شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

HEATER

موقوف
السلام عليكم
احترامي لجميع الآراءكنت ناوي
شارت يومي
اذا كان هدفه التصريف راح يمشي أفقي جم يوم ما بين 38 و 39.9 مثل ما كان يسوي الأسبوعين الماضيين ( ممكن تكون مضاربه بين هالرقمين ) .
هو يدري انه بكسر 38 ( خط الرقبه لنموذج الراس والكتفين السلبي ) راح يصير تحذف من كل مكان وهذا اللي ما يبيه حاليا برأيي !
مثل ما قلنا كسر 38 يروح 36.5 وكسرها يروح 31
الدخول الحين باغلاق فوق الترند الهابط 39.5 يومين متتاليين وبتداول عالي ، غير هذا لا دخول ، وهذا رأيي.
والله أعلم

مشاهدة المرفق 216070

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا ملك التحليل ما اقدر اقاوم هذا المكتوب باللون الاحمر ولازم علي التنفيذ ما دام انت قايله فسوف ارجع للسهم عند ال ٤٠ مو ٤٥ كما كنت ناوي ولكن ب ٥٠٪ من المحفظه
وايضا على حسب كلام الخبيرالفني للسهم حبيبنا الجولاني الانتظار حتى كسر ٣٨ الخروج من السهم

اغلاق يوم الاحد القادم ان شاء الله فوق ال٣٩.٥

وانا بدعم السهم بمبلغ زين وطيب الاسبوع الياي والامور طيبه ان شاءالله
ياهلا بالطيب دام الدعوه كل واحد بيدعم السهم بكم مليون فانا غيرت رأيي
كنت ابدعم السهم بخمس ملايين الان ابدعمه بعشرين مليون سهم:)

حالي من حالكم يا اهل الملايين:)

ياهلا بالطيب دام الدعوه كل واحد بيدعم السهم بكم مليون فانا غيرت رأيي
كنت ابدعم السهم بخمس ملايين الان ابدعمه بعشرين مليون سهم:)

حالي من حالكم يا اهل الملايين:)
كفوا ياخوي قدها طال عمرك وقد للي اكبر منها

sukkar

عضو نشط
الاسعار خطأ او يمكن التحليل قديم
احنا الحين وصلنا 38.5 وانت تقول 49 فلس
الا اذا تقصد 39 فلس
المهم 38 فلس هو خط الرقبه لنموذج الراس والكتفين السلبي وتكلمنا عنه قبل كم اسبوع
يبقى عندنا دعم نهائي هو 36.5 - 37 فلس وهو دعم الطرف السفلي للقناه الصاعده التايخيه
وعلى العموم الاغلاق اسفل 38 فلس سلبي للغايه لانه يودي بالسهم لخانة العشرينات
والله تعالى اعلى واعلم

صديقي الاسعار بالدرهم :(

@ROYAL@

عضو نشط
مهزله ...و رب الكعبة !
مهزله ...و رب الكعبة !
مهزله ...و رب الكعبة !
مهزله ...و رب الكعبة !
مهزله ...و رب الكعبة !

DOCTOR

عضو نشط
أنا كتبت وصيتي قبل ما أموت ... وطلبت من عيالي يبيعون السهم لما يرتفع بعد موتي
طويلة رحلة تمويل الخليج ... اللي مشتري مثلي ب 730 فلس راحت عليه

أنا كتبت وصيتي قبل ما أموت ... وطلبت من عيالي يبيعون السهم لما يرتفع بعد موتي
طويلة رحلة تمويل الخليج ... اللي مشتري مثلي ب 730 فلس راحت عليه
لاتقلق الشيخ بعد عمرآ طويل بستفيدون منه الورثه بكون وصل 100فلس وبيدعولك بالمغفره والرحمه

أبو عمر

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا ملك التحليل ما اقدر اقاوم هذا المكتوب باللون الاحمر ولازم علي التنفيذ ما دام انت قايله فسوف ارجع للسهم عند ال ٤٠ مو ٤٥ كما كنت ناوي ولكن ب ٥٠٪ من المحفظه
وايضا على حسب كلام الخبيرالفني للسهم حبيبنا الجولاني الانتظار حتى كسر ٣٨ الخروج من السهم

اغلاق يوم الاحد القادم ان شاء الله فوق ال٣٩.٥
تسلم تسلم :) ، مو أنا اللي أقول الشارت اللى يقول
ما أدري شتبي بهالسهم السوق متروس أسهم زينه ومحققه أرباح ومآلها للصعود ان شاء الله ،، شتبي بسهم ما تدري الحين هو فوق والا هو تحت !
موفق يا غالي

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ليش مابعتوا يوم وصل ٥٩ فلس

او على الاقل يوم ترنح بالخمسينات

وانتم شايفينة اخر سهم تحرك بالسوق يوم الارتفاعات القوية

هذا السهم مايتحرك إلا بدفع الملايين الدنانير

بوورصجي

موقوف
بيت التمويل الخليجي المالك لنادي ليدز الانجليزي يبيع نصف أسهمه في النادي بعد ٦ شهور فقط ويحقق ربح ٥٠٠ ألف جنيه دون تحديد هوية المشتري

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أخالف إخواني المحللين وأشوف السهم للحين ما أعطى السلبيه وأنا أرى بداية إيجابيه بتداول يوم الخميس
والسهم لما تحط الشارت على الاسبوعي تعرف أنه باع بتاريخ 21/7/ 2013 في نهاية كمية 316 مليون سهم بسعر 43فلس
ومن تاريخ 28/ 7/ 2013 إلى نهاية تداول الخميس توه يرد الكميات وأتوقع الإنطلاقه تبدأمن الاحد وزيادة تداوله يوم الخميس
عطتني تفائل أكثر بالصعود ولايزال السهم محافظ على الترند الصاعد ولم يكسر الدعم وإذا يوم الأحد خالف كلامي بكسر
38 بأقفال لاحد يحتفظ بالسهم بس مادام للحين محافظ خلكم وياه وكثير من المحللين المحترفين يرون الشراء على الدعم أكبر
فرصه لربح حيث تكون الخساره قليله في حال كسر الدعم والربح أو العائد مجزي في حال الارتداد
وإن شاء الله سوف أرفق شارت توضيحي بعد شوي

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أخالف إخواني المحللين وأشوف السهم للحين ما أعطى السلبيه وأنا أرى بداية إيجابيه بداول يوم الخميس
والسهم لما تحطه الشارت على الاسبوعي تعرف أنه باع بتاريخ 21/7/ 2013 في نهاية كمية 316 مليون سهم بسعر 43فلس
ومن تاريخ 28/ 7/ 2013 إلى نهاية تداول الخميس توه يرد الكميات وأتوقع الإنطلاقه تبدأمن الاحد وزيادة تدوله يوم الخميس
عطتني تفائل أكثر بالصعود ولايزال السهم محافظ على الترند الصاعد ولم يكسر الدعم وإذا يوم الأحد خالف كلامي بكسر
38 بأقفال لاحد يحتفظ بالسهم بس مادام للحين محافظ خلكم وياه وكثير من المحللين المحترفين يرون الشراء على الدعم أكبر
فرصه لربح حيث تكون الخساره قليله في حال كسر الدعم والربح أو العائد مجزي في حال الارتداد
وإن شاء الله سوف أرفق شارت توضيحي بعد شوي

يوسف

انت لو تفتك من كلمة انا وانا تكون بخير

وبعدين انت منو علشان تخالف المحللين كلهم

قول رأيك فقط ولاتناشب الناس بالتحليل

يوم صار السهم ٣٨ فلس اشعقبة ، عقب ماشربت مروقها

العقيله

عضو نشط
ما أدري شتبي بهالسهم السوق متروس أسهم زينه ومحققه أرباح ومآلها للصعود ان شاء الله ،، شتبي بسهم ما تدري الحين هو فوق والا هو تحت !
موفق يا غالي

السلام عليكم
اخوي بوعمر اتمني اعرف رأيك في سهم صفاة طاقه
بعمق رأيك يهمني جداً ولك جزيل الشكر

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اتمنى التوفيق لملاك السهم
ادري الاعصاب مشدوده (كل عام والجميع بخير)
لكن اسمحولى اضيف على المشاركه السابقه بتاريخ 3/6/2013
ذكرت ان السهم شكًل قاع عند 38 -38.5
تفضلوا
التحديث :-
اخترق سعر السهم متوسط 15 يوم صعوداااا
يعتبر السهم ايجابي مالم يقفل تحت 40 فلس
الدعم الاول 39
الدعم الثاني 38
المقاومه الاولى 41
المقاومه الثانيه 42
لنا عوده بعد الثبات فوق 42 لتحديث الاهداف
تعتبر المقاومه الاولى والثانيه اهداف
اتمنى التوفيق لملاك السهم
ادري الاعصاب مشدوده (كل عام والجميع بخير)
لكن اسمحولى اضيف على المشاركه السابقه بتاريخ 3/6/2013
ذكرت ان السهم شكًل قاع عند 38 -38.5
تفضلوا
التحديث :-
اخترق سعر السهم متوسط 15 يوم صعوداااا
يعتبر السهم ايجابي مالم يقفل تحت 40 فلس
الدعم الاول 39
الدعم الثاني 38
المقاومه الاولى 41
المقاومه الثانيه 42
لنا عوده بعد الثبات فوق 42 لتحديث الاهداف
تعتبر المقاومه الاولى والثانيه اهداف

اشرايكم بتحليل الغالي سفير النواياااا ، ولايهون الاخوان المحللين ، وبتأكيد ان المحللين جميعاً بهذا الرابط متفقين بالتحليل

HEATER

موقوف
موفق يا غالي
الله يسلمك يا دكتور يا ملك التحليل
الشارت يقول ادري بس مو كل واحد حط شارت يعني كلامه صح انت وبس كلامك مسمار بلوح بالنسبه لي مع احترامي وتقدري للاخوه الاخرين بدون ذكر اسماء لانهم كثيرون اخاف انسى واحد منهم وابخس حقه ولهم بوسه على الخشم
كلامك صح السوق متروس اسهم زينه ومحققه ارباح ولكن انت تعرف سوقنا شغال عكس التيار مو مضبوط على سبيل المثال شركة زين من 1200 الى 600 فلس يعني نص راس المال تبخر اذا كنت داش عليه عند دخولي على تمويل خليج ب 32 فلس وبعته ب 76 فلس ايهما افضل
كل الاسهم بالسوق مو مضمونه يا فوق يا تحت نفس سهمنا لاكن بالنسبه لي عرفت كيف اتعامل معه بحرفنه وبمساعده توجيهاتك وبعض المعلومات التي تصلني من هنا وهناك
تقبل تحياتي

AlBustan

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي المالك لنادي ليدز الانجليزي يبيع نصف أسهمه في النادي بعد ٦ شهور فقط ويحقق ربح ٥٠٠ ألف جنيه دون تحديد هوية المشتري

هذا الكلام ذكرته من اسبوع عند صدور القوائم المالية والله كنت معتقد بيطلعون ب 20 مليون دولار اقل شيء ربح من النادي ...اخرتها 760 الف دولار بعد كل التصريحات و المقابلات و الاعلانات و كل واحد منهم لابس شورت و فانيلة النادي يسويله دعايات.................زين انهم قدروا يطلعون ب 760 الف دولار لانة نحن متعودين اي استثمار يدخلونه يخسرون فيه.....و يمكن محد راح يصدق و لاكن اللي انقذ بيت التمويل من الفناء حصته بالمصرف الخليجي و شركة سيمنا( مصنع الاسمنت و الالمنيوم) لانة بدونهم ما كان حصل على موافقة المركزي لاصدار مرابحات لدعم راس مال الشركة حيث يحتاج لاصول جيدة لرهن هذه الاصول مقابل المرابحات...السهم مارح يتحرك بشكل جاد الا باعلان انتهاء المرابحات كما وعدونا قبل نهاية العام.

thoalqarneen

عضو نشط
السهم فنيا ممتاز وهو الان على دعم الترند الصاعدومعطينا شكل مثلث اذا اغلق فوق ال40 يومين هدفه ال50 ولكن صانع سهم تمويل خليج بالذات عودنا عدم احترام التحليل الفني لهذا السهم فلا استغرب منه ان يكسر ال38 يوم او يومين ومن ثم يعود به الى الاعلى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى