شركة بيت التمويل الخليجي ....... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

المستفسر

عضو مميز
مو مخسبق هذا السهم

إلا شبيه سلوى بتصاريحه وغيرته من المحللين :D

waham

عضو مميز
مو مخسبق هذا السهم

إلا شبيه سلوى بتصاريحه وغيرته من المحللين :D

هههههههه بوعبدالله من وين جبتها هذي ..
خل الناس تسولف وكل من حر برايه ..
شكرا لك ..

المستفسر

عضو مميز
هههههههه بوعبدالله من وين جبتها هذي ..
خل الناس تسولف وكل من حر برايه ..
شكرا لك ..

على راسي يابو علي

حاضر

ولكن :D هرمنا

أبو عمر

عضو مميز
كلامك صحيح وعندي تساؤل مهم محيرني بهالصفحة على التحديد :confused: :confused: :
غالبا اي مجهود علمي اقتصادي يكون بناء على جدوى اقتصادية وفي موضع مفيد ماديا وعلى الاقل لو كان يسبق مناطق الارتفاع المحدودة التي تخللت الانهيار الطويل لمسار السهم
ولكن التحليل الفني المتواصل والكثيف لالاف الشارتات في سهم يسير بانهيار متواصل منذ خمس سنين وتسبب في خسائر كارثية متواصلة ماذا نسمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في حين ان الاسهم الاخرى حقت ارباح جيده وقياسية منذ فترة طويلة ومتكررة منذ مارس 2009

اكرر دعاء اخويfah00d المحترم
الله يزيد و يبارك لمن ربح (بدون لا يغش الناس) و يعوض من خسر ويرزقه خير
ماذا تريد أن تسميه ؟
سميه مسماه الصحيح ،، محاولات لتحليل سهم من ناحيه فنيه بحته ومحاوله مساعدة من تدبس بأسعار عليا ولا يدري ماذا يعمل ومحاولات تحليل مضاربيه للسهم
سهم خسران وبانهيار ما المانع من أن تحلله فنياً وتحاول الاستفاده والافاده من صعوده ، لنقل ، المضاربي ؟
السهم صعد مؤخراً من 31.5 فلس الى 60 فلس ،، ريح تقريباً 100% ،، وصعد سابقاً من 30 الى 71 فلس ، ربح أكثر من 100% ،، وين المشكله ؟

Ice Breaker

عضو نشط
السلام عليكم.
الناس اللي ربحت من السهم 100% معروفين وهم اللي سخنوه ورفعوه لهاذي الأسعار لمصالحهم الشخصية.
أغلب الموجودين فهاذي الصفحة مضاربين وما تفرق معاهم لكن نحن المستثمرين لنا الله.
حد يخبرني بذمتكم شو السهم اللي يرتفع فأسبوعين 100% و ينزل فأسبوع 100% . وعلى هالحال صار لنا سنين ولا القهر يدخل لك شخص يقول السهم للمستثمر ما عليه خوف. خاف ربك
الواحد ما يقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم.
الناس اللي ربحت من السهم 100% معروفين وهم اللي سخنوه ورفعوه لهاذي الأسعار لمصالحهم الشخصية.
أغلب الموجودين فهاذي الصفحة مضاربين وما تفرق معاهم لكن نحن المستثمرين لنا الله.
حد يخبرني بذمتكم شو السهم اللي يرتفع فأسبوعين 100% و ينزل فأسبوع 100% . وعلى هالحال صار لنا سنين ولا القهر يدخل لك شخص يقول السهم للمستثمر ما عليه خوف. خاف ربك
الواحد ما يقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
هههههههههه والله ضحكتني
منو هذا اللي رفع السهم وسخنه ؟ احنا !:eek: احنا عندنا ملايين الاسهم نرفع وننزل ! احنا يا خوي ( انا وغيري ) نحط تحليل فني ونمشي عليه وندخلك معانا ونطلعك معانا ، وين مصالح شخصيه عاد ؟! لو مصالح شخصيه ما نفيدك بأي شي ،، ببساطه نخش التحليل عنك !
يوم اخترق 44 ما قلنا لك ادخل ؟
يوم وصل 60 ما قلنا وصل مقاومه قيبوناتشي 61.8 اطلع !
مسأله يرتفع 100% وينزل مثلها عادي ! تصحيح موجه 1 الى موجه 2 ممكن يوصل فنيا الى 100% لهذا السهم وغيره من الأسهم ،، ماكو شي غلط أو غير طبيعي .
يا جماعه ما يصير الواحد فيكم من حرته من السهم يقول أي شي ويتهم الآخرين ويفترض فيهم سوء النيه !!

