شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Big Man Show

عضو نشط
عزيز وغالي ياخوي big boss man :D
الله يعطيك العافيه ومشكور وماقصرت وادري بك محلل فذ ويمكن تذكر يوم قلت لك انك محلل رائع
يوم نبهت عن النقطه 40
كلامك كله ميه ميه وبالعكس انا ضد التحدي او المنافسه واذا على كلمة مشكور فلك الشكر الجزيل
اما عن نفسي فلا ابحث ابدا عن المدح او الثناء او الشكر
وحسبي قول ربي تبارك وتعالى ( انما نطعمكم لوجه الله لانريد منكم جزاء ولا شكورا )
والله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله
عوده للاترندات من جديد :D
اخوي بق من شو بالنسبه لي فلترندات هي شغلي الشاغل بدونها ماعرف متى ادخل ولا اطلع من السهم
بدون اختراق لترند الهابط ماعرف توقيت الدخول الامن وبدون كسر لترند الصاعد ماعرف توقيت الخروج المؤكد
فالتحليل كله على بعضه عباره عن ترندات ومتوسطات يوميه متحركه ودعوم ومقاومات اعمل على استخراجها يدويا
المهم : السهم ينتظره دعم حديدي هو 36.5 وربما يرتد قبله
والله تعالى اعلى واعلم

الله يسامحك ان كنت تستهزء لا فذ ولا شي وبعدني عند كلامي الترندات وحدها مو بكفاية كان راح يكون خروجك بعد كسر ال 40 ودخولك بشهر 6 بعد اختراق ال 52 كان واضح كسر ال 43.5 كارثية لان متوسط 50 يوم ضمت كل اغلاقات الشهرين الماضيين واللي ارتفع فيهم السهم لل 60 وهذا الكسر يعني خسارة السهم لكل ارتفاعاته السابقة هذا تحليل يعلم الله اني ماكنت شايفه الى اليوم http://www.indexsignal.com/community/threads/341709/page-90#post-4058557 راح تكتشف بعد اسبوعين وين تقاطع المتوسطات وجم مرة كررها السهم وبعدين يالجولاني انت تعرف زين ان تحديث بيانات وتنزيل شارتات اسهل من كتابه مشاركتي هذي الله يسامحك مره ثانيه

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً

Big Man Show

عضو نشط
ههههههه لا بدون ترندات وشموع ومتوسطات أخوي جولاني الله يهداك ، شنو هالطرق البدائيه ! في طريقه أسهل بالمصري يسمونها " الحنجل والمنجل " :p
لو عالاقل تعرف ترقم موجات او تحسب متوسطات كنت ناقشتك يقولون بالمصري "اقرع ونزهي" نقاشك مابمنه رجا حسبي الله ونعم الوكيل

الجولاني

عضو نشط
الله يسامحك ان كنت تستهزء لا فذ ولا شي وبعدني عند كلامي الترندات وحدها مو بكفاية كان راح يكون خروجك بعد كسر ال 40 ودخولك بشهر 6 بعد اختراق ال 52 كان واضح كسر ال 43.5 كارثية لان متوسط 50 يوم ضمت كل اغلاقات الشهرين الماضيين واللي ارتفع فيهم السهم لل 60 وهذا الكسر يعني خسارة السهم لكل ارتفاعاته السابقة هذا تحليل يعلم الله اني ماكنت شايفه الى اليوم http://www.indexsignal.com/community/threads/341709/page-90#post-4058557 راح تكتشف بعد اسبوعين وين تقاطع المتوسطات وجم مرة كررها السهم وبعدين يالجولاني انت تعرف زين ان تحديث بيانات وتنزيل شارتات اسهل من كتابه مشاركتي هذي الله يسامحك مره ثانيه
يشهد الله اني ما استهزأ بك والكلام الي انا كتبته واثقه منه وجاد وهاذي نظرتي بالنسبه لك
وينعرف الانسان الفاهم بالتحليل من غيره وانا اشهد لك باللي اشوفه ان لك باع طويل بالتحليل
واتمنى تحسن الظن اخوي الكريم
وثانيا ادري ان مشاركتك اعمق وارسخ في علم التحليل من شخابيطي البدائيه ولازلت اكرر
اني لا اسعى لاثبات الذات ولا للمنافسه ولا للثناء او التقييم ولا اسعى لنيل الالقاب والمعرفات
واجبك اذا شفت خطأ في اي تحليل او رسم انك تنبهني وتنتقدني
واليوم السهم ارتد من لترند الي رسمته امس
اثبت فاعليته
ولا زلت ارى انه متجه لل 36 ويمكن يرتد ويمكن يواصل هبوطه فالعلم عند علام الغيوب
والله اعلى واعلم

الجولاني

عضو نشط
طبعا هذي مشاركه امس وقارنوا بين شارت امس وشارت اليوم

عوده للاترندات من جديد :D
اخوي بق من شو بالنسبه لي فلترندات هي شغلي الشاغل بدونها ماعرف متى ادخل ولا اطلع من السهم
بدون اختراق لترند الهابط ماعرف توقيت الدخول الامن وبدون كسر لترند الصاعد ماعرف توقيت الخروج المؤكد
فالتحليل كله على بعضه عباره عن ترندات ومتوسطات يوميه متحركه ودعوم ومقاومات اعمل على استخراجها يدويا
المهم : السهم ينتظره دعم حديدي هو 36.5 وربما يرتد قبله
والله تعالى اعلى واعلم

اليوم ارتداد بسبب الترند الهابط

والله اعلى واعلم

الجولاني

عضو نشط
اخوي الفاضل big man show

قولي big boss man هو من قبيل المداعبه ( اسم لمصارع معروف )

فلا تاخذ على خاطرك مني ولاتزعل وهذا راسك ابوسه

اما كلامي ورايي فيك انك فاهم في التحليل لم يتغير وليست مجامله

وكذلك الاخ الفاضل ابو عمر والله يوفقكم ويوفق الجميع

حربي وربي الله

عضو مميز

SAMSUNG

مميز
هلا بالجولاني
منور بلدوزر الخليج

حربي وربي الله

عضو مميز

الجولاني

عضو نشط
مبروكين الرابط الجديد وجهت نظري ان التحليل الفني يخنلف عن التحليل الرياضي والتعليق على مباراه واحداث الشهر الماضي وشنو اللي صار فيه وحدث في مثل هذا اليوم وكل يوم تحليل بارقام جديده هو تحليل واحد صالح لشهر قلنا 40 راح يكسرها و 36.5 ماراح يكسرها واللي داش على السهم يبرد عليه وينتظر الخروج على 44.5 خلال ثلاث اسابيع واللي مو داش عليه ينتظر النقاط اللي ذكرناها لا يقصون عليكم المرجفين وتذكر انا نعطيك النقاط قبل وصولها بفتره طويله والميتا نخليه للمبتدئين قال شارت قال هههه

اخوي الفاضل

اذا انت ماتستخدم الميتاستوك ولا تيكرشارت ولا غيره
عيل اشلون تحلل السهم
اتقط ودع مثلا

الجولاني

عضو نشط
هلا بالجولاني
منور بلدوزر الخليج

ههههه

ان شاء الله بس مايكون صعود لاختبار لترند الصاعد المكسور 40 فلس

لان في هالحاله راح يتدربى لل 36

والله اعلم