشر بصعود قادم للسهم والتداولات اليوميه عليه تدل على ذلك مع وجود حيره وتخوف من الشراء الا انه يتبيه ان هناك من يقوم بالتجميع على السهم
ولو كان خبر تخفيض راس المالك متاكدا فلابد ان يكون عند المتنفذين خبر بذلك ولهذا هم سيرفعون السهم لاسعار عاليه لتصريف ما بحوزتهم قبل تخفيض راس المال
هذا ان كان هناك تخفيض في راس المال

وشكرا

albasha

عضو نشط

يالبستان
حياك الله يالغالي
ياخوي لاتواخذ الشباب وصدقني هذا من قهرهم من السهم
وانت ولا يهون باقي الشباب كلامك يعطي امل وتفائل ان ابديت رايك ونورت الشباب في السهم
(وتدري شلون يبا انت معلوماتك لو كانت سلبيه كانها ايجابيه علينا ولا تزعل و تبخل علينا بالمعلومات ههههههه )

بوشكاش

عضو نشط
هلا فيك بوشكاش وشاكر لك كلامك الطيب
من فتره ليست بالبعيده استبشرنا بالسهم خيرا بعد أن اخترق الترند التاريخي الهابط اذا تذكر وحقق بعدها دبل السعر من القاع الى القمه ( من 30-60 ) وكانت الأخبار المتواليه في الفتره السابقه جيده بخصوص شراء نادي ليدز وتحقيق الشركه لارباح ، بعد الخسائر . وبما انك متابع الصفحه كنت تلاحظ اني شخصيا أتابع السهم خطوه بخطوه يالتحاليل والشارتات للتنبيه بالدخول والخروج . لكن توالت بعدها المرابحات وتبين من الأرباح أنها دون الطموح وذكرت هذا بالأتفاق مع الاخ @one@ ، وكنت أحذر من الدخول على السهم الا بتجاوز نقاط معينه .
حاليا ،، بالاضافه الى هذه السلبيه هناك سلبيه أخرى وهي الكلام عن تخفيض راس المال ! ولا أنسى النموذج السلبي الراس والكتفين اللي كونه السهم وتكلمنا عنه في حينه وهدفه اذا ما تم كسر القاع السابق والاغلاق دونه .
لهذا لازم نمشي مع السهم خطوه خطوه مره ثانيه ولهذا ما اقدر أعطيك تصوري شنو ممكن يصير بعد شهرين . ولو كنت منك وربحان ابيع وأنطر اشارة دخول وادخل مره ثانيه ( مجرد رأي شخصي والمساله راجعه لك طبعاً ) .
شارت شهري يبين الوضع ( حطيته اكثر من مره سابقاً )
مثلث هابط أشرت اليه والى كسر الترندات الشهريه في حينه . الحين السهم اذا تداول تحت قاع المثلث بكميات كبيره واقفل هذا الشهر تحته ، فهذه اشارة خروج من السهم .
بالنسبه للدخول : اذا تجاوز الترند اللي ذكرته بالشارت أمس واغلق هذا الشهر فوق 37 ،، أو أن يتداول ويغلق الشهر القادم فوق 38 .

هذا والله اعلم

مشاهدة المرفق 216641[/quot

بيضالله وجهك بوعمر شرح وافي وكافي
وكل الشكر لك بعد الله المشكله اني مغامر
ومتابع للتحليل ونفسية صانع سوق السهم
من خلال التداولات وجريء جدا"جدا"جدا"
بالدخول والخروج طبعا" هذا كله بالاتكال
على الله سبحانه والله يوفقك ويرزقك يابوعمر

المستحيل

عضو نشط
مساكم الله بالخير جميعا

اللي ما توقعته صار شبه تساوي الاسعار بين المتعوس وخايب الرجا