الشركة الوطنية للميادين ....... ( ميادين )

الحالة
موضوع مغلق

mohdalsheikh

عضو نشط
مساء الخير

حركة السهم ما تحتاج الى شرح كثير فالامور واضحه من كميات التداول والمؤشرات الفنيه متضخمه وفي تراجع بالاضافه الى ملامسته لمستوى دعم الترند
باجر بحيل الله اذا ما ارتد وحصل اقفال تحت ال 25 فلس فالسهم متجه الى 21 فلس
ومستوى الدعم يليه 20 فلس ...

التحليل السابق ليس دعوه للبيع او الشراء
بالتوفيق
اخوي الاعلامي
كلامك يذكرني بنكبات الأيام

telephone

عضو نشط
هل ميادين راح يتبع مستثمرون بالنزول وين رايح يا ميا دين خل يكون عندك هدف هالشكل راح تضيع وتضيعنا وياك خل ملاك السهم يدعولك دعوه بالخير ما مليت من التجميع خلاص خلاص خلاص واقول لملاك كثر الضغط راح يولد انفجار مالكم غير الصبر والفرج با ذن الله قريب وراح تفرحون وموفقين .

بوعجيم

عضو نشط
هل ميادين راح يتبع مستثمرون بالنزول وين رايح يا ميا دين خل يكون عندك هدف هالشكل راح تضيع وتضيعنا وياك خل ملاك السهم يدعولك دعوه بالخير ما مليت من التجميع خلاص خلاص خلاص واقول لملاك كثر الضغط راح يولد انفجار مالكم غير الصبر والفرج با ذن الله قريب وراح تفرحون وموفقين .
السلم عليكم

يعطيك العافيه تليفون,,,,,,,

ماعندك خبر متي اجتماعهم لاعلان نتائج 2014؟

telephone

عضو نشط
الله يعافيك ويعطيك الصحة والعافية اخوبوعجيم ما عندي اي خبر عن موعد اجتماعهم بس انا متفائل خير بالسهم بس يبيلة صبر وموفق.

بوعجيم

عضو نشط
الله يعافيك ويعطيك الصحة والعافية اخوبوعجيم ما عندي اي خبر عن موعد اجتماعهم بس انا متفائل خير بالسهم بس يبيلة صبر وموفق.
الله يعافيك اخوي

والله ياخوي السهم هذا زهقنا مع نزول السوق اول سهم ينزل وبالصعود شوفت عينك

والخوف كله اخوي تليفون ان السهم خسايره اتعدي ال75% لان عنده خساير مرحله حوالي 72%

علي كلام اخونا ابواحمد يعني باقي 3 ملايين ... الله يستر

telephone

عضو نشط
يا الغالي انا مقتنع بالسهم اذا انت خايف بيع واسمع كلام المحللين والخبرة تري تقدر تعوض خسارتك بسهولة انا ضحيت بتمويل الخليج من كثر ما خوفونا هالمحلللين والخبرة وبعتة برخيص والحين شوفت عينك كم سعر ة 67 فلس موفق يا الغالي.

aldub2000

عضو نشط
يا الغالي انا مقتنع بالسهم اذا انت خايف بيع واسمع كلام المحللين والخبرة تري تقدر تعوض خسارتك بسهولة انا ضحيت بتمويل الخليج من كثر ما خوفونا هالمحلللين والخبرة وبعتة برخيص والحين شوفت عينك كم سعر ة 67 فلس موفق يا الغالي.

اهلين اخوي تلفون ...ممممم يعني واضح انك انت اللي موقف صعود السهم ..؟؟؟ لان صانع السوق يشوفك وين تروح ويقعد حق السهم اللي تاخذه قعده والسهم اللي تبيعه يطير .؟؟

يا معود بيع اسهمك واعلنها صراحه انك بعت كل اسهمك وخلصنا من هالحاله هذي ووقوف السهم عند 26 فلس وراح 28 فلس ونزل مره ثانيه..؟؟؟ وبعدين على فكره في بعض الاعضاء يقولون ان عنده خساره 73% من راس ماله لما الحين وناطرين الربع الاخير والله يستر .؟؟؟ بيع يا معود وتوكل على الله والله يعوضك بسهم ثاني ان شاء الله .؟؟؟

وشوف مشاركه بوعجيم شنو كاتب تحت هالمشاركه هذي .؟؟؟

الله يعافيك اخوي

والله ياخوي السهم هذا زهقنا مع نزول السوق اول سهم ينزل وبالصعود شوفت عينك

والخوف كله اخوي تليفون ان السهم خسايره اتعدي ال75% لان عنده خساير مرحله حوالي 72%

علي كلام اخونا ابواحمد يعني باقي 3 ملايين ... الله يستر

والله المستعان.؟؟

telephone

عضو نشط
يالغالي الدب السهم ياكثر الاشاعات علية يبي يتوقف تصريف خسران اكثر من 70% تعودنا علي هالاشاعات بعد مايعلنون تشوف السهم بالعلالي والسهم مو للبيع لو يتوقف ومشكور يالدب علي النصيحة وموفق يالغالي

aldub2000

عضو نشط
يالغالي الدب السهم ياكثر الاشاعات علية يبي يتوقف تصريف خسران اكثر من 70% تعودنا علي هالاشاعات بعد مايعلنون تشوف السهم بالعلالي والسهم مو للبيع لو يتوقف ومشكور يالدب علي النصيحة وموفق يالغالي
اهلين يا التلفون حياك الله .. يعني ما تبي تبيع .؟؟

الحياد فن

عضو نشط
دايم تتشكون وتتحلطمون

هذا السهم أسمه سهم النسيان
تشتريه وتنساه ولاتفكره فيه أبد الا بعد سنتين

هذا السهم محرقه للمضاربين ورزق بأذن الله للمستثمرين

telephone

عضو نشط
كلامك اخوي الحياد فن مية بالمية السهم يبي صبربس منو اللي يصبر اخذوا العبرة من سهم تمويل الخليج اللي صبر علية شوف سعرة الحين 67فلس وسعرة قبل ثلاث اشهرسعرة 39فلس شوف الفرق موفقين.

قريب منكم

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن يأخوان تنوروني في قيمة سهم ميادين الدفتريه والله لايحرمكم الاجر

HEATER

موقوف

قريب منكم

عضو نشط
مشكور يالغالي والله يعطيك العافيه

telephone

عضو نشط
السلام عليكم وصبحكم اللة بالخير الي الاخوة مسؤولين في شركة ميادين نطالبكم في تفنيد الشائعات التي تقول ان ميادين خسران 70%من راس المال ونبي منكم تنوير وايضاح ماهي اخر اخبار الشركة وشنو اخر التطورات في قضيتكم مع المقاول متي تستلمون المبلغ المستحق من المقاول وما هي اخر التطورات في قضيتكم في مزايا مع البنك رجاء من الادارة تنوير ملاك السهم بهذة الاخبار ويجب ان تكون في شفافية بين الادارة وملاك السهم ماهي استثماراتكم في الامارات العربية وين دعم سهمكم في البورصة سهمكم مضلوم سعريا المسؤولين يجب ان يدعموا سهم الشركة لان ملاك السهم اصبروا علية كثيرا ومافرحوا نبي منكم يا ادارة الشركة اتطمنون ملاك السهم ان الشركة عندها استثمارات قوية موفقين .

Q8_POOS

عضو نشط
السلام عليكم وصبحكم اللة بالخير الي الاخوة مسؤولين في شركة ميادين نطالبكم في تفنيد الشائعات التي تقول ان ميادين خسران 70%من راس المال ونبي منكم تنوير وايضاح ماهي اخر اخبار الشركة وشنو اخر التطورات في قضيتكم مع المقاول متي تستلمون المبلغ المستحق من المقاول وما هي اخر التطورات في قضيتكم في مزايا مع البنك رجاء من الادارة تنوير ملاك السهم بهذة الاخبار ويجب ان تكون في شفافية بين الادارة وملاك السهم ماهي استثماراتكم في الامارات العربية وين دعم سهمكم في البورصة سهمكم مضلوم سعريا المسؤولين يجب ان يدعموا سهم الشركة لان ملاك السهم اصبروا علية كثيرا ومافرحوا نبي منكم يا ادارة الشركة اتطمنون ملاك السهم ان الشركة عندها استثمارات قوية موفقين .
الشركة خسرت من راس مالها 72 % هالكلام صحيح هالخسارة صارت بعد ماباع التجاري نسبه ميادين بمزايا ومن بيع اسهم الخزينة
لكن الشركة رفعت قضية وكسبت حكم اول بأسترجاع نسبتها بمزايا واسترجاع اسهم الخزينة واذا طلع الحكم النهائي راح اتحقق الشركة ارباح بالربع الال بأذن الله

Q8_POOS

عضو نشط
بأذن الله لان تتأخر ميادين بالاعلان عن نتائج ارباح 2013
سابقا كانت تتأخر لان الشركة تملك بمزايا

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير .. انا ما احب ادخل في سجالات وقيل وقال .. ولكن دام انذكر اسمي لازم نبين ونفرق بين شغلتين .. الاستثمار والمغامره .. وانا قلت مغامره احتراما لمشاعر كثيرين والا انا عاده استدل بكلمه ثانيه اكثر تعبير لواقع السهم ..

لما يقول واحد من الاخوان المحللين والخبره ضيعوا وشوف وين صار تمويل الخليج .. انا اتفق معاه في الراي .. فالتحليل الفني قابل للخطأ والصواب والمحلل يجتهد وقد يخطأ في اجتهاده .. ولكن التحليل المالي هو عباره عن ارقام تفصح عنها الشركه فهي غير قابله للشك .. وهذا فرق شاسع .. فانا عندما اتحدث عن البيانات الماليه للشركة انا لا اجتهد وانما انقل وضع راهن بناء على ارقام اعلنتها الشركة .

سهم ميادين انا كنت اوصي عليه بسعر 18 و 17 فلس .. ويشهد على كلامي اخوي مفلس من البورصه وعدد من الاخوان .. ولست من هواة قلت وقال واقتباس ومن هالكلام .. ولكن لتفسير ما قلته سابقا عن الوضع الحالي .. الوضع مضاربي بحت ومغامره ذات مخاطر عاليه .

ف بحسب بيانات الشركه للربع الثالث .. راس مالها 100 مليون .. موجوداتها 76 مليون منها 68 متداوله .. استثمارات 6.7 مليون .. اصول ثابته 1 وكسور .. مطلوبات متداوله 42 مليون ( لا اعلم ما هي التطورات الاخيره وهل البنك التجاري بعد ما اخذ مزايا نزلت المطلوبات ) .. احتياطات 5 مليون وكسور .. خسائر مرحله 72 مليون دينار .. حقوق المساهمين 34 مليون .. قيمة دفتريه 34.

بغض النظر خسارة ال 75% تكون مباشره من الخسائر المرحله على راس المال او كما قال الاخوان قبل جم يوم بالصفحه بحسبه مختلفه .. لا احد يختلف انه الشركة عليها خسائر كبيره .. والشركه ليست تشغيلية نهائيا ..ولكن الميزه الوحيده لها هي انها تتداول عند اسعار متدنيه جدا .

الخلاصه : عندما تود ان تستثمر اموالك من الطبيعي ان لا يكون من ضمن خطتك المرسومه خسارة راس مالك او تجميده لفتره لا يعلم احد مدتها ، لذلك نقول البيانات الماليه هي اصدق مرآه لسعر سهمك ، الاستثمار لا يوجد فيه مبدأ يا خال او بو ثنتين .

تبي تضارب بالتوفيق ف السهم هذا بالذات ربح ناس وايد بالفتره الاخيره .. تبي تستثمر اعتقد بوجهة نظري المتواضعه السهم لا تنطبق عليه شروط الاستثمار .. والله تعالى اعلم

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله
غريبه بعد كل هالأخبار الايجابيه عن السهم وارض الريم وما ادري شنو ! أخبار لزوم التصريف والا شنو ؟!
السهم مع الأسف شكل نموذج Bump-and-Run Reversal Top السلبي
هدفه 23
شارت شهري يبين دعم عند 21.5 وكسره خروج من السهم
ممكن حتى نشوف نفس النموذج على الشارت الشهري ! الانتباه واجب
والله اعلم

Mayadeen=1-2-14-Bump-and-Run Reversal Top.png

الحالة
موضوع مغلق
أعلى