شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

mohalshaikh

عضو نشط
صح كلامك وانت سبقتني علعموم نشوفه معلق الى الاسفل مثل ماشفناه اليوم

لا نتمنى ان يوصل الى 36.5 ... بس دام ان محول مرابحات الى اسهم على 0.034 فلس ... عادي يمديه يصرف حتى على 0.036 فاس

HEATER

موقوف
ماراح اقول يا Heater لانك ظلمتني ظلم مابعده ظلم ونسبت الى كلام مو مقبول لا بالدين ولا بالشرع

أف أف أف ظلمتك وناهي الظليمه وما هو الكلام اللي نسبته لك وهو مؤ مقبول لا بالدين ولا بالشرع

كل اللي قلته بالمشاركة السابقة الحمد الله على السلامه
وطلبت منك تعلمني الارتداد
وأنا أعطيتك الارتداد اللي عندي من واحد كبير والكبير الله سبحانه

بو حلش صدقني أنا املك بالسهم كميات كبيره جداً تقدر ١٥ مليون سهم نصهم مضاربه والنص الآخر استثمار وطالعين علي ١٤ فلس كله بفضل الله والدكتور بو عمر والدكتور بالعمق سابقا لانه انقطع فتره عن تحليل السهم واليوم طلعت ب ٨ مليون بمتوسط سعر ٤٠ونص وباجر حسب كلام بو عمر أن شاء الله اصيده من سعر ٣٨.٥ لغايه ٣٧ فلس
اللي يقرأ يقول ما شاء الله لا قوة الا بالله وعين الحسود فيها عمود
هذا كله لأبو حلش لكي يعلم كيف يتاجر بالأسهم ويضارب بحرفنه بدون دراسه ولا يحزنون المعلومه اتيلك بدون تعب جزاهم الله خير الدكاترة لهم الفضل بعد الله سبحانه بهذه الأرباح والحمد لله رب العالمين

بو حلش لو تتوقف عن المشاركات افضل وأحسن لنا ولك لان مشاركاتك صارت ليس لها طعم

debtor

عضو نشط
ما شاء الله لا قوة الا بالله

خوي المغامر

عضو نشط
فعلاً بعد مهازل اليوم وانحدار السوق بهذه الطريقة
نقدر نقول بأنه حان الآوان لربيع عربي يزيح الكثير من الهياكل البشرية من بعض الشركات
وخصوصاً ملعون الصلايب مجلس إدارة تمويل بطيخي

waham

عضو مميز
أف أف أف ظلمتك وناهي الظليمه وما هو الكلام اللي نسبته لك وهو مؤ مقبول لا بالدين ولا بالشرع

بو حلش صدقني أنا املك بالسهم كميات كبيره جداً تقدر ١٥ مليون سهم نصهم مضاربه والنص الآخر استثمار وطالعين علي ١٤ فلس كله بفضل الله والدكتور بو عمر والدكتور بالعمق سابقا لانه انقطع فتره عن تحليل السهم واليوم طلعت ب ٨ مليون بمتوسط سعر ٤٠ونص وباجر حسب كلام بو عمر أن شاء الله اصيده من سعر ٣٨.٥ لغايه ٣٧ فلس
هذا كله لأبو حلش لكي يعلم كيف يتاجر بالأسهم ويضارب بحرفنه بدون دراسه ولا يحزنون المعلومه اتيلك بدون تعب جزاهم الله خير الدكاترة لهم الفضل بعد الله سبحانه بهذه الأرباح والحمد لله رب العالمين

ما شاء الله تبارك الرحمن .. من اجمل ما قرأت .. بالتوفيق .

Big Man Show

عضو نشط
مايحتاي ولا نحن مجبورين نقتبس لك مشاركاتنا

بس لاتقول مجد ياب طاري 36
محد جبرك تقتبس مشاركتك ياخوي لكن بقول ان ماحد ياب طاريها قبل اسبوع الكل كانت اهدافه فوق وماحد ياب طاري ال 40 انها راح تنكسر وال 36.5 انها ماراح تنكسر المشكله انكم تعلقون على احداث صارت وخلصت شمعه اسبوعيه ماتبشر بخير وشهريه سيئه بالله عليك شنو الفايده بعد ما تكونت وخلصت المتداول ياخوي الجولاني مايبي شرح شنو اللي صار يبي تدليه شنو اللي يبي يصير عرفت ليش اقلب ملاك هالسهم خسرانين راح تشوف بعد اسبوعين شلون اللارقام راح تصير سقف الترند الصاعد الرئيسي صحيح اخوك الصغير مشاركاته قليله بس اللي مايعرفك مايثمنك والتحليل مو ترندات وخلاص وكل يوم ترند جديد تدري للان ماحد قال شكرا على العموم يمكن ماتقدر تحصل السهم باجر على 37.5 موفق ياخوي بس لازم يكون عندكم الشجاعه تقولون على الاقل شكرا اوعدك انك راح تبيع على 44.5

الجولاني

عضو نشط
محد جبرك تقتبس مشاركتك ياخوي لكن بقول ان ماحد ياب طاريها قبل اسبوع الكل كانت اهدافه فوق وماحد ياب طاري ال 40 انها راح تنكسر وال 36.5 انها ماراح تنكسر المشكله انكم تعلقون على احداث صارت وخلصت شمعه اسبوعيه ماتبشر بخير وشهريه سيئه بالله عليك شنو الفايده بعد ما تكونت وخلصت المتداول ياخوي الجولاني مايبي شرح شنو اللي صار يبي تدليه شنو اللي يبي يصير عرفت ليش اقلب ملاك هالسهم خسرانين راح تشوف بعد اسبوعين شلون اللارقام راح تصير سقف الترند الصاعد الرئيسي صحيح اخوك الصغير مشاركاته قليله بس اللي مايعرفك مايثمنك والتحليل مو ترندات وخلاص وكل يوم ترند جديد تدري للان ماحد قال شكرا على العموم يمكن ماتقدر تحصل السهم باجر على 37.5 موفق ياخوي بس لازم يكون عندكم الشجاعه تقولون على الاقل شكرا اوعدك انك راح تبيع على 44.5
عزيز وغالي ياخوي big boss man :D
الله يعطيك العافيه ومشكور وماقصرت وادري بك محلل فذ ويمكن تذكر يوم قلت لك انك محلل رائع
يوم نبهت عن النقطه 40
كلامك كله ميه ميه وبالعكس انا ضد التحدي او المنافسه واذا على كلمة مشكور فلك الشكر الجزيل
اما عن نفسي فلا ابحث ابدا عن المدح او الثناء او الشكر
وحسبي قول ربي تبارك وتعالى ( انما نطعمكم لوجه الله لانريد منكم جزاء ولا شكورا )
والله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

أبو عمر

عضو مميز

ما شاء الله ولا قوة الا بالله
الله يبارك لك :)

الجولاني

عضو نشط
عوده للاترندات من جديد :D
اخوي بق من شو بالنسبه لي فلترندات هي شغلي الشاغل بدونها ماعرف متى ادخل ولا اطلع من السهم
بدون اختراق لترند الهابط ماعرف توقيت الدخول الامن وبدون كسر لترند الصاعد ماعرف توقيت الخروج المؤكد
فالتحليل كله على بعضه عباره عن ترندات ومتوسطات يوميه متحركه ودعوم ومقاومات اعمل على استخراجها يدويا
المهم : السهم ينتظره دعم حديدي هو 36.5 وربما يرتد قبله
والله تعالى اعلى واعلم

أبو عمر

عضو مميز
عوده للاترندات من جديد :D
اخوي بق من شو بالنسبه لي فلترندات هي شغلي الشاغل بدونها ماعرف متى ادخل ولا اطلع من السهم
بدون اختراق لترند الهابط ماعرف توقيت الدخول الامن وبدون كسر لترند الصاعد ماعرف توقيت الخروج المؤكد
فالتحليل كله على بعضه عباره عن ترندات ومتوسطات يوميه متحركه ودعوم ومقاومات اعمل على استخراجها يدويا
المهم : السهم ينتظره دعم حديدي هو 36.5 وربما يرتد قبله
والله تعالى اعلى واعلم
ههههههه لا بدون ترندات وشموع ومتوسطات أخوي جولاني الله يهداك ، شنو هالطرق البدائيه ! في طريقه أسهل بالمصري يسمونها " الحنجل والمنجل " :p

SOUDq8

عضو نشط
ما شاء الله علموني اشلون حدي عليمي ما اعرف اضارب لا وخسران الحمدلله استانست كم يوم بالربح والحين ههههه ابيض يا ورد اللهم لك الحمد بس والله الواحد استفاد من خطأه

Claver 1981

عضو نشط
مساء الورد

عصام جناحي فعلت الكثير و دمرت الكثير لان تاريخك و ماضيك لا يشفع لك و يجب على المساهمين اتخاذ الحيطة و الحذر في التعامل معك و لن يتغير وضع بيت التمويل الخليجي الا بازاحتك من منصبك فانت من اسست النظام و انت من خالفته بمرابحات تلو و الاخرى كسرت العمود الفقري لبيت التمويل الخليجي و يدفع ضربيتها المساهمين ، السوال لماذا لم تصدر هذة المرابحات عندما كان السهم مرتفعا و يتداول بأحجام كبيرة بين اسعار 50 فلس الى 60 فلس ، منطقيا لانها كانت عمليات تصريف ، لذا اكرر يجب عليكم التكاتف و التلاحم ايها المساهمين و بنسب عالية في الامتلاك من الممكن التصويت في اجتماعات الجمعية العمومية بالرفض على اي قرار يصدر من قبل مجلس الادارة

حربي وربي الله

عضو مميز

ماشاء الله تبارك الله
والله يزيدك من فضله
ويباركلك في حلالك ومالك وعيالك

بو*سليمان

عضو نشط
مساء الورد

عصام جناحي فعلت الكثير و دمرت الكثير لان تاريخك و ماضيك لا يشفع لك و يجب على المساهمين اتخاذ الحيطة و الحذر في التعامل معك و لن يتغير وضع بيت التمويل الخليجي الا بازاحتك من منصبك فانت من اسست النظام و انت من خالفته بمرابحات تلو و الاخرى كسرت العمود الفقري لبيت التمويل الخليجي و يدفع ضربيتها المساهمين ، السوال لماذا لم تصدر هذة المرابحات عندما كان السهم مرتفعا و يتداول بأحجام كبيرة بين اسعار 50 فلس الى 60 فلس ، منطقيا لانها كانت عمليات تصريف ، لذا اكرر يجب عليكم التكاتف و التلاحم ايها المساهمين و بنسب عالية في الامتلاك من الممكن التصويت في اجتماعات الجمعية العمومية بالرفض على اي قرار يصدر من قبل مجلس الادارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وليش محد يتجمع ويشتكي عليه شخصيا او على الشركة

الاجتماعات ما تييب همها القضاء هو الفيصل على الكل

او الصبر ثم الصبر

ali-11

عضو نشط
يمكن يمكن مو أكيد ...... هدف الجناحي بإغراق السوق باسهم تمويل خليج وبهالاسعار علشان المساهمين القدامى يبردون على اسهمهم ويعوضون خسارتهم بسبب التخفيض ....... وبعدين راح يرفع سعر السهم لتقليص خسائرهم وتحقيق ارباح بعد :) كل وشطارته

بو*سليمان

عضو نشط
اكمل مشاركتي

وين هيئة اسواق المال وين ادارة البورصة

مرابحات وهدر لمال المساهمين تحت بند تغطية خسائر

مع العلم ان البنك منفعته الكامله بسوق الكويت لو

يطلع من سوق الكويت يموت ويسكر بلحظة

9اوربيه

عضو نشط
اليوم بقناة الوطن جايبين محلل واعتقد الشايجي وهو شوي اسمراني
يقول :-
بأن السهم الدعم القوي 39 وراح يطلع 48 ونصف إن شاء الله
والله هذا كلامه وأنا مصدقه إن شاء الله

HEATER

موقوف
ما شاء الله لا قوة الا بالله
ما شاء الله تبارك الرحمن .. من اجمل ما قرأت .. بالتوفيق .
ماشاء الله تبارك الله
والله يزيدك من فضله
ويباركلك في حلالك ومالك وعيالك

بارك الله فيكم إخواني الأعزاء ويرزقكم الله من أوسع أبوابه ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى