شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

يوسف محمد

عضو نشط
شرايك بالشارتات اللي فوق مو حلوه ؟ :)
بذمتك ما استفدت منها !
حط لنا انت شي مفيد يا حبوب شتبي بعوار الراس ؟ :)

تبي الصج وحنا برمضان ماني ضالمك انت شخص فاهم بالتحليل الفني
واستفدت منك مثل ماستفدت من غيرك لكن لا تقعد تمنن علي اللي قاعد
تسويه ترا الناس بعدين تقول الله لا يشكر فضلك يالتلميذ

نجوم777

عضو نشط
الأثنين الي قاعد يتجادلوون في موضوع لااعلم ماهو ،.،،،،امسحوها بوجهي ،، وانهوا الموضوع ١٢٣ خلاص لحد يتكلم عن الثاني

الجولاني

عضو نشط
شرايك بالشارتات اللي فوق مو حلوه ؟ :)
بذمتك ما استفدت منها !
حط لنا انت شي مفيد يا حبوب شتبي بعوار الراس ؟ :)

كفيت ووفيت ياخوي ابو عمر يالغالي :p
وامسحها ابويهي وانا خوك
وكل عام وانت وجميع الاخوان بخير وسلامه :D

sukkar

عضو نشط
يا جماعة الخير دائما في لغة الكتابه خذ حسن النيه لأن هذه الطريقه في الاتصال تنقصها تعابير الوجهه وطريقة الكلام
وان شاء الله الاخبار طيبه عن السهم ورمضان كريم
وكل عام وانتم بخير :)

@ROYAL@

عضو نشط
بس هذي ارباح بنك راس ماله ملياردولار .؟؟؟ لا حول ولا قوه الا بالله .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

عدد الأسهم المصدره 2,938,362,645 - حسب أخر زياده / مرابحة 2013/08/04

الربح نصف سنوي 4,2 مليون دولار = ربحيه 0014. من السنت الواحد !

يعني أقل من الفلس بوايد !! ... بالضبط = 0039, من فلس !!!

الله يكون في عون الصابرين.

المستحيل

عضو نشط
اسعد الله اوقاتكم
ابو عمر
رابح رابح
يوسف محمد
تعوذو من إبليس ابو مرة

كلكم خير وبركة

وان شاء الله امورنا طيبة لو تعوذنا من الشيطان الرجيم

بالمناسبة
مشكور اخوي للدكتور بو عمر على مجهودك الطيب والشكر موصول للجميع فرداً فردا

وغداً جميل بإذن الله

أبو عمر

عضو مميز
تبي الصج وحنا برمضان ماني ضالمك انت شخص فاهم بالتحليل الفني
واستفدت منك مثل ماستفدت من غيرك لكن لا تقعد تمنن علي اللي قاعد
تسويه ترا الناس بعدين تقول الله لا يشكر فضلك يالتلميذ
الظاهر انت واحد عندك 20 اسم !
يعني استفدت مني وعمرك ما قلت شكراً وأول ما خاطبتني داش تهاجمني وتغلط على !
لا تشكر فضلي ما همني شكرك لي ،، لا يشكر الله من لا يشكر الناس .
تحاليلي بالصفحه ( وانا ما أملك بالهسم ) ،، فقط لناس تقدرني وأقدرها ويطلبون مني تحليل السهم حبايب ويمونون علي ومالي منه عليهم وهم يعرفون ،، هم عاد يردون على اللي مثلك .
سؤال بس محيرني : فيه شي مفيد انت قدمته في هذي الصفحه ؟!
يعني أنا شارتات بصفه مستمره واجددها وتنبيهات وتحاليل ،، انت شنو قدمت لاخوانا في هذي الصفحه وشنو دورك بالضبط ؟

أبو عمر

عضو مميز
اسعد الله اوقاتكم
ابو عمر
رابح رابح
يوسف محمد
تعوذو من إبليس ابو مرة

كلكم خير وبركة

وان شاء الله امورنا طيبة لو تعوذنا من الشيطان الرجيم

بالمناسبة
مشكور اخوي للدكتور بو عمر على مجهودك الطيب والشكر موصول للجميع فرداً فردا

وغداً جميل بإذن الله
مشكور يا المستحيل وتقبل الله طاعتك يا خوي انت وكل أخ عزيز عندي بهالصفحه ( هم عارفين نفسهم :) )

أبو عمر

عضو مميز
كفيت ووفيت ياخوي ابو عمر يالغالي :p
وامسحها ابويهي وانا خوك
وكل عام وانت وجميع الاخوان بخير وسلامه :D
حيا الله اخوي الجولاني ويكرم وجهك يا غالي وتقبل الله طاعتك :)

أبو عمر

عضو مميز
عدد الأسهم المصدره 2,938,362,645 - حسب أخر زياده / مرابحة 2013/08/04

الربح نصف سنوي 4,2 مليون دولار = ربحيه 0014. من السنت الواحد !

يعني أقل من الفلس بوايد !! ... بالضبط = 0039, من فلس !!!

الله يكون في عون الصابرين.
هذا هو الكلام ،، عيل أنا ليش حطيت شارتات
شكرا

المستحيل

عضو نشط
هذا هو الكلام ،، عيل أنا ليش حطيت شارتات
شكرا

يا كماعة حتى بنك الإثمار عدد اسهمه ( ثلاثة مليار وثلاثين مليون سهم )
وجهة نظري ان تمويل خليج مقبل على قفزات سعرية
والمرابحات وزيادة رأس المال اعتقد انها تساوي ٧٥٪ قاعدين يستردونها المؤسسين لتعويض مافقدوه من عملية الدمج كل ٤ في ١ والايام حبلى بالمفاجآت
والله اعلم ان ما تبقى من المرابحات إلى القليل وقد تتم في عملية صاعدة هالسهم يتبع سلوك المباغتة وقبل الازمة كان يعلقه في اخر دقائق من وقت الجلسة

أبو عمر

عضو مميز
يا كماعة حتى بنك الإثمار عدد اسهمه ( ثلاثة مليار وثلاثين مليون سهم )
وجهة نظري ان تمويل خليج مقبل على قفزات سعرية
والمرابحات وزيادة رأس المال اعتقد انها تساوي ٧٥٪ قاعدين يستردونها المؤسسين لتعويض مافقدوه من عملية الدمج كل ٤ في ١ والايام حبلى بالمفاجآت
والله اعلم ان ما تبقى من المرابحات إلى القليل وقد تتم في عملية صاعدة هالسهم يتبع سلوك المباغتة وقبل الازمة كان يعلقه في اخر دقائق من وقت الجلسة
ما قلنا لأ ،، وهذا احنا ماشيين معاه خطوه خطوه بالاهداف .

يوسف_007

عضو نشط
صباح الخير​
أنا ماراح أناقش أحد عشان مايجيني طشار :eek::p;)
بس أعتبر كل الموجودين من أعضاء إخواني وعلى راسي من فوق​
الأختلاف في وجهات النظر أو في التحليل وارد حسب ثقافة مدرسة التحليل اللي متعلم منها المحلل​
وأقول لكم مثلا​
في محللين كبار ومعروفين يدخلون على السهم بعد الأختراق وفي غيرهم يخالفونهم ويدخلون على السهم​
إذا وصل الدعم ويقولون هذا وقت شراء هذا إختلاف والأثنين عندهم حجج ومبررات الخلاصه​
لو وضعت رقم 9 بالأنجليزي بالعرض وخليت واحد يمين وواحد يسار​
اللي على اليمين يقول الرقم 9 ولاكن اللي يشوفها من يسار أكيد راح يقول 6 والكل صحيح​
وتقبل الله طاعتكم :)

يوسف محمد

عضو نشط
الظاهر انت واحد عندك 20 اسم !
يعني استفدت مني وعمرك ما قلت شكراً وأول ما خاطبتني داش تهاجمني وتغلط على !
لا تشكر فضلي ما همني شكرك لي ،، لا يشكر الله من لا يشكر الناس .
تحاليلي بالصفحه ( وانا ما أملك بالهسم ) ،، فقط لناس تقدرني وأقدرها ويطلبون مني تحليل السهم حبايب ويمونون علي ومالي منه عليهم وهم يعرفون ،، هم عاد يردون على اللي مثلك .
سؤال بس محيرني : فيه شي مفيد انت قدمته في هذي الصفحه ؟!
يعني أنا شارتات بصفه مستمره واجددها وتنبيهات وتحاليل ،، انت شنو قدمت لاخوانا في هذي الصفحه وشنو دورك بالضبط ؟

لاحول ولا قوة الا بالله انا قصيت الحق من نفسي وقلت انت شخص فاهم بالتحليل الفني ماجحدت ولا انكرت شي موفيك!!!!!
لكن هذا طبعك اتخيل اشياء من وحي خيالك شنوا ٢٠ اسم اخوي قسمااا باللي رفع سبع سماوات مالي الا هذا الاسم وشوف مشاركاتي
اذا مره هاجمت او غلطت علي احد او توقفت في المنتدي انا ادش عشان استفيد من المنتدي وانا نكي بالمنتدي من ٢٠٠٨ شوف مشاركاتي
شلون قليله لا عندي علاقات مع احد في المنتدي ولا غيره لكن اذا قاعد تقول انا قاعد احط شارتات وانت ماتحط شارتات منو نكر فضلك
اقرا شنوا قايل عنك اول شي ومو لازم اقعد اتشكر فيك شوي وتقول حطلي شكر بالجرايد اخوي ترا الشكر من القلب مايحتاج اعلان
يعني الحين الاخوه اللي مايعرفون يحطون شارتات شنو فايدتهم بالمنتدي خلاص نصكر المنتدي علي المحلليل فقط لاغير
بعدين تقول انت هاجمتني انت دشيت علي الاخ رابح رابح وغلطت عليه من غير سبب واضح وجرحت فيه وغلطت عليه وهو ماذكر اسمك
اصلا ويعلم الله اني لا اعرف الاخ رابح ولا عمري سالته بشي ولا هي فزعه ولا شي لكن اخوي اذا تبي تقعد تسب وتغلط علي الناس
ترا الناس بترد عليك والمثل يقول من طق باب الناس طقوا بابه
حلوه يحبوب ٢٠ اسم
الله يعطيك علي قد نيتك ويعطيني علي قد نيتي

speedorinoo2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل الله طاعتكم جميعا
أحب أهنئ كل الأخوة الأفاضل بعيد الفطر السعيد وعساكم من عواده
يؤلمني أن أرى وأقرأ ما يجري في هذا المنتدى والله سبحانه يقول " إنما المؤمنون أخوة " فكونوا أخوة متحابين كما علمنا وربانا الله ورسوله الهادي المصطفى
صلي الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين وقد نهانا الله سبحانه وتعالى أن نحمل غلا وحسدا في قلوبنا على من سبقونا في الإيمان والحاضرين
الدنيا زائلة وكلنا فانون ويبقى وجه ربك العظيم فتذكروا يا إخوان كلام الله وسنة رسوله ولا تغرنكم الدنيا الغرور
وأقرؤا سورة لقمان عسى أن تستريح النفوس وتطيب بها القلوب
وندعو الله سبحانه أن يجعلنا ممن يجمعهم مع نبينا المصطفي الحبيب محمد بن عبدالله صلي الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين في جنة الخلد آمين
أذكروا الله كثيرا وصلوا على نبيكم الهادي البشير وأستغفروا ربكم عسى أن يتوب علينا أجمعين فهو التواب الرحيم آمين

أبو عمر

عضو مميز
لاحول ولا قوة الا بالله انا قصيت الحق من نفسي وقلت انت شخص فاهم بالتحليل الفني ماجحدت ولا انكرت شي موفيك!!!!!
لكن هذا طبعك اتخيل اشياء من وحي خيالك شنوا ٢٠ اسم اخوي قسمااا باللي رفع سبع سماوات مالي الا هذا الاسم وشوف مشاركاتي
اذا مره هاجمت او غلطت علي احد او توقفت في المنتدي انا ادش عشان استفيد من المنتدي وانا نكي بالمنتدي من ٢٠٠٨ شوف مشاركاتي
شلون قليله لا عندي علاقات مع احد في المنتدي ولا غيره لكن اذا قاعد تقول انا قاعد احط شارتات وانت ماتحط شارتات منو نكر فضلك
اقرا شنوا قايل عنك اول شي ومو لازم اقعد اتشكر فيك شوي وتقول حطلي شكر بالجرايد اخوي ترا الشكر من القلب مايحتاج اعلان
يعني الحين الاخوه اللي مايعرفون يحطون شارتات شنو فايدتهم بالمنتدي خلاص نصكر المنتدي علي المحلليل فقط لاغير
بعدين تقول انت هاجمتني انت دشيت علي الاخ رابح رابح وغلطت عليه من غير سبب واضح وجرحت فيه وغلطت عليه وهو ماذكر اسمك
اصلا ويعلم الله اني لا اعرف الاخ رابح ولا عمري سالته بشي ولا هي فزعه ولا شي لكن اخوي اذا تبي تقعد تسب وتغلط علي الناس
ترا الناس بترد عليك والمثل يقول من طق باب الناس طقوا بابه
حلوه يحبوب ٢٠ اسم
الله يعطيك علي قد نيتك ويعطيني علي قد نيتي
أعتقد هو رد ودار كلام وانتهى ،، انت هني شكو ؟ هو عينك محامي تكمل انت وراه ؟
وين عبارات السب والغلط ؟ الكلام كان بنفس الاسلوب من الطرفين ومتبادل شكو جنابك حشرت نفسك ؟!
أما اللي ما يعرفون يفيدون الناس نقول لهم " قل خيراً او اصمت " ،، مثل ما جم واحد جزاهم الله خير سوى ، كلمه طيبه ،، لا هاجمني ولا هاجمه !!

saud101

عضو نشط
ياجماعه انا عندي راي للمشرفين افتحو صفحه للبعض للهواش وللعتب والمناقشات صفحتنا واصله 57 و 7 صفحات بس عن السهم والباقي كلها كلام ماله داعي ..تري الصفحه لسهم تمويل الخليج .الواحد يتهاوش ويا واحد وبعدين يقول والله اعزك واحبك متي تعرفه والظاهر محد جاب السهم تحت الا انتو رجاء افهمو مو كل واحد يحلل خلاص السهم يرتفع هذا محلل يصيب مره ويخطي 10 مرات

الرجاء اكرمونا بمناقشاتكم عن السهم والباقي روح لصاحبك بالدوانيه وناقشه

مستغرب من بعض الناس يقول لواحد والله اني اعزك و و و و .......

الصفحه هذي جميع الضاربين والملاك وصانع السوق يتابعونها

الحذر ثم الحذر
وفيه واحد مع الاسف قام يلعب علي المشكوف يصور صفقاته وكم عدد الاسهم المملوكه ويحط

ها بالمنتدي ليششششش ..كيفه بس ليش

مضارب قديم7

عضو نشط
اخوي نصوح كلامك صحيح 100 % مع كل الاحترام للاخوان المحللين وخاصة الدكتور اندبث الذي كان يتميز بأخلاقه الرفيعة مع انني استعين بالتحليل المالي
ولكن هذا السهم يحتاج الى فكر ورؤيا ثاقبه في سلوك الملاك وسلوك صانع السوق والبيانات الماليه و (( الجمبزه )) بسبب المراحل المعقده والمتشعبه التي مر بها السهم بعد تعثره حيث تم انقاذه بقوه وتدمير العديد من المساهمين
وان شاء الله باقي المساهمين يربحون واتوقع ان السهم تجاوز منطقة الخطوره وحاليا سيكون وضع السهم الى الافضل واذا صحح ستكون فرصته جيده والله اعلم

مساك الله بالخير اخوي بوخالد رابح -- اتمنا منك انك ماتقطع مشاركاتك بهصفحه لانك بكل حياديه عمر المنتدى مافي احد اشتكى منك او ضللت احد بهلمنتدى انت شمعة المنتدى ولا قصور بخواني الاعضاء الباجين اتمنا انك تبدي رايك واغلب الاخوان يبدون حقك كل احترام

thoalqarneen

عضو نشط
يا اخوان اذا ما تبون توقفون هالجدال وتعوذون من الشيطان شرايكم تحولونه بينكم بالخاص وتفكونا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى