تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(8)

Albaghdadi

بوأحمد
بوجهة نظري الصناعات الوطنيه اعطى دخول رسمي باغلاقه اليوم .. المحافظه على 285 .. لا املك بالسهم واعتقد انه يجب علي ان املك فيه بسرعه

InDepth

عضو محترف
اذا كنت تعتقد ان سوقك مجنون....فهناك اسواق اكثر جنونا....:p

ابو احمد، تذكر توصية Fnma على 1.4$ من 5 ايام؟؟؟

السهم في 5 ايام تداول وصل $5.44!!!!
اليوم نزل من 5.44 الى 2$$:eek:
ثم صعد الى 3.80$.:eek: ...والان على $3.12

Oh The DOW

Albaghdadi

بوأحمد
تمدين أ .. فعلا سوه فلم اكشن اليوم .. سكر الفجوه سريع ريع وسكر فوق الدعم .. اغلاق فوق 188 دخول رسمي .. والاهداف طيبه نتكلم عنها في حينها ان شاء الله .. الدعم الحالي 182 180 والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
اذا كنت تعتقد ان سوقك مجنون....فهناك اسواق اكثر جنونا....:p

ابو احمد، تذكر توصية Fnma على 1.4$ من 5 ايام؟؟؟

السهم في 5 ايام تداول وصل $5.44!!!!
اليوم نزل من 5.44 الى 2$$
ثم صعد الى 3.80$....والان على $3.12

Oh The DOW

مشاهدة المرفق 214226

واو .. ولا بورصة لاس فيغاس هذي :>

اذا دخلت بورصة امريكا وقزرتها عليك .. يعني اتقول يمين يمين يسار يسار .. عندك مانع ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
دكتور طلب صغيرون حق خويك الصغير .. بتروغلف لشخص عزيز .. شمعة اليوم وامس لهم دلاله .. شكلهم غريب .. وشكرا لك مقدما ..

SpeciaL 1

عضو مميز
منور اخوي بو مريوم وحياك الله في مكانك وبانتظار تحليلاتك الرائعة اخوي
النور نورك أخوي بو محمد إذا ماني غلطان
ونور الشباب والخوات اللي مزينين هالصفحة

أشكرك على ثقتك وتشجيعك المنعش..
وللأمانة ما أتابع الأسهم اللي أحللها للشباب لما يستفسرون وأتمنى إذا أخطأت ينبهوني

بعت سهم ايفا قبل السفر لأني شفت مؤشراته في بداية نزول وقال لي الدكتور لا تبيع وانتظر وما شفت مشاركته وبعت وبعدها انتبهت للمشاركة..
قدر الله وما شاء فعل ومؤمن بأن اللي أخذته هو المكتوب لي من الرزق والحمدلله
المهم بعد هذا الكلام بأني يومها حاولت أوصل للسر وكيف عرف الدكتور وما وصلت لهالشي
ومع احترامي الكبير للدكتور ومستوى علمه وخبرته لكن ما يمنع إني أوصل للسر
وحالياً فاتح الشارت على السهم وأحاول أستوعب ارتداده ووصلت لنتيجة بأنه ارتد من الترند اللي ما انتبهت له ذاك اليوم
كلامي هذا وطولتها وهي قصيرة :D لأني فعلاً أحتاج تنبهكم إذا أخطأت بتحليل أي سهم وأكون شاكر لكم
وأتمنى تتحملوني خلال تدريبي ولا تتضايقون من ازعاجي وهالكلام لا قاعد أتجمل فيه أو أتصنع وبالعكس أنا أعنيه بكل حرف
وكل الشكر لك مرة ثانية وللجميع

Albaghdadi

بوأحمد
الصينيه كما اشرناله على 78 .. قاظب وزن في سوق قط هدومه .. مقاومه 81 دعم 78 اغلاق تحتها افضل الخروج وانتظاره عند 74 71 .. ويتحول من الايجابيه الى المضاربيه .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
ماكو سر .. يشير !!

Albaghdadi

بوأحمد
لا قصدي يطبل :>

Albaghdadi

بوأحمد
م اعمال .. سلبي مالم يرجع الى رشده فوق 62 .. سهم من 19 فلس لي 62 .. بيض الله ويها .. دعوماته 60 55 49 .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
في كلمه تقرقع في قلبي .. اذا ما قدرت تصيد السهم على سعر التوصيه .. لا تدخل عليه افضل .. وانتظر التوصيه القادمه .. معقوله في احد خسر باكتتاب !! احنا موصين عليه ب 90 91 92 !!!

SpeciaL 1

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
الانماء يبقى الوضع على ماهو عليه .. دعوماته ومقاومات .. 104 102 98 .. مقاومه 110 اغلاق فوقها ليومين ايجابي .. والهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟ ماكو ..

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههههههههههه
والله إنك عسل :D
انت تبي تشوفه تتعلم منه .. انا ودي اشوفه اسلم عليه واخذ توقيعه .. تخيل اني ابي اخذ توقيعه !!

Albaghdadi

بوأحمد
انا طلعت من الطيبين وانا مادري ! شخباري منو ياخذ توقيع احد !! آخر واحد اخذ توقيعه في حياتي .. خالد بن حسين في مسرحيه ما اذكر شسمها

SpeciaL 1

عضو مميز
م اعمال .. سلبي مالم يرجع الى رشده فوق 62 .. سهم من 19 فلس لي 62 .. بيض الله ويها .. دعوماته 60 55 49 .. والله تعالى اعلم
بو محمد
الغالي ما قصر وما بعد كلامه كلام :rolleyes:

Albaghdadi

بوأحمد
بو محمد
الغالي ما قصر وما بعد كلامه كلام :rolleyes:

في كلام وايد .. هديتلك الشهري والاسبوعي .. تكلمت بس عن اليومي على السريع :>

InDepth

عضو محترف
النور نورك أخوي بو محمد إذا ماني غلطان
ونور الشباب والخوات اللي مزينين هالصفحة

أشكرك على ثقتك وتشجيعك المنعش..
وللأمانة ما أتابع الأسهم اللي أحللها للشباب لما يستفسرون وأتمنى إذا أخطأت ينبهوني

بعت سهم ايفا قبل السفر لأني شفت مؤشراته في بداية نزول وقال لي الدكتور لا تبيع وانتظر وما شفت مشاركته وبعت وبعدها انتبهت للمشاركة..
قدر الله وما شاء فعل ومؤمن بأن اللي أخذته هو المكتوب لي من الرزق والحمدلله
المهم بعد هذا الكلام بأني يومها حاولت أوصل للسر وكيف عرف الدكتور وما وصلت لهالشي
ومع احترامي الكبير للدكتور ومستوى علمه وخبرته لكن ما يمنع إني أوصل للسر
وحالياً فاتح الشارت على السهم وأحاول أستوعب ارتداده ووصلت لنتيجة بأنه ارتد من الترند اللي ما انتبهت له ذاك اليوم
كلامي هذا وطولتها وهي قصيرة :D لأني فعلاً أحتاج تنبهكم إذا أخطأت بتحليل أي سهم وأكون شاكر لكم
وأتمنى تتحملوني خلال تدريبي ولا تتضايقون من ازعاجي وهالكلام لا قاعد أتجمل فيه أو أتصنع وبالعكس أنا أعنيه بكل حرف
وكل الشكر لك مرة ثانية وللجميع

هلا بالغالي....

ترد بالسلامة ان شاء الله....

شوف، خلني ابسطها لك....
ذرات....تسوي جزيئات.....تسوي اجسام اكبر....

شارت 5 دقائق....شارت 15 دقيقة....شارت 30....شارت ساعة.....بالنهاية تحصل على شمعة يومية....شمعات يومية تعطيك شمعة اسبوعية...
كما ان هناك بولينجر، وrsi و macd على اليومي، فهناك ايضا نفس المؤشرات على اللحظي....

معظم المحللين ينتظرون انتهاء التداول ليستطيعوا الحكم على شمعة الاقفال، ليبنوا التوقع ماذا يمكن ان يكون سيناريو اليوم التالي

اذا كنا نؤمن بهذا المبدأ الفيزيائي البسيط، وهو حقيقة....فلماذا لا نبدأ من "الذرة"...ثم "الجزيء"، لاتوقع كيف سيكون شكل المادة النهائي؟

اخوك أخذ هذا المبدأ منذ سنواااااااات.....ووضع كل جهده ووقته في تعلم تقنيات التداول اللحظي والفريمات اللحظية...( فريمات صغيرة)...
وبدأ يركب "خلطات" اندبثية خاصة من عدة مؤشرات، مرادفة لكل سهم حسب وضعه، وكمية تداوله، وترنده وسلوك صانع سوقه..
بالتالي اكتشف حركة السهم المتوقعة خلال التداول، ولا اضطر للانتظار لنهاية اليوم!!!

هذا هو السر بكل بساطة.......واعتقد انني اصبحت "ضليعا" بهذا الامر...كما اعتقد وبكل تواضع، انني الافضل بهذا المجال حاليا على الاقل...

Albaghdadi

بوأحمد
بيتك ليش قاعد تسوي جذي ؟؟ انت جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب يا ابن المطقطق ..

SpeciaL 1

عضو مميز
انت تبي تشوفه تتعلم منه .. انا ودي اشوفه اسلم عليه واخذ توقيعه .. تخيل اني ابي اخذ توقيعه !!
أذكر هالكلمة من أول مرة شفتك وما أنسى شلون كنت تقولها بلهفة ;)

أعلى