H.L

موقوف
تذكرو اا
جيدا وجيدا
هذه الارقام التي سيلهو وسيلعب صانع ألا سووق
36.5
35.5

Ice Breaker

عضو نشط
هههههههههه والله ضحكتني
منو هذا اللي رفع السهم وسخنه ؟ احنا !:eek: احنا عندنا ملايين الاسهم نرفع وننزل ! احنا يا خوي ( انا وغيري ) نحط تحليل فني ونمشي عليه وندخلك معانا ونطلعك معانا ، وين مصالح شخصيه عاد ؟! لو مصالح شخصيه ما نفيدك بأي شي ،، ببساطه نخش التحليل عنك !
يوم اخترق 44 ما قلنا لك ادخل ؟
يوم وصل 60 ما قلنا وصل مقاومه قيبوناتشي 61.8 اطلع !
مسأله يرتفع 100% وينزل مثلها عادي ! تصحيح موجه 1 الى موجه 2 ممكن يوصل فنيا الى 100% لهذا السهم وغيره من الأسهم ،، ماكو شي غلط أو غير طبيعي .
يا جماعه ما يصير الواحد فيكم من حرته من السهم يقول أي شي ويتهم الآخرين ويفترض فيهم سوء النيه !!

بو عمر انت أخ عزيز وغالي ولا يهونون باقي الاخوان.
أنا متابع للصفحة من فترة طويلة وانت من خلال تحليلاتك جدا واقعي ومنطقي مع انك ما تملك بالسهم وأنا أرفع لك القبعة.
لكن مش كل اللي بالصفحة شراتك وشرواك ومصفين النية.
ونحن ناس طال عمرك مدبسين بأسعار فوق وما في مجال نضارب لا نخسر الباقي من أسهمنا.
والأستثمار بعد فديت خشمك مش موصلنا مكان لأنه السهم صار سنين وهذا حده ينزل للثلاتين ويطلع للستين.
فلما يطالع واحد وله اثنين يتفلسفون بكلام وبتوقعات وتكون توقعاتهم مش مبنية على أشياء فنية نحن أمانة ننقهر وتكون ردة فعلنا طبيعية.
الخلاصة بيض اللى ويه كل من سعى للخير وخدمة وفايدة اخوانه وأما الباقيين فلهم رب يحاسبهم على نواياهم والسموحة.

Aljoman

عضو نشط
كان "تمويل خليج" الأكثر تداولاً بالمبالغ الأسبوع الماضي بـ 23.2 مليون
تلاه "بيتك" 16.5 مليون ثم "ميادين" 15.6 مليون دك وللتفاصيل على الرابط

رابح رابح

عضو مميز
ماذا تريد أن تسميه ؟
سميه مسماه الصحيح ،، محاولات لتحليل سهم من ناحيه فنيه بحته ومحاوله مساعدة من تدبس بأسعار عليا ولا يدري ماذا يعمل ومحاولات تحليل مضاربيه للسهم
سهم خسران وبانهيار ما المانع من أن تحلله فنياً وتحاول الاستفاده والافاده من صعوده ، لنقل ، المضاربي ؟
السهم صعد مؤخراً من 31.5 فلس الى 60 فلس ،، ريح تقريباً 100% ،، وصعد سابقاً من 30 الى 71 فلس ، ربح أكثر من 100% ،، وين المشكله ؟

اخي الفاضل المانع ان التحليل في هذا السهم لم يستطع التنبئ بانهيار السهم المتواصل وكان يخدم المضارب المحترف فقط
او انه بدون قصد سهل الطريق امام كبار المضاربين لاستغلاله في تداول صغار المساهمين
ولو كان استخدام التحليل في هذا السهم كان مفيدا لكانت توقعاته من البدايه ومنذ 5 سنين ان السهم سيتجه للهاويه وستنتج عنه اطفاء خسائر وانهيارات ضخمة بالقيمة السعريه وهذا واقع السهم والمسار الذي مر فيه السهم خلال السنين الماضيه
والمفروض ان مضمون التحليل هو نصيحة المساهمين بالبيع عندما كان سعره مرتفعا واستثناء الدخول للمضارب المحترف والدخول والخروج السريع
وهذا ليس اسائة للاخوان الذين قامو بالتحليل ولكن الواقع ان النتيجة لمسار السهم تبين ان نتائج التحليل لم تكن صائبة وقد تكون بسبب ادارة الشركه او ظروف اخرى كثيره وانا واحد من الناس الي ادش على السهم بين فترة واخرى منذ سنين والحمدلله ماخسرت فيه دينار وربحت منه لاني تعاملت مع السهم بحذر وحسب سلوك صانع سوقه والمنطق فقط
والاعتراف بالحق فضيلة يابوعمر وحاول تتقبل النقد بصدر رحب لان النقد غير شخصي وقد يثمر نقاشكم للاسباب كمتخصصين بالتحليل لنتائج السهم عن نتائج اكثر ايجابيه مستقبلا بالتحليل واذا لم نناقش اخطائنا بشجاعة لن نتخلص منها مستقبلا لان الفائدة تعم على الجميع وسأكون انا احد المستفيدين من معلومات التحليل والنقاش
واتمنى لكم التوفيق

diet

عضو نشط
كل شي متوقعينه مع هالسهم الأنبطاحي عادي ينزل لين ٣٤ او يوم الأحد يعلق فوق

Aljoman

عضو نشط
كان "تمويل خليج" الأكثر تداولاً بالكميات الأسبوع الماضي بـ497 مليون
تلاه "ميادين" 456 مليون ثم "المستثمرون" 194 مليون سهم وللتفاصيل على الرابط

أبو عمر

عضو مميز
بو عمر انت أخ عزيز وغالي ولا يهونون باقي الاخوان.
أنا متابع للصفحة من فترة طويلة وانت من خلال تحليلاتك جدا واقعي ومنطقي مع انك ما تملك بالسهم وأنا أرفع لك القبعة.
لكن مش كل اللي بالصفحة شراتك وشرواك ومصفين النية.
ونحن ناس طال عمرك مدبسين بأسعار فوق وما في مجال نضارب لا نخسر الباقي من أسهمنا.
والأستثمار بعد فديت خشمك مش موصلنا مكان لأنه السهم صار سنين وهذا حده ينزل للثلاتين ويطلع للستين.
فلما يطالع واحد وله اثنين يتفلسفون بكلام وبتوقعات وتكون توقعاتهم مش مبنية على أشياء فنية نحن أمانة ننقهر وتكون ردة فعلنا طبيعية.
الخلاصة بيض اللى ويه كل من سعى للخير وخدمة وفايدة اخوانه وأما الباقيين فلهم رب يحاسبهم على نواياهم والسموحة.
جزاك الله خير
الله يعوضكم خير ان شاء الله

بوشكاش

عضو نشط
انت السبب
يابوجنحان
بشار الاسد قصف شعبه بالطائرت
وانت قصفت مساهمينك يالمجنح

أبو عمر

عضو مميز
اخي الفاضل المانع ان التحليل في هذا السهم لم يستطع التنبئ بانهيار السهم المتواصل وكان يخدم المضارب المحترف فقط
او انه بدون قصد سهل الطريق امام كبار المضاربين لاستغلاله في تداول صغار المساهمين
ولو كان استخدام التحليل في هذا السهم كان مفيدا لكانت توقعاته من البدايه ومنذ 5 سنين ان السهم سيتجه للهاويه وستنتج عنه اطفاء خسائر وانهيارات ضخمة بالقيمة السعريه وهذا واقع السهم والمسار الذي مر فيه السهم خلال السنين الماضيه
والمفروض ان مضمون التحليل هو نصيحة المساهمين بالبيع عندما كان سعره مرتفعا واستثناء الدخول للمضارب المحترف والدخول والخروج السريع
وهذا ليس اسائة للاخوان الذين قامو بالتحليل ولكن الواقع ان النتيجة لمسار السهم تبين ان نتائج التحليل لم تكن صائبة وقد تكون بسبب ادارة الشركه او ظروف اخرى كثيره وانا واحد من الناس الي ادش على السهم بين فترة واخرى منذ سنين والحمدلله ماخسرت فيه دينار وربحت منه لاني تعاملت مع السهم بحذر وحسب سلوك صانع سوقه والمنطق فقط
والاعتراف بالحق فضيلة يابوعمر وحاول تتقبل النقد بصدر رحب لان النقد غير شخصي وقد يثمر نقاشكم للاسباب كمتخصصين بالتحليل لنتائج السهم عن نتائج اكثر ايجابيه مستقبلا بالتحليل واذا لم نناقش اخطائنا بشجاعة لن نتخلص منها مستقبلا لان الفائدة تعم على الجميع وسأكون انا احد المستفيدين من معلومات التحليل والنقاش
واتمنى لكم التوفيق
يا اخ رابح اعتراف بماذا بالضبط ؟ انا دائما مع الحق ان شاء الله
انا شخصيا يمكن دخلت أحلل السهم من كان سعره حوالي 50 او 60 فلس وما كان لي اهتمامات فيه قبل ولا كنت أملك فيه ولا ملك فيه حالياً .
حتى يوم صعد ووصل 71 أنا لا كنت بالصفحه ولا كنت أدري عنه ولا كنت احلله .
لذا أنا أعتبر نفسي برا هذا الموضوع تماما ،، لكن أنا بس كان ردي انه ليش تحللونه حاليا ،، وشرحت ليش نحلله حاليا ،، تحليل فني مضاربي بحت ليس الا .
مع التحيه

رابح رابح

عضو مميز
ملاحظة العروض اثناء اغلاقات المزاد امس
العروض التي تم وضعها باقل من العرض ( 44 - 43.5 - 43 فلس )
بكمية 3,150 مليون سهم

GetInline.aspx

الملفات المرفقه:

الحجم: 91.4 KB   المشاهدات: 195

رابح رابح

عضو مميز
يا اخ رابح اعتراف بماذا بالضبط ؟ انا دائما مع الحق ان شاء الله
انا شخصيا يمكن دخلت أحلل السهم من كان سعره حوالي 50 او 60 فلس وما كان لي اهتمامات فيه قبل ولا كنت أملك فيه ولا ملك فيه حالياً .
حتى يوم صعد ووصل 71 أنا لا كنت بالصفحه ولا كنت أدري عنه ولا كنت احلله .
لذا أنا أعتبر نفسي برا هذا الموضوع تماما ،، لكن أنا بس كان ردي انه ليش تحللونه حاليا ،، وشرحت ليش نحلله حاليا ،، تحليل فني مضاربي بحت ليس الا .
مع التحيه

بوعمر الكلام غير موجه لك شخصيا ولم اتطرق لشخصك .. انت رديت علي وانا بكل احترام وضحت اكثر علشان اتشاركنا بالرأي
ونحن نناقش حالة عامه من باب الفائدة لتطوير الطرح والنقاش ونتائجه
باختصار موضوع النقاش مع احترام راي جميع المشاركين :
(( مناقشة ومعرفة اسباب عدم توقع الاغلبيه للانهيار الحاد لهذا السهم خلال خمس سنين))

H.L

موقوف
السهم يقول لكم كلمتان جميلتان وهو غير مكترث لما يدور

يقول لكم

اشوفكم عن 39 يوم الاثنين لاني مستغل الوضع

أبو عمر

عضو مميز
بوعمر الكلام غير موجه لك شخصيا ولم اتطرق لشخصك .. انت رديت علي وانا بكل احترام وضحت اكثر علشان اتشاركنا بالرأي
ونحن نناقش حالة عامه من باب الفائدة لتطوير الطرح والنقاش ونتائجه
باختصار موضوع النقاش مع احترام راي جميع المشاركين :
(( مناقشة ومعرفة اسباب عدم توقع الاغلبيه للانهيار الحاد لهذا السهم خلال خمس سنين))
يا خوي أدري والله مو موجه لي شخصياً ،، أنا فقط رديت ، وباحترام ، على موضوع آلاف الشارتات وماهي الاسباب ،، فقط لا غير .
عدم التوقع للانهيار خلال الخمس سنين ،، أنا برا الموضوع :)
شكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى